يعرض لكم اليوم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كادوم ، و مكونات شامبو كادوم ، و شامبو بانتين ، و شامبو هيد اند شولدرز، يعتبر “كادوم“ بمكوناته الطبيعية مرجعا لا محيد عنه بالمغرب وبفضل تركيبته الغنية بالبيض, رأت علامة “كادوم” النور في الخمسينيات وواكبت جميع المراحل الكبيرة من التاريخ المعاصر للمغرب، رامزة لذلك إلى أصالة وتقاليد المملكة، حيث تعتني النساء دائما بمظهرهن. “كادوم” غذت وقوت عدة أجيال مغربية، وشكلت رفيقا لا ينفصل عنها بفضل وصول شركة متعددة الجنسيات كولجيت ـ بالموليف، فإن شامبو “كادوم” فرض نفسه إلى جانب العديد من المنتوجات المقترحة من قبل المجموعة، وجميعها صممت لجعل المغربيات أكثر نعومة وأكثر جمالا ، لذلك اخترنا لكم في تجربتي مع شامبو كادوم معلومات قيمة عن هذا الشامبو فوائده و انواعه تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

تجربتي مع شامبو كادوم

بسبب اضرار الشامبو على شعري أردت دائمآ التخلي عن استخدام الشامبو، لكن في كل مرة بعد يومين من التوقف عن غسل الشعر يبدأ بالتزييت، أي الإفراط في إفرازات الغدد الدهنية. أستسلم بسرعة وأغسله مرة ثانية وأقول لنفسي سأجرب في وقت لاحق لكن لحسن الحظ بعد استخدامي لشامبو كادوم وجدته مناسب لشعري ، لذلك انقل لكم بعض انواع شامبو كادوم التي استعملتها اضافة الى تجارب سيدتين مع شامبو كادوم تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو كادوم
تجربتي مع شامبو كادوم
  • التجربة الايجابية : اللي يبي شامبو ينعم لها شعرها وينظف لها كويس عليها وعلي شامبو كادوم طبعا ماتسحقيش معاه بلسم نهائيا الشامبو الأكثر استعمال في المغرب عن تجربتي الشخصية مانحبش نغسل ألا بيه والحلو فيه أن سعره مش غالي يعتبر.
  • التجربة السلبية : اخواتي الغاليات بغيت نحذركم من شامبو كادوم كنت تنستعمل العادي ديال البيض لمدة شهرين أو 3 و من بعد شعري كله ولا فيه القشرة و تيتساقط بزاف و باش تأكدت انه هو السبب مالين دار كاملين اللي كانوا تيغسلوا به ولات فيهم القشرة و اللي تيستعموا شامبو اخر ماطرا فيهم والوا و عاد زادت واحد المرا أكدت لي باللي تيدير القشرة
  • بالبيض للشعر العادي بفضل البروتينات المغذية والمقوية، يوفر البيض لمعانا وتألقا ويضيف الكثافة والنعومة للشعر. عندما تتم تغذية الشعر بالعناصر الملينة، يصبح أكثر مقاومة وأفضل صحة. كما ينقص من تساقط الشعر.
  • بزيت أركان: للشعر الجاف والمتضرر يساعد زيت أركان على ضمان صحة جيدة للشعر ويمنحه البريق واللمعان. ملين حقيقي لفروة الشعر، غني بالفيتامينات، يحمي، يغذي، يقوي ويلين الشعر بهدف الحد من تساقطه مع ضمان إحساس رائع بالراحة.
  • بالغاسول: لكل أنواع الشعر بفضل خصائصه في غسل وتليين الشعر، فإن الغاسول يعطي للشعر الكثافة، واللمعان والنعومة. مثالي للشعر الدهني والخفي.، ملين ممتاز بفضل أملاحه المعدنية التي تضمن إحساسا بالانتعاش وبرائحة الربيع.
  • بزيت الأفوكادو: للشعر المتموج يحمي زيت الأفوكادو الغنية بالفيتامينات والأملاح المعدنية الشعر ويجعله أكثر ليونة ونعومة. يتميز بسهولة الامتصاص، فهو ملائم للشعر المتموج حيت يجعله أكثر لمعانا.
  • بالهلام الملكي: للشعر التالف والضعيف يعد الهلام الملكي كنزا طبيعيا ينتجه النحل ويخصصه لملكته. ويساهم في تقوية، تجديد وتغذية الشعر، مع معالجة الأطراف المتضررة. الهلام الملكي الغني بالفيتامينات والأملاح المعدنية هو أيضا عامل نشط لنمو الشعر حيث يلينه مع ضمان الشعور بالارتياح والرشاقة.
  • بالأوكاليبتوس: للشعر العادي هذا الشامبو المضاد للقشرة، غني بالأوكاليبتوس ومقوى بالكليمبازول، يسهل النمو الصحي للشعر ويضمن مقاومته، لمعانه ومرونته. بفضل خصائصه المطهرة، فإنه يقضي على القشرة، يجعل الشعر أكثر قوة وترطيب.

قد يهمك :

مكونات شامبو كادوم

يساعد الشامبو المطهر فروة الرأس الدهنية حيث يساعد على إزالة المواد المتراكمة على الطبقة العليا من فروة الرأس مما يسمح للشعر بالنمو والتنفس ، يمكنك استخدامه كقناع ما قبل الغسيل للشعر لأنه يساعد على إزالة الأوساخ من فروة الرأس مما يجعل شعرك يستفيد بأفضل درجة من مستحضرات العناية بالشعر الأخرى ، يمنع الشامبو المطهر تلف الشعر من الكلور بالنسبة لمن يمارسون السباحة حيث يمكنك استخدامه فور الخروج من حمام السباحة ليخلص فروة الرأس من الكلور الذى يمكن أن يتراكم عليها ويتلف شعرك ، و امام جل هذه الفوائد الامر يقودنا الى التساؤل عن مكونات شامبو كادوم و الفيديو التالي يوضح ذلك شاهدوه معنا.

شامبو بانتين

ماركة بانتين هي إحدي العلاملات و الماركات العالمية الرائدة في مجال العناية بالشعر و الخفاظ عليه. و لها شعبية واسعة قديمة و حديثة في مختلف أنحاء العالم. ماركة بانتين أثبتت قدرتها و فعاليتها ضمن مختلف منتجات العناية بالشعر و مستحضرات العناية بالبشرة أيضاً. ماركة بانتين أنتجت لتعالج مختلف مشاكل الشعر من قشرة، حكة، إلتهابات، جفاف الشعر. و منها ما هو شامبو باتين، بلسم و مكيّف يناسب مختلف أنواع الشعر الجاف، الدهني و العادي كذلك.

شامبو بانتين لتغذية الشعر
شامبو بانتين لتغذية الشعر

شامبو بانتين لتغذية الشعر للحصول على شعر مثالي ناعم منسدل سهل التحكم به من خلال التصفيف إليك هذا الشامبو الذي يحتوي على تركيبة تحمي الشعر وتجعله قويا ولامع وأيضا طول إضافي وهذا الشامبو يمكن استخدمة يوميا وللحصول على أفضل النتائج يمكن استخدام باقي منتجات بلسم وزيوت بانتين لتغذية الشعر .

شامبو ضد القشرة من بانتين
شامبو ضد القشرة من بانتين

شامبو ضد القشرة من بانتين الكثير منا يعاني من مشكلة القشرة في الشعر حقا أنها من اكثر المشكلات المزعجة ولكن من خلال شامبو بانتين المحارب للقشرة يمكن معالجة مشكلة القشرة بكل سهولة والحفاظ على الشعر نظيف وجميل وبمظهر صحي وهذا لأنه يحتوي على تركيبات متطورة به الزنك بيريثيون والذى يساعد على محاربة القشرة ومع استخدامه المتكرر يخفيها لذلك ينصح باستخدام هذا الشامبو يوميا وبإضافة إلى ذلك يرطب الشعر ويجعله مقاوم للضرر الناجم من التصفيف ويناسب هذا الشامبو جميع أنواع الشعر.

شامبو بانتين للشعر الجاف
شامبو بانتين للشعر الجاف

شامبو بانتين للشعر الجاف: كما يوحي الاسم، يضمن منتج بانتين هذا حصول شعركِ على رطوبة كافية وبالتالي، يصبح من السهل تصفيفه والتعامل معه. فهو ينظف شعرك بلطف ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة داخله لتغذيته من الجذور إلى الأطراف، ويرطب بعمق حتى الشعر الأكثر جفافاً، مما يجعله ناعمًا.

تم تصميم شامبو وبلسم بانتين برو-في خصيصًا للعمل معًا للمساعدة في حماية شعرك من التلف المستقبلي ومنح شعرك الصحة والقوة واللمعان الذي يحتاجه. بالإضافة إلى شامبو بانتين كل يوم ، سيضمن استخدام بلسم من نفس المجموعة فوائد عديدة لشعرك منها: يجعل شعرك أقوى ، يساعد على إصلاح علامات التلف الموجود على نطاق واسع ، يجعل شعرك أكثر نعومة ويسهل تمشيطه ، يمنح شعرك لمعاناً أكبر، يزيد من احتباس الرطوبة مع شامبو وبلسم بانتين ستحصلين على المظهر المثالي لشعرك دائما

شامبو هيد اند شولدرز

هيد آند شولدرز هي علامة التجارية لشامبو مكافحة قشرة الرأس التي تمتلكها شركة شركة بروكتر أند غامبل .التي أحرزت تقدمًا بارزًا في علاج القشرة، كما توفر مجموعة كبيرة من منتجات العناية بفروة الرأس وتغذية الشعر مما يمنحه مظهرًا ناعمًا ورائحة زكية بفضل ما تتضمنه من مجموعة العطور الحيوية ، اليكم افضل انواع شامبو هيد اند شولدرز الرجالي.

شامبو هيد اند شولدرز 1
شامبو هيد اند شولدرز 1

Head & Shoulders: NOURISHING HAIR & SCALP CARE SHAMPOO شامبو التغذية والحماية، فهو يغذي الشعر من جذوره إلى أطرافه، كما أنه ينظف الشعر بشكل جيد وعميق، مع رائحة عطرة جميلة تدوم بين الغسلات.

شامبو هيد اند شولدرز 2
شامبو هيد اند شولدرز 2

Head & Shoulders: INSTANT RELIEF SHAMPOO شامبو المفعول الفوري، غني بالشاي الأخضر، وموازن لرطوبة الشعر وزيوت الشعر.هذا الشامبو من أفضل أنواع الشامبو التي قد تقدم لك المساعدة ومن أول استخدام لها.

شامبو هيد اند شولدرز 3
شامبو هيد اند شولدرز 3

Head & Shoulders: INSTANT OIL CONTROL SHAMPOO شامبو السيطرة الفورية على الشعر الدهني، فهو يحد من الدهون والزيت في شعرك، ويعطي شعور مباشر بذلك، ومن أول استخدام. هذا الشامبو من خلاصة المانجو والليمون ومختلف الحمضيات. كما أنه مصمم للاستخدام اليومي.

تمّ تطويره للمساعدة على حماية الشعر، شامبو هيد أند شولدرز ضد القشرة للرجال للحماية من تساقط الشعر يخفف من تساقط الشعر بسبب التكسّر ويجعله كثيفاً لمدة طويلة. شامبو هيد أند شولدرز بتركيبة ثلاثية المفعول تعمل على تطهير، حماية وترطيب فروة الرأس والشعر (مع الاستخدام المنتظم)، لتتمكن من الحصول على شعرٍ خالٍ من القشرة بنسبة 100٪ (قشرة الرأس الظاهرة، مع الاستخدام اليومي).