يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر، و الدكتور أحمد أبو النصر الكركمين ، و منتجات الدكتور أحمد أبو النصر، و قضية الدكتور أحمد أبو النصر، و رجيم د أحمد أبو النصر، تجربتي مع دكتور احمد ابو النصر نقدمها لكم اليوم حيث أنه في الفترة الأخيرة اشتهر الدكتور أحمد أبو النصر بأنه أحد المتخصصين في العلاج بالنباتات الطبيعية، وكما هو معلوم أن النباتات الطبيعية تعتبر من أفضل العلاجات للجسم، أو الأعشاب الطبيعية، وفي الفترة الأخيرة ظهرت حالات الشفاء أيضًا وبالتالي يحتاج الكثير من الناس التعرف عن قرب على الدكتور أحمد أبو النصر وذكر أحد التجارب معه فتابعونا.

تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر

على الرغم من انتشار الوصفات الطبيعية كعلاج للأمراض إلا أنه يجب أن يتم الحصول على تلك الوصفة من خلال متخصص في ذلك وعلى رأس المتخصصين بالتأكيد هو الدكتور أحمد أبو النصر، والذي استطاع الحصول على ترخيص من وزارة الصحة المصرية في معظم المنتجات التي يقدمها إلى الناس ، اليكم اهم التجارب الواردة بصدده.

تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر
تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر
  • التجربة الاولى : تجربتي مع دكتور أحمد أبو النصر لعلاج خشونة الركبة وكيف تم علاجى نهائيا من اعراض والآم خشونة الركبة، بعد معاناة مريرة و محاولات بائسة استمرت بالفشل لفترات طويلة بالعلاج الكيميائي مع افضل دكاترة فى مصر، ولكن مع الاسف بائت كلها بالفشل لدرجة وصلت اننى قد فقدت الأمل نهائيا من علاج الم خشونة الركبة، لاحظ عبر السطور قادمة كيف كانت تجربتي مع دكتور احمد ابو النصر وكيف تعرفت عليه ومتى تخلصت من الم خشونة الركبة نهائيا.
  • التجربة الثانية : اول اخصائي معتمد في علم العلاج بالنباتات الطبيعية، كما انه المستشار العلمي للعديد من الشركات الطبية والصينية ، وعضو بالجمعية الامريكية للعلاج بالنباتات الطبيعية. وفي احدي اللقاءات للاجابة على سؤال حد جرب دكتور احمد ابو النصر قالت حالة تم شفاؤها عانيت من عدم ارتكاز الطعام في المعدة ونزيف دم من الأنف والفم أثناء النوم واتبعت أنظمة علاجية لمدة ثلاث سنوات، ولم تتحسن حالتي ، وبعد العلاج بمنتج الكركمين اصبح الامر طبيعي بفضل الله .
  • التجربة الثالثة : أوضح د. أبو النصر أن الحنظل فعال جدا لعلاج بعض الأمراض مثل السكر، بشرط استخدامه بطريقة خارجية؛ حيث يتم طحن الحنظلة وتصفيتها وأخذ البودرة ووضع زيت زيتون عليها مضاف إليه ماء دافئ وخلطهم جيدا ودهن المفاصل والظهر بها والكتف لتسكين الآلام، كما يمكن استخدام الخلطة السابقة لعلاج تساقط الشعر.آلام شوكة الكعب العظمية واحدة من الأمراض التي تعالجها الحنظلة، لكن بطريقة مختلفة ففي هذه الحالة توضع الحنظلة بالفرن حتى تنضج ثم تقسم بالسكينة نصفين ونضعها تحت الأرجل ولفها بشاشة.

قد يهمك :

الدكتور أحمد أبو النصر الكركمين

الكركمين عبارة عن المادة الفعالة الموجودة في نبات الكركم التي ينسب إليها العديد من الفوائد الصحية وأيضًا قدرتها على دعم صحة الجسم كله سحرية لذلك تعرف معنا على أهم فوائد الكركمين مع دكتور احمد ابو النصر في الفيديو التالي.

الدكتور أحمد أبو النصر الكركمين

منتجات الدكتور أحمد أبو النصر

منتجات الدكتور أحمد أبو النصر
منتجات الدكتور أحمد أبو النصر
  • الدكتور أحمد أبو النصر/ أول اخصائي معتمد من وزارة الصحه للعلاج بالنباتات الطبية ، عضو المجلس الأمريكي للعلاج الطبيعي بالنباتات الطبية ، عضو الجمعية الامريكية للعلاج بمنتجات النحل ، ماجستير العقاقير الطبية ، والمستشار العلمي لشركات طبية مصريه وصينية ، و شارك في العديد من الأبحاث العلمية مع نخبة من أفضل الاساتذة.
  • صاحب مجموعة فروع ” مركز الدكتور احمد ابو النصر ” بجميع أنحاء الجمهورية. مالك ومؤسس شركة “ هيربال هاوس “ والتي تعتبر أول منظومة طبية متكاملة للعلاج بمستخلصات علم النباتات الطبية في مصر منذ عام 2007، وكان الهدف من إنشائها بالمقام الأول هو تقديم الإشراف والدعم الطبي المتكامل في العلاج بالنباتات الطبيعية وتوفير مستخلصات ” الصحة والغذاء” في منافذ البيع التابعة للمنظومة بمختلف أنحاء الوطن العربي.
  • كان حلمه منذ الصغر إمتهان العلاج بالنباتات الطبيعية بديلاً عن العلاج الكيميائي بمواد طبيعية أكثر أمانا وليس لها أى أضرار جانبية، وذلك لتخفيف الألام الناتجة عن الأمراض المختلفة مثل مشاكل العظام والجلدية والسمنة المفرطة والتقليل من شدة تأثير الأمراض المستعصية أيضًا، للوصول إلى صحة أفضل عن طريق مواد طبيعية أكثر أمانا وفاعلية.

قضية الدكتور أحمد أبو النصر

  • كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة ضبط مصنع لتصنيع وتعبئة أدوية يعتقد أنها مغشوشة، عن امتلاك معالج بالأعشاب مشهور، ونجل وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، للمصنع المضبوط. وطبقًا لما نشره موقع جريدة “الوطن”، قال العمال في أقوالهم أنهم يخلطون المواد الكيمائية المضبوطة بناءً على نسب محددة من قبل الدكتور أحمد محمد أبوالنصر، صاحب المصنع وهو معالج مشهور في عالم التخسيس والعلاج بالأعشاب والذي أمرت النيابة بضبطه وإحضاره للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه.
  • وقال الصيدلي أحمد أبوالنصر، المتهم بإنشاء مصنع بدون ترخيص لصناعة الأدوية بالاشتراك مع الطبيب محمد يسري المغازي، نجل عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس خلال التحقيقات: إن المواد المضبوطة داخل المصنع ليست بعقاقير طبية، ولكنها مصنعة من الأعشاب، وأنه يمتلك رخصة مزاولة مهنة وجميع المنتجات المضبوطة تم استيرادها من الخارج ولها إفراج جمركي رسمي، وأنه ليس مسئولا فقط عن المصنع، ولكنه شريك لنجل عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب.
  • وقال أحمد محمد أبوالنصر، إنه شريك للصيدلي محمد يسري المغازي، نجل النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب عن إحدى دوائر الدقهلية، ووكيل لجنة الغسكان، وقدم الأوراق المؤكدة لذلك، وأكد أن المواد التي يتم تصنيعها ليست عقاقير طبية ولكنها أدوية مصنعة من الأعشاب. وأضاف أن لديه رخصة مزاولة مهنة وجميع المنتجات المضبوطة تم استيرادها من الخارج ولها إفراج جمركي رسمي.

رجيم د أحمد أبو النصر

النظام الغذائي من أهم الطرق المستخدمه في إنقاص الوزن الزائد، لذلك نهتم بعرض أفضل رجيم لحرق دهون البطن في أسرع وقت ممكن مع رجيم د أحمد أبو النصر.

  • الإفطار ثابت في كل الأيام خلال افضل رجيم صحي لحرق الدهون وهو : عصير برتقال طازج مع قطعة توست وجبنه قريش أو كوب حليب منزوع الدسم مع توست و بيضة مسلوقة اليوم الأول : الغداء : دجاج مشوي وسلطة مع قطعتين توست. العشاء: شوربة خضار وقطعتين توست وثمرتين فاكهة.
  • اليوم الثاني : الغداء : سمك مشوي وسلطه طازجه وقطعتين توست وثمرة فاكهة. العشاء: 2 بيضة مسلوقة مع قطعتين توست وخضار سوتيه وثمرة فاكهة.
  • اليوم الثالث : الغداء : قطعتين لحمة مشوية وخضار سوتيه مع توست في وجبة افضل رجيم صحي لحرق الدهون . العشاء : شوربة خضار مع توست وثمرة فاكهة.
  • اليوم الرابع : الغداء :قطعة توست مع بيضتين و سلطة. العشاء : سلطة تونة مع قطعة توست و2 ثمرة فاكهة.
  • اليوم الخامس : الغداء : دجاج مشوي و سلطة مع قطعة توست. العشاء : سلطة لبن وخيار مع قطعة توست و2 ثمرة فاكهة.
  • اليوم السادس : الغداء : 2 كأس رز مطبوخ مع لبن أو صلصه خفيفة. العشاء : سلطة تونة مع قطعة توست وثمرة فاكهة.
  • اليوم السابع : الغداء : دجاج مشوي و سلطة مع قطعة توست. العشاء : عصير برتقال مع قطعة توست وجبنة قريش و 2ثمرة فاكهة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا