يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو صانسيلك ، و تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي ، و تجارب شامبو صانسيلك الأسود ، و شامبو صانسيلك الذهبي ، و شامبو صانسيلك للاطفال ، و شامبو صانسيلك بالبيض ، و مكونات شامبو صانسيلك ، و أضرار شامبو صانسيلك ، يعتبر شامبو صانسيلك من أشهر أنواع الشامبو في العالم، فهو من أقدم الماركات فى مجال العناية بالشعر، ولكن هل هو يرطب الشعر ويغذيه فعلا؟، أم هو مجرد كلام إعلانات لرفع نسبة المبيعات؟ في الفقرة التاليه سأعرض لكِ كل ما يخص شامبو صانسيلك بكل أنواعه وما يقال عنه ثم تجربتي مع شامبو صانسيلك تابعونا.

تجربتي مع شامبو صانسيلك

بدأت شركة صانسيلك للتسويق عن منتجاتها بعد خمس سنين فقط من بداية صنع تلك المنتجات التي نالت إعجاب الكثير من النساء حول العالم و أنتجت شركة صانسيلك المزيد من المنتجات التي تتعدد استخداماتها للعناية بالشعر في جميع أنواعه وأشكاله ، وشامبو صانسيلك بكل منتجاته وأنواعه موجود الآن في الكثير من بلدان العالم وفي أغلب القارات وأصبحت تستخدمه الكثير من النساء حول العالم ، فيما يلي تجربتي مع شامبو صانسيلك .

تجربتي مع شامبو صانسيلك
تجربتي مع شامبو صانسيلك
  • التجربة الاولى : لاحظت أن السبب في تساقط الشعر أن الوحده مننا تكون مهي عارفه نوعيه شعرها وتستخدم أي شامبو وهذا خطاء السبب الأساسي في تساقط الشعر هو نوعيه الشامبو المستخدم جربت شامبو جونسون وبصراحه ابد ماناسبني خلى شعري جاف ومافيه أي حيويه وجربت شامبو فاتيكا والبلسم بالثوم بدون ايجابيات وبدون سلبيات تذكر وكمان جربت هيد اند شوندرلز كان حلو لأن نوعيه شعري دهني فكان يجففه بس لاحظت ان شعري يتقطع وطلع لي شوووي تقصف والحمد الله لقيت الحل مع شعري واللي كثير ساعدني شامبو صانسيلك الوردي بالحناء مع البلسم وكريم الشعر..~ بعد ماغسل شعري احط البلسم واتركه تقريبا 5 دقايق روعه ريحته ويعطي قوه للشعر لانه مخصص مكتوب عليه قوه ولمعان.. وفعلا افضل شامبو جربته.
  • التجربة الثانية : لدي شعر جاف و ضعيف بسبب صبغات الشعر المتكررة. لذلك ، كنت بحاجة إلى منتج من شأنه أن ينعم الشعر ويرطبه. نصحوني باستعمال بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف و فعلا قمت بتجربته و تفاصيل تجربتي كالتالي : الكريم بديل الزيت معبأ في أنبوب بلاستيكي بلون أصفر. تسمح لك العبوة المريحة بوضع الأنبوب في كيس ولا تخشى تسرب شيء ما. قوامه خفيف جدا على شعري و لا يجعله دهنيا عكس الزيوت الطبيعية التي تجعل الشعر زيتيا. كما انني احببت رائحته فهي لطيفة و مناسبة لذوقي. الاهم من هذا كله ان بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف هذا فعلا ينعم الشعر و يجعله سهل التسريح و التصفيف. بعد تطبيقه يجعل شعري ناعما و حريريا طوال اليوم. اعتقد انه جيد و انصح به.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي

يعتبر الشعر تاج على رأس المرأة وهو زينة لها، وفي حالة حدوث أي مشكلة به، تجعله يتضرر ويتساقط ويصاب بالتلف، ويعتبر شامبو صانسيلك من اجود وافضل انواع الشامبوهات العالمية التي نالت اعجاب الملايين من جميع أنحاء العالم، حيث يتميز هذا النوع بأنه مناسب للرجال والنساء، كما انه يعالج جميع مشاكل الشعر المختلفة، ويتوافر منه أنواع كثيرة ومتعددة، لكل نوع الاستخدام الخاص به، فهناك نوع يعالج مشكلة قشرة الشعر ويساعد على ازالتها والتخلص منها، اليكم تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي.

تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي
تجربتي مع شامبو صانسيلك الوردي
  • شامبو صانسيلك للشعر التالف Sun silk Damaged Hair Reconstruction Shampoo هذا الشامبو مناسب جدا للشعر التالف والمتقصف حيث يتميز بقدرته الفائقة في علاج مشكلات الشعر التالف بفضل تركيبته التي تحتوي على زيت الزيتون مما يوفر التغذية والحماية الكاملة لبصيلات الشعر، فيمكن الحصول على شعر صحي ولامع من خلال تنشيط ألياف الكولاجين والكيرايتين الموجودة في الشعر ، ومناسب جدا للشعر المصبوغ والمعالج كيميائيا.
  • ومابقى شي ما جربته شامبو صانسيلك الوردي جفف شعري زياده وبهته كريم بالمرز ابدا ما صلح لي كري باراشوت مافرقت شعري فيه كريم صانسيلك بالحنه يبس شعري مع اني استخدم شامبو صانسيلك الحنه روعه شامبو سلفكرين بالحنه يجفف في البدايه واذا نشف يصير ناعم اشوي واللمعه مافي شامبو يلمع وهو موجود كريم بو ورده الحمرا القديم اول ما احطه حليو بس يخلي ريحة الشعر مو حلوه شامبو نيفيا اهو وقلته واحد شامبو بانتين لكك شعري واحسه عادي شامبو السدر كرهني في السدر نفسه وكرهني في الشامبوهات وكرهني حتى في التسبح بس الحمدلله رجعت العلاقه مع شامبو صانسيلك حبيبي.

تجارب شامبو صانسيلك الأسود

تجارب شامبو صانسيلك الأسود
تجارب شامبو صانسيلك الأسود
  • صممت مجموعة صانسيلك للرجل الأسود اللامع وصممها خبير الشعر جمال حمادي الرائد ، خاصةً بالنسبة إلى خصلات الشعر الداكنة. غسول بمقتطفات عنب الثعلب ، سيقوم هذا الشامبو بتطهير أقسى جزيئات الأوساخ من فروة رأسك أثناء تكوين غمد واقي على شعرك لحمايته من أضرار أشعة الشمس.
  • شامبو صانسيلك الأسود اللامع المذهل هو عبارة عن تدرج متطور من شامبو اللمعان الأسود. يحتوي على زيت الذي يخترق خيوط الشعر للنمو. يحمي هذا الشامبو من الأشعة الضارة التي تخترقها الشمس. المكونات الرئيسية: كبريتات الصوديوم لوريث ، سيليكون ، مجمع لؤلؤة أملا كيفية الاستخدام: بعد غسل شعرك جيدًا ، خذ ما بين 2 إلى 3 قطرات من الشامبو ، مساوٍ لحجم قطعة معدنية ، على راحة يدك. ثم ضع الشامبو عن طريق تدليكه بلطف على جميع شعرك من الجذور إلى النصائح. اتركي الشامبو على شعرك لبضع دقائق ثم شطفه تمامًا.

شامبو صانسيلك الذهبي

شامبو صانسيلك الذهبي
شامبو صانسيلك الذهبي
  • تبحث الكثير من النساء على العديد من أنواع الشامبو التي تهتم بنظافة الشعر وتعمل على تنظيفه وإزالة الأتربة منه ومنح الشعر اللمعان والنعومة المطلوبة حتى يظهر الشعر في أبهى حالاته.
  • الكثير من النساء تفضل العديد من أنواع الشامبو الكثيرة مثل شامبو صانسيلك الذهبى المعروف بإسم كيراتينولوجى ويتميز هذا الشامبو بأنه يحتوى على العديد من المواد الهامة للشعر وهر الكيراتين والبروتين فيقوم بمنح الشعر البروتين المفيد لصحة الشعر ومنحه الحيوية المطلوبة
  • ويعمل على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها وتطهير فروه الرأس وتنشيط الدورة الدموية وحماية الشعر من التقصف والتلف ويتميز هذا الشامبو بأنه يتناسب مع جميع أنواع الشعر

شامبو صانسيلك للاطفال

إذا كان الأطفال الكبار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 10 سنوات يناسبون أي شامبو للأطفال ، فمن الأفضل للأطفال اختيار الشامبو الخاص وهذا يعني أن تكوينها آمن تماما. ولكن يجب أن تعطى الأفضلية فقط للمصنعين الذين ثبتت صحتهم لتجنب الحساسية و افضل الانواع شامبو صانسيلك للاطفال.

شامبو صانسيلك للاطفال
شامبو صانسيلك للاطفال
  • شعر الأطفال أيضاً يختلف من ناحية أنه أكثر جفافاً وخشونة وخفيف جداً عن شعر المراهقين، ويستحسن استعمال شامبوهات خاصة للأطفال، وأيضاً فإن الشامبوهات الخاصة بالأطفال لا تتناسب مع الكبار لاحتوائها على عوامل ومواد زيتية كثيرة تساعد على صقله وليونته.
  • وينصح خبراء التجميل بغسيل شعر الطفل مرة أسبوعياً فى المتوسط بينما لا يشكل غسيل المراهقين لشعرهم يومياً أى خطورة تذكر، ويفضل غسل الشعر بعد انتهاء اليوم فى البحر وأمام الشمس.
  • يذكر أن من سن العاشرة إلى سن الرشد تظل البشرة رقيقة لذا يفضل وقايتها بالكريمات المناسبة لمنع جفاف الجلد، وهذا ما يؤكده د. فرانسيس روجيه طبيب البشرة بمستشفى سانت لويس بباريس.
  • تغسلين الشعر بشامبو الاطفال..
  • تستخدمين الزيت الي يريحك فقط واحد من تلك الزيوت (اللوز, الخروع, السمسم, حبة البركه) كل 3 ايام مره واحده فقط..
  • توزعينه على الشعر وتعملين المساج لمدة ربع ساعه ومن ثم ربطه كذيل الحصان او تعجفينه ان كان يساعد على العجف بتقسيم الشعر وتعجفينه عجفات صغيره..
  • وتركين الزيت علشعر مدة 4-5 ساعات ومن ثم غسله بشامبو المناسب..
  • بعد تجفيف الشعر توزعين كريم مرطب وخاصة بجوز الهند أو زيت الزيتون… ويتحصل في السوبرماركت..
  • توزعينه على الشعر مسحات خفيفه لانها زيتيه.
  • ومن ثم تمشطين الشعر وترتبينه ، يتم تغيير المشط الى مشط بو أسنان اكبر ، طبعا الاكل الصحي له دور ايضا حاولو ان تشربونهم عصاير الطازجه واكل الخضروات الطازجه وحتى الفواكه.

شامبو صانسيلك بالبيض

شامبو صانسيلك بالبيض
شامبو صانسيلك بالبيض
  • يناسب الشعر الجاف و المجعد حيث مكوناته من خلاصة صفار البيض و السيراميد تساعد على تليين الشعر و ترطيبه. يوفر التغذية المناسبة لفروة الرأس و بصيلات الشعر،و يعمل كمطهر لفروة الرأس من الأوساخ و الزيوت المتراكمة. يمتاز بكونه بلسم و مكيف للشعر الجاف، الخشن و المجعد يحافظ على رطوبة الشعر و يمنع جفافه كما و يساعد على فك عقد و تسابك الشعر.
  • يتميز هذا النوع من انواع شامبو صانسيلك بأنه يتناسب مع الشعر الجاف والمجعد، حيث انه يحتوي على مكونات طبيعية مثل صفار البيض والسيراميد تساعد على تليين ملمس الشعر، كما انه يحافظ على ترطيب الشعر ومنع جفافه وفك تشابكه. يساهم هذا النوع من الشامبو في تغذية فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر، كما انه ينظف فروة الرأس من الأوساخ والزيوت المتراكمة، ويتميز هذا النوع بكونه بلسم ومكيف للشعر الجاف والخشن والمجعد.

مكونات شامبو صانسيلك

صنف شامبو صانسيلك كأفضل مجموعة لمنتجات الشامبو للعناية بالشعر لسنوات عديدة حتى الآن ، لذلك، سواء كنت تعانين من تساقط الشعر أو جفافه، أو شعر مجعد أو فقط نموًا صحيًا، فإن صانسيلك لديها أفضل شامبو لك ، يتكون الشامبو من بعض المواد التي لا تتسبب في أي ضرر للشعر.

مكونات شامبو صانسيلك
مكونات شامبو صانسيلك
  • بنزوات صوديوم – كوكاميدوبروبيل بيتان – كلوريد صوديوم – ثنائى ميثيكونول – اديتا ثنائى الصوديوم – هيدروكسيد صوديوم.
  • ماء – عطر – كاربومير – حامض سيتريك – تى اى ايه دوديسيل بنزين سلفونات – تى اى ايه كبريتات – بى بى جى9 – ميكا.
  • جوار هيدروكسى بروبيل ثلاثى مونيوم كلورايد – هيدروكسى بروبيل مثيل سليولوز – بى اى جى45 ام – لون رقم 77891.
  • فينوكسى ايثانول – ليسين – بانثينول – سيليكا – أيودوبروبينيل بيوتيل كاربامات – بانتولاكتون.
  • بى اتش تى – بيوتيل فينيل مثيل بروبيونال – لينالول – ساليسالات بنزيل – هكسيل سيتتامال – سيترونيلول.

أضرار شامبو صانسيلك

تتعدد فوائد منتجات صانسيلك للعناية بالشعر لكثرة المنتجات التي تساعد جميع انواع الشعر وتقوم بعلاجه ولكن هناك الكثير من الشركات المقلدة التي تحاول تقليد المنتج ولكن ليس بنفس الأهمية والفائدة فيجب عليك كل الانتباه إلى شراء المنتج الأصلي وليس المقلد لتستمتع وتستفيد بالفائدة القصوى التي تمنحها منتجات صانسيلك للعناية بالشعر، اما أضرار شامبو صانسيلك تجدونها في الفقرة التالية.

أضرار شامبو صانسيلك
أضرار شامبو صانسيلك
  • صانسيك كالشامبوهات الاخرى هو المستحضر الأساسي الذي نعتمد عليه في غسيل الشعر، للتخلص من الأوساخ والأتربة، لكن العديد من الدراسات والأبحاث أفادت أن بعض أنواع الشامبوهات تسبب مشاكل صحية كثيرة.
  • يحتوي على مواد معينة للتخلص من الأوساخ والأتربة الموجودة في الشعر، لكن إذا كانت هذه المواد قوية أكثر من اللازم فإنها تتسبب في إزالة الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر الأمر الذي يؤدي إلى جفافه وتقصفه.
  • إن الشامبو الذي يحتوي على أملاح الصوديوم يؤثر سلبا على صحة الشعر ويسبب تقصفه، ويمكن أن يسبب حساسية في فروة الرأس أو إكزيما، مضيفة أن الأنواع الرديئة أو غير المعروفة تحتوي على مواد كيميائية ضارة وعند استخدامها تطفو «رغوة» كبيرة على الشعر لكن ذلك لا يدل على جودتها.
  • هي مادة تُستخدم في التحنيط، وتؤدي إلى الإصابة بالسرطان على المدى البعيد، ويمكن أن تسبب مشاكل أخرى كتهيج في العين والأغشية المخاطية وحساسية الجلد، فضلا عن إنها مهيجة لحساسية الصدر والأنف، وبالتالي يمكن أن يدخل المريض المصاب بها في أزمة عند التعرض لهذه المادة.