يقدم لكم موقع إقرأ أفضل محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض ، و محلات بيع البهارات بالجملة في جدة ، و سوق البهارات البطحاء ، توجد العديد من أنواع البهارات الأكثر استخداماً فى مختلف دول العالم، لكن لكلا منهم أنواعه التى تميزه ويشتهر بها، مثل البهارات الهندية والتي أشهرها الكاري، والبهارات المصرية مثل الفلفل الأسود والأحمر وغيرها الكثير، ولكل منهم مذاقه المختلف والذي يضفي نكهه وجمال للاطعمة، لذا جمعنا لكم افضل محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض .

محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض

نماذج محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض :

محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض
محلات بيع البهارات بالجملة في الرياض

محل قصر التوابل

يعد محل قصر التوابل من أفضل محلات العطارة في الرياض حيث يتوفر لديه جميع البهارات والمكسرات سواء للطبخ أو لإعداد الحلويات، كما تتوفر لديه مجموعة كبيرة من الأعشاب الطبية والبن والقهوة المميزة ذات المذاق العربي الأصيل وذلك لامتلاكه أفضل المحامص، إضافة إلى ذلك الأعشاب العلاجية لكافة الأمراض، وهذا ما أوضحته آراء الأشخاص الذين يترددون على محل قصر التوابل.

  • عنوان المحل : شارع عبد الله الهمذاني، الخياله، الرياض.
  • رقم الهاتف : ‪+966 11 475 0888‬‏

محل التاج العربي للمكسرات والعطارة

هناك أنواع كثيرة من العطور والأعشاب التي يتم استخدامها في إعداد الطعام لما لها من فوائد عديدة، وحرص محل التاج العربي للمكسرات أن يوفر كل أنواع الهيل والزعفران بكل أنواعه وأسعاره المختلفة، إلى جانب توفير أنواع المكسرات الطازجة والمتعددة، فمساحة المكان الكبيرة تسمح له بتقديم كل هذه الأنواع من العطارة، ولكل عشاق القهوة يوفر المحل أيضا القهوة العربية الأصيلة ذات النكهة الفريدة والرائحة المميزة، مع توفير كل أنواع الزيوت الطبية بأسعار تسمح بشرائها بسهولة.

  • عنوان المحل : السبالة،، الديرة، الرياض.
  • رقم الهاتف : ‪+966114111300‬‏

محل عالم الشطة والفلفل والصلصات

إذا كنت تبحث عن التميز والجودة فلا تجد أفضل من محل عالم الشطة والفلفل والصلصات كأفضل متجر متخصص في كل أنواع الصلصات الحارة وما يتعلق بها، كما يقدم صوصات مستوردة يتم استيرادها من الخارج، ويوفر أيضا الصوص المحلي الذي يعد من قبل فريق عمل سعودي، وهذا من ضمن أساليب التعامل الراقي من فريق العمل، ويدير المحل من قبل فريق سعودي متميز بأسعار خيالية، ويمكننا القول أنه من محلات العطارة في الرياض المميزة فعلا.

  • عنوان المحل : وادي هجر، الملقا، الرياض.
  • رقم الهاتف : 966554863165+

قد يهمك :

محلات بيع البهارات بالجملة في جدة

من أفضل محلات بيع البهارات بالجملة في جدة نجد ما يلي : محل با عباد با سندوة لبيع جميع انواع الدقيق . والبهارات با الجملة والقطاعي.

محل با عباد با سندوة لبيع جميع انواع الدقيق . والبهارات با الجملة والقطاعي من افضل المحلات ومتخصصون في بيع الدقيق بكل انواعه خدمة مميزة ويعتبر من أقدم محلات العطارة والمطاحن اضافة الى ان اسعارهم ممتازة وتعامليهم راقي ومحترم جدا.

  • عنوان محل با عباد با سندوة لبيع جميع انواع الدقيق . والبهارات با الجملة والقطاعي
  • البلد، حلقة الفحم، حي البلد جدة حلقة الفحم، حي، جدة ، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : من هنا

سوق البهارات عطارة مكة

تتيح عطارة مكة خدمات عديدة منها التسوق داخل المتجر والانتقاء منه إلى جانب خدمة التوصيل، وهي تضم الكثير من الأعشاب والزيوت ولكن الأسعار مرتفعة، وبرغم ذلك إلا أنها أفضل محلات الجملة في جدة، وإليك أهم المعلومات عنه :

  • عنوان المحل : شارع حراء، حي النهضة، النهضة، جدة 23523، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل المحل : من السبت إلى الخميس من الساعة 9am : 12am ما عدا الجمعة من الساعة 1:30pm : 12am
  • رقم هاتف المحل : 966531590114+

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا