يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام getcontact ، و ماهو برنامج Getcontact ، و تحميل برنامج Getcontact ، و برنامج Getcontact مهكر ، و كيف احذف اسمي من برنامج Getcontact ، و هل برنامج GetContact خطر ، انتشر تطبيق يدعى Getcontact في الفترة الأخيرة هذا التطبيق مشابه بشكل كبير تطبيق True Caller الشهير الخاص بمعرفة الأرقام المجهولة و من يتصل بك ، و عليه سنتعرف في السطور القادمة كيفية استخدام getcontact .

كيفية استخدام getcontact

حتى تستطيع استخدام برنامج جيت كونتاكت Get Contact يجب عليك أن تقوم بتحميل البرنامج أولًا من خلال الرابط المباشر للتحميل والذي ستجده في الفقرة التالية، أمّا عن كيفية استخدام getcontact فتتمثل في الخطوات التالية :

كيفية استخدام getcontact
كيفية استخدام getcontact
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته علر هاتفك الذكي أو الكمبيوتر قم بفتحه على الفور.
  • انتظر بضعة ثواني حتى يفتح لك البرنامج سيظهر لك صفحة خاصة بسياسة الخصوصية وشروط استخدام البرنامج يجب عليك قراءتهم جيدًا ومن ثم النقر على خانة موافق.
  • ستظهر لك صفحة جديدة ترشدك بأن البرنامج يهتم بخصوصيتك، قم بالنقر على أيقونة ابدأ الآن.
  • استمر في اتّباع التعليمات في البرنامج حتى تصل إلى الصفحة الخاصة بتسجيل رقم الهاتف ، سيرسل لك رسالة خاصة بالتأكد من رقم هاتفك قم بكتابة كود التأكيد.
  • سيطلب منك البرنامج كتابة بعض البيانات الهامة من أجل استكمال التسجيل ، وبعد أن تنهي جميع الخطوات السابقة حينها سيكون البرنامج جاهز للاستخدام.

قد يهمك :

ماهو برنامج Getcontact

  • تطبيق جيت كونتاكت هو من أفضل التطبيقات الإلكترونية التي تساعدنا في معرفة الأرقام الغير معروفة وتم تطويره من قبل شركة “Get Verify LDA”، حيث تم تطوير هذا التطبيق ليتوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة أنواع الهواتف التي تعمل بنظام اي أو إس أو تلك الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • حيث يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية التعرف بكل سهولة على الاسم الخاص بالرقم الغير معروف والذي يقوم بالاتصال مراراً وتكراراً وهذه الخاصية نجدها بالكثير من التطبيقات الأخرى.
  • ولكن هناك ميزة جديدة بهذا التطبيق وفريدة من نوعها تم إضافتها مؤخراً من قبل الشركة المطورة وهي إمكانية معرفة ماذا يسميك الأشخاص الآخرون في هواتفهم، أي بمعنى آخر أنه إذا كنت ترغب في معرفة اسمك في هاتف صديقك او هاتف أي شخص اخر فيمكنك معرفة ذلك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.
  • وبالطبع هذه الميزة لا نجدها بالتطبيقات الأخرى، فعلى سبيل المثال نجد أن تطبيق تروكولر المشهور والأكثر استخداماً أيضا لا يحتوي على هذه الميزة، حيث أن كل ما يقدمه هذا التطبيق إمكانية معرفة أسماء الأرقام الغير معروفة التي تتصل بك ولكن لا يمكن معرفة الاسم الذي يسميك به أصدقائك على هواتفهم

تحميل برنامج Getcontact

بلوستاك هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز . برنامج بلوستاك متاح أيضًا لنظام التشغيل Mac OS. سنستخدم بلوستاك في هذه الطريقة لتنزيل Getcontact وتثبيته للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام ويندوز 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.

  • قم بتنزيل برنامج بلوستاك من الرابط التالي من هنا ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا – قم بتنزيل بلوستاك للكمبيوتر الشخصي.
  • إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي بلوستاك.
  • قد يستغرق تحميل تطبيق بلوستاك في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ بلوستاك.
  • يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في بلوستاك. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
  • ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن برنامج Getcontact للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت تطبيق Getcontact تلقائيًا على بلوستاك. يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في بلوستاك.

برنامج Getcontact مهكر

Getcontact مهكر هو تطبيق لمنع البريد العشوائي وهوية المتصل الذكية. يقوم بتصفية المكالمات المزعجة ويسمح فقط لمن تريد الاتصال بك. لاستخدام هذا التطبيق، تحتاج إلى استخدام رقم هاتفك للتسجيل للحصول على حساب. بمجرد إنشاء حسابك بنجاح، سيساعدك عامل تصفية المكالمات القوي على تحديد المكالمات غير المرغوب فيها وفلترتها وجهات الاتصال الموثوقة فقط.

  • لتحميل برنامج Getcontact مهكر ، ادخل على الرابط التالي : بالضغط هنا.

كيف احذف اسمي من برنامج Getcontact

إن عملية حذف الاسم من برنامج GetContact، هي من الخدمات التي يقدمها المشرفين على البرنامج من أجل حماية الخصوصية لكافة الأشخاص، حيث يمكن العمل على ذلك من خلال اتباع التالي :

  • القيام بحذف الحساب من إعدادات التطبيق نفسها ، الانتقال إلى قسم Unlist في موقع التطبيق وقم بإزالة الرقم من قاعدة البيانات.
  • تستغرق عملية إزالة الرقم من التطبيق إلى ما يصل إلى 24 ساعة في حالة البحث برقمك في التطبيق بعد ذلك لن يظهر لك الرقم.

هل برنامج GetContact خطر

يعتبر برنامج Getcontact للايفون برنامج كأي برنامج آخر، لا يقوم بسرقة بياناتك لمصلحة جهة معينة، ولا يقوم بتخزين معلوماتك بشكل مخصص لك، ولا يقوم بتتبع نشاطاتك عبر الانترنت، كما أنه لا يقوم بالوصول إلى بياناتك الخاصة بدون إذنك، وكل المخاوف التي يطلقها المستخدمين حول هذا التطبيق ما هي إلا مجرد أوهام، حيث أنه يقدم خدمة لتتبع الأرقام الغريبة المتصلة بك.