يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات السيارات مع الصور ، و اسماء سيارات مشهورة ، و أنواع السيارات الفخمة ، و أسماء السيارات الصغيرة ، و أنواع السيارات الأمريكية ، و أسماء السيارات في مصر ، تصنيع السيارات من متطلبات العصر الحالي، فصناعة السيارات واحدة من الصناعات الهامة في العالم، وتحظى هذه الصناعة بمزيد من الاهتمام العالمي لتحسينها وتطويرها، ويقدر الاستثمار في هذه الصناعة بما يعادل ميزانيات العديد من الدول ، و يوجد العديد من ماركات السيارات والتي يتم تصنيفها وفقاً للحجم أو وفقاً لبلد المنشأ أو وفقاً للوقود المستهلك، وسنلقي الضوء في المقال التالي على أقوى اسماء ماركات السيارات مع الصور .

اسماء ماركات السيارات مع الصور

اسماء ماركات السيارات مع الصور التي يبحث عنها محبي السيارات، وخاصةً التي يكون فيها مزايا تقنية مذهلة تواكب العصر، وفي هذه الفقرة نتعرف على جميع اسماء ماركات السيارات مع الصور فيرجى المتابعة.

اسماء ماركات السيارات مع الصور
اسماء ماركات السيارات مع الصور
  • سيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة تعتبر سيارات بي ام دبليو حلم قابل للتحقيق لكل شاب عربي فهي السيارة التي تجمع بين الفخامة والروح الرياضة بالاضافة إلى أنها الأفضل من حيث الجودة والمتانة ، والتي تحافظ دائماً على أدائها المميز لتبقى من السيارات الأولى على مستوى الوطن العربي، ولاشك أن شركة بي ام تسعى دائماً لتزويد سياراتها بأحدث التقنيات الجديدة والتكنولوجيا المتطورة التي تمنح السائق راحةً أكبر وأدائاً أسهل .
  • سيارات فورد فورد فيوجن 2019 تشترك جميع السيارات الأمريكية فورد بكونها سيارات عملية بتصاميم مميزة تجمع بين الفخامة والعصرية والعملانة ، كما أنها ذات انتشار واسع على مستوى العالم.
  • سيارات لامبورغيني أنواع سيارات لمبرجيني سيارات لامبورغيني الإيطالية أول لنكون أكثر صدقاً سيارات الأحلام الخارقة وهي تعتبر من اجمل سيارات في العالم ، تعتبر من أفضل السيارات السريعة حول العالم لكنها مخصصة للنخبة فقط بسبب إرتفاع أسعارها .
  • سيارات انفينيتي انفينيتي كيو اكس80 سيارات انفينيتي اليابانية تعتبر واحدة من أكثر السيارات المشهورة حول العالم حيث يتم تقديمها دائماً بتقنيات تعتبر الأفضل. كما تتميز بمتانتها وقوتها لتكون الخيار المثالي ضد الصدمات وفي الطرق الوعرة بالإضافة لمظهرها الانسيابي الأنيق والمميز.
  • سيارات لاندروفر رنج روفر فيلار سيارات لاندروفر الانجليزية تعتبر نوع سيارة فريدة حيث تقدم طرازات فاخرة ترضي الذوق الرفيع وبنفس الوقت مناسبة لاقتحام جميع أنواع الطرق. وتوفر هذه السيارات تكنلوجيا حديثة دائماً ، وتعتبر سيارت لاندروفر من أهم أشكال السيارات مشهورة في دول الخليج والشرق الأوسط ، حيث تعتبر مثالية في الطرق الصحراوية الوعرة والطرق الجبلية.
  • سيارات مرسيدس بنز اس كلاس تتميز سيارة ميرسيدس بنز الألمانية بجودتها العالية وتقنياتها الأحدث التي تجعلها تتصدر قوائم أفضل أنواع سيارت مشهورة حول العالم حيث تحظى سيارات مرسيدس عموماً بثقة عالية عند المستخدمين منذ عقود ، أما الآن فقد تم تطويرها بالكامل بأحدث أنظمة الأمان المتطورة
  • سيارات تويوتا ألوان أنواع سيارات كامري 2018 حافظت سيارات تويوتا دائماً على سمعتها ومكانتها بين أفضل السيارات العالمية حيث تجمع بين الجودة اليابانية والتقنيات الحديثة والمتطورة لترضي شغف المستهلكين بسيارات مكتملة الأداء اقتصادية لتكون سيارة العائلة العربية الأولى وتتفوق على أشكال السيارات مشهورة أخرى.
  • سيارات لكزس الأكثر رواجاً لكزس LS 500 سيارات لكزس اليابانية هو نوع سيارة فريدة فهي إحدى أهم وأشهر أشكال السيارات الفاخرة ، فهي تقدم للمستخدم مزايا متعددة بالإضافة للقوة والمتانة التي تعتبر المطلب الأول للمستهلك وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل السيارات حول العالم إذ تسعى لكزس المملوكة من قبل شركة تويوتا في كل عام أن تقدم سيارات ضمن فئات متنوعة ذات إمكانيات أفضل وتقنيات أحدث. فتكون بذلك واحدة من أحسن سيارات في العالم

قد يهمك :

اسماء سيارات مشهورة

تختلف شركات السيارات عن بعضها البعض واهتماماتهم المختلفة بسبب أن كل صانع سيارات له طريقة تفكير مميزة أو مختلفة عن غيرها من الشركات، واليوم، سنلقي نظرة على بعض اسماء سيارات مشهورة :

اسماء سيارات مشهورة
اسماء سيارات مشهورة
  • سيارات لاندروفر سيارات لاندروفر هي سيارات مخصصة لأصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون دائماً عن التميز والجودة العالية فهي سيارة بريطانية بمزايا متفوقة وتكنلوجيا حديثة دائماً، وتعتبر سيارت لاندروفر من أهم أنواع سيارات مشهورة في دول الخليج والشرق الأوسط، حيث تعتبر مثالية في الطرق الصحراوية الوعرة والطرق الجبلية،
  • سيارات انفنيتي Infiniti سيارات انفنيتي اليابانية تعتبر من واحدة من أكثر انواع السيارات المشهورة حول العالم حيث يتم تقديمها دائماً بتقنيات تعتبر الأفضل كما تتميز بمتانتها وقوتها لتكون الخيار المثالي ضد الصدمات وفي الطرق الوعرة بالإضافة لمظهرها الانسيابي الأنيق.
  • لامبور غيني Lamborghini سيارات لامبورغيني الإيطالية ذات الطراز الكلاسيكي الحديث والتنكلوجيا المتطورة والتي تعد من أفضل السيارات حول العالم لكنها مخصصة للنخبة فقط بسبب إرتفاع أسعارها عادةً.
  • سيارات لكزس سيارات لكزس هي إحدى أهم وأشهر أنواع السيارات المشهورة، فهي فخر الصناعة اليابانية بامتياز كندي حيث تقدم للمستخدم مزايا متعددة بالإضافة للقوة والمتانة التي تعتبر المطلب الأول للمستهلك وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل السيارات حول العالم، إذ تسعى لكزس في كل عام لتقديم سيارات ذات إمكانيات أفضل وتقنيات أحدث.
  • سيارات ايسوزو لاشك أن السيارات اليابانية من أفضل أنواع سيارات مشهورة على الإطلاق حيث تتميز بمتانتها وقوتها، وفيما يخص سيارات ايسوزو فهي من أكثر السيارات إنتشاراً في الوطن العربي نظراً لمزاياها المتعددة التي لاقت استحسان العديد من المستخدمين.
  • سيارات تويوتا حافظت سيارات تويوتا دائماً على سمعتها ومكانتها بين أفضل السيارات العالمية حيث تجمع بين الجودة اليابانية والتقنيات الحديثة والمتطورة لترضي شغف المستهلكين بسيارات مكتملة الأداء مع تميز واضح من حيث الشكل الخارجي والداخلي لتكون سيارة العائلة العربية الأولى وتتفوق على أنواع سيارات مشهورة أخرى.

أنواع السيارات الفخمة

هناك عدد كبير من اسماء سيارات فخمة في الاسواق كي تتناسب مع مختلف الاذواق والرغبات، ورغم أن كلها سيارات فاخرة لك تأكيد، إلا أن هناك الفخم والفاخر وفائق الفخامة والرفاهية، واليوم سنعرفك على اهم أنواع السيارات الفخمة :

أنواع السيارات الفخمة
أنواع السيارات الفخمة
  • تحتل المرتبة الأولي في أسرع السيارات في العالم؛ سيارة Bugatti Chiron Super Sport ، لطالما كان الهدف دائمًا هو التسابق مع الرياح والحرية، كلما كنت سريعًا كلما شعرت بالحرية والمتعة وهذا ما وفرته سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت حيث السرعة الفائقة والفخامة.
  • يمتلك محرك السيارة صفات مميزة وفائقة بعد التعديلات على النسخ الأخرى حيث 1600 حصان وتصل سرعتها إلى 300 ميل في الساعة، يفضل شراء السيارة باللونين الأبيض أو الأزرق إشارة إلى السماء كتكريم إلى متسابقين السيارات الذي كان معظمهم طيارين.
  • سيارة Hennessey Venom F5 هذه المرة خرجت السيارة من تحت جناح ألمانيا وفرنسا بل دول أوروبا بأكملها لتنطلق من تكساس بسرعات فائقة لتجوب العالم بسرعة تصل إلى 310 ميل في الساعة حيث تمتاز بمحرك V8 مزدوج التوربو الذي يبلغ 1817 حصانًا، بل وأنه تم تقرير أن السيارة سينتج منها 24 نموذج فقط حول العالم.
  • سيارة McLaren Speed tail لطالما كانت سيارات الماكلارين واحدة من أفخم وأكثر السيارات بالنسبة لي على وجه الخصوص، حيث دائمًا ما تنافس السيارة في جميع الفئات والصفات من سرعة وتصميم وجاذبية وفخامة وماركة وكل شيئ، لذا هي تحتل في قائمتنا مركزًا كأحد أفخم السيارات في العالم من حيث السرعة فبالرغم من أنها دائمًا ما تحطم الأرقام القياسية ألا إنها هذه المرة توفر speed tail بسرعة تصل إلى 250 ميل في الساعة بمحرك تصل قوته إلى 1036 حصان.
  • سيارة Koenig egg Jesko Absolut تتميز السيارة بمزايا فائقة وعديدة حيث صممت بعجلات من اللومنيوم المطروق بالإضافة إلى نظام توجيه العجلات من الخلف مما يؤدي إلى الانعطاف بسرعة دون تقليل السرعة كثيرًا، تحتوي على جناح ضخم لتخفيف السحب وزيادة القوة . تبلغ قوة الحصان لمحرك السيارة إلى 1600 تصل السرعة القصوي تقديريًا إلى 330 ميل في الساعة إلا انها لم يتم اختبارها فعليًا لهذا القدر من السرعة.
  • سيارة SSC Tuatara تتميز السيارة بتصميم أكثر من رائع لا يدل إلا على الفخامة والثراء والذوق الرفيع، تشبه إلى حد كبير سيارات السباق، السيارة هي إنتاج أميركي حصري، تم تحديد سرعتها إلى 282.9 ميل في السلعة بقوة محرك يصل إلى 1750 حصان.

أسماء السيارات الصغيرة

نعرض لكم بعضً من سيارات رخيصة صغيرة للنساء حتى تسهل على المرأة الاختيار:

أسماء السيارات الصغيرة
أسماء السيارات الصغيرة
  • السيارة الصينية MG 360 إن كنت تبحث عن الأناقة والسعر الجيد يمكن شراء تلك السيارة الصينية. فهي متوفرة في السوق السعودي للسيارات بسعر 35.900 ريال وتمتاز بأدائها القوى ويرجع هذا لمحركها البالغ من القوة 107 حصان.
  • نيسان صني هذه السيارة تتميز بقدرة تحمل كبيرة وأيضاً بسعرها الاقتصادي بالمملكة، والتي يمكن للسيدة شرائها بسعر 44.817 ريالاً سعوديا وتعتبر تلك السيارة من أرخص السيارات يابانية الصنع. كما أن المحرك الخاص بها يأتي بقوة 99 حصانا، فضلاً عن زيادتها بالناقل الأوتوماتيكي.
  • جي أيه سي GA3 وهذه السيارة تناسب العائلات لأنها ذات مساحة كبيرة ومريحة، وتمتاز تلك السيارة بالأداء العالي والكفاءة الممتازة ومناسبة بشكل كبير النساء اللواتي يبحثن عن سيارات بسعر اقتصادي. أما عن سعر تلك السيارة الصينية بين 48 إلى 54 ألف ريالاً سعوديا وهي مزودة بمحرك بالغ من القوة 120 حصان وتستطيع الوصول لسرعتها القصوى حتى 175 كم/س.
  • رينو سيمبول تقع بالمركز الثالث ضمن قائمة أرخص سيارة في المملكة، حيث أن سعرها يبدأ من 38.900 ريال سعودي. وهي تمتاز بالتصميم الفرنسي الحديث الذي يتلاءم مع الشباب والسيدات كما أن محركها مزود بقوة 102 حصان، وتقدر على الوصول إلى أعلى سرعة وهي 180 كم/ ساعة هذا غير أن استهلاكها للوقود جيد.
  • ميتسوبيشي ميراج تلك السيارة اليابانية تعتبر الخيار الأمثل أن كان معك 30 ألف ريال. وتعتبر من السيارات الجيدة الأقل سعرا. ويكون محركها بقوة 77 حصان كما عندها القدرة بالوصول لأعلى سرعة وهي 170 كم/ الساعة عن طريق الناقل الأوتوماتيكي. أيضاً تمتاز بمعدلها المتوسط في استهلاك الوقود فهو يُعد جيدًا.

أنواع السيارات الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية هي الأكثر من خلال عدد الشركات المصنعة للسيارات إلا أن أغلبها ليست موجودة في يومنا هذا ، في تاريخ الولايات الأمريكية أنشأت أكثر من 2500 شركة لتصنيع السيارات إلا أن قلة فقط لا تزال قيد الإنتاج ، إليكم أقوى أنواع السيارات الأمريكية :

أنواع السيارات الأمريكية
أنواع السيارات الأمريكية
  • جي إم سي منذ نشأتها في العام 1901 على يد وليام ديورانت، تخصصت شركة جي إم سي الأمريكية بتصنيع السيارات العائلية الضخمة، فقد اشتهرت طرازات جي إم سي على مر السنين بمقصوراتها الواسعة، الأمر الذي جعلها من أفضل السيارات المخصصة للعائلات، إضافة إلى السيارات العائلية قامت شركة جي إم سي بإصدار طرازات مميزة من سيارات البيك اب، مثل سييرا الذي يعد واحداً من أقوى سيارات البيك أب في العالم، كما قامت بصناعة بعض أنواع الحافلات إلا أن ذلك لم يستمر طويلاً وتوقف أواخر الثمانينات.
  • تسلا دخلت تسلا عالم السيارات عام 2003 لكن سرعان ما تمكنت من التربع على عرش شركات السيارات الكهربائية الامريكية وحتى العالمية. أما أبرز فئات تسلا هي موديل إكس وتسلا موديل 3 وموديل اس التي ساعدتها إضافاتها التكنولوجية ووسائل الرفاهية التي تشتمل عليها باحتلال مكانة مميزة في مجال السيارات الكهربائية.
  • تشتهر سيارات تيسلا بنظام القيادة الذاتية والشاشات الترفيهية المزودة بمعالج قادر على تشغيل ألعاب الفيديو، وبعيداً عن ذلك فقد عززت تسلا مركباتها بإدخال نظام الشحن السريع القادر على شحن بطارية السيارة خلال وقت قصير كما طورت من البطارية الكهربائية وأصبحت سيارات تسلا على اختلاف طرازاتها قادرة على قطع مسافات كبيرة في الشحنة الواحد.
  • هامر بدأت سيارة همر الامريكية مشوارها في سوق السيارات كسيارة حربية من صنع شركة أي ام جنرال، وفي عام 1992 بدأت بتصنيع أول أسطول من السيارات الملائمة للقيادة المدنية والاستخدامات المتعددة بطلب من ممثل الأكشن أرنولد شوارزنيجر الذي يعتبر من أشد معجبيها بالتأكيد سمعت بمصطلح همفي وهامر لكن ما الفرق بينهما؟ أطلق اسم “همفي” على سيارات همر الحربية بينما يرمز الاسم هامر للسيارات المخصصة للاستخدام المدني.
  • من المدهش حقاً رؤية تحول همر من صناعة سيارة تستخدم في ساحات القتال إلى سيارة كهربائية متطورة، إذ أعلنت شركة جنرال موتورز عن إطلاق سيارة جي ام سي همر 2022 EV التي تحمل كلمة “Hummer على واجهتها الأمامية تتوفر العديد من موديلات همر مستعملة للبيع في الامارات، ومنها همر H1 وهمر H2 وهمر H3 التي تعتبر جميعها سيارات دفع رباعي قوية ومصنوعة خصيصاً للقيادة على الطرق الوعرة والجبلية.
  • كاديلاك تعتبر سيارات كاديلاك رمز الفخامة والرقي في العالم، حيث وضعت شركة كاديلاك صناعة السيارات الفخمة والراقية نصب عينيها، وذلك بهدف حجز مكانة متقدمة في عالم السيارات الفخمة، وبالفعل نجحت بذلك وأصبحت رمزاً من رموز الفخامة في عالم السيارات، وباتت سيارات كاديلاك مطلباً لرجال الأعمال ورؤساء الدول في العالم. من الجدير بالذكر أن شركة كاديلاك تأسست عام 1902 على يد ثلاثة أشخاص هم وليم ميرفي، وليمويل بوين، وهنري ليلاند.
  • جيب عندما نسمع باسم سيارات الدفع الرباعي الضخمة في محافل السيارات، سرعان ما يتوارد إلى أذهاننا وبشكل مباشر سيارات جيب الأمريكية، كيف لا وهي أساس وأصل تصميم السيارات رباعية الدفع، فشركة جيب منذ تأسيسها عام 1941 انصب تركيزها على طرح سيارات قادرة على تخطي الطرق الوعرة والتضاريس القاسية المختلفة.
  • وبالفعل نجحت الشركة بصناعة أفضل النماذج مثل طراز رانجلر الذي بات رمزاً من رموز القيادة الوعرة في العالم، وفي الآونة الأخيرة أصبحت شركة جيب تركز على رفع مستوى الفخامة والرقي في السيارات وتمثل ذلك في فئة شيروكي التي تشتمل على أحدث وسائل الترفيه.

أسماء السيارات في مصر

تعرف معنا جميع أسماء السيارات في مصر من حيث الأداء شهرة وقوة المحرك وايضا سيارات رياضية المشهورة بهذا التخصص اليك فقط لننقلك الى مستوى آخر لمعرفة سوق السيارات فقط كل ما عليك هو متابعة الفقرة التالية :

أسماء السيارات في مصر
أسماء السيارات في مصر
  • مرسيدس بنز مايباخ Maybach 8 مليون دولار
  • لامبورجيني او لامبورغيني فينينو 4.5 مليون دولار
  • رولز رويس سويبتايل 13 مليون دولار
  • دبليو موتورز لايكن هايبرسبورت 3.4 مليون دولار
  • ليميتيد إيديشن بوغاتي فيرون 3.4 مليون دولار
  • فيراري بينينفارينا سيرجيو 3 مليون دولار
  • بوغاتي شيرون 2.9 مليون دولار
  • فيراري أف إكس إكس كيه 2.7 مليون دولار
  • أستون مارتن فالكيري 2.6 مليون دولار
  • كوينيجسيج سي سي إكس آر تريفيتا 4.8 مليون دولار
  • مرسيدس AMG وان 2.5 مليون دولار
  • استون مارتن فولكان 2.3 مليون دولار
  • ميلان ريد 2.3 مليون دولار
  • باجاني هوايرا 2.6 مليون دولار BC
  • فيراري اف 60 أميريكا 2.5 مليون دولار
  • ماكلارين سبيد تيل 2.2 مليون دولار

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا