يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو برايورين ، و بخاخ برايورين للشعر، و شامبو برايورين النهدي ، و سعر شامبو برايورين ، و افضل شامبو لتساقط الشعر تجربتي ، و افضل شامبو لتساقط الشعر عالم حواء ، و شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي ، يعاني الجميع من مشكلات، فما بين تساقط الشعر، والشعر الباهت أو حتى الضعيف، العديد من المشاكلات الشائعة، وفي الغالبً كثيرًا ما تحدث مشاكلات الشعر بسبب نقص شديد في العناصر الغذائية، وهذا من شأنه أن يؤدي إضعاف جذور الشعر، ما يضعف الشعر، ويبهت لمعانه، وبالتالي حدوث تساقط الشعر، لذلك فيجب أن تكون هناك رعاية تدعم جذر الشعر بالمغذيات الأساسية، سواء قبل العلاج أو بعده أو حتى أثناء تنازل العلاج ، و من افضل علاجات الشعر شامبو برايورين ، للتعرف على تجربتي مع شامبو برايورين تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع شامبو برايورين

تجربتي مع شامبو برايورين ، لطالما كانت العناية بالشعر من أهم الأوليات لدى السيدات والرجال، فبصيلات الشعر الجيّدة، الكثيفة والغير مقصّفة هي مطلب الجميع؛ ولأجل ذلك يسعى العديد للحصول على أفضل منتجات العناية بالشعر واتّباع افضل روتين يومي أو أسبوعي لتحقيق هذه الرغبة؛ وفيما يلي مجموعة تجارب استخدامات شامبو برايورين.

تجربتي مع شامبو برايورين
تجربتي مع شامبو برايورين
  • التجربة الاولى : هنالك فترات معينة اعاني فيها من تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة ب شامبو برايورين في تجربتي و اشاركك النتيجة من الاستعمال قمت بشراء الشامبو و شرعت في استعماله بدون استعمال اي مواد اخرى او زيوت للشعر طوال مدة التجربة و كانت النتيجة كالتالي : بعد أسبوعين من الاستعمال بدأت أحس بان شعري اصبح اقوى من ذي قبل و لكن لم يعالج تساقط الشعر كثيرا لذلك اطلت مدة تجربتي لشهرين. و النتيجة بعد شهرين من الاستعمال ايجابية مية بالمية ، لم يعد شعري يتساقط كما كان من قبل بل اصبح قويا معافا و اصبح كذلك اكبر حجما و اكثر كثافة مما كان عليه. لذلك ، اذا كنت تعاني انت كذلك من تساقط الشعر انصحك باستعمال شامبو برايورين و اطالة مدة الاستعمال لكي يتم علاج تساقط الشعر بشكل جيد.
  • التجربة الثانية : إذا كنت ممن يعانون من مشكلة الشعر الأشهر وهي مشكلة “تساقط الشعر” بشكل كثيف فهذه المنتجات تم تحضيرها من أجلك. وإذا كنت قد جربت جميع منتجات الحفاظ علي حيوية الشعر وصحته وتقوية الشعر الضعيف ولكن دون جدوى, فبالتأكيد هذا المنتج – برايورين إن Priorian N- هو الأفضل لحالتك. فبرايورين إن Priorian N يستخدم لعلاج مشكلة تساقط الشعر (لأسباب مختلفة ) كما أنه يعمل علي تقوية الشعر أيضا ومنع تقصفه إلي جانب أنه يعمل علي تقوية الأظافر أيضا
  • التجربة الثالثة : كنت رايح الصيدليه وشفت حبوب اسمها برايورين قلت تدري يا فلان خلني اجربها رغم اني كنت فاقد الامل كليا” بوجود نتائج وواصل عليه حدود شهر ونص وكل مره اسال زوجتي تشوفين تغير وتقول لي فيه شعر صغار طالع لك مع اني ما اشوفهم وفي يوم كانت اختي عندنا بالبيت وجا الطاري على الحبوب فطلعت لي من شنطتها حبوب اسمها سفن سيس وقالت هذا ينفع جربه منت خسران فقلت ما فيه مانع وجربته وظليت عليه حدود الشهر وفعلا لا حظت ان الشعر بدى ينمو بشكل واضح ومع الايام كنت اسولف مع ولد خالتي عن الموضوع وقال لي عن بخاخ اسمه هير جرو وشرح لي عنه قلت يالله نا خذه وش المشكله والله والله والله يا اخوان انه جاب نتيجه غير متوقعه ابدا ابدا لدرجة اني لما امشط الشعر وامسحه بيدي ((يعني اصبطه)) ما اشوف اجزاء من فروة راسي الاماميه مع اني مواصل على الادويه بهالشكل الصباح : * استعمل البخاخ على المنطقه المتضرره بمعدل ثمان بخات الى عشر *ثلاث حبات برايورين + ثلاث حبات سفن سيس ((مره وحده)) العصر: * استعمل البخاخ بنفس الطريقه والكميه الليل: * قبل النوم ثلاث حبات برايورين + ثلاث حبات سفن سيس ((مره وحده)) وبأذن الله برفع لكم صور لهذا اليوم وصور بعد شهر عشان نتابع الفرق مع اني منقهر اني ما صورت من بداية العلاج وفااالكم الشعر

قد يهمك :

بخاخ برايورين للشعر

برايورين بخاخ من إنتاج شركة باير الألمانية الرائدة في مجال الأدوية وتكنولوجيا العلوم الحيوية، من أكبر شركات الأدوية في العالم؛ ولهذا البخاخ تركيبة فريدة من مجموعة من المستخلصات العشبية الآمنة؛ مصمّمة لاستعادة حيوية وقوّة الشعر.

بخاخ برايورين للشعر - تجربتي مع شامبو برايورين
بخاخ برايورين للشعر – تجربتي مع شامبو برايورين
  • سائل برايورين هو علاج لتساقط الشعر. يحتوي على المركب المبتكر Baicapil . يجمع هذا المركب النباتي بين خلاصة جذور بايكال العشبية وخلاصة فول الصويا والقمح. تم تركيبه مع Pro-Vitamin B5 هذا السائل يرطب الشعر ويحافظ على فروة الرأس في نفس الوقت. سائل برايورين ال تركيبة فريدة مصممة لأعادة حيوية و قوة الشعر. سائل برايورين ال يعمل بشكل مباشر علي الوصول لبصيلات الشعر و ابقاءها قوية و صحية و جميلة.
  • كيفية الاستخدام:- -يوضع 5-8 بخات علي فروة الراس مرة يوميا مع تدليك الفروة بدون شطف.
  • يستخدم هذا البخاخ في حال تقصف الشعر من أطرافه وكذلك في حال ظهور الإجهاد عليه وسقوطه بصفة متكررة ومستمرة وأيضاً يستخدم في حال ظهور القشرة في فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو أن ترشّي من البخاخ على فروة الرأس وتدلكي بطريقة جيدة ومن ثم تمشطين شعرك وكل ذلك قبل النوم. قبل أن تستعملي البخاخ يجب أن تختبري المحلول على يدك للتأكد من أنك لا تعانين من حساسية من المنتج.
  • هذا البخاخ موجود في الكثير من الصيدليات بسعر رمزي غير باهظ الثمن ويفضل ألا تستعملي مجفف الشعر أو أي نوع من المواد الكيميائية التي تساهم في فرد الشعر أثناء فترة استعمال فيتامين الشعر برايورين.
  • هذا البخاخ آمن على السيدة الحامل ولا يسبب أي أضرار على الجنين بالفعل.

شامبو برايورين النهدي

شامبو برايورين هو شامبو مكون من فيتامينات طبيعية ذات أصل نباتي يعمل على تغذية جذور الشعر ، ويساعد في تحفيز نموه ، مما يسمح للحفاظ على صحة الشعر ، وهو غني بالفيتامينات والبروتينات ، فيتامينات ب ، الذي يقوي ويجدد الشعر ويزيد من كثافته، وهو مستخرج من الدخن ، ويزود الشعر بالمعادن الضرورية له ولفروة الرأس ، ويستخدم لجميع أنواع الشعر كما انه متوفر في صيدلية النهدي .

شامبو برايورين النهدي
شامبو برايورين النهدي
  • بريورين شامبو غني بخلاصة الأعشاب الطبيعية والفيتامينات للشعرالضعيف العادي والجاف حيث أنه يعيد الحيوية للشعر التالف يحتوي شامبو بريورين للشعر الدهني على مجموعة من المواد الفعالة ومنها : جليكوبروتين : وهي مشتقة من بعض النباتات التي تعمل على تقوية وتغذية الشعر . خلاصة الدخن الذهبي : التي تعمل على تلطيف وتهدئة فروة الرأس وتغذية الشعر. عصير التفاح : الغني بالأحماض الأمينية اللازمة لتغذية فروة الرأس . فيتامين بـ 5: استعادة وترطيب الشعر ليمنحه القوة واللمعان. مُختبر من قِبل أطباء الجلد يمتاز بدرجة حموضة محايدة لصحة الجلد
  • حبوب الشعر برايورين النهدي و التي تباع في الصيدلية خاصة صيدلية النهدي المعروفة في السعودية و تعد هذه الحبوب كفيتامينات يتم تناولها على شكل حبوب و الغرض منها هو العناية بالشعر اذ تستخدم خاصة ك علاج لتساقط الشعر ، تكثيف الشعر الخفيف و كذلك تطويل الشعر.
  • توجد العديد من الفوائد التي تزودك بها حبوب برايورين و من اهمها نذكر : علاج تساقط الشعر الحاد او الشديد. تكثيف الشعر و اعادة انبات الشعر خاصة في الفراغات. تطويل الشعر و تسريع نموه بشكل صحي و كثيف. كما تتعدى فوائد حبوب برايورين مجال العناية بالشعر الى مجال الصحة العامة للجسم اذ تعمل هذه الحبوب على تزويد الجسم بالفيتامينات و تحسين عملية الايض بالاضافة قدرتها على علاج الاتهابات.

سعر شامبو برايورين

هو منتج طبيعي يتكون من مجموعة من الفيتامينات الضرورية والتي تلعب دورا مهما في علاج تساقط الشعر والحفاظ حيويته وصحته ، كما تساعد في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس ، وبالتالي يحفز نمو الشعيرات الجديدة وزيادة كثافته .

سعر شامبو برايورين
سعر شامبو برايورين
  • بتوفر شامبو برايورين للشعر الجاف في موقع أمازون بسعر 178.96 ريال سعودي، أو ما يعادل 742 جنيه مصري.
  • سعر برايورين في مصر 2021 يصل سعره في الاسواق المصرية حتى 1500 جنيه مصري .
  • سعر حبوب برايورين في النهدي يبلغ سعره في الاسواق السعودية 260 ريال سعودي .
  • يتناسب شامبو PRIORIN EXTRA Shampoo مع كل أنواع الشعر، حيث أنه طبيعي 100% ويخلو من أي مكونات كيميائية ضارة. ويحتوي على فيتامينات مهمة لفروة الرأس، وبالتالي يلعب دوراً بارزاً في منع تساقط الشعر وزيادة كثافته.

افضل شامبو لتساقط الشعر تجربتي

يعاني الكثير من تساقط الشعر ويبحث لها عن حلول. ولكن غالبًا تبوء المحاولات بالفشل، لذلك إليكِ افضل شامبو لتساقط الشعر تجارب المعالج لقشرة الرأس والحكة، بالإضافة إلى أنه معالج لجفاف فروة الرأس، تابعوا معنا الفقرة للتعرف عليها.

افضل شامبو لتساقط الشعر تجربتي
افضل شامبو لتساقط الشعر تجربتي
  • التجربة الاولى : روت إحدى السيدات ممن يعانون من تساقط الشعر فقالت ” ذهبت للدكتور بسبب تساقط شعري بكثافة، أستيقظ من النوم أجد شعري متساقط على المخدة، مما تسبب في تكون بعض الفراغات بفروة رأسي، فقال أني شعري ضعيف مما يتسبب في تساقط، وكتب لي على نوع شامبو وفيتامينات لتغذية شعري، فكتب لي شامبو اسمه شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر، وطلب مني استخدامه وأغسل شعري به مرتين في الأسبوع، واستمر عليه لمدة 3 شهور، أما الفيتامينات كانت هير اند سكين اند نيلز لتغذية وتقوية الشعر واستمريت عليها لمدة 6 شهور كما قال لي الدكتور، وجربت الشامبو وظهرت نتيجة في الشعر الثاني من الاستخدام توقف تساقط شعري تماما، التساقط بدأ يقل بعد استخدامه بشكل تدريجي حتى توقف تساقط شعري تماما”
  • التجربة الثانية : تجربتي كانت مع شامبو بيتال فريش يتميز هذا المنتج برائحة منعشة فريدة ، ولاسيما أنه يحتوي على مجموعة متميزة من الزيوت والمستخلصات العطرية مثل مستخلص الروزماري والنعناع وزيت شجرة الشاي ، ناهيك عن الفوائد العظيمة التي تحملها هذه العناصر فيما يتعلق بنمو الشعر وتكثيفه وحمايته من التساقط . أيضا ولوجود مستخلص زيت شجرة الشاي والنعناع ، فإن هذا المنتج يتميز بفاعلية جيدة في التنظيف العميق لفروة الرأس وعلاج قشرة الشعر .
  • التجربة الثالثة : بينما ذكرت أخرى تجربتها مع أفضل شامبو لتساقط الشعر فقالت ” تجربتي مع أفضل شامبو لتساقط الشعر بدأت عندنا كان شعري يتساقط بشكل رهيب مما تسبب في قلق زوجي، خاصة بعد ظهور فراغات ومساحات فارغة من الشعر في مقدمة الرأس، فكان كل مرة يروح الصيدلية يحضر لي شامبو لتساقط الشعر منهم الغالي وأخرين سعرهم رخيص، لكن دون جدوى، حتى بعد استخدامهم لفترة ليست قصيرة، فقررت أن أذهب للدكتور لكي تكتب شيئا ذو نتائج فعالة، اعتقد أنها سوف تعطيني منتجا من عندها لتساقط الشعر، لكنها كتب شامبو اسمه protique”

افضل شامبو لتساقط الشعر عالم حواء

كثيرا مانرى نساء يتمتعن ببشره صافيه او قوام رشيق ولكن القليل جدا منهن يتمتعن بشعر صحي ذو لمعه جذابه .. تدل على عنايه صاحبته ان امراه تحمل هذا الشعر تتعلق الانظار بها وتبداء التساؤلات الهامسه ترى ماذا تستخدم لشعرها .. هنا في هذه الفقرة جمعنا لكم اراء سيدات في عالم حواء مع افضل شامبو تساقط الشعر تابعونا.

افضل شامبو لتساقط الشعر عالم حواء
افضل شامبو لتساقط الشعر عالم حواء
  • انا استخدم سيلفكرين ممتاز واحسن نوع اللي بجوز الهند بس تصيرين هنديه متنقله كشتك ريحتها جوز هند
  • انا استخدم دوف و ابي اغيره قريب يا ليت تنصحوني شستخدم شعري عادي من فوق ناعم بس من تحت شوي فيه خشونه ملفلف بس مو مجعد و صابغته قبل 4 شهور بالبيت لون واحد.
  • والله انا شعري بيتساقط بصورة كبيرة جدا وجربت اشياء كثيرة جدا بدون فايدة وفي الاخر استخدمت شامبو طبي اسمه ( نيزورال ) ينباع في اي صيدلية والحمد لله جاب نتيجة كويسة بعد كام استخدام حبيت انقل لك تجربتي يمكن تنفعك.
  • بحكم تجربتي الشخصية يجب ان تذكري انه مهما كانت قصة شعرك راقيه وحتى ان وضعت افضل مستحضرات تصفيف الشعر في العالم فان ذلك لايخفي أي تلف او اضطراب يصيب شعرك سواء كان سببه جسميا او نفسيا واول علامات تلك الاضطراباتتظهر على الفروه وتذكري ان ظهور القشره والحكه والالتهاب على الفروه ماهي الا انذارات لك بان هناك خطاء ما.
  • الضغط والاكتئاب والاعتلالات النفسيه الاخرى ترتسم اولا على شعرك وهذا مايفسر تالق الشعر ايام العطلات لاننا خلالها نشعر بارتياح نفسي ونتحرر من اكثر الضغوط لكن المشكله اننا لايمكن ان نجعل ايامنا كلها عطلات .. غسيل الشعر دعينا نبدا من هذه النقطه ولنواصل بعدها بالتدريج .

شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي

تعد فيتشي احد الماركات العالمية المعروفة بجودة منتوجاتها و التي ينصح بها العديد من مجربيها خاصة شامبوهات الشعر و التي تمتاز بفعاليتها. تتنتج فيتشي العديد من انواع الشامبو كشامبو للشعر الدهني او شامبو تعزيز كثافة الشعر و غيرها العديد من انواع الشامبو. في هذه الفقرة اخترت شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر و تجربتي معه.

شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي
شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي

شامبو فيتشي الذهبي و هذا النوع من الشامبوهات مناسب جدا للشعر التالف و المتقصف من الرجال و النساء.

شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي
شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي

شامبو فيتشي الازرق و هو من افضل انواع الشامبو ، حيث يعمل على الفور من الاستخدام الأول ، و هذا النوع من الشامبو يمتاز بخواصه المهدئة التي تمتد حتى 48 ساعة ، كما انه يخفف أحاسيس الحكة الجلدية ، و يقوي الألياف الحساسة ، و هو فعال في تهدئة فروة الرأس ، كما انه ممتاز للشعر العادي و كذلك للشعر الدهني.

شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي
شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر تجربتي

شامبو فيتشي الاحمرتم تصميم Vichy Energizing Shampoo و تم تثبيته سريريًا للحد من معدل تساقط الشعر ، و كذلك الحفاظ على كثافة شعر الخفيف ، كما أن هذا النوع من المستحضرات يترك شعرًا يتغذى و ينعش و يعززه من الجذور إلى الأطراف ، و يتم تغذية الصيغة المغذية للشامبو ، كما انه هو النوع الحاصل على براءة اختراع Aminexil ، و هو جزيء تجميلي فعال يحارب تساقط الشعر والفيتامينات PP و B5 و B6 ، كما انه يحتوي على العديد من المواد المغذية الاخرى ، كما انه مناسب للرجال و النساء الذين يعانون من فقدان الشعر لتأكيد طفيف ، و يعزز و يغذي الشعر من الجذر إلى الاطراف ، كما انه يقلل من معدل تساقط الشعر.