بعد مرور فترة طويلة على المكوث في الشركة سنقوم بشكل أكيد وقطعي بطلب نموذج زيادة راتب,حيث يتعين عليك أولاً قبل طلب زيادة الراتب أن تكون على يقين تام انك تستحق هذه الزيادة والعلاوة على راتبك. ومن ثم تقوم بتقديم هذا النموذج وطلب زيادة على الراتب. و لهذا في هذا المقال لسنقدم لكم ايميل طلب زيادة راتب بالانجليزي.

ايميل طلب زيادة راتب بالانجليزي

ايميل طلب زيادة راتب بالانجليزي
ايميل طلب زيادة راتب بالانجليزي

فيما يلي ستجد تعبير عن تقديم وظيفة بالانجليزي, و هو كالتالي :

To Mr. Mr. …………. Director of …………

Greetings Your Excellency, after…

I am submitting this request to Your Excellency for permission and approval to increase my monthly salary from …… to ……., as I have been working for you in the organization since the date of ……

However, this is the first time that I am asking for a salary increase, due to the fact that I and my family are suffering from a significant increase in the prices of all the necessary requirements of life, so I hope that Your Excellency will approve my request.

Please accept my deepest respect and appreciation.

Sender of the letter: ………. Employee in a profession: ……….. Department: ………..

Phone Number: …………, Email Address: …………………..

Signature: ………………

نموذج طلب زيادة راتب بالانجليزي Word

فيما يلي ستجد نموذج طلب زيادة راتب بالانجليزي Word, و هو كالتالي :

To the General manager MR…………. at………………. Company

Good Greeting to you

In Fact; I’m sending you this letter to get your approval about raising the value of my monthly salary from……….to………. Because I recently found that my salary can’t help me at all in proving the requirements of life for my family consisting of four individuals after ALLAH blessed me with a new baby two months ago.

I started working in the organization since…………. And I exerted all my succeed in all my work tasks, and throughout this period I did not ask for any increase in salary, So I ask you to agree to this request.

Thank you very much.

Employee:

Job title:

Section:

Mobile number:

Signature:

نموذج تفاوض على الراتب بالانجليزي

فيما يلي ستجد نموذج تفاوض على الراتب بالانجليزي, و هو كالتالي :

To:

From:

Subject line: [use the subject line the employer used in the job offer]
OR insert [Name of position] – job offer

Dear Mr/Ms [last name]

Thank you so much for the offer. I am excited about the possibility of working as [name of position] for your company. I believe that my skills in , __, and __, will make me a valuable asset to your team.

Before I accept your offer, I would like to talk about the salary. I looked at the suggested salary and, due to my [number] years of experience in the industry, I think a salary of $ [figure 5–10% higher than offer] would be more appropriate. I hope that you will agree.

I look forward to discussing this with you soon and thank you for your time.

Sincerely,

طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة

فيما يلي ستجد طلب زيادة راتب بسبب غلاء المعيشة, و هو كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد الأستاذ / _ _ _ _ _ _ _ _ مدير مؤسسة/ _ _ _ _ _ _ _ _

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد: أتقدم إلى سيادتكم بطلب رسمي أسعى من خلاله الوصول لموافقتكم في الحصول على زيادة الراتب الشهري، حيث أنّني أقوم بالكثير من المهام الإضافية، والمزيد من ساعات العمل دون الحصول على مقابل مادي، ونظرًا إلى بقائي لوقت طويل في العمل وعدم القدرة أو الرغبة في الجمع بين وظيفتين؛ آمل من سيادتكم بأن تتكرموا بالموافقة على تعديل وزيادة الراتب الخاص بي بما يتوافق مع ما أبذله من جهد ووقت في الشركة، حيث أنّني حريص كل الحرص على القيام بالواجبات الموكولة إليّ بمنتهى التفاني والإتقان، وذلك بشهادة مديري المباشر، وكلي ثقة من حرصكم على تقدير موظفي الشركة طوال الوقت.

مع خالص احترامي لكم.

مُقدم الطلب _ _ _ _ _ _ _ _

التوقيع: _ _ _ _ _ _ _ _

طلب زيادة راتب في العرض الوظيفي

فيما يلي ستجد طلب زيادة راتب في العرض الوظيفي, و هو كالتالي :

إلى السيد/…………………….
مدير شركة/
……………………..

نأمل أن تكونوا بخير…

أتقدم لسيادتكم بطلب زيادة للراتب الشهري الخاص بي، وكلي رجاء في الموافقة عليه، فقد كان دأب الشركة تقدير الموظفين وعدم التواني في إعطائهم حقوقهم، بالقدر الذي يجعلهم راضين عن العمل، فأنا أعمل لديكم منذ ما يقرب الـ ..… سنوات، وطوال هذه الفترة عملت جاهداً في محاولة مني للارتفاع بالشركة، وفعلت ذلك بكل حب وإخلاص. كما يمكنك الرجوع لرؤسائي للتأكد من كفاءة إتمامي للمهام المنوطة بي. وأنا في سعي دائم للارتقاء بمستوى المؤسسة بكل ما أوتيت من قوة؛ ولهذا أحببت أن تكون الأمور بيننا بشكل يقبله الطرفين، للاستمرار على نفس المستوى وأفضل، أتمنى أن تقبلوا طلبي لزيادة الراتب، نظرًا لعدم ملائمته للحياة المعيشية حاليًا، وعدم موافاته للطموحات والمتطلبات التي تليق بموظف لكم قبل أن تليق بي، مع كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم.

مقدمه لسيادتكم…………..

التوقيع………..

قد يهمك :

صيغة ايميل طلب زيادة راتب

فيما يلي ستجد صيغة ايميل طلب زيادة راتب, و هو كالتالي :

السيد المحترم/ …………………

مدير مؤسسة/ ……………….

تحية طيبة، أما بعد ..

أتقدم إلى حضرتكم بهذا الطلب وأرجو القبول بزيادة راتبي؛ حيث إنني موظف في مجال ……… منذ سنة ………، وإنني أقوم بعملي بكل جهد وتفاني حتى يكون على أكمل وجه دائمًا، ولقد شهد بهذا التقدير المشرف المباشر على عملي بالجد والإخلاص في العمل، فضلاً عن أنني أضع كل منفعة للشركة دائمًا في الأولوية.

وكل ما أتفضل به وأريده هو تقديري على مجهودي المبذول والموافقة على رفع معدل دخلي الشهري بالقيمة التي ترونها ملائمة للظروف، ولكم جزيل الشكر والتقدير.

مُقدمه لكم من/ ………………………….

الوظيفة/ …………………..

القسم/ …………………….

التوقيع/ …………………

نموذج طلب زيادة راتب pdf

نموذج طلب زيادة راتب pdf من هنا.

متى يحق لك أن تطالب في زيادة راتبك الشهري

فيما يلي ستجد متى يحق لك أن تطالب في زيادة راتبك الشهري, و هو كالتالي :

  • أولاً: راتبك منخفض مقارنة مع راتب الموظفين في نفس المجال
  • إذا كان الموظفين العاملين في نفس مجالك يتقاضون راتب مضاعف عن راتبك فهذا يعطيك الحق في طلب الاعتراض على ذلك، لكن قبل أن تطالب بزيادة راتبك الشهري يجب أن تتحقق بداية بشكل دقيق عن المبالغ التي يتم منحها للموظفين سواء في الشركة التي تعمل بها أو في الشركات الأخرى، هذا الأمر سيساعدك على التفاوض مع المدير المسؤول بشكل أفضل.
  • ثانياً: حققت إنجازات كبيرة للشركة
  • الإنجازات الكثيرة التي حققتها الشركة والنجاحات العظيمة والصفقات التي أبرمتها لصالح الشركة والمكاسب المادية التي حصلت عليها الشركة كفيلة بأن تجعل راتبك مرتفع، فإذا لم يتم مكافأتك على ما قمت بصنعه باشر في تقديم طلب اعتراض للمدير المسؤول واشرح له موقفك وذكّره بإنجازتك بشكل تفصيلي، وأرفِق طلب الاعتراض بالأرقام والبيانات حتى تثبت صدق كلامك.
  • ثالثاً: التميّز والإبداع في عملك
  • تقديم الأعمال بطريقة مبتكرة يجعل الموظف متميّز عن الجميع، فإذا كنت من الصنف الذي يقدّم أعماله بطريقة مختلفة عن الجميع فهذا يعني أنك تستحق زيادة على راتبك الشهري فلا تتنازل عن حقّك بذلك واطلب من المدير المسؤول أن يقوم بمراجعة قراراته وأن يُفكّر ملياً بحاجة الشركة لمجهوداتك وكم ستخسر في حال تركت عملك، بالتأكيد سيقتنع بذلك وسيمنحك ما تريده من أموال.
  • ابعاً: لديك مهارات فريدة
  • الموظف الذي يتمتع بمهارات فريدة يستحق أن يحصل على الترقية الوظيفية وزيادة في الراتب، ففي حال لم تنصف الشركة حقك في الحصول على زيادة الراتب قدم اعتراضك واشرح للمدير المسؤول عن حقك في الحصول على أموال إضافية فأنت متعدد المواهب وتجيد القيام بعدة مهمات، كما أنّه لديك قدرة عالية على إدارة الأزمات والعمل تحت الضغط، سيتجاوب المدير مع طلبك وقد تحصل بالفعل على الزيادة التي تريدها.
  • خامساً: عملاء الشركة يُفضّلون التعامل معك
  • هذه النقط مهمة جداً ويمكنك أن تستغلها لأبعد حد فهي ستساعدك بالتأكيد على إقناع المدير المسؤول عن أحقيتك في الحصول على الزيادة، عندما يكون لديك كم كبير من العملاء الذين يحبّون التعامل معك دون باقي الموظفين فهذا يعني أنك تعمل بالشكل الصحيح وأنك تعطي للعمل حقه كما أنك ناجح في خلق سمعة طيبة عن الشركة، لذا لا بأس من تقديم اعتراض عن حرمانك من زيادة الراتب، سيعيد المدير النظر بالاعتراض وسيمنحك كل ما تطلبه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا