يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور عظام بالكويت ، و افضل دكتور عظام في دار الشفاء ، و افضل دكتور عظام في مستشفى السلام ، و افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي ، و أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف ، و أفضل دكتور عظام في مستشفى الهادي ، دراسة آلام العظام كتخصص جراحة العظام والجراحة هو من بين التخصصات الطبية المطلوبة بشدة بسبب العديد من الأمراض التي تصيب العظام بالإضافة إلى الأمراض التي تسببها الشيخوخة وغيرها وعلى افضل دكتور عظام بالكويت .

افضل دكتور عظام بالكويت

إليكم افضل دكتور عظام بالكويت :

افضل دكتور عظام بالكويت
افضل دكتور عظام بالكويت

الدكتور أنور محمد علي

الدكتور أنور محمد علي واحد من أمهر افضل أطباء العظام بالكويت، حاصل على بكالوريوس طب الجراحين الملكية بأيرلندا، بالإضافة إلى الزمالة الكندية في المفاصل الصناعية بجامعة ماكماستر الكندية، والزمالة الكندية في جراحة عظام الأطفال من جامعة كولومبيا البيريطانية، وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، ويقدم الدكتور أنور العديد من الخدمات العلاجية لمرضى ومصابي العظام بجميع الأعمار، ويمكن الحجز والتواصل عبر البيانات التالية :

  • العنوان : مستشفى السيف، تقاطع شارع البلاجات مع شارع عمرو بن العاص السالمية، محافظة حولي، الكويت.
  • رقم الهاتف : (9651881122+).
  • مواعيد العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً، والجمعة راحة أسبوعية.

الدكتور احنف أرناؤوط

الدكتور احنف أرناؤوط استشاري جراحة العظام والحوادث، مصنف كافضل دكتور عظام في الكويت، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام، والبورد الفرنسي في الجراحة العامة، والعديد من الشهادات الطبيبة في التخصصات النادرة، كجراحة العظام المجهرية، وتخصص الطب الرياضي بفرنسا، ويقدم الدكتور أرناؤوط عدد كبير من الخدمات العلاجية مثل (جراحة الكسور، تشوهات العظام، جراحة المناظير، عمليات الديسك الكجهرية، العمود الفقري، تركيب المفاصل الصناعية، جراحة عظام الأطفال، وغيرها)، ويمكن الحجز والتواصل عبر البيانات التالية :

  • العنوان : مستشفى دار الشفاء، شارع بيروت، حولي، الكويت.
  • رقم الهاتف : (9651802555+).
  • مواعيد العمل : غير متوافرة.

الدكتور أشرف إسماعيل يوسف

يعتبر الدكتور أشرف إسماعيل واحد من افضل دكاترة العظام بالكويت، حاصل على بكالوريوس الطب العام من جامعة فولغاغراد الروسية بتخصص جراحة العظام، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الطبية الأخرى في هذا المجال، وهو عضو الجمعية الأمريكية والروسية لجراحة العظام، ويمتلك الدكتور أشرف مركز ووحدة طب العلاج الطبيعي والعناية بالقدم جرمانيا كلينيك بالكويت، الذي يعتبر من أهم المراكز العلاجية المتخصصة بالكويت، وبياناته كالتالي :

  • العنوان : شارع المعتصم، تقاطع شارع 113، المطل على شارع القاهرة 30001، الكويت.
  • رقم الهاتف : (96566494349+).
  • مواعيد العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً، والجمعة راحة أسبوعية.

قد يهمك :

افضل دكتور عظام في دار الشفاء

إليكم افضل دكتور عظام في دار الشفاء :

دكتور علي جراغ

  • يُعتبر الدكتور علي جراغ واحدا من أفضل استشاريي جراحة العظام في مستشفى دار الشفاء ، يتمتع بالعديد من المؤهلات البارزة بما في ذلك الحصول على الزمالة الأمريكية من جامعة تكساس الأمريكية وبورد جراحة العظام من كندا ، يتخصص الدكتور علي في عدة مجالات.

د.اشرف سيد

  • دكتور اشرف سيد مصري الجنسية ونائب اول جراحة العظام في مستشفى دار الشفاء ، وكان عضو في كلية الجراحين من المملمة البريطانية منذ 2006 وكما أنه متحصل على على زمالة من جامعة هانوفر سمة 2010 في الإصابات والكسور ، وكما أنه حائز على ماجستير في جراحة العظام والكسور من جامعة القاهرة سنة 1997 وطبعا باكالوريوس.

الدكتور عبد الله البزاز

  • يعتبر الدكتور عبد الله البزاز أحد أفضل اختصاصيي جراحة العظام واليد في مستشفى دار الشفاء ، ويتمتع بتخصص في الجراحة الميكروسكوبية وحاصل على البورد الكويتي والزمالة اليابانية في جراحة اليد والجراحة المجهرية تتضمن تخصصاته الدقيقة معالجة التشوهات الخلقية لليد وعلاج أورام اليد ويقوم بعلاج كسور الرسغ والتهاب أوتار اليد ، بالإضافة إلى علاج مشاكل الضغط على أعصاب الكوع واليد.

دكتور سامح يونس أمين

  • يُعتبر الدكتور سامح يونس أمين أحد أفضل اختصاصيي جراحة العظام في مستشفى دار الشفاء بالكويت يتمتع بعضوية في جمعية جراحة العظام المصرية، وهو أيضًا عضو في جمعية جراحة المناظير في أمريكا الشمالية.

الدكتور مجيد قادري

  • يعد الدكتور مجيد قادري أحد أفضل اختصاصيي جراحة العظام في مستشفى دار الشفاء يتمتع بمؤهلات وإنجازات متعددة ، بما في ذلك الحصول على الزمالة الألمانية وشهادة تبديل المفاصل وشهادة تخصص جراحة العظام من ألمانيا ، ويتخصص الدكتور مجيد تحديدا في علاج أمراض القدم ، مثل الشق الجراحي وعلاج جميع أنواع كسور العظام والأطراف كما يقوم بتركيب المفاصل الصناعية وعلاج آلام المفاصل باستخدام المنظار ، ويتميز أيضًا بخبرته في مجال الإصابات الرياضية.

الدكتور مصعب الجلاهمة

  • يعتبر أحد أفضل اختصاصيي جراحة العظام في مستشفى دار الشفاء سابقا شغل منصب رئيس وحدة العظام في مستشفى الفروانية حاصل على الزمالة التخصصية في جراحة القدم والكاحل من الولايات المتحدة يتخصص الدكتور مصعب في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات.

افضل دكتور عظام في مستشفى السلام

أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي، فلا يمكن اختزاله في طبيب واحد فقط، فهناك مجموعة من أفضل الأطباء في وحدة علاج وجراحات العظام بالمستشفى، على سبيل المثال لا الحصر :

  • د. مدحت خيري أخصائي وافضل دكتور عظام خبير جراحات العظام والعمود الفقري والمفاصل وإصابات الملاعب.
  • د. عبد العزيز سعود الهاجري استشاري أخصائي وافضل دكتور عظام متخصص في جراحة العظام والعمود الفقري.
  • د. عويض المطيري أخصائي وافضل دكتور عظام وتبديل المفاصل ورئيس مركز العظام وجراحة العمود الفقري، خبير كسور الأطفال وإصابات الملاعب، وجراحات القدم السكري ومناظير مفصل الحوض، و علاج هشاشة العظام.
  • د. محمد حسين خليل أخصائي و افضل دكتور عظام متخصص في جراحات العظام والعمود الفقري والمناظير وإصابات الملاعب.
  • د.هشام محمد عامر وافضل دكتور عظام خبير جراحات المفاصل والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي.
  • د. عبد الله عصام العوضي أخصائي وافضل دكتور عظام متخصص جراحات العظام واليد وخبير علاج مشاكل أوتار اليد وجراحات كسور اليد وأورام اليد والمناظير.
  • د. محمد جمشير اختصاصي وافضل دكتور عظام متخصص في جراحة العظام والطب الرياضي وجراحة المناظير.
  • د. بدر العدواني استشاري جراحة العظام وجراحة المفاصل.
  • د. هشام عبد الفتاح استشاري وافضل دكتور جراحة العظام والمفاصل الصناعية والمناظير ، عنوان المستشفى ابنيد القار – شارع بورسعيد – دولة الكويت 35151 هاتف 9651830003+.

افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي

يعمل في المستشفى أفضل أطباء جراحة العظام والمفاصل في الكويت أو من خارجها لتقديم جميع الخدمات الطبية للمرضى في هذا التخصص على أعلى مستوى، ومن أشهر الأطباء في المستشفى :

  • د. مصطفى أنس أخصائي جراحة العظام والمفاصل
  • د. هيثم حسين أخصائي جراحة العظام والمفاصل.
  • د. عامر يوسف أخصائي جراحة العظام والمفاصل.

أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف

تستعين مستشفى السيف بنخبة من أفضل أطباء جراحات العظام في الكويت والعالم وهناك مجموعة من صفوة الأطباء وعن أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف الأطباء.

د. يوسف قليلات

  • استشاري أحسن دكتور عظام ورئيس قسم طب وجراحة العظام وحاصل على العديد من الشهادات العلمية مثل دبلوم الإصابات الرياضية من فرنسا وعضو في أكاديمية جراحات العظام الأمريكية.
  • الطبيب خبير في علاج الكسور وجراحات العظام وجراحات خلع الكتف والإصابات الرياضية بالمنظار بالإضافة إلى إجراء عمليات الرباط الصليبي بالمنظار الطبيب خبير أيضا في الجراحات الدقيقة في اليد والأوتار وتبديل المفاصل.

د.سريكانث جولامودي

  • استشاري و أحسن دكتور عظام وهو قيمة وقامة كبيرة في جراحات العظام ويعمل استشاري جراحات العظام عبر خبرة كبيرة تعدت 20 عاما كان الطبيب يعمل بأكبر مستشفيات انجلترا وحاصل بالطبع على الزمالة البريطانية في جراحات العظام الطبيب متخصص بصورة كبيرة في عمليات المفاصل الكبيرة والصغيرة مثل الورك والركبتين بالإضافة إلى مفاصل اليد بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في علاج وإجراء عمليات إصابات الملاعب المعقدة مع وجود خبرة كبيرة في استخدام المناظير في الركبة والكتف.

د. لوبومير بالكوڤ

  • وهو افضل دكتور عظام وحاصل على دبلوم جراحة العظام والكسور من بلغاريا بالإضافة إلى عمله الجامعي كمساعد بروفيسور أول في جامعة ميد ببلغاريا الطبيب خبير في جراحات المناظير وعلاج هشاشة العظام وخشونة المفاصل وجراحات المفاصل الصناعية بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في الجراحات الدقيقة وجراحات اليد والقدمين.

د . أنور محمد علي

  • أخصائي أحسن دكتور عظام حاصل على كم كبير من الشهادات الطبية على سبيل المثال لا الحصر ( بكالوريوس الطب من كلية الجراحين الملكية بأيرلندا – البورد الكندي في جراحات العظام والكسور – زمالة كندية في جراحات عظام الأطفال – عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام.
  • أحسن دكتور عظام متخصص في عمليات استبدال المفاصل سواء الركبة أو الحوض بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في إصابات الملاعب وإجراء الجراحات الدقيقة في مجال الطب الرياضي وخبير علاج أمراض وجراحات عظام الأطفال وعلاج هشاشة العظام وعمل مناظير الركبة وعلاج الكسور وخشونة المفاصل.

أفضل دكتور عظام في مستشفى الهادي

أفضل دكتور عظام في مستشفى الهادي :

الدكتور يولبيز نونيز فروميتاس

إن الدكتور يولبيز نونيز فروميتاس هو طبيب جراحة عظام ومفاصل، ومتخصص في معالجة خشونة المفاصل، وتشوهات الخلقية والتطورية لدى الأطفال، كذلك معالجة الكسور التحفظية والجراحية، بالإضافة إلى أنه متمكن في إجراء تبديل مفصل الورك والركبة، ويمكن التواصل معه من خلال ما يلي :

  • التواصل مع الدكتور على رقم مستشفى الهادي: 96565757379+ – 96525363063+

الدكتور أتول براكاش

إن الدكتور أتول براكاش هو استشاري جراحة العظام في مستشفى الهادي بدولة الكويت، وهو عضو كلية جراحة العظام في بريطانيا، وحاصل على شهادة ماجستير في جراحة العظام من المجلس الوطني في الهند، كذلك شهادة دبلوم في جراحة العظام من المجلس الوطني في الهند، ويمكن التواصل معه من خلال ما يلي :

  • التواصل مع الدكتور على رقم مستشفى الهادي: 96565757379+ – 96525363063+

الدكتور ابراهيم القباني

إن الدكتور إبراهيم سامي القباني واحدٌ من أفضل أطباء جراحة العظام في مستشفى الهادي بالكويت، وهو حاصل على دكتوراه في جراحة العظام من جامعة الاستقلال في برشلونة بإسبانيا، كما أنه أستاذ جراحة مناظير الورك والركبة وأيضًا عضو في الفريق الطبي لنادي برشلونة لكرة القدم؛ إذ إنه متخصص في علاج الإصابات الرياضية ومناظير الركبة، كذلك علاج إصابات الغضاريف والرباط الصليب، ويمكن التواصل معه من خلال ما يلي :

  • التواصل مع الدكتور على رقم مستشفى الهادي: 96565757379+ – 96525363063+.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا