يقدم لكم موقع إقرأ افضل الاماكن للسكن في لندن ، و أفضل سكن في لندن للعوائل ، و افضل فندق للسكن في لندن ، و السكن في لندن للطلاب ، و السكن في لندن شارع العرب ، تعتبر لندن واحدة من المدن الإنجليزية التي تجذب الكثير من السياح من كل مكان، وتمتلئ المدينة بالكثير من الفنادق الفاخرة التي تتيح للنزلاء سبل الإقامة المريحة وتجعلهم قادرين على زيارة الكثير من المعالم السياحية والثقافية بالبلاد، وفيما يلي سنقدم لكم افضل الاماكن للسكن في لندن .

افضل الاماكن للسكن في لندن

افضل الاماكن للسكن في لندن :

افضل الاماكن للسكن في لندن
افضل الاماكن للسكن في لندن

منطقة ماي فير وبيكاديللي وبارك لين

  • تعتبر من أرقى وأفخم المناطق السكنية في لندن بسبب احتوائها على عدد كبير من السفارات والفنادق الفخمة والراقية والتي يغلب عليها تصنيف الخمس نجوم، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة الحياة فيها بالمقارنة مع المناطق المجاورة لها من حيث أجرة الفنادق والشقق السكنية والمطاعم والأسواق التجارية.

منطقة كنزنقتون

  • تصنّف منطقة كنزنقتون كواحدة من أهدأ المناطق السكنية في لندن، والتي تستقطب أعداداً كبيرة من الباحثين عن الهدوء والراحة بعيداً عن إزعاج وضوضاء المدينة المزدحمة، مع توفّر عدد من الفنادق والغرف السكنية الرخيصة جداً مقارنةً مع غيرها الموجودة في مناطق لندن الأخرى، بالإضافة إلى سهولة الانتقال منها وإليها نحو شوارع لندن الأخرى.

منطقة فيكتوريا وستمنستر

  • تطلّ هذه المنطقة على ساعة بك بن والدولاب الضخم، وتعتبر سكناً مثالياً للعرسان الجدد والباحثين عن الجو الرومانسي والعريق في لندن بعيداً عن الازدحام والإزعاج.

منطقة نايتس بريدج

  • تعتبر هذه المنطقة مكاناً مناسباً للسكن لمحبي التسوق ضمن المراكز التجارية الراقية، حيث تحتوي على أضخم مركز للتسوق في لندن المعروف باسم هاردوز، كما توفّر سكناً مناسباً للعرب نظراً إلى ارتفاع أعداد المطاعم العربيّة والخليجيّة الموجودة فيها، بالإضافة إلى توفر عدد كبير من الفنادق والشقق بأسعار مناسبة وقربها من مراكز المواصلات الرئيسيّة.

قد يهمك :

أفضل سكن في لندن للعوائل

لندن توفر العديد من المناطق المناسبة للسكن للعوائل. إليك بعض أفضل أماكن السكن في لندن للعوائل :

  • بالهام (Balham): تقع في جنوب لندن وتوفر بيئة هادئة وآمنة للعوائل. تضم المنطقة حدائق وملاعب ومدارس جيدة ومرافق ترفيهية للأطفال.
  • واندسور (Windsor) : تقع في ضاحية خارج لندن وتشتهر بقصر وندسور الملكي. توفر المنطقة مناظر طبيعية خلابة ومنازل راقية ومدارس مرموقة.
  • ريتشموند (Richmond) : تقع في جنوب غرب لندن وتعتبر واحدة من أفضل الأماكن للعوائل. تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة وحدائقها الجميلة. توفر المنطقة مدارس جيدة وأنشطة ترفيهية للأطفال.
  • هامبستيد (Hampstead) : تقع في شمال غرب لندن وتتميز بجوها الهادئ والطبيعة الخلابة. توفر المنطقة حدائق ومتنزهات ومدارس ممتازة.
  • كينسينغتون (Kensington) : تعتبر كينسينغتون منطقة راقية ومثالية للعوائل. تضم المنطقة حدائق جميلة ومتاجر فاخرة ومراكز ترفيهية للأطفال.

افضل فندق للسكن في لندن

تعتبر منطقة وسط لندن من أكثر المناطق المميزة والتي ننصحكم جدًا بالإقامة بها، حيث تمتلئ بالفنادق الفاخرة التي توفر الخصوصية والراحة للنزلاء، ويتواجد فيها المناطق الطبيعية والمعالم السياحية المعروفة، ومن أفضل فنادقها ما يلي :

فندق كورينثيا لندن

  • هو من الفنادق الفاخرة الواقعة بوسط لندن، ويقع بالقرب من المطاعم المختلفة، وقريب من متجر الأزهار الشهير ،وبه أكبر سبا في مدينة لندن، ويتمتع الفندق حمام سباحة داخلي
  • وأيضا واي فاي مجاني، وهناك موقف سيارات، وهناك العديد من الغرف العائلية، ومركز صحي، أيضًا غرف مخصصة لغير مدخنين ومركز مميز للياقة البدنية.
  • نال الفندق الكثير من التقييمات الممتازة، وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة والموقع الجيد والسعر المناسب للإقامة.

فندق شانغريلا لندن

  • هو من أفضل الفنادق الواقعة في وسط لندن، وهو من فنادق الخمسة نجوم الفاخرة، ويتميز بقربه من مختلف الأماكن السياحية، ويتمتع بإطلالته الخلابة على العاصمة، وهو قريب من العديد من الأماكن السياحية
  • ويوفر الفندق لنزلائه خدمة الواي فاي المجاني والغرف المناسبة للعائلات، والإطلالة الرائعة على نهر التايمز، ويتيح الفندق زيارة المعالم السياحية المختلفة لقربه منها، ويقدم أيضًا خدمات الانتقال من وإلى المطار، ويوفر خيارات رائعة لتناول الطعام.
  • يقع الفندق على بعد 12.6 كم عن مطار لندن سيتي ويفصلك مسافة 2.5 كم عن برج لندن.
  • استطاع الفندق أن يحصل على تقييمات ممتازة؛ نظرًا لإطلالته وموقعه الرائع ومستوى النظافة وحجم الغرف وتنوع خيارات الطعام والمرافق السياحية الممتازة.

فندق لاندمارك لندن

  • تعتبر من الفنادق الفاخرة التي تقع بشارع العرب، ويوفر هذا الفندق إطلالة مميزة على المدينة، ويتمتع بقرب من المعالم السياحية المختلفة، و يفصلك عن مطار لندن سيتي مسافة 16.4 كم وهي بتعد عن منتزه هايد بارك مسافة 1.2 كم.
  • وقد أشاد الزوار بالموقع المميز للفندق ومستوى الراحة والنظافة وتنوع المرافق والقدرة المميزة لطاقم العمل على خدمة النزلاء، والسعر الذي يناسب الإقامة، وسرعة الإنترنت، هذا وستجد بعض الشكاوى من ارتفاع أسعار الإقامة بالفندق.

السكن في لندن للطلاب

إليك بعض الشقق الاستوديو الرخيصة التي تعتبر من أفضل شقق للإيجار في لندن للطلاب، حيث يُفضلها الكثير من الطلاب التي لديهم ميزانية منخفضة خاصة بالسكن :

  • شقق OnTheMarket : هذه المجموعة توفر قائمة بالشقق الاستوديو للطلاب في لندن، في مختلف المناطق والأحياء. يمكنك تصفية نتائج البحث حسب المسافة من المحطة والمدة والمزود. سعر الإيجار يختلف حسب نوع وموقع الشقة، لكنه يتراوح بين £ 288 إلى £ 600 أسبوعيًا.
  • شقق AFS : هذه مجموعة من الغرف توفر قائمة بالشقق الاستوديو للطلاب في لندن، بالقرب من الجامعات الرئيسية. يمكنك تصفية نتائج البحث حسب الموقع والسعر والحجم والأثاث. سعر الإيجار يختلف حسب نوع وموقع الشقة، لكنه يتراوح بين £ 185 إلى £ 531 أسبوعيًا.
  • شقق Unilodgers : مجموعة من أماكن الإقامة توفر قائمة بالشقق الاستوديو للطلاب في لندن، مع ضمان أفضل الصفقات والخدمات. يمكنك تصفية نتائج البحث حسب المدينة والجامعة والتاريخ والميزانية. سعر الإيجار يختلف حسب نوع وموقع الشقة، لكنه يبدأ من £ 319 أسبوعيًا.

السكن في لندن شارع العرب

السكن في لندن شارع العرب :

  • شارع العرب هو منطقة رائعة للسكن في لندن ويعتبر وجهة محببة للجنسيات المختلفة بكافة أطيافها. يُعرف هذا الشارع باسم “إدجوير رود” (Edgware Road) وهو شارع حيوي ومُفعم بالحركة طوال اليوم. يضم العديد من المحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، ما يجعله وجهة شهيرة لعشاق التسوق والمأكولات الشرقية والعربية.
  • تعتبر منطقة العرب أيضاً مكاناً جذاباً للسياح، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأماكن السياحية القريبة منها والمتاحف والمعارض الفنية والأحداث الثقافية التي يُقام فيها. كما يقصد السُياح شارع العرب لتناول الطعام الشرقي اللذيذ والمتنوع من مختلف الثقافات.
  • تتميز منطقة العرب أيضاً بتوافر جميع الخدمات الأساسية والضرورية للمقيمين فيها، مثل المحلات التجارية والصيدليات والمستشفيات ووسائل النقل العامة، مما يجعلها مكاناً مناسباً للسكن والاستمتاع بالحياة في لندن.
  • إذا كنت تبحث عن مكان حيوي ومتنوع للسكن في لندن، فإن شارع العرب هو خيار ممتاز يوفر لك كل ما تحتاجه لقضاء إقامة مميزة وممتعة في هذه المدينة الرائعة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا