يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد ، وتحميل برنامج صانع فيديو عيد ميلاد، وعمل فيديو عيد ميلاد فيس بوك، وكيفية عمل فيديو عيد ميلاد بالصور، وأفكار تصميم فيديو عيد ميلاد، أعياد الميلاد, حفلات الزفاف , وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة هي بعض الأحداث التي تميل فيها هواتفنا الذكية إلى ملء الكثير من مقاطع الفيديو الشيقة. لذلك بدلاً من تخزين هذه المقاطع على لفة الكاميرا، يمكن للمرء أيضًا إنشاء مقطع فيديو ذكي من خلال الاستفادة من مواقع إنشاء الفيديو عبر الإنترنت، تابعوا للمزيد عن برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد على إقرأ.

برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد

برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد
برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد

نشارك معكم في مقالنا التالي برنامج لعمل فيديو عيد ميلاد إذ يمكنك استخدام تطبيقات تحرير الفيديو المدمجة أو الخارجية لإنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد على هاتفك الذكي، تابعوا معنا.

  • يتيح لك Wondershare Filmora9 إنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد مع الصور الملتقطة بواسطة الهاتف الذكي أو كاميرا الفيديو بسهولة عن طريق دمجها بسلاسة. إلى جانب ذلك، يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع اللقطات وقطعها، وتغيير سرعة الفيديو والصوت وإضافة مرشح وتراكبات وانتقالات مصممة خصيصًا من المكتبة المدمجة. يمكنك تنزيل Filmora9 الآن وإنشاء فيديو عيد ميلاد اليوم.
  • لمعرفة الخطوات المحددة لكيفية إنشاء فيديو عيد ميلاد موافق علىالصور والموسيقى في Filmora 9، يمكنك التحقق من هنا.
  • كما أن Renderforest.com يوفر صانع فيديو عيد الميلاد عبر الإنترنت هذا بعض قوالب أعياد الميلاد التي تتيح لك إنشاء بطاقات تهنئة بعيد الميلاد ومقاطع فيديو وإنشاء عروض شرائح لعيد الميلاد مع الموسيقى للأصدقاء والعائلة.
  • إلى جانب المعرض الكبير لإنتاج الفيديوهات وقوالب الرسوم المتحركة، يوفر رندرفورست أيضًا بعض حقوق الوصول إلى مخزون لقطات الفيديو. رندرفورست سهل الاستخدام وهناك الكثير من الموسيقى لتختارها مصاحبة لمقاطع الفيديو.
  • ومع ذلك، تحتاج إلى التسجيل لإنشاء فيديو عيد ميلاد باستخدام القوالب، ويمكنك الدفع مقابل كل تصدير أو الاشتراك في خططهم لإزالة العلامة المائية.

تحميل برنامج صانع فيديو عيد ميلاد

  • Wideo هذا الموقع مثالي لك إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو متحرك لحفلتك. بمجرد تحميل الصوت والصور، سيقوم هذا الموقع بسرعة بتحريك النصوص والعناصر وإنشاء فيديو متحرك جميل يمكن تنزيله بجودة HD. علاوة على ذلك، يتيح هذا الموقع أيضًا للمستخدمين التحكم في من يمكنه مشاهدة الفيديو.
  • Jibjab  هو موقع إلكتروني آخر لصنع فيديوهات عيد الميلاد على الإنترنت والذي يسمح للمستخدم بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من الموضوعات المثيرة للاهتمام. ومع ذلك، لن تكون مقاطع الفيديو هذه أفلامًا منزلية بل مقاطع مضحكة يمكن إرسالها كبطاقات إلكترونية.
  • Stupeflix سيسمح موقع إنشاء فيديو عيد الميلاد هذا للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة مع النص وموسيقى الخلفية في أقصر فترة زمنية ممكنة. أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه سيسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو غير محدودة تصل مدتها إلى 20 دقيقة دون دفع سنت. على المرء فقط سحب وإفلات مقاطع الفيديو والصور ومسارات الخلفية والنصوص وسيقوم الموقع بالباقي من أجلك. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا من أجل إنشاء مقاطع فيديو احتفالية ممتعة. يأتي Stupeflix.com مع ستة عشر موضوعًا مذهلاً ستضيف جميعها لمسة درامية إلى الفيديو المنزلي الخاص بك. سيسمح هذا الموقع أيضًا للمستخدمين بتحديد وتيرة الفيديو جنبًا إلى جنب مع المدد الفردية. يمكن إرفاق الروايات والتعليقات الصوتية بمقاطع الفيديو ويمكن ضبط مستوى الصوت بسهولة. يمنحك هذا الموقع أيضًا اختيار مقاطع الفيديو الموقرة أو البطيئة. لا يمثل تضمين أو مشاركة الفيديو الخاص بك مشكلة مع stupeflix.com.
  • Animaker.com هذا محرر فيديو آخر عبر الإنترنت يسمح لك بإنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد عبر الإنترنت. يمكنك تحميل الصور والموسيقى الخاصة بك وحتى التعليق الصوتي لعمل فيديو عيد ميلاد مخصص. يوفر Animaker أيضًا قوالب متنوعة لتختارها وهي سهلة الاستخدام أيضًا. ما عليك سوى اختيار القالب الذي يعجبك أولاً، واسحب وإسقاط بعض الدعائم وصورك، وقم بتحرير العناوين وإضافة بعض التأثيرات والموسيقى المناسبة وقم بإنجازها. يمكنك تنزيل أو تصدير الفيديو إلى YouTube مباشرة.
  • Picovico.com هو صانع فيديو عيد ميلاد مفيد آخر على الإنترنت يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة لصور عيد ميلاد موافق علىأناقة. بصفتك صانع شرائح فيديو عبر الإنترنت، يتيح لك picovico أيضًا إضافة موسيقى إلى الفيديو وإنشاء فيلم عيد ميلاد جيد التجهيز. ما عليك سوى تحديد نمط في الفيديو أولاً، ثم إضافة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إليه وفعله.
  • يحتاج صانع الفيديو عبر الإنترنت هذا إلى التسجيل لبدء إنشاء فيديو عيد الميلاد وقد تحتاج إلى دفع 9.99 دولارًا لإزالة العلامة المائية في الفيديو.

قد يهمك:

عمل فيديو عيد ميلاد فيس بوك

في يوم عيد ميلاد أحد الأصدقاء ، قد ترى تذكيرًا على صفحتك الرئيسية على Facebook ، لدعوتك لإرسال تحية بمناسبة عيد ميلاده. ما عليك سوى النقر على هذا الرابط وكتابة رسالة. عند النقر فوق نشر الزر ، تظهر التحية تلقائيًا في مخطط زمني لصديقك.

  • يعد Facebook في الأساس وسيلة مرئية ، لذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أن صديقك يشاهد تحية عيد ميلادك ، أضف فيديو أو صورة إلى رسالتك. كعك عيد الميلاد والبالونات لطيفة ، ولكن إذا كان صديقا حميما ، ربما يمكنك العثور على شيء أكثر شخصية. هذه بعض الاقتراحات:
  • رابط من صورة GIF متحركة أو مقطع فيديو من فيلمه المفضل.
  • رابط لأغنيته المفضلة في خدمة مثل YouTube أو Spotify أو Pandora.
  • صورة لصديقك وأنت معا.
  • صورة لهدية ملفوفة ، إذا كان لديك هدية تود منحها له.
  • بطاقة عيد ميلاد (يمكنك إنشاء ecard باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل Blue Mountain ونشره على Facebook).

كيفية عمل فيديو عيد ميلاد بالصور

نحمل التطبيق Video Show من المتجر الخاص بِنَا، وهو برنامج متوفر على متجر هواتف آندرويد، وآبل. نفتح التطبيق فتظهر لنا واجهته الرئيسية، والتي تحتوي على مجموعة من الأيقونات، والتي من خلالها نستطيع البدء بالعمل في صنع الفيديو، وهي كالتالي:

  • تحرير الفيديو: من خلال هذه الأيقونة نستطيع تعديل الفيديوهات الجاهزة، وتغييرها، من خلال الصوت، والتأثير، وكتابة النص، وإضافة فلتر، وإضافة موسيقى، وملصقات منوعة.
  • فيديو بصور: في هذه الأيقونة يمكننا صنع فيديو متكامل من خلال مجموعة من الصور الموجودة في الاستوديو الخاص بِنَا، نضغط عليها لنبدأ العمل في صنع الفيديو.
  • ننتقل إلى واجهة جديدة معنونة باسم تحديد المقطع، ومن خلالها نجد الفئات التي توجد بداخلها الصور التي نرغب بعمل الفيديو منها، كصور برنامج الواتس آب، وصور الكاميرا، والصور التي تتبع لتطبيقات منوعة محملة على جهازنا الخاص.
  • ننقر على سبيل المثال على خيار صور من برنامج الواتس آب، فنحدد الصور التي نرغب بتحريرها في الفيديو، وذلك من خلال النقر عليها فقط، لتتجمع في شريط موجود في أسفل التطبيق، ثم نضغط الأمر ابدأ.
  • ندخل إلى صفحة المحرر، نجد فيها عدداً من الخيارات وهي: الموضوع: أو نوع التأثير اللوني، والحركي الذي نرغب في اختياره في تحرير الفيديو الخاص بِنَا.
  • المدة: ومن خلالها نحدد المدة الزمنية للفيديو.
  • موسيقى: ومن خلالها نستطيع إضافة الموسيقى التي نرغب، فبمجرد أن نضغط عليها تظهر لنا عدة خيارات لاختيار الموسيقى، مثل: موسيقى تم تنزيلها من خلال نفس التطبيق، أو خيار أغنياتي، أي الأغاني المخزنة لدينا في المكتبة الموسيقية الخاصة بِنَا، فنضغط عليها، ونختار الأغنية التي نرغب، كما نستطيع أيضاً تحرير الأغنية التي أضفناها للفيديو، من خلال زيادة معدل الصوت، أو تخفيضه.
  • نذهب إلى عنوان تحرير الفيديو، والذي من خلاله تظهر عدداً من الخيارات وهي: تحرير القناصة: أي نعدل على الصور من خلال زيادة، أو تقليل مدة عرضها في الفيديو.
  • التقريب: من خلاله نستطيع تقريب الصور، وإبعادها، بحسب الذوق الفني للصورة.
  • تناوب: أي وضع الصور بطريقة تتناوب في الظهور أثناء عرض الفيديو. السرعة: أي ضبط سرعة الفيديو بحسب ما نريد.

أفكار تصميم فيديو عيد ميلاد

إليكم في هذه الفقرة أفكار تصميم فيديو عيد ميلادفي الفيديو أسفله نرجوا أن تنال إعجابكم.

أفكار تصميم فيديو عيد ميلاد