يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت ، و افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام ، و افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى دار الشفاء ، و دكتور جهاز هضمي مستشفى المواساة ، حيث يصاب الجهاز الهضميّ لدى الإنسان بالكثير من الأمراض، ومنها: أمراض التخمة وأمراض السمنة، ويساعدنا موقع محتويات في معرفة افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت داخل الأراضي الكويتيّة بالإضافة إلى ذكر العديد من التفاصيل التي تتعلّق بهم.

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

إليكم افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت :

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت
افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

الدكتور ميشيل موريس

الدكتور ميشيل هو طبيب الباطنية والطوارئ في مستشفى طيبة بالكويت، وهو خريج جامعة القاهرة المصرية، وهو عضو الكلية الملكية للأطباء في أمريكا، وزميل المعهد الأمريكي لجودة الرعاية الصحية، وفيما يلي نعرض معلومات التواصل معه :

  • رقم الهاتف: 1808088.
  • العنوان: مستشفى طيبة، شارع 3، منطقة صباح السالم، محافظة مبارك الكبير.

الدكتور جهاد الخوري

الدكتور جهاد استشاري حاصل على عدد من الشهادات العلمية التي تعكس مستواه وخبراته الكبيرة، حصل على ترخيص مزاولة المهنة من جامعة مونتريال الكندية، وهو يتخصص بالضبط في: حالات مناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي، وتقنية ربط الدوالي، وتوسيع وتضييق الدعامات المعدنية وتركيب البلاستيكية منها، علاوة على علاج أمراض الكبد الوبائية، وإزالة الحصوات، وعلاج البنكرياس، وفيما يلي معلومات التواصل معه :

  • رقم الهاتف : للحجز والاستعلام يمكن ذلك على رقم 1883883.
  • العنوان: يعمل في مستشفى لندن.

الدكتور فهد الابراهيم

يُعد الدكتور فهد الابراهيم افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، بالإضافة لنخبة مميزة من الأطباء الأكفاء الذين يتمتعون بمهارات عالية جدًا في مجال الهضميّة، وفيما يلي ذكر تفصيلي لذلك: الدكتور فهد الابراهيم الدكتور فهد الابراهيم طبيب استشاري، يترأس مجلس الجهاز الوطني للكشف المبكر عن سرطان القولون، قدم بحثًا من أفضل 50 بحثاً في كلية الجهاز الهضمي الأمريكية عام 2010، من أعلام طب الجهاز الهضمي بالكويت، وفيما يلي أهم المعلومات التي يمكن من خلالها التواصل مع الطبيب ومعرفة عنوان العيادة :

  • رقم الهاتف : 55665384.
  • العنوان : عيادة الدكتور فهد الإبراهيمي، السالمية، الدائري الرابع، مجمع الهاشل الطبي، الطابق الثاني.

قد يهمك :

افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام

يعمل في مستشفى السلام الدولي مجموعة من أفضل أطباء الجهاز الهضمي في مدينة الكويت ومن هؤلاء الدكاترة نذكر :

  • الدكتور صالح العازمي استشاري و افضل دكتور جهاز هضمي تخصص في أمراض باطنية وأمراض الجهاز التنفسي، تخصص في أمراض المريء والقولون العصبي ومرض القولون القرحي.
  • الدكتور نجيب الغانم استشاري أمراض باطنية وأمراض الجهاز التنفسي، تخصص في ارتجاع المريء وصعوبة البلع ونزيف المعدة والاثني عشر.
  • الدكتور سالم فرحان الشمري، استشاري و افضل دكتور جهاز هضمي تخصص في أمراض باطنية ورئيس وحدة الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، تخصص في التهاب القولون القرحي وأورام الجهاز الهضمي.
  • الدكتور ناصر حسن بهبهاني استشاري ورئيس وحدة أمراض الصدر والجهاز التنفسي، تخصص في اضطرابات الجهاز الهضمي والكبد والمرارة وأمراض البنكرياس.

افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى دار الشفاء

من افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى دار الشفاء :

الدكتور أسامة العرادي

  • افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء وهو استشاري الأمراض الباطنية، تخصص في أمراض الضغط والسكري وأمراض الروماتيزم وأمراض القولون وجرثومة المعدة وارتجاع المريء، كما قام بتركيب دعامات الجهاز الهضمي، حصل على البورد الأمريكي في كل من الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد، كما أن الدكتور أسامة يقوم بالسونار من أجل التشخيص السليم لأورام الجهاز الهضمي.

الدكتور محمد الموسوي

  • افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء وهو استشاري الأمراض الباطنية، تخصص في علاج أمراض الضغط والسكر وأمراض الغدة الدرقية وفي مناظير الجهاز الهضمي وفي قرحة المعدة، كما حصل على البورد الكويتي في الأمراض الباطنية.

الدكتورة نانسي فوزي خليل

  • وهى افضل دكتورة باطنية في مستشفى دار الشفاء، الدكتورة نانسي نائب الطب الباطني في مستشفى دار الشفاء بالكويت، تخصصت في أمراض الضغط والسكري واعتلال القدم السكري وفي أمراض الكبد والكلى، كما تخصصت في أمراض القولون وجرثومة المعدة وفي ارتجاع المريء.

دكتور جهاز هضمي مستشفى المواساة

مستشفى المواساة ، حيث يقدم مستشفى المواساة خدمات تشخيصية بأحدث التطورات الطبية في العالم. بالنسبة للبالغين والأطفال وحديثي الولادة ، فجميعهم متصلون بجهاز التحكم عن بعد الرئيسي ومركز التحكم عن بعد ، والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ، أفضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مستشفى المواساة بالرياض ، يعمل في مستشفى المواساة بالرياض نخبة من الكوادر الطبية نذكر منها :

د . نيفين رياض

  • هي أخصائية أمراض الجهاز الهضمي ، واستشارية الطب الباطني والجهاز الهضمي ، وتخصصت في أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمرارة والبنكرياس.

أسامة محمد

  • هو أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي واستشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي متخصص في مختلف حالات آلام البطن وأمراض القولون العضوي والعصبي والاختلالات الهرمونية.

د . خالد الرحيلي

  • إنه أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي. استشاري امراض الباطنه والجهاز الهضمي. حصل على منحة سعودية في التخصص الدقيق للجهاز الهضمي والكبد. يعالج العديد من أمراض الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال والتهاب المريء الارتجاعي والتهاب القولون التقرحي ومرض التهاب الأمعاء.

د . خالد العقلا

  • أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي ، استشاري أمراض الباطنة والجهاز الهضمي ، حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود تخصص أمراض القولون وبكتيريا المعدة.

د . سعيد مصطفى النحاس

  • إنه أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي. استشاري امراض الكبد والجهاز الهضمي والمناظير. دكتوراه في أمراض الجهاز الهضمي والكبد ، وتخصص في ارتجاع المريء ، ومتلازمة القولون العصبي ، والتهاب القولون ، والإسهال الحاد ، والإسهال المزمن ، وقيء الدم ، والنزيف من الشرج ، واليرقان ، والتهاب الكبد المزمن ، والتهاب الكبد ، والإلحاد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا