يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام bigo live ، و ما هو برنامج بيجو لايف ، و صاحب شركة بيقو لايف ، و طريقة الدعم في البيقو ، و الربح من برنامج بيجو لايف ، و خطورة برنامج بيجو لايف ، الربح من بيجو لايف ذلك التطبيق الذي حقق انتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة حيث أصبح من أفضل مواقع الربح من الإنترنت. يمكنك استخدام تطبيق بيجو لايف كمصدر دخل إضافي لك ولعائلتك وذلك من خلال التعرف جيداً على كيفية عمل تطبيق بيجو لايف ، فيما يلي أهم التفاصيل حول كيفية استخدام bigo live .

كيفية استخدام bigo live

على المستخدمين الراغبين بتحقيق ربح مادي ومعرفة رواتب البيقو بالريال او اي عملة محلية أخرى من هذا الموقع القيام بتنفيذ مجموعة الخطوات التالية :

كيفية استخدام bigo live
كيفية استخدام bigo live
  • انجاز عملية تنزيل للتطبيق وذلك من أحد متاجر الانترنيت العالمية للتطبيق مثل جوجل بلي أو الأب ستور وتثبيته على الجهاز الخاص بك ومن ثم القيام بفتح هذا التطبيق ومن ثم تظهر لك واجهة البرنامج التي تستطيع بدأ العمل عليها.
  • بعد القيام بهذه الخطوات السابقة عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق بأحد هذه الطرق : البريد الإلكتروني الخاص بك ، رقم الجوال ، حساب جوجل.
  • ومن أفضل وأسرع هذه الطرق هي تسجيل الدخول عن طريق حساب تطبيق جوجل بلاي ، بعد القيام بعملية التسجيل سوف تتلقى رسالة تتضمن الكود برمجي على شكل مربع الذي يجب عليك إدخاله لإكمال إجراءات عملية التسجيل في تطبيق بيجو لايف.
  • الآن يتوجب عليك كتابة البيانات المطلوبة منك بشكل مباشر وبعدها يمكنك الربح من خلال البث المباشر للفيديوهات الخاصة بك عن طريق تطبيق بيجو لايف.
  • كما يمكن لمستخدمي تطبيق البث المباشر للفيديوهات بيجو لايف التمكن من متابعة الشخصيات المشهورة والممثلين والفنانين والتواصل معهم على الشات الخاص بالموقع ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم التي يقومون بنشرها على هذا الموقع.
  • يمنح تطبيق بيجو لايف الجوائز والفرص الجيدة المقدمة على شكل مجموعة من الهداية لمستخدميه الجدد للتشجيع على الاستخدام المستمر لهذا التطبيق.
  • يتناسب تطبيق الربح من برامج اللايف (بيجو لايف) مع جميع أنظمة التشغيل الموجودة عالميا للهواتف النقابة على اختلاف مصادر هذه الهواتف والمصنعين لها.

قد يهمك :

ما هو برنامج بيجو لايف

  • بيجو لايف (Bigo Live) هو تطبيق وسائط اجتماعية للبث المباشر، أو نشر منشورات فيديو تسمى مدونات الفيديو (Vlogs)، حيث يمكن للمستخدم إجراء مكالمات الفيديو الفردية أو الجماعية عبر الدردشات الجماعية مع ما يصل إلى 9 مستخدمين.
  • وبمجرد الاشتراك في التطبيق عبر حسابات مثل فيسبوك (Facebook) أو جوجل (Google)، سيتمكن المستخدم من تصفح محتوى التطبيق والمشاركة في البث المباشر ومشاركة المحتوى الخاص به.
  • يتيح بيجو لايف للمستخدم الدردشة مع غرباء عشوائيين من خلال ميزة مكالمات الفيديو، التي تتيح فلاتر مشابهة لفلاتر قصص الإنستغرام (Instagram Stories) وسناب شات (Snapchat) لتغيير مظهره ومظهر غرف الدردشة الصوتية.

صاحب شركة بيقو لايف

بيقو لايف تم تأسيسه في شهر مارس عام 2016 من قبل شركة بيقو الموجودة في سنغافورة، وقد انتشر هذا التطبيقْ وذاع صيته في عام 2020 يقوم هذا التطبيق على استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي في تقديم خدمات البث المباشر. يتميز تطبيق بيقو لايف بأنه يدعم جميع اللغات الأمر الذي جعله أحد أشهر وأفضل مواقع الربح من الإنترنت.

طريقة الدعم في البيقو

طريقة الدعم في موقع بيجو لايف سهلة للغاية يكفي مراسلتهم بالبريد الالكتروني او مراسلتهم على الفيسبوك او يمكنك متابعة الصورة التالية :

طريقة الدعم في البيقو
طريقة الدعم في البيقو

الربح من برنامج بيجو لايف

إن كيفية الربح من بيجو لايف يمكن أن تتم من خلال ما يلي :

  • البث المباشر العادي والعمل كمضيف ثم من خلال العمل كمضيف رسمي على بيجو لايف والحصول على راتب أساسي.
  • أيضًا العمل كوكيل رسمي لبيجو لايف.
  • والربح من بيجو عن طريق الإحالات ثم الربح من بيجو عن طريق إكمال المهام.

خطورة برنامج بيجو لايف

برنامج بيجو لايف بالرغم من انه برنامج بثوث ربحي الا انه له مجموعة من السيئات والعيوب مثل :

  • الخصوصية في التطبيق غير آمنة إن وضع معلوماتك الشخصية في التطبيق مثل رقم الهاتف والعمر والموقع ليس آمنة للغاية خصوصاً على المراهقين.
  • ليس مناسب للأطفال يستخدم تطبيق بيجو لايف بشكل أساسي من قبل الطموحين والفنانين وأصحاب المحتوى الفيديو وليس مخصص للأطفال، حيث يشترط التطبيق سن 16 كحد أدنى لإنشاء حساب في البرنامج. ومع ذلك يمكن للمستخدمين الصغار تخطي هذا الشرط عبر خداع نظام التطبيق للدخول.
  • خصوصاً أن هنالك خطر كبير على الأطفال الذين يستخدمون تطبيق بيجو لايف هو أن المحتوى الذي يتم تقديمه في البرنامج يتضمن ألفاظ بذيئة أو عنف أو عري، وغيرها من الأشياء الخطرة على الأطفال، وغالب التعليقات تكون قاسية ومسيئة جداً.
  • الإدمان قد يسبب هذا التطبيق الإدمان، وهذا ما شاهدناه لدى الكثير من الأطفال الصغار وحتى الكبار، فقد يكون مستوى ونظام التلعيب في التطبيق مثل (المستويات والمكافأة لكي تستطيع تسجيل الدخول كل يوم) قد يكون ادماناً بحد ذاته.
  • التواصل مع الغرباء بشكل عشوائي يُسهل التطبيق عملية التواصل والتفاعل مع الغرباء، وقد يكون من بينهم أشخاص عديمي الاخلاق والمحتالين الذي قد يطلبون من الأطفال والمراهقين مقابلتهم في الحياة الواقعية.