يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا ، و برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم ، و أفضل برنامج كاميرا تجسس للاندرويد ، و التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط ، و تثبيت برنامج تجسس عن بعد ، و تطبيق connect للتجسس ، أصبحت الهواتف المحمولة جزءاً لا يتجزأ من حياة أطفالنا اليومية لذا لنتمكن من حمايتهم أصبحنا في حاجة لبرامج مراقبة الهاتف عن بعد حتى تتمكن من حمايتهم من مخاطر الانترنت والأشخاص المشبوهين الموجودين على شبكة الانترنت ، لذا تعرفوا معنا في المقال التالي أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا ، نتمنى أن ينال إعجابكم.

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا

تعقب الهاتف المحمول أو مراقبته أو التجسس عليه لم يعد شيئا صعبا بالطبع هذا ممكن ، وعلى الرغم من أنك تحتاج إلى برنامج خاص لهذا الغرض ، فقبل بضعة سنوات توجد تطبيقات وخدمات للهاتف المحمول تقدم هذه الخدمة ، واليوم اخاترنا لكم أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا :

أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا
أفضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا
  • FreePhoneSpy هو تطبيق تجسس لا يمكن اكتشافه ومناسب بشكل خاص للآباء الذين يريدون معرفة كل أنشطة أطفالهم، يمكنك مشاهدة والدخول إلى الملفات والرسائل وغيرها من الوسائط الأخرى من خلال لوحة التحكم. ويتيح أيضًا تسجيل المكالمات الهاتفية وتسجيل الصوت، ويسمح بالتدخل في أنشطة الوسائط الاجتماعية مثل الفيديوهات والصور وغيرها وحظر والتخلص من التطبيقات الضارة.
  • Ear Spy يوفر هذا التطبيق قدرة سمعية فائقة لسماع الأشخاص من حولك، حيث يلتقط التطبيق الأصوات من خلال ميكروفون الهاتف ثم يقوم بتكبيرها وإيصالها من خلال سماعة الرأس. يمكنك استخدام سماعة ذات أسنان زرقاء للاستماع إلى الصوت من مسافة بعيدة عن طريق ترك الهاتف في مكان ويتوفر أيضًا معادل صوت لضبط الأصوات.
  • تطبيق Secret Video Recorder هو تطبيق ممتاز يتصدر قائمة أفضل برنامج تجسس للأندرويد، حيث يمكن تسجيل والتقاط الصور بدون أي صوت ويمكننا أيضًا إيقاف معاينة الكاميرا أثناء التسجيل، كما يمكنه أيضًا التسجيل أثناء الاتصال كما يوفر خيارًا لتسجيل الرسائل القصيرة وتسجيل الجدول وما إلى ذلك ، ويكون حجمه صغير ويتطلب الإصدار 4.0.3 أو أعلى.
  • spy Message يمكننا بسهولة إرسال رسائل سرية إلى الأصدقاء وأي شخص آخر، ويمكننا بسهولة ضبط مؤقت لحذف الرسائل تلقائيًا دون ترك أي أثر. يتيح لك أيضًا إنشاء قائمة أصدقاء وتخصيص من نريد تبادل الرسائل السرية معه كمحتوى سري للغاية، ولديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام هو متوفر بصيغة apk

قد يهمك :

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم

  • برنامج flexispy من أولى البرامج التي تم إنشائها في عالم مراقبة الهواتف، وهو برنامج خطير وقوي وسهل التحميل والتثبيت على الهواتف المحمولة أو الجهاز اللوحي. يقوم البرنامج بالتجسس على هاتفك ومعرفة كل ما تقوم به على الجهاز.
  • بالإضافة إلى الحصول على جميع معلوماتك بكل سهولة، كما يقوم بالتجسس على سجلات اتصالك واعتراض المكالمات والاستماع لها مباشرةً.
  • كما يمكنه رؤية مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك، والاستماع إلى الصوتيات الموجودة بجهازك، ويمكنه تشغيل وإغلاق الكاميرا ورؤية المفضلات وسجلات الويب.
  • وللبرنامج القدرة على تلقي الإشعارات وقراءة الرسائل الخاصة بالتطبيقات مثل الواتس اب والفيس بوك، سكايب، فايبر، أو جميع الإشعارات الواردة على بريدك الإلكتروني.

أفضل برنامج كاميرا تجسس للاندرويد

أفضل برنامج كاميرا تجسس للاندرويد هو تطبيق SUPER SPY CAMERA PLUS :

  • من أفضل تطبيقات التجسس عبر الكاميرا والتي تم تصميمه لكي يسمح للمستخدم بإلتقاط الصور وتصوير الآخرين بسرية تامة ودون أن يدركوا الأمر لأن التطبيق يعمل على كتم الصوت الخاص بالكاميرا عند إلتقاط الصور وبذلك لن يعلم الآخرين أنك تقوم بالتصوير أو تسجيل الفيديوهات.
  • أيضا مع تطبيق SUPER SPY CAMERA PLUS لن يستطيع أحد معرفة ما تفعله وفي حال شك أحد أنك تقوم بالتصوير وحاول رؤية ما تفعله فسوف يظهر له نمط معاينة مزيف كما يقوم التطبيق بإخفاء الصور والفيديوهات التي قمت بإلتقاطها حتى لا يستطيع الآخرين الوصول إليها ورؤيتها عندما يكون الهاتف بحوزتهم وهكذا لن يعرف أي شخص ما تقوم بتصويره.
  • لتحميل تطبيق التصوير بشكل سري SUPER SPY CAMERA PLUS اضغط هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط

  • تتعد أساليب، اختراق الهواتف والتجسس عليها، ومن الطرق التي يقوم بها المخترقون، التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط ، فإذا كنت تتسائل، كيفية التجسس على هاتف آخر عن بعد وهل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط؟
  • فالجواب هو نعم، وبكل تأكيد، حيث أصبحت هذه الطريقة، هي أحد الطرق شائعة، لاختراق الهواتف، والتجسس عليها وذلك من خلال إرسال رسالة، على هاتفك، تحمل رابط، وتخبرك بأنك ربحت أحد الجوائز، مثل سيارة أو أي شيء ما، وللحصول عليها يجب عليك الضغط على الرابط الذي وصلك.
  • وفور الضغط على ذلك الرابط، يتم اختراق هاتفك، وتحميل برامج التجسس عليه، لمراقبة جميع مكالماتك، ورسائل، وحتى صورك ومقاطع الفيديو، الموجودة على هاتفك. ونفس الأمر، يحدث مع تطبيق واتساب، الذي تصلك فيه رسالة، من رقم أجنبي.
  • وفي هذه الرسالة تكون هناك، صورة لفتاة جميلة جدا، وبدون تردد، تقوم بالضغط عليها لكنك تضغط على رابط ملغم في الصورة، ليتم اختراق هاتفك، والتجسس عليه، عن طريق إرسال رابط.

تثبيت برنامج تجسس عن بعد

تقدم بعض الشركات الكبرى الآن خدمات تثبيت مقابل رسوم بسيطة نسبيًا. يتوفر كل من mSpy و Flexispy على هذه الخدمات عند شراء برامجهم. حتى أنهم سيقومون بعمل Jail Break لهاتف iPhone الخاص بك أو عمل Root لهاتف Android الخاص بك ثم قم بتثبيت تطبيق التجسس وتهيئته.

  • يجب تثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد تتبعه لا يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك وتتبع هاتف آخر. -بعد اتمام التثبيت، لابد من فتح التطبيق. -قم بتسجيل حساب عند تشغيل التطبيق لأول مرة.
  • أدخل بريدك الإلكتروني ثم أعد إدخال بريدك الإلكتروني ثم ادخل كلمة المرور ثم أدخل اسم لهاتفك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور المستخدمين من قبل.
  • https://www.spappmonitoring.com/ قم بتسجيل الدخول إلى بعد نحو ساعة يمكنك تقد السجلات ، يجب أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت.

تطبيق connect للتجسس

خطوات تحميل تطبيق connect للتجسس هي كالتالي :

  • اولا نقوم بالذهاب الى هذا الرابط وندخل الى الصفحة الخاصة بتحميل التطبيق ، نقوم بتحميل التطبيق ونقوم بتثبيته على هاتفنا.
  • نقوم بفتح التطبيق والتسجيل به عن طريق بريد الكتروني صالح وكلمة مرور، نقوم بتاكيد التسجيل وذلك عن طريق الكود الذي سوف يصل الى البريد الالكتروني.
  • بعد تاكيد البريد الالكتروني نقوم بالدخول الى التطبيق و نقوم بضبط اعدادات التجسس و اختيار الاعدادات المناسبة لنا.
  • نقوم بادخال معلومات الشخص اما Ip الشخص او رقم هاتفه المحمول او اصدار جهازه، او بعض المعلومات مثل البريد الالكتروني.
  • اخيرا نقوم بتفعيل خيار التجسس، و هكذا تتم مراقبة الهاتف بدون اي مشاكل و يمكننا الدخول الى ملفاته في اي وقت.