يقدم لكم موقع إقرأ افضل برنامج لاسترجاع الصور ، و أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف ، و طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج ، و برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بعد الفورمات ، و برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد ، و استرجاع الصور المحذوفة من سنين ، تعد الصور بمثابة توثيق للحظات الحياتية الهامة، لحظات التجمع مع الأصدقاء والأقارب، لذا نهتم جميعاً بالتصوير في مختلف اللحظات والاحتفاظ بتلك الصور على الهواتف الخاصة بنا لذا نهتم هنا في المقال التالي بتقديم معلومات حول افضل برنامج لاسترجاع الصور ، فتابعونا.

افضل برنامج لاسترجاع الصور

إليك هذه القائمة من افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف :

افضل برنامج لاسترجاع الصور
افضل برنامج لاسترجاع الصور
  • تطبيق Photo Recovery هذا التطبيق يمتلك خوارزميات معقدة لإسترجاع الملفات و فحص الملفات القديمة و المخفية على هاتفك و العثور عليها كما أنه لا يتطلب الوصول إلى صلاحيات الروت , كما أنه سهل الاستخدام و لا يتعدى حجمه 2 ميغابايت ، لتحميل تطبيق Photo Recovery أضغط هنا.
  • تطبيق Undeleter هذا التطبيق يعد أفضل و أحسن تطبيقات إستعادة الصور و حتي الملفات الاخرى , ما يميز هذا التطبيق هو واجهته البسيطة التي تمكن أي مبتدأ من العمل عليه بسهولة ، ليس هذا فقط بل يمكنك التطبيق من إستعادة الصور و الفيديوهات و الموسيقى و المستندات التي قمت بحذفها ، كل هذا بنقرة واحدة ، لتحميل تطبيق Undeleter أضغط هنا.
  • تطبيق Disk Digger Photo Recovery هذا التطبيق عرف نجاحا باهرا على أجهزة الحاسوب و بسبب هذا النجاح قررت الشركة المنتجة لهذا التطبيق إطلاقه للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد ، حيث يمكنك من إسترجاع الصور و الملفات التي قمت بمسحها على هاتفك الاندرويد كما يمكنك أيضا من إسترجاع الصور من بطاقة الذاكرة ، التطبيق سلس جدا و يمكنك من إسترجاع الملفات حتى بعد عمل فورمات للهاتف ، لتحميل تطبيق Disk Digger أضغط هنا.
  • تطبيق Restore Image & Photo Recovery ما يميز هذا التطبيق هو السرعة في فحص الهاتف و عرض الصور التي قمت بحذفها بسرعة كبيرة ، على عكس التطبيقات الاخرى التي تأخذ مدة طويلة في فحص إمكانية إسترجاع الصور و يمكنك أيضا من معاينة الصور قبل إسترجاعها لمعرفة الصور المهمة بالنسبة إليك ، لتحميل تطبيق Restore Image أضغط هنا.

قد يهمك :

أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

الكثير منا في بعض الأوقات وعبر الخطأ يقوم بعملية حذف الصور سواء خلال إعادة ضبط الهاتف أو تنسيق الملفات على الهاتف وغيره ، إليكم أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف :

  • Disk Digger هو تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك على هاتف الأندرويد والتي اعتقدت أنها اختفت منذ فترة طويلة ، إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صورة، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين، يمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك.
  • استخدام Disk Digger بسيط جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر ‘مسح’ ، قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم ، أثناء عمل التطبيق، يمكنك ان ترى الصور التي يجدها.
  • Dumpster Rest aurar هذا التطبيق هو عبارة عن سلة للمحذوفات يمكن أن تقوم بتثبيته على هاتفك ، وبعد أن تقوم بحذف أي صورة أو فيديو ، فهو يقوم بتخزينها عليه ، مع إمكانية استراجاعها بضغة زر واحد ، بالتالي فهو مفيد إذا كنت ترغب في إضافة سلة المحذوفات تحسبا دائما لمسح أي صورة بالخطأ على هاتفك.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج

يمكن للمستخدم استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة التي سوف نوضحها على النحو التالي :

  • افتح الاستديو الخاص بك في الهاتف ، اضغط على خيار الالبومات الموجودة.
  • عليك تمرير الشاشة الى الأسفل ، ستجد خيار سلة المحذوفات في الاسفل.
  • عليك الضغط على سلة المحذوفات.
  • ستجد الصور التي تم حذفها ، يمكن لك استرجاع الصور التي تريدها.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بعد الفورمات

أسهل طريقة استرجاع الصور المحذوفة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android هي باستخدام تطبيق يسمى Disk Digger.

  • يعد اقوى برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات فهو يمكنك من استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت، جميعها وليس فقط الصور.
  • باستخدام هاتفك، قم بتنزيل تطبيق Disk Digger بمجرد تنزيل تطبيق Disk Digger على جهاز Android الخاص بك، افتحه، إذا طلب منك السماح بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات، فاختر سماح. داخل التطبيق، حدد بدء مسح الصور الأساسي.
  • عندما ترى الصورة المحذوفة تظهر، اضغط على المربع في الزاوية العلوية اليسرى لتحديدها، ثم اختر استرداد في الجزء العلوي من الشاشة.
  • يسألك التطبيق كيف تريد استرداد الملفات، اختر حفظ الملفات في تطبيق على جهازك. يقدم التطبيق خيارات لمكان حفظ الصورة، اختر أفضل ما يناسبك واتبع التعليمات من هناك.

برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

نماذج برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد :

  • تطبيق icare-recovery ‏: يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات البسيطة المستخدمة لاستعادة الملفات والبيانات المفقودة، حيث يمكن من التحقق من محركات البحث والأجهزة الخارجية وأنظمة التخزين. مميزات تطبيق icare-recovery‏ يقوم باسترجاع الملفات المفقودة من خلال USB و SD يسترد جميع الملفات كاملة بطريقة سهلة وبسيطة بقدر الإمكان ،يتميز هذا التطبيق بوضوح الشديد في نقل الملفات ، يساعدك هذا التطبيق على استعادة أي ملف مفقود كما يسهل من عملية نقلها أو إزالتها من مكان ووضعها بمكان آخر، ويعتمد في ذلك على تصميم iCare Data Recovery.
  • تطبيق Fone Paw : يمكن هذا التطبيق على استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة واستعادة كافة البيانات من خلال الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة SIM وبطاقات SD الخارجية ، يحتوي هذا التطبيق على خوارزمية خاصة متخصصة لاسترجاع البيانات والمعلومات المفقودة ، يتيح إمكانية تشغيله لأجهزة Android المختلفة، والتي تعتمدها شركات عدة، منها: Sony و Google و HTC و Samsung و Huawei و Asus و Acer و Motorola. يساعدك هذا التطبيق على استعادة الملفات المحذوفة بطريقة أكثر سلاسة وسهولة، حيث يعتمد على آلية بسيطة ومفهومة.
  • تطبيق Ease US MobiSaver: يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي تقدم إمكانية استرجاع الصور، الفيديوهات، والملفات المحذوفة، ويتوفر هذا التطبيق بصورة نقية ويعتمد على آلية بسيطة ومختصرة ، يساعد على مسح الجهاز للعثور على العناصر المحذوفة. يمكن من الوصول لأماكن الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة ، يعتمد على تقنية عالية ولغة بسيطة وسهلة في أداء مهامه ، يساعدك هذا التطبيق على تفادي الخطأ الناتج عن حذف الصور والملفات بطريقة غير مقصودة، ويساعد أيضاً على تقديم خيارات تتناسب مع الملف المراد استرجاعه.

استرجاع الصور المحذوفة من سنين

لاسترجاع الصور المحذوفة من سنين اتبع الخطوات التالية :

  • أولاً قم بالدخول الي برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة وهو تطبيق Disk Digger، وسوف تفتح لك الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • قم بالضغط علي “مسح الصور” كي يتمكن التطبيق من استعادة جميع صورك المحذوفة.
  • وبعد الانتهاء من عملية المسح ، سوف يظهر لك التطبيق الصور التي قمت بحذفها ويمكنك استعادتها من خلال الضغط علي “استعادة”.
  • وبعد الضغط علي خيارة استعادة الصور سوف تفتح معك نافذه يمكنك من خلالها تحديد حجم الصورة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا