يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج حساب الهكتار ، و تحميل برنامج مسح الأراضي للكمبيوتر ، و برنامج قياس المساحة بدون نت ، و برنامج قياس المساحة للاندرويد ، و برنامج حساب المساحة عن طريق الاحداثيات ، و برنامج قياس المساحة على الخريطة ، المساحة هي مقياس مقدار الفضاء داخل حدود ثنائية الأبعاد وتستخدم في الرياضيات، والهندسة، والطب، والعلوم الأخرى، مثلا لحساب مساحات المقطع العرضي للخلايا، والذرات، أو الأنابيب (مثل الأوعية الدموية أو أنابيب المياه) ، و في المقال التالي نعرض لكم أقوى برنامج حساب الهكتار ، نتمنى أن ينال إعجابكم.

برنامج حساب الهكتار

يمكنك قياس المسافات بين مواقع جغرافية، وعلى طول المسارات. ويمكنك أيضًا قياس حجم المضلّعات التي ترسمها داخل تطبيق Google Earth ، كل ذلك تجدونه في برنامج حساب الهكتار :

برنامج حساب الهكتار
برنامج حساب الهكتار
  • GPS Area Calculator هو تطبيق رائع لحساب المساحة على أشكال هندسية مختلفة و قياس مسافات مخططات الأراضي والمساحة و هو مفيد كأداة لقياس خريطة أي منطقة في الهواء الطلق ومسح الأراضي الزراعية او حتى حساب المسافات.
  • البرنامج مذهل في مسح الأراضي و المساحات يوفر عليك الوقت و الجهد في حساب مساحة اي ارض او مجموعة اراضي في وقت واحد مع دقة حساب ثابتة و يوفر لك خدمة قياس المسافة والمساحة بين نقطتين على خرائط جوجل أد يكفي وضع المؤشر فوق نقطة البداية على الخريطة وإضافة نقاط التحديد، مع القدرة على اختيار وحدات القياس المختلفة وتغيير لون وسمك خط التحديد، وإرسال واستقبال المعلومات باستخدام البريد الإلكتروني.
  • التطبيق متوافق مع أجهزة الاندرويد GPS Area Calculator و لا تحتاج منك حتى الذهاب إلى المكان الذي تريد معرفة مساحته وقياسه من مكانك بالبيت أو العمل و يكفي فقط أن تتوفر على الأنترنت لمرة واحدة فقط

قد يهمك :

تحميل برنامج مسح الأراضي للكمبيوتر

  • تحميل برنامج مسح الأراضي للكمبيوتر يعد برنامج measure من أهم البرامج التى يسعى المهندسين وأصحاب الحرف إلى تحميلها على أجهزة الموبايل الخاص بهم، للاستفادة من البرنامج في قياس المساحات والأطوال التي يحتاجوا إليها فى أعمالهم والتعرف عليها سريعا، بدلا من الحاجة إلى استخدام المتر والأدوات البدائيه فى قياس المسافات، وذلك للحصول على المسافة أو الطول بدقه عاليه وبدون أى تعب من المستخدمين.
  • يعانى عدد كبير من الأشخاص سواء المهندسين أو الأشخاص العاديين في الاحتياج إلى قياس طول أو ارتفاع معين، ولكنهم لا يملكون أداة القياس التى تساعدهم فى الحصول على الطول، أو تكون هذه الأداه غير دقيقة ولا تعطي نتائج صحيحة، مما يمثل مشكلة كبيرة للأشخاص، لذلك فساعد تحميل برنامج measure على إنهاء المشكلة للحصول على طول صحيح وسريعه كبيرة ، و لتحميل برنامج مسح الأراضي للكمبيوتر measure انقر هنا.

برنامج قياس المساحة بدون نت

هل تبحث عن أفضل برنامج قياس المساحة بدون نت ؟ أنت في المكان السليم، وذلك لأننا سنتعرف على أشهر برنامج قياس المساحة بدون نت :

  • Room Scan هو تطبيق جيد التصميم لإنشاء مخططات الأرضيات. يمكنك استخدام هذا التطبيق لمسح وقياس كل غرفة في منزلك بتفصيل كبير. يستخدم التطبيق ثلاث تقنيات لقياس أبعاد غرفتك.
  • الأسلوب الأول ، Scan by Touching Walls بسيط للغاية وفعال لدرجة أنك لا تحتاج حتى إلى معايرة التطبيق في كل مرة. ما عليك سوى وضع الهاتف على الحائط ، واحتفظ به حتى يخبرك التطبيق بالانتقال إلى الجدار التالي ، ثم كرر حتى تصل إلى نقطة البداية.
  • الطريقة الثانية تستخدم AR لإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لغرفتك ، ويمكنك مسح الغرفة وضبط الارتفاع وحتى إضافة الأبواب والنوافذ إلى النموذج. يتم حفظ جميع المشاريع على التطبيق والتي يمكنك تصديرها كصورة أو PDF أو DXF.
  • التطبيق قوي بما يكفي لإنشاء مخطط تفصيلي لمنزلك دون بذل الكثير من الجهد. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء أكبر عدد ممكن من عمليات المسح ، ولكن مشاركة عمليات الفحص مقفلة خلف اشتراك قدره 8.49 دولار في السنة ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
  • يمكن لمستخدمي Android تجربة AR Plan 3D لإنشاء خطط أرضية باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، تثبيت Room Scan Pro (iOS ، مجاني) ، لتحميل البرنامج اضغط هنا.

برنامج قياس المساحة للاندرويد

برامج قياس المساحة للاندرويد حتى لا تتعب نفسك في البحث علي شبكة الانترنت ، فقط تعرف علي خصائص ومميزات كل برنامج واختر منها ما يناسبك او يمكنك استعمال اكثر من تطبيق والحصول علي افضل النتائج ، اما الان دعونا نتعرف علي افضل ابرنامج قياس المساحة للاندرويد :

  • تطبيق القياس بالمسطرة عبر أندرويد تطبيق Ruler ، كما يوحي اسمه ، هو في الأساس تطبيق يحول هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى مسطرة أنيقة. إنه أحد تلك التطبيقات البسيطة ولكنها جيدة بشكل يبعث على السخرية. بشكل عام ، يحول تطبيق Ruler هاتفك الذكي بشكل أساسي إلى مسطرة ذكية يمكنك ضبط الوحدات على السنتيمتر والملليمتر والبوصة والمزيد.
  • يتوفر أيضًا في 4 أوضاع قياس مختلفة: النقطة والخط والمستوى والمستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تحويل أي قياس باستخدام تطبيق Ruler من وحدة إلى أخرى – الأمر الذي قد يكون مناسبًا تمامًا رابط تحميل التطبيق : Ruler 3.
  • تطبيق Image Meter لقياس من الصور تطبيق Image Meter مشابه تمامًا للتطبيق الأول في هذه القائمة. الاختلاف الوحيد هو أنه يسمح لك بشكل أساسي بأخذ قياسات على صورة موجودة بدلاً من استخدام كاميرا الهاتف.
  • على عكس التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، فهذه ليست أداة قياس في الوقت الفعلي لأنها تستخدم الصور لإجراء جميع قياساتها. في حين أنه سيكون من الرائع الحصول على قياسات دقيقة من صورة فقط ، سيكون من المستحيل تقريبًا أن تلتقط الكاميرا العادية أي نوع من البيانات القابلة للاستخدام.
  • هذا هو بالضبط سبب احتياجك إلى نوع من النقاط المرجعية لاشتقاق القياسات. على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف ارتفاع السقف وطول الغرفة ، فيمكنك بسهولة وضع رسم بياني مرجعي على صورة ورسم نافذة دقيقة باستخدام هذا التطبيق ، يقوم التطبيق تلقائيًا بالتعويض عن التشوهات المحتملة في المنظور. رابط تحميل التطبيق : Image Meter – photo measure

برنامج حساب المساحة عن طريق الاحداثيات

  • أفضل برنامج حساب المساحة عن طريق الاحداثيات نجد برنامج GPS perimeter أو GPS land measurement هو تطبيق أداة ذكية لحساب قياسات الحقل مباشرةً من maps .users ولديه الكثير من الخيارات للحساب في الوحدات ، والفدان ، والمتر والأميال. هذا التطبيق يساعد الآلاف من الناس من حيث قياس الأراضي والمناطق.
  • GPS acreage calculator هي مساحة حرة وآلة حاسبة لسطح التطبيق. GPS area Account هو تطبيق فريد لحساب الأرض مباشرة من الخريطة لا تضيع الوقت واحصل على تطبيق قياس مساحة GPS سهل الاستخدام مجانًا ، اضغط هنا للحصول على البرنامج.

برنامج قياس المساحة على الخريطة

  • أفضل برنامج قياس المساحة على الخريطة هو خرائط قياس المساحة هو تطبيق جيد لقياس المسافة ومساحة الأرض هنا التطبيق مجاني ، تحتاج إلى تشغيل GPS إلى التطبيق التلقائي للانتقال إلى موقعك ثم يمكنك بسهولة حساب المسافة والمساحة ، تحسن تطبيقنا مع العديد من ميزات التطبيق قياس منطقة المسافة الجيدة القديمة.
  • تطبيق قياس المسافة لمسجل GPS اليدوي المجاني الذي يرسم خطًا على الخريطة لقياس المسافة ، يمكنك مشاركة نتائج القياس على SNS ، يمكنك الحصول على الموقع الحالي باستخدام GPS ، يمكنك تقليل استهلاك البطارية دون استخدام GPS ، لا يعمل التطبيق في الخلفية.
  • يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا