يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نماذج ورقة عمل الصديقان ، و ورقة عمل تفاعلية الصديقان ، و ورقة عمل تفاعلية لغتي ثاني ، و ورقة عمل وحدة أقاربي ، و طريقة عمل ورقة عمل الكترونية ، و ورقة عمل الكترونية ، فتابعونا.

ورقة عمل الصديقان

إليكم نماذج ورقـة عمل الصديقان :

ورقة عمل الصديقان 1
ورقــة عمل الصديقان 1
ورقــة عمل الصديقان 2
ورقــة عمل الصديقان 2
ورقــة عمل الصديقان 3
ورقــة عمل الصديقان 3
ورقــة عمل الصديقان 4
ورقــة عمل الصديقان 4

قد يهمك :

ورقة عمل تفاعلية الصديقان

نماذج ورقة عمل تفاعلية الصديقان :

ورقة عمل تفاعلية الصديقان 1
ورقة عمل تفاعلية الصديقان 1
ورقة عمل تفاعلية الصديقان 2
ورقة عمل تفاعلية الصديقان 2

ورقة عمل تفاعلية لغتي ثاني

أوراق عمل لغتي تفاعلية الصف الاول الابتدائي للتحميل المباشر المجاني لكل من يرغب في الحصول عليه بسهولة ويسر لكل من يعمل في مجال التعليم ، تحميل أوراق عمل لغتي تفاعلية الصف الاول الابتدائي الفصل الاول.

  • للتحميل برجاء الضغط على الرابط التالي من هنا.

ورقة عمل وحدة أقاربي

نماذج ورقة عمل وحدة أقاربي :

ورقة عمل وحدة أقاربي 1
ورقة عمل وحدة أقاربي 1
ورقة عمل وحدة أقاربي 2
ورقة عمل وحدة أقاربي 2

طريقة عمل ورقة عمل الكترونية

يعتبر موقع كانفا من المواقع الشهيرة جدا في تصميم أوراق العمل حيث يحتوي على العديد من المميزات لذلك عند تصميم أوراق عمل على موقع كانافا عليك اتباع الخطوات التالية :

  • افتح كانافا وابحث عن قوالب “Worksheet” للبدء ، ابحث في مكتبة كانفا الخاصة بقوالب أوراق العمل، وستجد نموذجًا لكل سمة ، كما يمكنك استخدام البحث وذلك عن طريق إضافة كلمات رئيسية تناسب ما تبحث عنه.
  • ثم انقر فوق النموذج الذي ترغب في بدء تصميمه واستكشف الملايين من الرسوم التوضيحية والأيقونات والرسومات الأخرى ، ويمكنك اختيار ألوان معينة وأيضا إضافة رسوما متحركة إذا كنت تشارك ورقة العمل اونلاين ومن ثم افتح تصميم ورقة عمل جديد.
  • أضف عنوان ومحتويات ورقة العمل الخاصة بك. إذا كنت بصدد طباعة أوراق العمل الخاصة بك، فتأكد من تحديد خيار PDF أو طباعة لضمان أفضل دقة للطباعة.
  • بعد الانتهاء انقر فوق زر “مشاركة” واحصل على الرابط الفريد لتصميمك ثم قرر ما إذا كنت ستمنحهم حق الوصول للعرض أو التعديل قبل إرسال الرابط عبر عناوين بريدهم الإلكتروني أو ببساطة أرسله إليهم.

ورقة عمل الكترونية

يمكن أن يتم القيام بإنشاء أوراق عمل من خلال بعض الخطوات التي لا بد من القيام بها لكي يتمكن المستخدم من القيام بإنشاء هذه الأوراق بطريقة صحيحة، وعليه سيتم اتباع الخطوات التالية للقيام بهذا العمل وهي كالتالي :

  • تحديد ورقة العمل التي تود استخدامها كقوالب.
  • الضغط على ملف ، الضغط على حفظ باسم.
  • يتم كتابة اسم قالب ورقة العمل لكي يتم انشاء قالب ورقة العمل وكتابة اسم الملف الذي تود استخدامه.
  • بعد أن يتم استخدام كافة هذه الإجراءات لا بد من الضغط على حفظ.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا