يعرض لكم موقع إقرأ أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا ، و أسعار السيارات المستعملة في فرنسا ، و موقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا ، و موقع بيع السيارات المستعملة في اسبانيا ، و موقع بيع السيارات المستعملة في أوروبا ، هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تقرّب المسافات بالنسبة الى الباحثين عن شراء السيارات المستعملة في فرنسا و سنعدّ لكم في هذا المقال مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا .

مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا

فيما يلي فرقة من أبرز مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا ، كذلك عدد من هذه المواقع تعتبر من المراجع الهامة للأخبار التي تتعلق بالسيارات.

مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا
مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا

autoscout24.com :

  • يأتي دائما هذا الموقع كذلك على سلسلة افضل موقع بيع مركبات في فرنسا ، وذلك على الرغم من أن مركَز الشركة التي يدار من قبل في مدينة ميونيخ ، ويعتبر موقع AutoScout24 من الأسواق الأوروبية الرائدة على الانترنت لبيع وشراء السيارات الجديدة والسيارات المستخدمة والدراجات النارية.
  • وقد كانت الشركة جزءًا من Scout24 Group حتى أبريل 2020 ، حينما جرى بيعها إلى Hellman & Friedman ، وحاليا AutoScout24 ممثل وموجود في 18 دولة أوروبية من خلال عروضه وخدماته الخاصة بالسيارات ، ويعمل في الشركة أزيد من 500 شخص في كافة أجزاء أوروبا.

largus.fr :

  • هي عبارة عن مجلة فرنسية معينة للسيارات ، وهي مشهورة بنحو خاص بتصنيف المركبات المستخدمة والإعلان عنها بنحو أسبوعي للراغبين في اقتنائها.
  • وقد تأسست المجلة في الأصل في عام 1927 أسفل عنوان L’argus de l’Automobile et des Locomotions ، وكانت المجلة تَخُص كافة الأنباء والموضوعات التي تتعلق بالسيارات وأهم مظاهر تطورها.
  • ثم في نصف الثمانينيات تحولت بشكل تدريجي إلى مجلة عملية تركز على البيع والشراء ، وفي عام 2000 أطلقت المجلة كذلك موقعها على الانترنت والذي أصبح من المواقع الهامة من أجل مراقبة أنباء سوق المركبات في فرنسا ، ومن أجل زيارة الموقع والاستفادة من خدماته ، بإمكانكم الضغط على هذا الرابط.

Le Bon Coin :

  • هذا الموقع هو في الأساس موقع ويب للإعلانات المبوبة ، وقد تأسس في فرنسا عام 2006 بمبادرة من التكتل النرويجي Schibsted ، ويقدم الموقع خدماته بنحو مجاني ويعتبره العديد من الفرنسيين افضل موقع بيع سيارات في فرنسا .
  • ويمكن الإبلاغ من خلال الموقع عن المركبات المستخدمة المعروضة للبيع في كافة أجزاء البلاد ، وهذا الأمر سوف يكون إحتمالية رائعة لمن يرغب في البحث عن سيارة بمواصفات موفقة وأسعار معقولة.
  • يبحث اغلب المنفيين دائما عن أفضل و أرخص مواقع لبيع وشراء المركبات المستخدمة والجديدة في فرنسا عن طريق الأنترنت من أجل الحصول على افضل سعر لشراء سيارة مستخدمة وذلك بسبب عدم وفرة الاماكن التي تتوجد في فرنسا والتي تتعلق بفصل غيار السيارات.
  • حيث ان اغلب الاشخاص في فرنسا لا تقوم بإصلاح الاعطال التي توجد في مركبتهم وانما يمكنهم ان يستبدلوا السيارة بالكامل، ولهذا لقد قررنا تقديم افضل المواقع الممكنة لشراء سيارتك بأجود الانواع واقل الاسعار.

lacentrale.fr :

  • تم إطلاق هذا الموقع في يوليو 2000 عن طريق Cédric Bannel ، وفي فبراير 2002 ، انضم الموقع إلى منتدى المركبات في فرنسا وحقق شهرة بالغة ، ويقدم الموقع مضمون هام جداً حول المركبات في فرنسا
  • وهو يشمل أخبار المركبات و كذلك الدراجات النارية ، تجارب القيادة ، إعلانات بيع المركبات والدراجات النارة ، ويكتسب الموقع شهرة بالغة باعتباره هو افضل موقع بيع مركبات في فرنسا ، بالإضافة كذلك إلى احتواء الموقع على منتدى شهير وضخم لهواة السيارات.

قد يهمك :

أسعار السيارات المستعملة في فرنسا

  • سوف نقوم اليوم عزيزي القارئ بعرض أسعار السيارات المستعملة في فرنسا حيث يسكن ملايين من العرب بشكل عامة وبشكل خاص من التونس والمغرب والجزائر، وأيضًا من السهل جدًا استيراد هذه الدول للسيارات من فرنسا.
  • يتراوح سعر السيارات المستعملة من ثلاث سنوات في فرنسا بين اثني عشر ألفًا وأربعين ألف يورو من أنواع رونو، وبيجو، وفولكسفاغن، وفورد.
  • وبعد جولة في المواقع الفرنسية للبحث عن أسعار السيارات المستعملة في فرنسا وجدنا أن سعر السيارة رينو إسباس 5 لعام 2016 هو 23600 يورو.
  • سعر السيارة رينو ميغان لعام 2016 هو 11800 يورو ، و سعر السيارة رينو كابتور لعام 2016 هو 145 ألف يورو.
  • أما إذا ذكرنا السيارات فرنسية الصنع بيجو فهي تلقى رواجًا كبيرًا حيث أن سعر السيارة بيجو 3008 حوالي 23150 يورو ، سعر السيارة بيجو 208 حوالي 13900 يورو.

موقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

ان السبب الحقيقي الذي يجعل العديد من الأشخاص يرغبون في شراء تلك السيارات المستعملة بغض النظر عن السعر المناسب، هو الحصول علي بعض التدريبات المعنية المختصة بتعلم القيادة للمبتدئين للحصول علي الرخصة، و فيما يلي أهم موقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا :

موقع autouncle :

  • من أجل سهولة البحث عن السيارات والعثور على أفضل صفقة اليكم موقع autouncle والتي يمكنك من خلاله السيارة المناسبة، ومجرد الدخول إلى الموقع سوف تجد جميع الخصائص المتعلقة بالسيارة من حيث السعر و المواصفات والموديلات وغيرها علي سبيل المثال عند فتح الصفحة الرئيسية يظهر تلقائي جميع التقييمات الخاصة بالسيارة وسوف نجد السيارات الاعلى سعر وجودة تصنيفا ملونة باللون الأخضر القاتم وجميع دراجتها مكتملة.
  • ثم تليها السيارات متوسطة سعر وجودة يكون فيها اللون الاخضر الأقل من حيث الدرجة وينقص في التقييم درجة، ثم يليها السيارات الاقل وسعر وجودة والتي تكون بلون الاخضر الخفيف والذي ينقص بدرجتين.
  • الموقع يسهل علي العميل البحث ويقدم له كل الضمانات الممكنة من اجل ان تتم عملية الشراء بمنتهى المرونة، لقد تم تقييم ومقارنة موقع autouncle الذي يضم أكثر من ستة مليون سيارة مستعملة من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم، حيث يتميز الموقع بالمصداقية والتطور المستمر في عالم السيارات المستعملة

موقع autoscout24 :

  • ان موقع autoscout24 يشبه إلى حد كبير موقع اوليكس الشهير، حيث انه لا تظهر من خلال جميع انواع السيارات مرة واحدة، وإنما يمنح الموقع فرصة تحديد السيارة التي ترغب بها عن طريق كتابة الموديل واللون وجميع المواصفات التي ترغب بها، ان موقع autoscout24
  • يمتلك الآلاف من السيارات المستعملة التي تم تصميمها من جميع أنحاء العالم، من المميزات داخل الموقع انه يدعم اللغات الأخرى مثل الانجليزية والعربية وغيرها من اللغات العالمية.

موقع beldubai :

  • يعتبر موقع beldubai من أهم المواقع المشهورة في ألمانيا والتي تختص ببيع السيارات المستعملة ذات الموديلات العالمية والمواصفات القياسية، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها beldubai لبيع السيارات انه يمكنك من خلاله ان تقوم باختيار السيارة التي تناسبك علي حسب تاريخ الاصدار واللون والمواصفات والنوع الذي ترغب به، ومن خلال الموقع يمكنك التصفح والضغط علي السيارة التي قد نالت اعجابك، ثم بعد ذلك سوف تظهر لها قائمة مفصله يتم الشرح من خلال عما تحتويه تلك السيارة وما هي أهم مميزاتها.
  • علي عكس بعض المواقع الأخرى التي قد تستغل العميل الى اقصى حد وتقوم بعرض سيارات مستعملة متهالكة بسعر مبالغ فيه مما يسمى بالغش التجاري، فان موقع beldubai له الأسبقية في فحص السيارة وتقديمها علي اعلي مستوي للعملاء، ومن أهم السيارات داخل الموقع، مرسيدس بنز- بي ام دبليو- أودي مرسيدس – مان – فولفو – فيراري – لامبورجيني – كورفت-بورش.

موقع بيع السيارات المستعملة في اسبانيا

تعددت المواقع علي الإنترنت التي يمكنك من خلالها ان تتجول بحرية دون الحاجة إلي الذهاب إلي المتاجر الخاصة ببيع السيارات بكافة أنواعها، حيث يمكنك بمجرد ضغطه زر أن تشتري وتختار ما يناسبك، واليكم فيما يلي موقع بيع السيارات المستعملة في اسبانيا :

موقع yamovil :

  • يرجع تاريخه إلي 60 عام، حيث أن يعد من أكثر المواقع ثقة، يعتبر الموقع من أحد المواقع التابعة لعدة وكلاء في أماكن متفرقة في مدريد، ولقد أخذ الموقع علي عاتقه منذ البداية أن يقوم بتلبية كافة الطلبات الذي يحتاجها العميل فيما يختص الأمر بالسيارات، يقوم الموقع حاليا بعرض افضل الماركات العالمية التي تتبع الوكالة الرسمية لها.
  • فإذا كنت ترغب في شراء سيارة من المنطقة الأصلية لها عليك الذهاب إلي قلب مدريد لتجد المئات من السيارات المستعملة في جراج متسعة قد يبلغ مساحته ثلاثة الف متر مربع، ولا تعتبر تلك هي الوكالة الوحيدة الذي يتم الترويج لها ولكن يتم الإعلان من خلال الموقع إلي عدة وكالات متعددة.

موقع angloinfo :

  • من اشهر المواقع من هذا المجال التي تتعامل بموجب قوانين خاصة يتم من خلالها أن يضمن المشتري حقه ويضمن البائع أن يتم بيع سيارته من خلال جهة معلومة تكون هي الوسيط بين الطرفين.
  • من اجل إتمام عملية الشراء يجب أن يتم تقديم ما يثبت ملكية السيارة من طرف البائع، وعلى الجانب الآخر يجب أن يقوم المشتري بتقديم الأوراق الشخصية الخاصة به.

موقع autocasion :

  • يمكنك دائما من اختيار أفضل أنواع السيارات المستعملة، حيث أنه قد تم تخصيصه بصفة كلية لبيع السيارات المستعملة، حيث أنه قد يحتوي علي حوالي مائة ألف سيارة، ولقد حرص علي الموقع في الآونة الأخيرة علي تقديم عروض خاصة تختص بطرح السيارات الجديدة علي أحدث ماركة واقل سعر ونظرا إلى أن الموقع يراعي اختلاف الأسعار التي تمر بها البلاد فإن الموقع يقدم افضل الخصومات الممكنة علي بعض السيارات.

موقع ooyyo :

  • يحتوي علي موقع ooyyo علي أفضل أنواع السيارات، حيث يمكنك من خلاله أن تجد الآلاف من ماركات السيارات بكافة عروض الاسعار.
  • أن الموقع يمتلك بعض التقنيات الرائعة التي تعمل علي تسهيل عملية البحث ، أن الموقع فعليا يحتوي علي بعض الخانات الخاصة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة ليتم الانتهاء من عملية الشراء.

موقع بيع السيارات المستعملة في أوروبا

لاجل ان تتمكن من استخدام الموقع الذي بين ايدينا فان الامر بسيط جدا ، اما ان تقوم بالتصفح بشكل عشوائي او من خلال المبيان في اعلى الصفحة سوف يكون عليك كتابة اسم السيارة التي ترغب في شراءها والسعر الذي تستطيع دفعه كي يقوم الموقع بعرض النتائج التي تلائمك فقط .

موقع Autobild لبيع السيارات المستعملة في أوروبا :

  • ان الموقع الاخير في موضوعنا لهذا اليوم موقع رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى , من خلاله سوف تجد مختلف انواع السيارات سواء كلاسيكية او حديثة ، كما ان اسعاره متباينة و ما عليك سوى ان تختار ما هو ملائم لك حسب ذوقك وايضا حسب قدرتك التكليفية.
  • مميزات موقع Autobild سهل الاستخدام و التصفح . اسعاره جد مناسب وغير غالية . طرق دفع متعددة . كما يضم الاف السيارات الجديدة للبيع في اوروبا.
  • كيفية استعمال موقع Autobild ببساطة لاجل استعمال الموقع التالي قم من خلال خانة البحث بكتابة اسم السيارة التي تبحث عنها و لونها او اية معلومات اخرى ان اقتضى الامر و سوف يقوم الموقع بعرض كافة النتائج التي تلائم ما قمت باختياره.

موقع Mobile.de لبيع السيارات في أوروبا :

  • موقع Mobile.de الالماني لبيع السيارات المستعملة في المانيا الموقع الرابع لبيع وشراء السيارات من اوروبا في موضوعنا هذا اليوم هو احد المواقع الرائعة و الغنية عن كل تعريف ايضا , من خلال هذا الموقع سوف نجد نفسك امام سوق متكامل من مختلف انواع السيارات من كل نوع الموقع احترافي ايضا وينصح الشراء منه.
  • مميزات موقع Mobile.de ان الموقع هذا ايضا لديه مميزاته الخاصة به , ومن بينه ابرزها نجد هنالك على سبيل المثال عدد السيارات به حيث هنالك عدد ضخم بامكانك الاختيار منه كما ان الموقع دائم التحديث حيث تضاف الاف السيارات اليه بشكل يومي , كما الموقع رخيص ايضا من ناحية الاسعار .
  • كيفية استخدام موقع السيارات قم بالدخول ومن خلال المبيان في واجهة الصفحة اكتب اسم السيارة التي ترغب في شراءها وطرازها وسوف يقوم الموقع بعرضها في نتائج البحث من خلال بائعين متعددين و باسعار مختلفة و ماعليك سوى ان تختار ما هو مناسب لك ، كما يعتبر موقع من اشهر مواقع في المانيا واكثر شعبية لبيع السيارات.