يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام daily vpn ، و كيفية استعمال VPN على الهاتف ، يحتاج جميع مستخدمي الهواتف الذكية الى بعض التطبيقات التي تساعدهم على اداء العديد من الوظائف بطريقة بسيطة و سهله, بجانب الحفاظ على اداء الجوال و استخدامة بأفضل طاقة ممكنة و تأمينة ضد المتطفلين و الملفات الخبيثه, تعتبر هذه التطبيقات ضرورية للتثبيت في جميع الهواتف للحصول على افضل اداء و تأمين و حرية استخدام في جميع الاوقات ، و في المقال التالي اخترنا لكم كيفية استخدام daily vpn ، فتابعونا.

كيفية استخدام daily vpn

تطبيق daily vpn هو تطبيق مختص في توزيع شبكة انترنت افتراضية حبث يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان ودون الكشف عن هويتك و عند استخدام هذا التطبيق ، يتم تشفير كلمة السر الخاصة بك ، مما يجعل من الصعب على أي شخص اعتراض نشاطك عبر الإنترنت أو عرضه ، إليكم كيفية استخدام daily vpn :

كيفية استخدام daily vpn
كيفية استخدام daily vpn
  • عليك تحميل احد تطبيقات المحاكاه لتشغيل تطبيق Daily VPN MOD APK على الكمبيوتر الخاص بك
  • قم بالدخول على الموقع الاصلى من هنا لتحميل Nox player بعد الدخول على الموقع قم بالنقر على زر التحميل ليبدأ التحميل بشكل تلقائى.
  • ثانيا : عليك تحميل النسخه المهكره من تطبيق اضغط هنا ثم بعد قيام بتحميل تطبيق Daily VPN MOD APK ستقوم بسحب ملف التطبيق داخل برنامج Nox Player وسيعمل بدون اى مشكله.

قد يهمك :

كيفية استعمال VPN على الهاتف

نحن نتفهم حقيقة أن بعض الناس يحتاجون للاتصال بالـ VPN يومياً. قد يكون من المحبط بعض الشيء الذهاب إلى إعدادات هاتفك ثم تشغيل الـ VPN في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام الإنترنت. لحسن الحظ، هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك ، لإعدادات VPN «دائم التشغيل» للأندرويد، إليك ما تحتاج إلى القيام به :

  • أضف VPN بعد إعدادات VPN المذكورة أعلاه للإنترنت المجاني على أندرويد. إذا كنت قد أضفت واحد بالفعل، فهذا رائع لأن بقية العملية ستكون سهلة.
  • عندما تضيف VPN، انتقل إلى الإعدادات على هاتفك ، اضغط على «الشبكة والحساب» ثم انقر فوق «إعدادات متقدمة» ثم انقر على «VPN»
  • بجانب اسم VPN الخاص بك، سترى أيقونة «إعدادات» صغيرة، انقر عليها سترى هناك خيار «VPN دائم التشغيل»، قم بتشغيله، ثم حفظه.
  • يعد هذا أحد أهم إعدادات VPN للأندرويد وسيكون تشغيل خيار «VPN دائم التشغيل» مفيدًا للغاية لأنك لن تضطر إلى تشغيله أو إيقاف تشغيله مرارًا وتكرارًا كلما اضطررت إلى استخدامه.
  • في الواقع، من المهم الاحتفاظ بشبكة VPN في جميع الأوقات خاصة عند استخدام الإنترنت. سيحميك هذا من أي تسريبات للبيانات والهجمات الإلكترونية.

تثبيت التطبيق على الايفون يتم من خلال البدء بالخطوات التالية :

  • بعد تسجيل الدخول سيُطلب إعطاء إذن لإضافة تكوين VPN إلى جهاز iPhone عن طريق النقر فوق u0022السماح لتكوين VPN على جهاز iPhone تلقائيًاu0022 سيطلب بعدها إدخال رمز المرور أو معرف اللمس الخاص بالمستخدم إعطاء الإذن لتغيير إعدادات VPN.
  • بمجرد تمكين VPN يمكن تحديده وتوصيله في أي وقتٍ دون الحاجة إلى فتح التطبيق مرةً أخرى (يستخدم التطبيق بعدها لتغيير الموقع وضبط الإعدادات الأخرى) فتح الإعدادات والنقر فوق عام ثم النقر فوق VPN.
  • إذا كان أكثر من تطبيق مثبت على الجهاز فيجب تحديد عميل VPN الذي يريد المستخدم استخدامه عن طريث تبديل وضع المفتاح بجانبه يجب إيقاف VPN عند الانتهاء من استخدامه ويمكن إعادة تفعيله بالانتقال إلى الاعدادات > عام > VPN > ثم تبديل مفتاح الحالة الموجود بجانبها.