يعرض لكم موقع إقرأ أفضل صيغة تنازل عن عداد كهرباء ، و رسوم التنازل عن عداد الكهرباء ، و تغيير عداد الكهرباء ، و توكيل رسمي خاص بتركيب تليفون ، و صيغة تنازل عن عداد غاز ، و صيغة اقرار بالغاء توكيل ، حيث تختلف صيغة نموذج اقرار بالتنازل عن عداد الكهرباء من دولة لأخرى، إلا أن إجراءاتها تتم في مصلحة الشهر العقاري سواء كان مسجلاً باسم البائع أو غير مسجل باسمه، و سنتحدث من خلال مقالنا هذا عن أهم صيغة تنازل عن عداد كهرباء .

صيغة تنازل عن عداد كهرباء

تقوم وزارة الكهرباء والطاقة المصرية العديد من الخدمات عبر الموقع الرسمي التابع لها، وذلك من خلال ملء صيغة إقرار بالتنازل عن عداد كهرباء، وسنعرض لكم الآن هذه الصيغة التي جاءت على النحو الآتي :

صيغة تنازل عن عداد كهرباء
صيغة تنازل عن عداد كهرباء

إنه في يوم الموافق ــــ / ــــ / ـــــــــــــ م
بمكتب توثيق في تمام الساعة أمامنا نحن/ _______
حضــــرت
السيدة/_، المقيمة بـ: ________________، والثابتة الشخصية بموجب بطاقة رقم قومي: ________________ صادرة بتاريخ: __ سجل مدني: __
وقــررت أنها تنازلت تنازلا نهائيا غير قابل للإلغاء عن حق انتفاعها بعداد الكهرباء رقم _ الخاص بالشقة رقم بالعقار رقم ، الي السيد/ __، المقيم: بـ: ___، والثابت الشخصية بموجب بطاقة رقم قومي: _ صادرة بتاريخ: سجل مدني: ، والذي قد آلت إليه ملكية الشقة المذكورة عن طريق الشراء من السيد/ __، بموجب العقد المؤرخ في _.
وقد تم هذا التنازل بدون مقابل وللعمل به أمام كافة الجهات والمصالح الحكومية وشركة كهرباء __.
المقرة بما فيه. الموثق: ــــــــــ”.

قد يهمك :

رسوم التنازل عن عداد الكهرباء

أقرت الشركة القابضة للكهرباء رسوم لـ نقل ملكية عداد الكهرباء من مالك إلى آخر، في عدة حالات وهم كالتالي :

  • رسوم نقل ملكية عداد الكهرباء والتنازل عنه تبلغ 129 جنيهًا.
  • في حالة نقل ملكية عداد الكهرباء من عداد كهرباء مُسبق الدفع إلى عداد آخر مسبق الدفع أيضًا تكون رسوم تقل الملكية والتنازل للعداد الأحادي 150 جنيه.
  • في حالة نقل ملكية عداد الكهرباء من عداد كهرباء قديم أو ما يسمى بالعداد الميكانيكي، إلى عداد مسبق الدفع وهو العداد الكارت، تكون رسوم تقل الملكية والتنازل 1050 جنيهًا.
  • في حالة نقل ملكية عداد الكهرباء من عداد كهرباء قديم إلى عداد الكهرباء لعداد ثلاثي، تكون رسوم تقل الملكية والتنازل 1700 جنيه.

تغيير عداد الكهرباء

خطوات تغيير عداد الكهرباء التقليدى بأخر مسبوق الدفع باتباع عدة خطوات، هي كالآتى :

  • التوجه إلى إحدى شركات توزيع الكهرباء القريبة من محل السكن، واحضار البطاقة الشخصية وملء نموذج طلب فحص استيفاء لكل بياناته.
  • أو التقدم بطلب إلكتروني لفحص أو تغيير العداد من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.
  • أو الاتصال بالخط الساخن لشركة التوزيع التابع لها.

توكيل رسمي خاص بتركيب تليفون

صيغة توكيل رسمي خاص بتركيب تليفون :

اقر انا الموقع ادناه / المصري الجنسية وحامل جواز سفر / بطاقة شخصية رقم صادر من بتاريخ المقيم حاليا في
باني قد وكلت السيد / والحامل بطاقة شخصية / عائلية رقم صادرةمن بتاريخ والمقيم في العنوان التالي
وذلك في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتركيب تليفون في الشقة الخاصة بي والكائنة في العنوان التالي وله الحق في التوقيع نيابة عني امام جميع الجهات في هذا الشان .
وهذا توكيل مني بذلك
الموكل
الاسم
التوقيع

صيغة تنازل عن عداد غاز

صيغة تنازل عن عداد غاز تليفون -مياه

اقر انا جميع البيانات
اني قد وكلت السيد / جميع البيانات
وذلك في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة من تنازل ورفع وتركيب وتغيير ( عداد يذكر اسم العداد ) باسمه ونقل ملكيته والتوقيع نيابه عنى على العقود امام جميع المرافق والجهات الحكوميه والغير حكوميه لصالحه او للغير وله ان يوكل من يشاء فى كل او بعض ماذكر
وهذا توكيل مني بذلك

صيغة اقرار بالغاء توكيل

صيغة اقرار بالغاء توكيل :

اقر انا الموقع ادناه / المصري الجنسية وحامل جواز سفر / بطاقة شخصية رقم.. صادر من … بتاريخ… المقيم حاليا في… باني قد الغيت التوكيل الرسمي العام او التوكيل الرسمي الخاص رقم لسنة والموثق لدى…بتاريخ… والصادر مني لصالح السيد / والمقيم في العنوان التالي :…..
اقر بأن هذا التوكيل المطلوب إلغاؤه ليس صادراً لصالح الوكيل وليس منصوصاً فيه علي عدم الإلغاء إلا بموافقة الوكيل أو الطرفين ، وأنه إذا اظهر غير ذلك يعتبر هذا الالغاء كأن لم يكن ، واتعهد باخطار الوكيل بهذا الالغاء ، وهذا اقرار مني بذلك علي مسؤليتي دون مسئولية الشهر العقاري والتوثيق والقنصلية .
المقر بما فيه
الاسم :
التوقيع

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا