يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج بطاقة لاعب كرة قدم ، و بطاقة تعريف لاعب كرة قدم ، و بطاقة لاعب كرة قدم فارغة فيفا ، كرة القدم هي رياضة جماعية تُلعب بين فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعبًا تلعب بكرة مُكوَّرة. يلعب كرة القدم 250 مليون لاعب في أكثر من مائتي دولة حول العالم، فلذلك تكون الرياضة الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم ، تلعب كرة القدم في ملعب مستطيل الشكل مع مرميين في جانبيه ، الهدف من اللعبة هو إحراز الأهداف بركل الكرة داخل المرمى ، و في المقال التالي تابعوا معنا أفضل نموذج بطاقة لاعب كرة قدم .

نموذج بطاقة لاعب كرة قدم

في الفقرة التالية تجدون بعض نماذج بطاقة لاعب كرة قدم تابعوها معنا.

نموذج بطاقة لاعب كرة قدم 1
نموذج بطاقة لاعب كرة قدم 1
نموذج بطاقة لاعب كرة قدم 2
نمـوذج بطاقة لاعب كرة قدم 2
نموذج بطاقة لاعب كرة قدم 3
نمـوذج بطاقة لاعب كرة قدم 3
نموذج بطاقة لاعب كرة قدم 4
نمـوذج بطاقة لاعب كرة قدم 4

قد يهمك :

بطاقة تعريف لاعب كرة قدم

بطاقة تعريف لاعب كرة قدم ، اللاعب كرسيتيانو رونالدو نموذج :

  • بدأ رونالدو مسيرته كلاعب في نادي شباب أندورينها، حيث لعب لموسمين، قبل أن ينتقل إلى نادي ناسيونال ماديرا عام 1997، وخطا رونالدو خطوة كبيرة بانتقاله إلى نادي سبورتينغ لشبونة أحد عمالقة البرتغال واشتعلت موهبته فيه ما أدى إلى اهتمام مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرغسون، الذي جلبه بمبلغ 15 مليون يورو، سنة 2003، في الموسم التالي، فاز رونالدو بأول ألقابه مع النادي وهو كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
  • لعب مع المنتخب البرتغالي أول بطولة أوروبية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2004 وسجل أول أهدافه في المباراة الافتتاحية ضد المنتخب اليوناني. وساعد منتخبه للوصول إلى الدور النهائي، وأختير ضمن تشكيلة نجوم كأس الأمم الأوروبية لهذه المسابقة.
  • نجح كريستيانو رونالدو بتحقيق لقب هداف دوري أبطال أوروبا لموسم 2014، بعدد 17 هدفا وهو رقم قياسي في هذه البطولة إثر مشاركته في 1003 دقيقة، وسجل 68 هدفا في البطولة في المركز الثاني في قائمة الأكثر تسجيلا في البطولة خلف المتصدر راؤول جونزاليز بعدد 71 هدفا.
  • أصبح رونالدو أول لاعب يجمع بين الجوائز الأربعة لكل من جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين (PFA) وجمعية كتاب كرة القدم (FWA)، وذلك سنة 2007. سنة 2008، فاز رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي مانشستر يونايتد، واختير أفضل مهاجم وكذلك لاعب البطولة وأيضا هداف البطولة بـ8 أهداف، فضلا عن فوزه بالحذاء الذهبي، وتم ذكر اسمه في تشكيلة الفريق المثالي لفيفا فيفبرو التي يتم اختيارها من قبل النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (FIF Pro)، وفاز بجائزة أفضل اللاعب في العالم المقدمة من مجلة وورد سوكر (World Soccer)، وبجائزة أونزي الذهبية.
  • إضافة إلى جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وكذلك أصبح أول لاعب في مانشستر يونايتد يفوز بجائزة الكرة الذهبية منذ 40 عاما بعد أخر تتويج لـجورج بست سنة 1968 ليصبح ثالث لاعب برتغالي يفوز بالجائزة.
  • أول لاعب فاز بجائزة بوشكاش وذلك بعد تسجيله هدفا رائعا من على بعد 40 ياردة ضد نادي بورتو البرتغالي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكما توج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية قبل دمجها في 2008، توج كريستيانو بنسخة كرة الفيفا الذهبية الجديدة لعام 2013.

بطاقة لاعب كرة قدم فارغة فيفا

يعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الجهة الرسمية التي تضع قوانين وقواعد لعبة كرة القدم في العالم، ومن ثم تقوم بضمان تطبيق القوانين من قِبل اتحادات الكرة، ويعقد الاتحاد اجتماعاً سنوياً لإقرار أية تغييرات تطرأ على قوانين اللعبة ثم يقوم بإبلاغ كافة الأعضاء بتلك التعديلات التي تم إجراؤها على أي من قوانين اللعبة، ويكون إلزاماً على الاتحادات الأعضاء تطبيق تلك التعديلات في أقرب وقت مُمكن أو بعد انتهاء الموسم الكروي والبدء بموسمٍ كروي جديد.

  • لتعرف المزيد عن بطاقة لاعب كرة قدم فارغة فيفا ادخل الى الموقع التالي بالضغط هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا