يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اقرار استلام سيارة من الشركة ، و إقرار استلام سيارة على سبيل الأمانة ، و نموذج تسليم عهدة سيارة للموظف ، و إيصال استلام سيارة وإخلاء مسؤولية مالكها ، و نموذج استلام سيارة بالانجليزي ، و إقرار استلام سيارة PDF ، فتابعونا.

اقرار استلام سيارة من الشركة

من خلال هذا النموذج يتم السماح للشخص بالحصول على سيارة من الشركة وقيادتها بدون حرج، وسوف نتعرف على صيغة نموذج اقرار استلام سيارة من الشركة من خلال الآتي :

اقرار استلام سيارة من الشركة
اقرار استلام سيارة من الشركة

أتعهد أنا الموقع أدناه/ ……………وجنسيتي/ …………والحاصل على بطاقة هوية وطنية برقم/ ……………. والصادرة من …………. والتي تنتهي الصلاحية الخاصة بها في تاريخ/ ………………..
بأنني قمت باستلام سيارة نوعها/ ……….. تم إصدارها في عام/ …….. ورقم اللوحات الخاص بها هو/ ……….. ولونها/ …………….، من شركة/ ……….، وذلك بهدف استخدامها في الأغراض الخاصة بالعمل فقط، كما أتعهد بالحفاظ على حالتها واستخدامها في الفترات التي يتم العمل فيها فقط وليس لأي غرض شخصي.
كما أقر بأنني المسئول عن أي تلف يحدث للسيارة بسبب سوء استخدامها لها.. على أن أقوم بتبليغ الإدارة الخاصة بالشركة على الفور بذلك، كما يجب ألا أقوم بتسليمها لأي شخص آخر.
أقر أيضًا بالحفاظ على حالتها التي تم استلامها بها طوال الفترة المحددة حتى يتم تسليمها إلى الشركة في الوقت الذي تقوم بتحديده، كما أتعهد بالالتزام بالقوانين الموضوعة من قبل الإدارة العامة للمرور في السعودية عند استخدام هذه السيارة.
كما أتعهد بأنني قد اطلعت على كافة السياسات والشروط والأحكام الخاصة بهذه الخدمة والتي تم وضعها من قِبل شركة/ ………….. والتي سوف ألتزم بها.
الاسم/ ………..
تاريخ الاستلام/ …………..
التوقيع/ …………….

قد يهمك :

إقرار استلام سيارة على سبيل الأمانة

نماذج إقرار استلام سيارة على سبيل الأمانة :

بسم الله الرحمن الرحيم
استلمت أنا السيد
/ …………………………………..المقيم /……………………………………..واحمل بطاقة قومية رقم / ………………………………….واعمل / ……………………………
من السيد / …………………………………………..المقيم / …………………………………….ويحمل بطاقة قومية رقم /………………………………….ويعمل /……………………………
السيارة الملاكي
رقم / …………………. ملاكي / ……………… موتور رقم / ……………….شاسية رقم / ……………………….. موديل رقم /………………….. اللون / ………………..النوع / ………………………… بحالة ممتازة خالية من أي عيب أو نقصان وذلك على سبيل الأمانة في المدة من …./…./…… الساعة ……….. إلى
…./…./…… الساعة ………… وأتعهد بالمحافظة عليها وردها بحالتها التي استلمتها بها وألا أكون خائنا للأمانة ومبددا وفقا لجريمة خيانة الأمانة من قانون العقوبات كما أتحمل خلال مدة استلامي للسيارة لكافة المسائلة القانونية وبالأخص المخالفات المرورية وما قد ينشأ من حوادث وأضرار للغير من جراء استعمالي لها واني قد عاينتها المعاينة التامة النافية للجهالة بتوقيعي على هذا الإيصال وأكون ملزم بدفع قيمة أي تلفيات تحدث بها طبقا لتقدير المسلم وحسب السعر السائد في السوق لقطع الغيار الأصلية لما تلف من السيارة مع الالتزام بتكاليف التركيب وفي حالة التأخير عن تسليمها في الميعاد المتفق عليه أكون ملزما بدفع غرامة تأخير تقدر ب 25 ج خمسة وعشرون جنيها عن كل ساعة تأخير غير قابلة للتعديل أو المفاوضات وان هذا الإيصال بالاستلام صالح للمسائلة الجنائية وفقا لجريمة خيانة الأمانة وجريمة الإتلاف من قانون العقوبات المصري
المستلم
الاسم /
………………………………………..
التوقيع /
………………………………………
رقم البطاقة / ………………………………….
البصمة /
……………………………………..

نموذج تسليم عهدة سيارة للموظف

نموذج تسليم عهدة سيارة للموظف :

أنا الموقع أدناه، [اسم الموظف]، أتلقى سيارة رقم [رقم السيارة] من [اسم الشركة] بموجب هذا النموذج كعهدة شخصية. أقر بأنني سأتعامل بالمسؤولية مع السيارة وفقًا للشروط والمتطلبات التالية:
سأستخدم السيارة فقط لأغراض العمل المرتبطة بالشركة.
سألتزم بالقوانين المرورية وأحكام السلامة أثناء القيادة.
سأقوم بصيانة السيارة بانتظام وفقًا لجدول الصيانة الموصى به.
سأحمي السيارة من الأضرار وسرقة الملكية الشخصية.
سأخطر فورًا الشركة في حالة وقوع حادث أو خلل في السيارة.
سأعيد السيارة إلى الشركة عند انتهاء مدة العهدة أو عند الطلب.
أدرك تمامًا أن العهدة الشخصية تعني أنني مسؤول عن أي ضرر أو خسارة تحدث للسيارة أثناء فترة استخدامي لها. إذا لم يتم تلبية الشروط المذكورة أعلاه أو تم استخدام السيارة لأغراض غير مصرح بها، فأنا موافق على تحمل المسؤولية المالية والانضباطية الناتجة عن ذلك.
توقيع الموظف: _
تاريخ: _
تأكيد الشركة:
أنا الموقع أدناه، ممثل [اسم الشركة]، أؤكد تسليم سيارة رقم [رقم السيارة] للموظف المذكور أعلاه كعهدة شخصية وفقًا للشروط المذكورة في هذا النموذج.
توقيع ممثل الشركة: _
تاريخ: _

إيصال استلام سيارة وإخلاء مسؤولية مالكها

نموذج إيصال استلام سيارة وإخلاء مسؤولية مالكها :

إنه في يوم ……………
الموافق في…………. / …….. .. / ……..
تم تحرير هذا العقد بين كلا الطرفين:
الطرف الأول: السيد/……………………….
هوية رقم ………………………………
المقيم في ……………………
طرف أول ( وهو البائع ).
الطرف الثاني: السيد/ ………………………
هوية رقم ………………………………
المقيم في …………..………………..
طرف ثاني (وهو المشتري ).
والذي يتمثل برقم السيارة……………….………… ماركة…………….…….موديل……….………. شاسيه………………….وموتور……….…………. لون ……………………………
مقابل مبلغ ……………………………….. فقط.
البند الأول:
تنازل وأسقط وباع الطرف الأول وهو البائع عن ملكيته للسيارة، وجميع الحقوق التي تخص السيارة، للطرف الثاني السيد ………………………………….
البند الثاني:
يقوم كل من الطرفان الأول والثاني بالإقرار بأهليتهما للشراء والبيع، من دون أن يتم خضوعهم لأحكام الحراسة، وأنهما لهم حق التصرف وغير ممنوعين عنه.
البند الثالث:
يقوم الطرف الأول بالإقرار:
السيد: …….…………….. بملكية السيارة الخاصة له، من دون أن يقوم أحد بالمنازعة على ملكيتها، كما يجب أن يتم تسديد جميع الرسوم الجمركية.
البند الرابع:
يقر البائع السيد …………….……………. بصحة جميع الأوراق التي تخص السيارة، والتي تتكون من: عقود مسجلة، ورخصة، وتوكيلات.
البند الخامس:
على المشتري أن يقر بأنه قد قام بمعاينة السيارة معاينة كاملة نافية للجهالة، وقد قام بقبولها على حالها، بالتكلفة التي تم توضيحها في العقد.
البند السادس:
يجب على الطرف البائع أن يقر بصحة الأرقام المكتوبة في الرخصة من الموتور، والشاسيه، والموديل، وعند وجود أي اختلاف في ما تم كتابته في العقد خلال الفحص بمعرفة المرور، يكون البائع هو المسؤول بالكامل عن هذه الأخطاء، ومجبر برد ما تم دفعه إليه من مقابل مادي، ويعد هذا المبلغ الذي تم دفعه بمثابة أمانة واجبة السداد من قبله.
البند السابع:
يتم دفع غرامة مالية قدرها…………………..……. عن كل يوم يتم التأخير به عن الحضور بشأن التسجيل من خلال الموعد الذي تم تحديده، في ذلك يقوم الشخص الذي تسبب بذلك بدفع المبلغ المستحق للطرف الآخر.
البند الثامن:
بعد أن يتم مرور 24 ساعة على تاريخ العقد، لا يحق لأي طرف من كلا الطرفين التراجع عما تم الاتفاق عليه في العقد.
البند التاسع:
ضرورة أن يقر الطرف الأول وهو السيد: ……………………. بتحمله مسؤولية كافة الحوادث والمخالفات وخلافه حتى تاريخ العقد.
إقرار استلام بيع سيارة
أقر أنا ………………………………..
حامل بطاقة هوية برقم …………………………….. المقيم في …………………………… بأنني استلمت السيارة………………رقم……………………
ماركة…………..………في يوم……………….. الموافق في …..………/……………/………….. وأصبحت أنا المسؤول كل المسؤولية عن هذه السيارة، بكل ما يخص المخالفات و الحوادث وما شابه، من تاريخ العقد.
وهذا اقرار مني بذلك.
توقيع مستلم السيارة …………………………….
الطرف الأول ……………….………….
الطرف الثاني…………………..………………

نموذج استلام سيارة بالانجليزي

في هذه الفقرة نعض لكم كيفية كتابة نموذج استلام سيارة باللغة الإنجليزية ، ويجب أن يراعى أنه يتم كتابة الجمل ليس بالترجمة الحرفية، حتى لا يحدث أي سوء فهم من الطرفين عند الترجمة.. ونتعرف على هذه الصيغة من خلال الآتي:

SELLER
NAME: ………….. ADDRESS: …………… PHONE: ……………….
PURCHASER
NAME: ……………….. ADDRESS: ………………. PHONE: …………………….
VIN: (Vehicle Identification Number which is a unique 17 digit number assigned to every car for identification purposes)
REGISTRATION NUMBER: ………………………
Car Information:
MAKE: ……………. MODEL: ……………… YEAR: ……………..
COLOR: ……………………
OTHER INFO: ……………………………….
Buyer acknowledges receipt of items that will be indicated by the following check mark:
Key
Spare Key
Door Code
Title, signed over by Seller
Owner’s Manual
Service History
OTHER
The Purchaser has paid, and the seller confirms receipt of (…………..) dollars as payment toward the vehicle described above. There is a balance of: ……………. remaining to complete the purchase.
BUYER AND SELLER ACKNOWLEDGE TO RECEIVE ALL PAYMENTS FOR THE VEHICLE AS DESCRIBED HERE AND ACKNOWLEDGE THAT AS OF THE DATE STATED, ALL OF THE FOREGOING Are Flawless .
SELLER:
____________________ __
DATE
PURCHASER:
_____________________ __
DATE

إقرار استلام سيارة PDF

خلال الأسطر التالية نقدم لكم نماذج استلام سيارة بصيغات مختلفة جاهزة للتحميل والطباعة :

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا