يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو فافو ، و اضرار شامبو فافو للقشرة ، و شامبو فافو لتساقط الشعر، و شامبو فافو للشعر الدهني ، و من جربت بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء ، و شامبو Lambdapil ، شامبو فافو يستخدم شامبو لعلاج الالتهابات الفطرية في الجلد والقدم، ويحتوي هذا الشامبو على المادة الفعالة الكيتونازول ، وهو يعتبر أيضا مضاد للفطريات إذا احتوى الشامبو على 2٪ الكيتونازول ، من خلال مقالنا عن شامبو فافو للقشرة سنتعرف على الاثار الجانبية لهذا المستحضر من خلال تجربتي مع شامبو فافو تابعونا.

تجربتي مع شامبو فافو

بينما يستخدم شامبو فافو في المقام الأول للقضاء على الفطريات، ولتخفيف الالتهابات الفطرية، هناك بعض الأدلة على أنه يساعد أيضا على تحفيز نمو الشعر وتقليل تساقطه بشكل كبير، وتم إجراء دراسة على أشخاص مصابين بالثعلبة، تبين أن مكون الكيتونازول المتواجد في هذا المستحضر يحسن نمو الشعر، اضافة الى تجارب المستخدمين مع هذا الشامبو السحري تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

تجربتي مع شامبو فافو
تجربتي مع شامبو فافو
  • “تصف إحدى السيدات الشامبو بأنه رائع لإنهاء تواجد القشرة في الرأس ورائحته تشبه رائحة ماء الورد ولكن يعيبه ما يسببه من جفاف للشعر”.
  • “كانت صاحبة التجربة تعاني من القشرة المصاحبة بالالتهابات والحكة في فروة الرأس وكثير من المنتجات الأخرى التي استخدمتها سببت لها زيادة في هذه الأعراض، ولكنها استعملت شامبو فافو وتأخرت النتيجة في الظهور ولكن ساعدها في تعافي فروة الرأس ورائحته مميزة عن الأنواع الأخرى”.
  • “سمع أحد المستخدمين عن فوائد الشامبو لعلاج الفطريات وكان يعاني من عدوى فطرية حول أصابع قدمه فاستخدمه لمدة أسبوعين ولاحظ تحسن بسيط”.
  • تحكي صاحبة التجربة عن استخدام شامبو فافو لعلاج القشرة فقد ظهرت نتيجة جيدة له بعد فترة من أسبوع إلى أسبوعين من استعماله وهو ذو رائحة جيدة ويمنح الشعر لمعان ويخلصه من الزيوت وليس له آثار مزعجة مثل باقي أنواع الشامبو”

قد يهمك :

اضرار شامبو فافو للقشرة

شامبو فافو ، يستعمل للتخلص من القشرة التى تصيب فروة الراس ، كما يعالج ايضا الأمراض الجلدية التى تصيب الرأس ، حيث أنها معرضه لتراكم الفطريات نتيجة القشرة التى تنتشر بفروة الرأس ، فضلا عن استعمال الزيوت والكريمات التى لا تتناسب مع نوعية الشعر ، لذا يجب العلم أن لكل نوع شعر منتجات وأدوية خاصة به لذا ينصح باستشارة الطبيب لتحديد ما يناسبك ، اليكم موانع استعمال شامبو فافو للقشرة لتجنب الاضرار.

اضرار شامبو فافو للقشرة
اضرار شامبو فافو للقشرة
  • يمنع استعمال هذا الشامبو فى حالات الإصابة بإلتهابات فى الجهاز العصبى يشكل خطر فى حالات تعرض المريض لحساسية من أحد منتجات المنتج.
  • لا يستخدم هذا المستحضر لمن يعانون من عدم انتظام ضربات القلب لا يستخدم فى حالات الإصابة بالالتهابات الفطرية فى الجهاز العصبى هذا المستحضر.
  • لا يجب استعماله نهائيا خلال فترات الحمل تجنبا لحدوث تشوهات للأجنة يمنع استعمال شامبو فافو خلال فترات الرضاعه الطبيعية منعا لحدوث أضرار على صحة الطفل الرضيع لا يستخدم شامبو فافو لمن يعانون من مشاكل او اضطرابات بوظائف الكبد أو الكلى.
  • لا يمكن استخدام الدواء بعد انتهاء صلاحيته.
  • عندما تستخدم هذا الدواء الموضعي من أجل أن تقوم بمعالجة الالتهابات في الجلد يجب أن تقوم بتركه 14 يوم قبل استخدام الكريم الذي يسمى كيتوكونازول من أجل البعد عن التحسس والحكة.
  • يجب أن تحذر الفشل الكلوي وهذا الدواء لأنه من الممكن أن يؤثر ببساطه عليه فيجب استشارة الطبيب في البداية.

شامبو فافو لتساقط الشعر

يستخدم شامبو فافو لعلاج المشاكل الجلدية في فروة الرأس مثل العدوى الفطرية المسببة للإصابة بالقشرة، نتيجة احتوائه على مادة الكيتوكونازول الفعالة في مقاومة الفطريات المتسببة في حدوث العدوى وما يصاحبها من مشاكل جلدية قد تؤدي إلى حدوث التهابات أو قرح في الرأس.

شامبو فافو لتساقط الشعر
شامبو فافو لتساقط الشعر
  • يستخدم شامبو فافو vavo لعلاج حالات العدوى الفطرية وعدوى الخميرة في الجلد مثل عدوى المبيضات والقدم الرياضي وقشور الجلد ، وهو يحتوي على المكون النشط كيتوونازول هو عقار مضاد للفطريات خاصة في المرضى المصابون بضعف المناعة ، وإذا كان يحتوي على الكيتوونازول بنسبة 2% فإنه يحتاج إلى وصفة طبية .
  • لا تتوقف فوائده وما يعالجه من أمراض على ما يتعلق بفروة الرأس فقط بل كذلك يمكن الاستعانة به في بعض الأمراض الجلدية الأخرى وهو ما سوف نوضحه في النقاط التالية: القضاء على داء المبيضات. القضاء على قشرة الرأس. علاج مرض السعفة المبرقشة. علاج ما يصيب الجلد من سعفة. علاج ما قد يصيب منطقة الفخذ من سعفة. علاج ما يصيب الجلد من التهابات شديدة وحادة.
  • في حين أن مادة الكيتوونازول تستخدم أساسًا للقضاء على الفطريات وتخفيف العدوى الفطرية والالتهابات ، إلا أنه هناك بعض الأدلة تشير إلى أن أنها تساعد في تحفيز نمو الشعر وتقلل من تساقطه ، على سبيل المثال فقد تم عمل دراسة تجريبية على 15 شخص مصاب بالثعلبة وقد وجد أن مادة الكيتوونازول قادرة على تحسين إعادة نمو الشعر .

شامبو فافو للشعر الدهني

يوجد العديد من الإستخدامات ذات التأثير الإيجابى على فروة الرأس للتخلص نهائيا من القشرة فضلا عن علاج الإلتهابات التى تصيب الجلد لإحتوائه على المواد الطبية المفيدة لفروة الرأس والتى تفيد فى علاج العديد من الأمراض الجلدية منها علاج الشعر الذهني من القشرة.

شامبو فافو للشعر الدهني
شامبو فافو للشعر الدهني

شامبو فافو للشعر الدهني، هو عبارة عن شامبو وكريم يستخدم للتخلص من بعض الأراض الجلدية التى تصيب فروة الرأس ، وتسبب فى تراكم الفطريات المسببة لقشرة الرأس التى تنتشر فى الشعر نتيجة استخدام الكثير من الزيوت والكريمات التى لا تتناسب مع نوعية الشعر ، حيث أن لكل نوع شعر المنتجات والأدوية الخاصة به ، لذا من الضرورى استشارة الطبيب لتحديد الدواء الذى يتناسب مع المشاكل التى تتعرض لها فروة الرأس وذلك حسب نوعية الشعر سواء جاف أو دهنى ، ويعد شامبو فافو من أكثر أنواع الشامبوهات استخداما لإحتوائه على مجموعه متميزة من الفوائد والمواد الطبية سريعه المفعول

من جربت بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء

بانثوفيل أحد مشتقات حمض البانتوتنيك (واحد من مجموعة فيتامين ب) الذي يدخل في تصنيع الناقل العصبي الأستيل كولين حيث يعتبر حمض البانتوثينيك طليعة من الأنزيم المساعد A، الذي يعمل كعامل مساعد لمجموعة متنوعة من التفاعلات المحفزة للأنزيم التي تنطوي على نقل مجموعات الأستيل و قد تبتث نجاعته من خلال مجموعة اراء سيدات مع بخاخ بانثوفيل للشعر.

من جربت بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء
من جربت بخاخ بانثوفيل للشعر عالم حواء
  • يعتبر بانثوفيل من أهم العلاجات الفعالة في التخلص من مشاكل الشعر تمامًا ونهائيًا حيث أنه يتم استخدامه للرجال ويمكن استخدامه أيضًا للنساء، فإن كنت لا ترغب في استعمال الزيوت أو استعمال الأدوية فتستطيع استخدام هذا البخاخ من أجل التخلص من مشاكل الشعر والتساقط، حيث أنه سريع في الامتصاص وتمتصه فروة الرأس في وقت قياسي، وبالتالي تستطيع الحد من تساقط الشعر.
  • والجدير بالذكر أن هذا الدواء استطاع أن يوقف تساقط الشعر واستطاع أيضًا أن يغذي الشعر من الجذور، وليس هذا فقط بل إنه أيضًا استطاع أن ينبت جميع الفراغات من فروة الرأس، وإن كنت تعاني من قشرة الرأس فتستطيع أن تتخلص بالبخاخ منها تمامًا، وبالتالي تحصل على نعومة لا مثيل لها على الإطلاق من خلال استخدام هذا البخاخ المتميز.
  • والجدير بالذكر أن هذا البخاخ آمن تمامًا للنساء بالإضافة إلى أنه أكثر أمانًا للرجال والأطفال أيضًا، ويستطيعون استخدامه حتى بدون إشراف الطبيب على الإطلاق.
  • اما طريقة استعمال بخاخ بانثوفيل ، قم بعناية برش البخاخ علي فروة الرأس . قم بالتدليك بحركة دائرية وببطء حتى يدخل او يتغلل في المسام وضرورة وصولة لفروة الرأس. مدة التدليك يجب ان لاتقل عن دقيقتان . لا يوجد اي موانع لإستخدام البخاخ في حاله كان الشعر جاف او مبلل . من الأفضل التوقف عن استخدام اي مواد زيتيه اخري اثناء فتره العلاج.

شامبو Lambdapil

شامبو Lambdapil
شامبو Lambdapil
  • الشعر وفروة الراس, للبالغين, استعمال خارجي, مناسب للجميع (رجال وسيدات), علاج, فقدان الشعر عند السيدات, مضاد لتساقط الشعر, فقدان الشعر عند الرجال.
  • يستخدم لعلاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء عن طريق تنشيط بصيلات الشعر واعادة الافراز الطبيعى للخلايا الدهنية.
  • يساعد على منع وكبح تساقط الشعر. يحفز نمو الشعر بفضل في سيرينا ريبينز ومعقدة متعددة الأصول تريشوجين. يحفز بصيلات الشعر وتطبيع إفراز الغدد الدهنية.
  • كيفية استخدام الاستخدام اليومي. تطبيق المنتج وأداء التدليك بلطف حتى ذلك. شطف مع الكثير من الماء.
  • تكوين سيرينا ريبنس و تريكوجين متعدد الاصول.