يقدم لكم موقع إقرأ أقوى تعبير عن العائله بالانجليزي ، و تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي ، و تعبير عن العائلة قصير ، و تعبير عن شجرة العائلة بالانجليزي ، و جمل عن العائلة بالانجليزي للاطفال ، و محادثة بالانجليزي عن العائلة ، و كيف اكتب تعبير عن عائلتي؟ ، و هل يمكن تغيير اسم العائلة؟ ، فإذا كنت ترغب في التعرف على نموذج تعبير عن العائله بالانجليزي فتابعونا .

تعبير عن العائله بالانجليزي

هل فقدت الأمل وأنت تبحث عن معلومات منتقاة لا غبار عليها حول تعبير عن العائله بالانجليزي ؟ نحن هنا من أجلك، كل التفاصيل بين يديك في السطور التالية عن أقوى تعبير عن العائله بالانجليزي :

تعبير عن العائله بالانجليزي
تعبير عن العائله بالانجليزي

أنا اسمي علي، و سوف أتحدث عن عائلتي، كل منا لديه عائلة، والعائلة تتكون من الأب و الأم ة الأبناء، و عائلتي تتمون من أبي الذي يعمل كمدرس، و أمي التي ترعى المنزل و تهتم بنا، و لدي أخوين و أختين، و نعيش جميعنا في نفس المنزل، و نعيش حياة سعيدة، و انا احب والدي كثيراً لأنهم يهتمون بنا و يرعوننا، فوالدتي تساعدنا في الدراسة و تساعدنا في حل الواجبات المنزلية، و هي دائماً تحضر لنا الطعام، و تغسل لنا الملابس و تبقيهم نظيفة، و تساعدنا على تحسين مستوانا التعليمي من خلال تدريسنا، ويعلمنا والدي مساعدة بعنا البعض دائماً في المنزل.
و أنا أحب عائلتي كثيراً، و لا أستطيع أن أعيش بدونهم، و ألهوا مع أخواني و أخواتي.
قدمنا لكم تعبير عن العائله بالانجليزي قصير، والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه في الحصول على القدرة في كتابة التعبير عن العائلة، و الاستفادة منه في كتابة مختلف الجمل المميزة و الصحيحة عن العائلة باللغة الانجليزية.

My name is Ali and I am going to talk about my family everybody have his own family the family consist of father Mather and children’s my family consist of my father that he works as a teacher and my mother stays at home to look after us and I have two brothers and two sisters and we live in the same house we live a but full life and I love my Barents very much because the look after us an take care of us mother helps us with our study and help us with homework she always cook food for us and wash our clothes and keep them clean and she always help us to improve our education skills by teaching us and my parent are always learning us to help each other in the hose
I love my family so much and I cant live without them and having fun with my brothers and my sisters

قد يهمك :

تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي

فيما يأتي نموذج تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي :

اسمي (أدخل اسمك هنا). أنا في الرابعة عشر من عمري، أنا مجرد طفل، أعيش حياةً سعيدة، أعيش مع والدي وأجدادي، بالرغم من أن أقرباء أمّي غالباً ما يأتون إلى منزلنا ليقضوا معنا عطلة نهاية الأسبوع.
أنا الكثير من الاهتمام من والدي وأجدادي وأصدقائهم ومن كل شخصٍ من حولي، هذه الشعبية تفسّر سبب اهتمامي وارتباطي بالناس الذين يظهرون لي الرعاية والاهتمام.
أحب مقابلة الناس وصنع صداقاتٍ جديدة مع الناس الاجتماعيين، أنا هو أنا، وليس لدي عذرٌ لما أنا عليه الآن.

My name is (insert your name here). I am fourteen years old. I am an only child. I live a happy life. I live with my parents and my grandparents. Even my mother’s relatives often come to crash at our house during the weekends.
I get lots of attention from both of my parents, my grandparents, their friends and basically everyone around me. This probably explains why I crave attention wherever I go and I only associate with people who show me care and attention.
I love meeting people and I love making friends with people who are social I am who I am, and I make no excuses for how I have turned out.

تعبير عن العائلة قصير

حِينما تنظر إلى المجتمع السليم المملوء بالحب والود والسعادة، فاعلم أنّ الأسرة هي السبب الأول في الوصول إلى تِلك المكانة، ومن هنا فإننا نُقدم لكم تعبير عن العائلة قصير بالانجليزي.

Peace be upon every family that always strives to raise children on the right curriculum. It has not found a society or an environment filled with friendliness and love except that it has learned that the reason behind it is that the family is sound and has raised its children on the correct curriculum. Spread the spirit of love inside so that it appears outside. Be the refuge. The first is for the children, and know that happiness always stems from the good spirit of the family.

تعبير عن شجرة العائلة بالانجليزي

نقدم لك عزيزي القارئ في هذه الفقرة تعبيرا بسيطا” عن عن شجرة العائلة بالانجليزي للاطفال حيث أنه يساعد في زيادة الحصيلة اللغوية وتنمية مهارة اتقان اللغة الانجليزية.

Hello, my name is Ahmed Hossam. I live in Homs, Syria. I came from a family characterized by a large family tree, as my grandfather had three wives, and each wife had ten sons and daughters.

That is, I have a large group of uncles and aunts, and this thing is very surprising As for my family, I have five brothers and two sisters, in addition to my parents,

My older brother got married three years ago, he has a cute son, he calls me uncle, I love him so much he is a very nice niece As for my sister Sarah: she got engaged two months ago, and her fiancé is a very respectable person, and I think he is a famous architect.

And speaking of my grandfather and grandmother, I love them very much and they live with us. My grandfather was an officer in the army in his youth, and he told me his stories at that time, and my grandmother is a skilled cook, and prepares the most delicious dishes for us.

As for my father; They are the love of my life, and I love them more than myself. My mother is the most beautiful person in the world, and my father is a wise person who helps me a lot in solving many of the problems I face in my life.

As for my relatives, they are the most beautiful people I think, as my uncles love me very much, and my aunts love my presence, and have always showered me with love and gifts family for me! A divine gift, and whoever owns a family owns everything, so you have to love your family, and work to satisfy them in the best way.

جمل عن العائلة بالانجليزي للاطفال

نعرض لكم هنا جملًا مختلفة لوصف عظيم العائلة باللغة الإنجليزية :

The family is one heart of its members that no one can tear apart.
العائلة هي قلب واحد لأفرادها لا يُمكن لأحد تمزيقه.

The family is a homeland for all, not tainted by hatred, malice or cruelty.
العائلة وطن للجميع لا يشوبه كره أو حقد أو قسوة.

There is no perfect family without problems. The cohesion and strength of the family is measured by its ability to overcome difficulties.
لا توجد عائلة مثالية خالية من المشاكل، فتماسك الأسرة وقوّتها يُقاس بمقدرتها على تجاوز الصعاب.

Family is the greatest love a person has in his life.
العائلة هو أعظم حب يعيشه الفرد في حياته.

The family is the primary school of education, and it is the unparalleled edifice in conferring morals.
العائلة هي المدرسة الأولى في التربية، وهي الصرح الذي لا مثيل له في منح الأخلاق.

محادثة بالانجليزي عن العائلة

إليك محادثة بين شخصين بالإنجليزي عن العائلة ، وهما جان وبوب حيث ستقوم جان برفض دعوة بوب لأنها يجب أن تنضم لتجمع عائلي، إليك المحادثة مع الترجمة كما يأتي :

Bob: Hi, Jane. How are you?
Jane: Just fine, thanks, Bob.
بوب: أهلًا جان، كيف حالكِ؟
جان: بخير، شكرًا بوب.

Bob: I was wondering, are you free this Saturday?
Jane: Oh … I have a family gathering in the evening. Why, what did you have in mind
بوب: لقد كنت أتسائل، هل أنتِ متفرغة يوم السبت القادم؟
جان: أوه لا، لدي تجمع عائلي في المساء، لكن لماذا؟ هل هناك شيء تريده؟

Bob: I was thinking of going to the cinema with you. There’s a good movie to watch, but if you’re not available …
Jane: Well, it sounds like fun, but actually I’ll be very busy on Saturday.
بوب: لقد كنت أفكر في الذهاب إلى السينما معكِ، فهناك فيلم جيد أريد مشاهدته، بالطبع لو كنتِ متفرغة.
جان: حسنًا هذا يبدو ممتعًا، لكن في الحقيقة سوف أكون مشغولة جدًا ليلة يوم السبت.

Bob: What do you have to do
Jane: I have to pick up my grandparents at the airport in the morning then help my parents prepare for the gathering in the afternoon.
بوب: ما الذي سوف تقومين بفعله؟
جان: يجب علي أن أقوم باصطحاب جدي وجدتي من المطار في الصباح، كما يجب علي أن أساعد والداي في التحضير لهذا التجمع العائلي بعد الظهيرة.

Bob: Ok, yes you will be very busy.
Jane: But thanks a lot for asking me. Maybe next time.
بوب: حسنًا، أنتِ تبدين منشغلة للغاية.
جان: على أي حال شكرًا لدعوتك لي، ربما في المرة القادمة.

Bob: That’s fine. We’ll make it next time.
Jane: Why not asking Andrew to go with you? You live in the same apartment with him, don’t you?
بوب: هذا يبدو جيدًا، لنفعلها في المرة القادمة.
جان: لما لا تقوم بسؤال أندرو بأن يذهب معك؟ فأنتما تعيشان في نفس الشقة معًا أليس كذلك؟

Bob: I have. But he already made an appointment with Lucy. They plan to play bowling at the leisure center.
Jane: I see. Well, I’d be delighted to have you over and join the gathering.
بوب: لقد قمت بهذا بالفعل لكنه لديه موعد مسبق مع لوسي، لقد قررا الذهاب للعب البولينج في مركز الترفيه.
جان: فهمت، حسنًا إذًا سوف أكون سعيدة إن قمت بحضور التجمع معي.

Bob: What a great idea, thank you. When should I be there?
Jane: You can come about 7 o’clock.
بوب: إنها لفكرةٍ عظيمة، شكرًا لكِ، متى يجب أن أتي؟
جان: يمكنك المجيء في السابعة مساءًا.

Bob: All right then.
Jane: Great! I’ll be expecting you.
بوب: حسنًا إذن.
جان: عظيم سوف أكون في انتظارك.

كيف اكتب تعبير عن عائلتي؟

يتناول التّعبير عن العائلة مُقدمة وعرضًا وخاتمة، تتناول كلّ واحدة من هذه الفقرات الثلاث جانبًا مهمًا من حياة العائلة، التي تعد النواة الأساسيّة لبناء المُجتمع، فصلاح المُجتمع مرهون بصلاح العائلة وأبنائها، والاسرة هي اللبنة الأولى لبناء الأمم، فأجواء العائلة وحياتها لا يُمكن تعويضها.

  • العائلة عالمٌ من الدفء والحبّ، وحضنٌ واسعٌ يمتلئُ بالصخب والضحكاتِ والابتسامات والكلمات والأسرار والدموع، فالعائلة هي أغلى ما يملكه الإنسان؛ لأنّها وطنه الصغير الذي يأوي إليه في كلّ وقت، وهي السور المنيع الذي يستند إليه المتعبون فيُفرغون همّهم كلما أرهقتهم الحياة.
  • فالعائلة أكبر من مجرّد كلمة وأكثر من أن تحتويَها عباراتٌ صغيرة تصفها، وهي أعظم من مجرّد أشخاصٍ تجمع بينهم رابطة الدّم والقرابة، بل هي حبٌ ينبع من الأعماق بشكلٍ فطريّ لا يستطيع الإنسان أن يُفسّره أو يتخلّص منه أبدًا، لأنّ الإنسان بطبعه كائنٌ اجتماعي يُحبّ أن يعيش ضمن كيانٍ يحتويه، وهذا الكيان هو العائلة بكلّ ما فيها.
  • تقعُ المسؤولية الكبرى في تكوين العائلة على الأم والأب، فهم الذين يستطيعون أن يجعلوا منها نموذجًا رائعًا في الحب والإيثار والتواصل، وهم الذين يستطيعون أن يربّوا أبناءهم على حبّ العائلة والانتماء إليها، فتنشئة العائلة النموذجية السليمة ليست أمرًا سهلًا، وإنما تحتاج إلى أبٍ واعٍ وأمٍ حريصة وأبناءً بارّين مُطيعين، فإن صلحت العائلة صلُح كلّ المجتمع؛ لأنّها اللبنة الأساسية فيه، والأساس الذي تقوم عليه.
  • وإن كانت فاسدة فإنّ المجتمع سيكون فاسدًا؛ لأنّ العائلة هي المسؤولة عن أخلاق أبناء المجتمع وتربيتهم، وهي المسؤولة عن أفكارهم التي يكتسبونها، فإمّا أن يكونوا أسوياء أو متطرفين، لهذا يجب أن تقوم على أسسٍِ سليمة من الدّين والأخلاق الحسنة.

هل يمكن تغيير اسم العائلة؟

  • الأصل أن تغيير الأسماء جائز طلبا لاسم حسن أو أحسن، وذلك لما رواه مسلم عن عمران أن النبي صلى الله عليه وسلم بدل اسم عاصية وقال: أنت جميلة. بل قد يكون تغيير الاسم واجبا، وذلك في حق من تسمى باسم ينافي عقيدة الإسلام كعبد المسيح أو عبد الرسول ونحوه. روى ابن أبي شيبة من حديث هانئ بن يزيد قال: وفد على النبي صلى الله عليه وسلم قوم، فسمعهم يسمون عبد الحجر، فقال له: ما اسمك؟ فقال: عبد الحجر، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: إنما أنت عبد الله.
  • ولكن ينبغي أن يعلم أن تغيير الاسم إذا أدى إلى أن ينسب المرء إلى غير أبيه كان في ذلك وعيد شديد. فقد روى البخاري في صحيحه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: إن من أعظم الفرى أن يدعي الرجل إلى غير أبيه.
  • ولفظة: أبيه في الحديث عام يشمل الأب القريب، والأب البعيد، فإن الله عز وجل قال في كتابه: (ملة أبيكم إبراهيم) فسماه أبا مع بعده، والشواهد على ذلك كثيرة.
  • وروى البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا ترغبوا عن آبائكم، فمن رغب عن أبيه فهو كفر. وقد روى أيضا من حديث علي رضي الله عنه وفيه: ومن ادعى إلى غير أبيه أو انتمى إلى غير مواليه فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، لا يقبل الله منه يوم القيامة صرفا ولا عدلا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا