يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات خشبية ، و ألوان خشبية كبيره ، و ألوان خشبية صغيرة ، و أفضل ماركة ألوان خشبية للاطفال ، و الوان خشبية فابر كاستل ، يعد القلم الملون وسيلة فنية مبنية من شكل أسطواني خشبي ضيق، على عكس أقلام الجرافيت والفحم فإن نوى أقلام الرصاص الملونة تعتمد على الشمع كما تحتوي على نسب متفاوتة من الأصباغ والمواد المضافة، ويتم تصنيع أقلام الرصاص الملونة القائمة على الزيت والقابلة للذوبان في الماء ، و للتعرف على أجود اسماء ماركات خشبية ، تابعوا معنا المقال التالي.

اسماء ماركات خشبية

تعد خطوة هامة قبل شراء أقلام تلوين خشبية هي معرفة أفضل اسماء ماركات خشبية ، وفي هذه الفقرة تجد أفضل التوصيات.

اسماء ماركات خشبية
اسماء ماركات خشبية
  • Staedtler Ergosoft يمكن استخدامها جافة ورطبة حيث تتميز هذه الأقلام الملونة بقوام ناعم بحيث يمكن استخدامها في طبقات ذات ألوان تمتزج بسهولة. كذلك يمكنك أيضًا إضافة الماء بعد التلوين للحصول على تأثير لوني مثير للاهتمام، إذا كنت تبحث عن أقلام ملونة يمكن استخدامها جافة ورطبة دون تغيير جودة اللون، فهذا المنتج مناسب لك.
  • Black Widow هذه مجموعة ألوان متميزة وحصرية للفنانين، بالنسبة لمعظم الفنانين، قد يكون امتلاك هذا المنتج بمثابة رضا في حد ذاته. هذا المنتج عبارة عن مجموعة من أقلام الرصاص الملونة الفاخرة من بلاك ويدو، معبأة في صندوق أنيق. أيضًا سلسلة الألوان مرتبة في مستويين بتدرجات لونية جميلة، على الرغم من أن السعر باهظ الثمن، فإن أولئك الذين يريدون أن يكونوا حراً أثناء العمل لن يخسروا شيئًا من خلال امتلاك هذا المنتج الحصري.
  • Prismacolor Premier هذه الماركة مصنوع من مواد قيمة جدًا تسهل عليك أن تبريه، لأن ألوان هذه الماركة مصنوعة من خشب الأرز الحاصل على شهادة PEFC ستجعل المواد الخشبية من السهل عليك شحذ أقلام الرصاص الملونة. هذا المنتج مزود بفرشاة تعمل على اضافة الماء، لذا لن تحتاج إلى تحضير فرشاة منفصلة بعد الآن.
  • Prismacolor هي فئة ألوان تناسب الطلاب والأطفال، إذا كنت تعاني أنت أو طفلك الصغير غالبًا من مشاكل في استخدام أقلام الرصاص الملونة التي تتكسر بسهولة عند شحذها فهذا المنتج لك. هذه الماركة مزودة بتقنية تحمي القلم من الكسر بسهولة، كما تم تجهيز هذه المجموعة أيضًا بألوان ذهبية وفضية تثري اختيارك لمرجع اللون.
  • LYRA’s Rembrandt Polycolor أقلام ملونة يسهل محوها، فبالنسبة لأولئك الذين غالبًا ما يخطئون في إعطاء الألوان، نوصي بهذا المنتج للاختيار من بينها. لا داعي للقلق بعد الآن لأن هذا المنتج تبرز أقلام الرصاص الملونة التي يسهل محوها، حيث تم تجهيز المنتج بممحاة خاصة بالألوان الخاصة به، بحيث يسهل عليك تصحيح تلوين الصورة حسب الرغبة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام هذا المنتج لتصميم الرسوم التوضيحية وتحريكها وإنشاءها.

قد يهمك :

ألوان خشبية كبيره

طقم ألوان خشبية كبيرة الحجم مكوّن من 18 قطعة متعدد الألوان ، تمتزج الألوان الغنية السلسة بسرعة وسهولة مع النتائج الرائعة مثالية للرسم والتلوين على سطح الورق هيكل مصمم بشكل مثالي لتوفير إمكانية إمساك مريحة أثناء التلوين.

ألوان خشبية كبيره 1
ألوان خشبية كبيره 1
ألوان خشبية كبيره 2
ألوان خشبية كبيره 2
ألوان خشبية كبيره 3
ألوان خشبية كبيره 3
ألوان خشبية كبيره 4
ألوان خشبية كبيره 4
ألوان خشبية كبيره 5
ألوان خشبية كبيره 5

ألوان خشبية صغيرة

ألوان خشبية صغيرة تحتوي العبوة على 12 لون مختلف متنوع خشب مقاوم للكسر عالي الجودة لسهولة البري شكل هندسي مثلث مريح سمك اللون الداخلي 3 ملم الوان مشرقة ونابضة بالحياة ومكثفة علامة تجارية عالية الجودة.

ألوان خشبية صغيرة 1
ألوان خشبية صغيرة 1
ألوان خشبية صغيرة 2
ألوان خشبية صغيرة 2
ألوان خشبية صغيرة 3
ألوان خشبية صغيرة 3
ألوان خشبية صغيرة 4
ألوان خشبية صغيرة 4
ألوان خشبية صغيرة 5
ألوان خشبية صغيرة 5

أفضل ماركة ألوان خشبية للاطفال

عادة ما تُعتبر الأقلام الملونة القابلة للذوبان في الماء والقائمة على الزيت ذات جودة أعلى من تلك التي تعتمد على الشمع ولكن بالنسبة للعديد من الفنانين والرسامين تعتبر هذه الاختلافات مسألة تفضيل ، و فيما يلي أفضل ماركة ألوان خشبية للاطفال :

أفضل ماركة ألوان خشبية للاطفال
أفضل ماركة ألوان خشبية للاطفال
  • أقلام الرصاص الملونة Derwent تتميز بقلب سميك وهى ناعمة مثل ألوان Prisma colors ، إنها طباشيرية قليلاً ومتوفرة بمجموعتها الخاصة المكونة من 72 لونًا، صلبة إلى حد ما ولها نواة شمعية وسميكة قليلاً، تأتي بـ 120 لونًا في علبة فاخرة من الخشب الصلب أو في مجموعة من 72 لونًا، بالإضافة إلى أقلام Derwent Studio ذات النوى الصلبة والطباشيرية هى الأنسب للطبقات، وتأتي في نفس النطاق من 72 قلم.
  • فابر كاستل أقلام فابر كاستل ، تصمم Faber-Castell الأصباغ والألوان للعديد من المنتجات منذ عام 1908 لذلك لا يمكنك أن تخطئ في هذا إذا كنت فنانًا جادًا أو حتى تطمح لأن تصبح واحدًا Crayola أقلام Crayola يأتي دائماً إسمها في تلوين أي شيء منذ عام 1885، هذه الأقلام الملونة مصممة للبالغين لكنها مثالية للأطفال أيضًا على الرغم من أنها ليست رخيصة تمامًا مثل البعض الآخر في هذه القائمة.
  • تميزت الألوان بأنها زاهية بما يكفي لجذب الأطفال وتطبق بسلاسة على الورق حيث تم تصميمها خصيصًا للاستخدام مع كتب التلوين. النوى الداخلية لها صلبة والإمساك بها مريح حتى للأيدي الصغيرة. تأتي في مجموعة مكونة من 50 قلم في العلبة، كما تقدم Crayola أيضًا دليلًا لتقنيات التلوين وعجلة الألوان على موقع الويب الخاص بهم لمنح المبتدئين دفعة نحو الإتجاه الصحيح.

الوان خشبية فابر كاستل

فابر كاستل أقلام فابر كاستل، وتعني ألوان متعددة وذلك لأنها تبدأ من 12 قلم و24 و 60 حتى تصل لـ 120 قلم بالمجموعة.

الوان خشبية فابر كاستل
الوان خشبية فابر كاستل
  • فابر كاستل أقلام هى ذات جودة فائقة، الأصباغ غنية جدًا وخالية من الأحماض، التطبيق سلس في التلوين والأطراف مقاومة للكسر، كما أنها مقاومة للماء والبهتان ولا تلطخ والأفضل من ذلك، أنها تعتمد على الزيت وليست من الشمع.
  • الالوان مقاومه للكسر والتفتت يعني رح تعمر معاكم الالوان لوقت اطول علشان تستمرون بالابداع والسعاده كل يوم الالوان مصممه بطريقه تمنع انه اللوحه تتوسخ من الرصاص علشان اللوحه تضل نظيفه اثناء التلوين يعني رح تعطيكم تلوين بشكل نظيف يخليكم تستمرون بالتلوين بدون لا تعطلون انفسكم باعاده شغلكم بسبب انه اللوحه توسخت.