يقدم لكم موقع إقرأ اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية ، و أفضل شركة تأجير سيارات في السعودية ، و شركات تأجير السيارات في الرياض ، و اسماء شركات تأجير السيارات في دبي ، و أسماء شركات تأجير السيارات في مصر ، و شركات تأجير سيارات عالمية ، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال تأجير السيارات من حيث الموديلات والأنواع حيث أن السيارة ذات أهمية كبيرة لكثير من الناس وليس كل الناس يمكنهم امتلاك سياراتهم الخاصة ولهذا السبب أصبح تأجير السيارات موضوع البحث ، لذا اخترنا لكم في المقال التالي اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية .

اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية

توجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تتميز في تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية ما يلي :

اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية
اسماء شركات تأجير السيارات في السعودية
  • شركة هانكو لتأجير السيارات ​تم تأسيس شركة هانكو لتأجير السيارات سنة 1976ميلاديا، وتعتبر أحد أهم شركات تأجير السيارات بالمملكة. وتوفر الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات بأحدث الموديلات والعلامات التجارية التي ترضي ذوق كافة عملائها، كما تقدم الشركة مجموعة مميزة من الخدمات مما يجذب لها عدد لا يستهان به من العملاء.
  • ​شركة الوفاق لتأجير السيارات ​تم إنشاء شركة الافضل لتأجير السيارات سنة 2000ميلاديا، وتعتبر أحد أهم شركات تأجير السيارات بالمملكة، ويتوافر للشركة مجموعة كبيرة جدا من الفروع المنتشرة في كافة مدن ومطارات المملكة العربية السعودية.
  • وتقوم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة جدا ومتنوعة من أفخم وأحدث السيارت، وبالنسبة لخدمة الصيانة فإن الشركة توفر عدة مراكز لصيانة السيارات، كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المميزة منها خدمة الإيجار الفورية مع سهولة الإجراءات دون أي تعقيدات هذا فضلا عن خدمة الصيانة المتنقلة وخدمة التأجير .
  • شركة هرتز لتأجير السيارات واحدة من أشهر الشركات التي تعمل بمجال تأجير السيارات، وتوفر الشركة العديد من الخدمات المميزة من أهمها خدمة السائق وخدمة السائق الاضافي وإمكانية تأجير السيارة من المطار وإمكانية التأمين على السيارة والتأجير قصير وطويل المدي هذا فضلا عن توفير مجموعة كبيرة جدا من السيارات الفاخرة.
  • شركة هرتز لتأجير السيارات شركة بدجت لتأجير السيارات ​تم إنشاء شركة بدجت لتأجير السيارات سنة 1979ميلاديا، ويتوافر للشركة مجموعة كبيرة جدا من الفروع المنتشرة في كافة مدن ومطارات المملكة العربية السعودية، وتمتلك الشركة أسطول ضخم من السيارات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، وتوفر الشركة مجموعة مميزة من الخدمات للشركات والأفراد على حد سواء.
  • شركة بدجت لتأجير السيارات شركة الطيار لتأجير السيارات تأسست الشركة سنة 2001 ميلاديا، وتعتبر واحدة من مجموعة شركات تأجير السيارات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر الشركة كمية كبيرة جدا من أفخم السيارات بموديلات وعلامات تجارية متميزة ومتنوعة، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة التي ترضي عملائها من أهم تلك الخدمات خدمة التأمين على السيارة و خدمة توفير سائق مع السيارة.
  • شركة هانكو لتأجير السيارات شركة ايفس السعودية لتأجير السيارات ​تعد واحدة من أفضل وأشهر شركات تأجير السيارات بالمملكة، وتحظى الشركة بأسطول كبير جدا من السيارات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، وتوفر الشركة مجموعة مميزة من الخدمات للشركات والأفراد على حد سواء، وتنتشر فروع الشركة في مختلف أنحاء المملكة.
  • هناك مجموعة من المميزات التي توفرها الشركة منها أن تمكن العميل من تأجير السيارة التي يرغب بها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، هذا إضافة إلى السماح لعملائها بالسفر بالسيارة داخل مدن المملكة أو إصطحابها للسفر خارج المملكة، وتقدم الشركة خدمة تأجير السيارات بأسعار منافسة ومميزة تجذب لها العديد من العملاء.

قد يهمك :

أفضل شركة تأجير سيارات في السعودية

نماذج أفضل شركة تأجير سيارات في السعودية :

أفضل شركة لتأجير السيارات ركة :

  • ينظر إليها على أنها أفضل شركة من أشهر شركات تأجير السيارات ، تأسست عام 1980 حيث تمتلك حوالي 30 فرعًا وتغطي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تقريبًا ، بالإضافة إلى أسطول كبير من السيارات الجديدة. يبلغ عددها أكثر من 12 ألف سيارة جديدة.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة المذكورة تقدم العديد من الخدمات التي يطلبها العملاء ، مثل خدمات تأجير السيارات على المدى الطويل والقصير ، وخدمات الصيانة وتأجير السيارات للشركات ، والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة داخل السعودية. العربية للعملاء عن طريق الاتصال بالشركة 920010116.

شركة الوفاق لتأجير السيارات :

  • الوفاق لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية هي إلى حد بعيد واحدة من أشهر شركات تأجير السيارات منذ تأسيسها في عام 2000 ، بالإضافة إلى وجود العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك أكثر من 40 فرعًا في جميع مناطق المملكة ، في مدن المملكة العربية السعودية ، وكذلك في مطارات المملكة.
  • بالإضافة إلى أن الشركة المذكورة تمتلك أسطولاً ضخماً من السيارات الجديدة ، حيث يبلغ عدد السيارات بها حوالي 7000 سيارة ، كما أن لديها موديلات مختلفة إلى جانب ماركات السيارات المختلفة ، وتمتلك 4 مراكز ، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على 920002909.

شركة ذيب لتأجير السيارات :

  • شركة تأجير السيارات ذيب إنها واحدة من أكبر وأفضل شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية حيث تواصل تقديم أحدث موديلات السيارات لعملائها بأكثر من 10000 سيارة جديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة فروعًا تشمل العديد من المناطق الرئيسية بالمملكة العربية السعودية ، وبما أن الشركة تقدم خدمات تأجير السيارات على أساس يومي أو شهري ، فإنها توفر السيارات لعملائها بأسعار مناسبة جدًا ، كما تقدم خدماتها في مرفق أفضل بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق والمساعدة في الحوادث ، ويمكنك الاتصال بالشركة على 0114505003.

شركات تأجير السيارات في الرياض

يتوفر اليوم في الرياض أكثر من مكتب تاجير سيارات الرياض ، منها مكاتب بأسعار كبيرة ومبالغ بها ومنها مكاتب رخيصة الثمن وهو ما يبحث عنها الجميع اليوم وعن ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض فهي على النحو التالي:

مكتب هناي لتأجير السيارات :

  • واحد من بين المكاتب الرخيصة والمتميزة في تأجير السيارات ويقع ذلك المكتب في حي العليا ويوفر ذلك المكتب الكثير من السيارات الحديثة والفخمة في نفس الوقت كما يوفر المكتب مجموعة متنوعة من الأسعار والتي تتناسب مع جميع الفئات المتواجدة في الرياض .
  • و من الممكن الحصول على خدمة تأجير السيارات مع وجود سائق خاص ، ومن بين المميزات التي توجد في المكتب هو توفير خدمة عملاء على دراية بجميع التساؤلات الخاصة بالعملاء مع توفير السرعة في الرد عليها، كما يوفر المكتب خصومات كبيرة في حالات التأجير الشهري ، فمن الصعب ايجاد عروض اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر افضل من مكتب هناي .

مكتب best rent a car Riyadh :

  • اذا كنت تبحث عن مكتب ايجار سيارات الرياض لن تجد افضل best rent a car Riyadh فهو واحد من بين المكاتب المتميزة والتي توفر سهولة كبيرة للمتعاملين من خلاله من أجل الحصول على سيارة .
  • كما يوفر مكتب best rent a car Riyadh بشكل دائم المزيد من العروض والخصومات على عملية الإيجار، ويمكنكم تأجير السيارة أون لاين من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمكتب على الإنترنت كما يمكنكم تعديل حجز السيارة مجانا من على الإنترنت أيضا والحصول على سيارة فورية.

مكتب الوفاق لتأجير السيارات :

  • من المكاتب القديمة التي توجد في الرياض والذي تم تأسيسه خلال عام 2000 ويعد هو الأرخص على الإطلاق بين المكاتب الكثيرة المنتشرة على مستوى الرياض كلها.
  • المكتب يوفر المزيد من العروض والخصومات على قيمة السيارات التي يتم تأجيرها من خلاله بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى والتي من بينها خدمات الصيانة والحجز أون لاين وغيرها.

مكتب بادجت لتأجير السيارات :

  • يعتبر الكثير من الناس أن مكتب بادجت لتأجير السيارات هو ارخص مكتب ايجار سيارات بالرياض او على الأقل يقدم المكتب ارخص تاجير سيارات في الرياض وأقصد هنا على مستوى المدينة فقط، حيث يوفر المزيد من الأسعار الرخيصة بالمقارنة مع الفخامة الخاصة بالسيارات .

اسماء شركات تأجير السيارات في دبي

يوجد في دبي عدد كبير من اسماء شركات تأجير السيارات في دبي ذات السمعة الطيبة، ونظرًا لاختلاف الشركات ستجد سيارات للإيجار في دبي غير مكلفة وبعضها مكلفة، إليك أفضل اسماء شركات تأجير السيارات في دبي للاختيار بينها.

  • شركة fast لتأجير السيارات لهذه الشركة خبرة واسعة في تقديم خدمات تأجير السيارات بدبي حيث تقدم أفضل السيارات مع اختلاف أنواعها بدون أي خطأ ، فهي تعمل دائما على صيانة السيارات لتكون في أفضل حال ، كما تسهل هذه الشركة كل الامكانيات المطلوبة دون أي تعقيدات حتى يتم التعاقد وتأجير السيارة المطلوبة مع أفضل الأسعار لكل الجنسيات.
  • شركة الألماس تسعى هذه الشركة لتقديم أفضل السيارات للتأجير في دبي حيث تعطي كل التسهيلات للحجز بدون أي عناء فهي تعتبر من أشهر شركات تأجير السيارات بدبي لأنها تعظي أفضل سعر ، عنوانها الكرامة بإمارة دبي ومواعيدها من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.
  • شركة thrifty تعد هذه الشركة من أكبر شركات تأجير السيارات في العالم كله ، حيث تقدم تسهيلات كبيرة على تأجير السيارات فلا تطلب نقود ولا بطاقة تأمين ولكن كل ما في الأمر أن الحجز يكون عن طريق الانترنت مع اختيار السيارة حيث تقدم هذه الشركة أفضل الأسعار وأفضل السيارات.
  • شركة sixt تعطي هذه الشركة تسهيلات كثيرة جدا لحجز السيارات عبر الانترنت أو من خلال الذهاب لفروعها داخل الإمارات حيث تعطي أفضل التسهيلات مع خدمة متواصلة طوال الأسبوع وطوال اليوم أيضا بدون أي عطلات ، كما أنها تقدم كل أنوع السيارات لتناسب كل الأذواق.
  • شركة budget تقدم هذه الشركة كل خدمات تأجير السيارات في دبي ولها عدة فروع داخل الإمارات العربية المتحدة حيث تحظى على إعجاب الكثيرين ممن يبحثوا عن سيارات ذات جودة عالية ومهنية للتأجير في دبي ، كما أنها تقدم خدمة التأجير طوال اليوم بدون توقف وطوال الأسبوع بدون عطلات.
  • شركة avis وهي أحد الشركات العالمية لتأجير السيارات حيث تتواجد في الولايات المتحدة وفي كندا واستراليا وأمريكا اللاتينية فهذه الشركة ذات خبرات عديدة في هذا المجال لذلك فهي أفضل الشركات الموجودة في دبي حيث توفر أعلى خدمة وأكفأ سيارات للعمل على راحة العملاء مع تقديم أسعار خيالية مع امكانية الحجز عبر الانترنت.
  • شركة بترا كار تعتبر من أهم العلامات التجارية لتأجير السيارات بدبي حيث تعطي كل التسهيلات الممكنة للتأجير دون أي معاملات ورقية أو غيرها من المعاملات الموجودة في أي شركة أخرى ، كما تعطي الشركة أفضل تشكيلة للسيارات الحديثة والتي تنال إعجاب المستأجرين مع خدمة متميزة جدا طوال الأسبوع ، عنوانها القصيص بدبي ، ورقم الهاتف 043325033

أسماء شركات تأجير السيارات في مصر

نماذج أسماء شركات تأجير السيارات في مصر :

  • “الباشا” لتأجير سيارات الزفاف يختلف ثمن إيجار السيارة علي حسب موديل السيارة ومساحتها، فمثلا تكلفة إيجار سيارة بي إم كابورليه كشف 1400 جنيه، ومرسيدس 250 E Class 1200 جنيه، واسترتش 12 متر 2700 جنيه لمدة 6 ساعات، و2300 جنيه لمدة 4 ساعات. لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على: 01006335348.
  • الناصر ليموزين لتأجير السيارات بالعجوزة تؤجر شركة “الناصر” مجموعة متنوعة من سيارات الزفاف العادية، وتختلف تكلفة كل سيارة على حسب نوعها ومساحتها، فمثلا تكلفة إيجار سيارة كرايسلر 2014 تصل إلى 2200 جنيه، وسيارة بونتياج كابورليه كشف تصل إلى 2500 جنيه، وكرايسلر سبرنج بنتلي تصل إلى 1500 جنيه، وفولكس فاجن بيتلز تصل إلى 1100 ج ، لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على : 01001172034.
  • السعيد لتأجير السيارات يوجد لدى “السعيد”، بفروعه في المعادي ومصر الجديدة، جميع أنواع السيارات للتأجير من السيارات العادية مثل الاسترتش والليموزين والمرسيدس وبي إم دبل يو، إلى السيارات الكلاسيكية كذلك.
  • تبدأ تكلفة السيارة من 1250 جنيها شاملة السائق، وغير شاملة الزينة، وتختلف التكلفة على حسب نوع السيارة وخط سيرها ، لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على: 01129290036/ 01011952793.
  • المنتهى ليموزين بالمهندسين تناسب أسعار “شركة المنتهى” جميع الفئات الاقتصادية، وتشمل التكلفة السائق كذلك، وتتميز بالدقة في المواعيد. لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على: 0237612226 / 01008383000.

شركات تأجير سيارات عالمية

ان شراء السيارة يعتبر مرتفع السعر نوعا ما لذلك يبحث هؤلاء العرب عن طريقة استئجار سيارة إيجار، لهذا السبب نقدم لكم في التالي افضل مشركات تأجير سيارات عالمية :

  • شركة انتربرايز تأسست عام 1957 في سانت لويس بولاية ميسوري، وتعتبر من أهم وافضل شركات تأجير السيارات في أمريكا والأشهر على الإطلاق ، وكانت على لائحة فوربس عام 2008 فر المرتبة رقم 21 كأكبر الشركات الخاصة في أمريكا. ولديها أكبر مجموعة تأجير سيارات متنوعة في العالم مع 5400 فرع حول العالم ، وهي تدرس كل سوق بعناية وتوفر السيارات المناسبة له لذا فهي اختيار الكثيرين في بلاد العالم.
  • شركة بادجيت هي شركة أمريكية تأسست عام 1958 في لوس أنجيلوس في كاليفورنيا على يد موريس ميركين بعدد 10 سيارات ، وهناك 150 فرع تابع للشركة بالإضافة إلى 1800 فرع مرخص له البيع باسم شركة بادجيت، وهي اختيار الفنانين الامريكيين المفضل وتقدم الكثير من العروض والخصومات للعروض السينمائية والتليفزيونية.
  • شركة يوروب كار هي شركة فرنسية لتأجير السيارات تأسست عام 1949 في باريس ، وتعمل في 140 دولة مختلفة وتغطي أوربا وامريكا الشمالية والشرق الأوسط وافريقيا وأمركيا اللاتينية والمحيط الهندي والبحر الكاريبي وآسيا والمحيط الهادئ، ومنذ 2006 أصبحت جزءا من شركة يوروب كار يورازيو والتي تعتبر واحدة من اكبر اشركات الاستثمارية المدرجة في أوربا.
  • شركة ألمو هي ثالث أكبر وكالة تأجير سيارات في الولايات المتحدة الامريكية، ومقرها في كلايتون بولاية ميسوري وبدأت عام 1974 ، ولديها أكثر من 171 كشك خدمة ذاتية و63 فرع في الولايات المتحدة الامريكية ، وتتميز ببرنامجها العالمي غير محدد الأميال أي يسصتطيع المستأجر السفر بها كما يحب دون رسوم إضافية وهي تعتبر وكالة تأجير السيارات الرسمية لعالم ومنتجعات ديزني لاند، ومعظم سياراتها من جنرال موتورز وتويوتا ونيسان وسيارات فولفو.
  • شركة هيرتز هي تابعة لشركة هيرتز العالمية القابضة وتعتبر أكبر شركات تأجير السيارات الأمريكية من حيث المبيعات ، وتأسست عام 1918 على يد والتر جايكوب ، والذي كان أول من بدأ عمليات تأجير السيارات في شيكاغو مع 10 سيارات تي فورد، ومقرها الرئيسي في أستيرو بفلوريدا ولديها فروع في 145 دولة حول العالم.
  • شركة ناشيونال هي شركة رائدة من شركات تأجير السيارات ومقرها الرئيسي في كلايتون في ولاية ميسوري وقد تأسست عام 1947 ليصبح لها الآن 2000 موقع حول العالم، ويقدر سعرها في الأوساط العالمية بأكثر من مليار دولار، وتسيطر تماما على عمليات تأجير السيارات في كندا ، وهي الآن تحت إدارة شركة سيربيروس كابيتال مانجمنت.
  • شركةآيفس هي من أشهر الماركات العالمية الحائزة على ثقة العملاء ولها أكثر من 6000 فرع سواء مملوك للشكرة أو توكيلات، وتأسست عام 1946 على يد وارن آيفيس ونمت بشكل سريع ومتططور بسبب التجديدات المستمرة والأفكار الخلاقة التي تتبعها في عالم تأجير السيارات، حيث كانت أول شركة تأجير سيارات من خلال المطارات وأول وكالة تأجير تقدم خدماتها عبر وكالات وخطوط الطيران مما يوفر على العميل الكثير من الوقت، ولديها أكبر قاعدة عملاء في هذا المجال.