يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب الحديد للشعر ، وتجربتي مع حبوب فروز للشعر، وتجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر، وتجربتي مع حبوب سيستين ب6، ويساعد الحديد على أداء وظائف الجسم بطريقة صحيحة، ومنها تحسن تدفق وإنتاج كميات كافية من خلايا الدم الحمراء بشكل يومي، والتي تساعد على تدفق الأكسجين إلى جميع أجزاء الجسم، ويعمل الحديد أيضاً على تحويل المواد الغذائية إلى طاقة لتعزيز صحة الجهاز العصبي للجسم والأعضاء العضلية، وعندما يظهر أعراض لنقص الحديد في الجسم، يجب استشارة الحديد، لأخذ العلاج المناسب…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب الحديد للشعر

تجربتي مع حبوب الحديد للشعر، وعنصر الحديد من العناصر الهامة في جسم الإنسان وفقدانه يتسبب في الكثير من المشاكل الصحية والجمالية كما أن قلته يقلل من تدفق خلايا الدم الحمراء.

تجربتي مع حبوب الحديد للشعر
  • “كنت أعاني من تساقط الشعر ، و استخدمت حبوب فيروجلوبين وكانت النتيجة ان بعد تناوله بعدة أشهر توقف سقوط شعري و اصبح الشعر أكثر كثافة وقوة”
  • “استخدام هذه الحبوب المغذية للشعر ، فكانت النتائج فعالة منذ الأسبوع الأول لاحظت وقف تساقط الشعر”
  • صحيح حبوب فيرو فول ليست مخصصة للشعر نهائيا و لكن تأكيد البعض انها مفيدة للشعر جعلتني افكر في تجربتها و اشارككم نتيجة تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر.
  • اعتبرتها كمكل غذائي غني بالحديد و تناولتها بشكل يومي لمدة اسبوع و لكن لم الاحظ اي نتيجة تذكر.
  • بما انني لم الاحظ اي اضرار جانبية قد يسببها تناول حبوب فيرو فول كاضطراب المعدة قررت ان استمر في تجربتي.
  • كان الغرض من تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر هو علاج تساقط الشعر الذي اعاني منه بسبب اهمالي له هذه الفترة.
  • و لكن للاسف لم تعمل حبوب فيرو فول على الحد من تساقط الشعر و لم الاحظ اي تأثير ايجابي لهذه الحبوب على شعري.
  • تناولتها لشهر تقريبا و لكن بدون فائدة لذلك توقفت عن استعمالها.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب فروز للشعر

تجربتي مع حبوب فروز للشعر، ومن العناصر الضرورية لبناء الشعر الأكسجين، و الحديد يصنع الهيموجلوبين الذي يوزع الدم الحامل للأكسجين في الجسم و ينقله الى خلايا بصيلات الشعر و فروة الرأس.

تجربتي مع حبوب فروز للشعر
تجربتي مع حبوب فروز للشعر
  • توفر الحديد بكمية كافية في الجسم يجعل الدورة الدموية نشطة و بالتالي يجعل نقل العناصر الغذائية اللازمة لبناء الشعر سريعاً.
  • النساء يفقدن كمية من الدم خلال الدورة الشهرية، لذا فالمكملات الغذائية المحتوية على حديد و تناول الأطعمة الغنية به يساهم في حماية شعر المرأة من اي نقص حديد مرافق للدورة الشهرية.
  • ذكرت إحدى التجارب مع حبوب فروز للشعر أنها كانت تواجه مشكلة تساقط الشعر بغزارة، و كذلك نموه بشكل بطيء جدا، و كانت تبحث عن إحدى الوسائل للتخلص من ذلك، و كانت قد وجدت حبوب فروز، كنت قد قمت باستعمالها، و بالفعل عقب فترة من الاستعمال كنت قد تخلصت من هذه المشكلة إلى حد كبير
  • 2- كما أشارت إحدى التجارب الأخرى مع حبوب فروز للشعر، أن أحد الأطباء كان قد نصحها باستعمال حبوب فروز للتخلص من مشكلة تساقط الشعر، و ذكرت أنها عقب استعمال الحبوب، لم تجد نتيجة جيدة لذلك، حيث أنها ذكرت أنها لا تزال تعاني من تساقط الشعر أو ربما كانت النتيجة بسيطة

تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر

تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر، ويعتبر فيروفول كبسولات لعلاج أنيميا نقص الحديد وفقر الدم حيث يحتوى عقار Ferrofol Capsules على المواد الفعالة حمض الفوليد وكبريتات الحديد وهو أحد أنواع الأدوية الذي يعمل على زيادة نسبة الحديد في الجسم فيقوم بتعويض حمض الفوليك خاصة بالنسبة للنساء في مراحل الحمل الأولى أي الثلاثة أشهر، فيحتوي دواء فيروفول على الكثير من الأحماض التي تساعد على تكوين صفائح دموية ومن ثم إنتاج كميات كبيرة من الخلايا الدموية مثل حمض الفوليك وكبريتات الحديد بدلاً من الانتظار لفترات طويلة حتى يتم الحصول على الحديد من الأطعمة والخضروات المختلفة .

تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر
تجربتي مع حبوب فيرو فول للشعر
  • التجربة الأولى: هي تجربة لسيدة كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر ونصحها الطبيب باستخدام حبوب فيروجلوبين الفعالة في علاج تساقط الشعر، والتي نجحت في علاج المشكلة لديها خلال أول شهر من الاستخدام المنتظم حيث أصبح شعرها أكثر كثافة وقوة.
  • التجربة الثانية: هي تجربة رجل كان يعاني من تساقط الشعر في مقدمة الرأس لذلك أجرى فحص طبي عند الطبيب وقد نصحه باستخدام حبوب فيروجلوبين الفعالة والتي تحتوي على المغذيات التي يحتاجها الشعر لذلك كانت النتيجة مذهلة من الاستخدام المنتظم بالفعل لذلك نصح كل من يعاني من مشكلة تساقط الشعر أن يستخدم هذه الحبوب فهي فعالة جدا وليس لها أي آثار جانبية.
  • التجربة الثالثة: هي تجربة أم كانت طفلتها تعاني من تساقط الشعر ونصحها الطبيب باستخدام المكمل الغذائي فيروجلوبين وهو على شكل مسحوق وبالفعل كانت النتائج مذهلة جدا.

تجربتي مع حبوب سيستين ب6

تجربتي مع حبوب سيستين ب6، إذ تعمل حبوب سيستين ب 6 على تقوية بصيلات الشعر والأظافر مما يعيد اليها القوة والحيوية واللمعان، كما تعتبر من أهم الحبوب التي تستخدم لاعادة اصلاح الشعر التالف عند استخدامها بشكل منتظم لمدة ثلاث شهور متواصلة حيث يبدأ مفعول هذه الحبوب من أول شهر من الاستخدام المنتظم.

تجربتي مع حبوب سيستين ب6
تجربتي مع حبوب سيستين ب6
  • أنا فتاة في سن الثلاثين ولكن بدأ شعري يظهر عليه علامات الشيب ، فبدأ الشعر الأبيض يتغلغل في رأسي ، فأزعجني جدا هذا الأمر وذهبت على الفور للطبيب ليصف لي العلاجات التي تحد من ظهور الشعر الأبيض قبل أن يتطور الأمر ، فوصف لي الطبيب فيتامين ب المركب ونصحني بالمداومة علي تناوله لمدة ثلاثة أشهر لتغذية الشعر والحفاظ على لونه الطبيعي ، والحد من تساقطه ، وبالفعل لاحظت الفرق منذ بداية تناوله فبدأ شعري يزيد نعومة و لا يتم تساقطه بشدة مثل المعتاد ، و حد من ظهور الشعر الأبيض تماما ، فأنصحكم بتجربة فيتامين ب المركب لعلاج مشاكل الشعر .
  • تحتوي الحبوب على العديد من المكونات الهامة التي تساعد في الحفاظ على الاظافر والشعر منها فيتامين بي6 وهو له دور فعال في علاج الشعر، فهو بمثابة الكيراتين الطبيعي للشعر، كما انها تحتوي على الزنك الذي يساعد في الحفاظ الشعر طبيعي ويحميه من أي عوامل خارجية يمكن أن تؤذيه، كما أنه يعزز من عملية نمو الشعر بشكل فعال للغاية ويحتوي على الأحماض الأمينية التي تتركز في البصيلات.