قصص رعب بالعربية : لوحدي في المنزل! اذا من اطفأ الضوء؟ – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب بالعربية : لوحدي في المنزل! اذا من اطفأ الضوء؟

كان هناك ولد صغير يخاف من الظلام وفي كل ليلة يترك الأضواء مشتعلة لكي ينام وبعد فترة انزعج والداه من تصرفه.

وقال له والداه وهم يصرخان ان لا يترك بعد الان الضوء مشتعلا لأنه لم يعد صغيرا ولم يستمع لهما ويبقى الضوء مشتعلا.

لذا أصبحت الأم في كل ليلة وهي ذاهبة للنوم تذهب لغرفته وتطفئ الضوء وهو نائم واستمر الأمر لعدة شهور.

في احد الايام قرر الأب والأم الذهاب في عطلة عند احد الاقارب في المدينة المجاورة وتركاه في البيت لوحده طوال العطلة في ذلك المساء قام الولد بالسهر لوقت متأخر جدا وهو يشاهد فيلم رعب في التلفاز.

لكن الأضواء كانت كلها مشتعلة  لذا لم يكن خائفا ذهب للنوم بعدها والأضواء مشتعلة ولم يكن خائفا ولكن في منتصف الليل استيقظ الفتى ورأى أن كل الأضواء في المنزل مطفئة وحينها اصبح خائفا جدا.

قصص رعب بالعربية : لوحدي في المنزل! اذا من اطفأ الضوء؟

من أين تلك الرائحة؟

انتقلت إحدى العائلات لمنزل قديم وكبير بعد أن كان مهجورا لعدة سنوات وبعد مرور عدة أسابيع على عيشهم في المنزل بدأ أفراد الأسرة يشمون رائحة غريبة وكريهة قادمة من احدى غرف النوم.

في احدى الليالي بينما كانوا يشاهدون التلفاز كانوا يشاهدون وثائقي عن جرائم القتل  وفي إحدى الجرائم التي وقعت منذ عدة سنوات.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب بالعربية : لوحدي في المنزل! اذا من اطفأ الضوء؟

كانت الجريمة عن  رجل قد قتل زوجته وقطعها قطع وخبأ كل طرف منها في المنزل في الجدران والأمر المخيف هو أنه حين امسكت الشرط بالرجل وبعد أن اعترف تم إيجاد كل قطع الزوجة المخبأة.

وتم دفنها ولكن لم يجدوا رأسها في نهاية الوثائقي تم عرض عنوان وصورة المنزل الذي وقعت فيه الجريمة وكان هو نفس المنزل الذي تعيش العائلة وأصبح لديهم الفكرة عن الرائحة الناتجة عن تحلل جسد المرأة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا