أحدث الذكاء الاصطناعي ثورةً في المحتوى على الإنترنت، سواء المحتوى المكتوب أو حتى المرئي من خلال مواقع توليد الصور بالذكاء الاصطناعي، ولا يهم إن كنت تمتلك الخبرة في التصميم أو حتى البرمجة، كل ما عليك فعله كتابة بعض الكلمات لوصف الصورة وخلال ثوانٍ تنتج تلك المواقع صوراً ذات جودة عالية ومظهر احترافي ، وهذه افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي لمساعدتك في العثور على الحل الأمثل.

افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

إليكم افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي :

افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
  • تطبيق “Dawn AI” هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي في مجال تحسين وتعديل الصور. يعمل التطبيق على توفير مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على تحويل وتحسين الصور بشكل سهل وفعال.
  • تحسين جودة الصور: يستخدم التطبيق تقنيات التعلم العميق لتحسين جودة الصور. يمكن للمستخدمين تصحيح التشويش وتقليل الضوضاء وتحسين التفاصيل والحدة في الصور.
  • إزالة العيوب والشوائب: يعمل التطبيق على تحسين مظهر الصور عن طريق إزالة الشوائب والعيوب الموجودة في الصورة. يمكن للمستخدمين التخلص من الخدوش والبقع والتجاعيد وأي عيوب أخرى تؤثر على جودة الصورة.
  • تحويل الصور إلى أنماط فنية: يوفر Dawn AI أيضًا إمكانية تحويل الصور إلى أنماط فنية مختلفة. يمكن للمستخدمين تطبيق تأثيرات فنية مثل تحويل الصور إلى لوحات فنية أو تطبيق أنماط مشابهة لأساليب الفنانين الشهيرين.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور :

  • برنامج AI Mirror هي أداة لتحرير الصور تتيح لك تحويل صورك الذاتية إلى رسوم متحركة بأنماط مختلفة إذا كنت ترغب في إنشاء أفاتار خاص بك وتحويل نفسك إلى شخصية أنيمي ، فإن هذه الأداة بها جميع أنواع المرشحات. قم بتنزيل APK المجاني ودع AI يعمل على صورك لإنشاء صور مذهلة.
  • في النافذة الرئيسية لتطبيق AI Mirror ، ستجد قائمة شاملة من الخيارات للاختيار من بينها – حرك إصبعك لرؤيتها جميعًا وانقر على الخيار الذي تفضله لبدء العمل به.
  • إذا كنت تريد معرفة الشكل الذي ستبدو عليه الصورة قبل إجراء العملية بأكملها ، فيمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي القصير حتى تجد المرشح الذي تفضله أكثر.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين :

Vance AI

من أدوات تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين، والتي يمكنك التعامل معها ببساطة وسهولة شديدة، كما توفر لك الأداة تحديد مقياس الصورة، وتحديد قيمة الجودة، وتقوم على إزالة الضوضاء والضبابية، وأي شيء لا ترغب فيه في صورتك.

  • يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

Upscale Image

توفر لك الأداة فرصة رائع لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، ورفع الجودة إلى أضعاف الجودة الحالية التي تتمتع بها الصورة، إضافة إلى خدمات أخرى تستطيع بها الوصول بصورتك إلى جودة أفضل وألوان أكثر وضوحًا.
مواقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي – Upscale Image

  • يمكنك تجربة واستخدام الأداة من هنا

قد يهمك :

برنامج الذكاء الاصطناعي للصور للايفون

أفضل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور للايفون :

برنامج Lensa لتعديل الصور للايفون :

  • تطبيق Lensa يُعتبر الحلا الأمثل لمن يبحثون عن أفضل برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للآيفون، حيث يلبي جميع الاحتياجات الأساسية لبرامج توليد الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • يهدف التطبيق إلى أن يكون سهلاً للغاية ولا يتطلب أي خبرة سابقة في التعامل مع برامج تحويل الصور. سواء كنت مبتدئًا في تحرير الصور أو محترفًا، ستجد نفسك راضيًا تمامًا عن النتائج الدقيقة وسرعة أداء التطبيق في عملية التحويل.

تطبيق تعديل الصور Wonder

  • تطبيق Wonder يعد من التطبيقات الذكية بشكل استثنائي، إذ يهدف إلى تحفيز خيالك واستخلاص الفن المكنون داخل عقلك، حتى لو لم تكن متمكنًا في مجال الرسم أو الوصف الفني.
  • يكفي أن تتخيل صورة أو رسمة وتقوم بكتابة وصف يتناسب مع فكرة تلك الصورة في ذهنك. على الفور، يعتمد التطبيق على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتوليد أعمال فنية إبداعية تقتـرب بشدة مـن الفكرة التـي وصفتهـا.

برنامج الذكاء الاصطناعي Pic sart AI Photo Editor

  • يستهدف تطبيق Pic sart فئة خاصة من المستخدمين، وهم المبدعون وصناع المحتوى على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي الرائجة. يُعتبر التطبيق برنامجًا ممتازًا لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي على الايفون وتحويل النصوص إلى صور في لحظات.
  • يمكنك بسهولة التفكير في أي فكرة وكتابة وصف لها داخل التطبيق، حيث يقوم التطبيق فوراً بتوليد مجموعة متنوعة من الصور تتناسب مع النص الخاص بك، مما قد يجذب اهتمامك. يتيح لك الاختيار من بين الصور المثيرة للاهتمام واستخدامها، ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر

هناك العديد من التطبيقات الممتازة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور ، ومن بين أفضل هذه التطبيقات :

تطبيق Adobe Photoshop

  • يعتبر Photoshop واحدًا من أقوى وأشهر تطبيقات تحرير الصور في العالم يوفر Photoshop مجموعة كبيرة من الأدوات والمرشحات المتقدمة التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور بشكل دقيق واحترافي.

تطبيق Pixlr

  • يوفر Pixlr مجموعة واسعة من الأدوات والمرشحات لتعديل الصور، ويدمج أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور وإجراء تعديلات تلقائية مثل تحسين الإضاءة وتقليل الضوضاء ، هذه هي بعض التطبيقات الشهيرة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور، وتوفر نتائج جيدة ومن المهم الاختيار وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة.

برنامج الذكاء الاصطناعي مجاني

استكمالا للحديث عن استخدام تقنيات الذكاء الصناعي في مجال تعديل الصور يجيب علينا إلقاء الضوء على واحدة من أهم التقنيات المنتشرة حاليا أيضا وهي تحسين جودة الصور الى HD، سوف نطلعكم على أهم برنامج الذكاء الاصطناعي مجاني فيما يلي :

موقع Vance AI لتحسين دقة الصورة.

  • شركة أمريكية تم تأسيسها في عام 2020، يتيح لك الموقع التعديل على صورك بكل سهولة عن طريق رفع جودة الصورة ، سهل الاستخدام ، موقع مجاني ، يعطيك مساحة محددة ، يمكن ترقيته للاستفادة بالمزايا الأخرى.

موقع Let ’s Enhance لتحسين جودة الصور للكمبيوتر

  • شركة أمريكية تم تأسيسها في عام 2013 مملوكة Davis Siksnans، يتيح لك الموقع تعديل جودة الصور في جميع المجالات الشخصية، العائلية والتجارية : تحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ترميم الصور عن طريق إصلاح البيكسل ، تعديل الألوان والإضاءة ، سهل الاستخدام.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا