يقدم لكم موقع إقرأ أفضل تصميم كروت هدايا ، و كروت هدايا جاهزة للطباعة ، و موقع تصميم كروت شخصية مجانا ، و تصميم بطاقات عمل للموظفين ، و تصميم كروت محلات ، و تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب ، الهدية وحدها في بعض الأحيان قد لا تكفى؛ فعلى الرغم من قيمة الهدايا المهداه إلا أن قيمتها لا تكتمل بدون بطاقة إهداء أنيقة مزينة ببعض العبارات الرقيقة التي تعبر عن الحب والود، وبعد أن كنا نقدم كروت هدايا وكروت معايدة وبطاقات إهداء بيضاء بسيطة كُتبت عليها بعض العبارات ووضعها في ظرف بسيط قبل تقديمها، تطورت الآن افكار تصاميم كروت المناسبات المختلفة لتصبح عالماً متفرّداً بالأشكال والألوان والتصاميم ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي أجمل تصميم كروت هدايا ، فتابعونا.

تصميم كروت هدايا

سوف نتناول تصميم كروت هدايا وبطاقات الاهداء المرفقة مع الهدايا أخرى، منها نوعين مختلفين :

تصميم كروت هدايا
تصميم كروت هدايا
  • النوع الاول : كروت إهداء ذات تصاميم مجسّمة، وهي عبارة عن كرت إهداء يتم فتحه ليصنع أشكال مجسمة ذات تصميمات رائعة وألوان جذّابة على هيئة شجرة مثلاً وآخر على هيئة زهرة وآخر يصنع مجموعة من الزهور، يفضّل اهداء مثل هذه الكروت ككروت أعياد ميلاد لمحبي الزهور والأشجار والطبيعة بشكل عام، فهي بطاقة هدية بحد ذاتها.
  • النوع الثاني : كروت إهداء مسطحة عبارة عن ورق مقوّى ملوّن، أبيض، منقوش او سادة مكتوب على غلافه بعض كلمات وعبارات الإهداء، وهي كروت الإهداء التقليدية.

قد يهمك :

كروت هدايا جاهزة للطباعة

سوف نقوم في الفقرة التالية بعرض بعض نماذج كروت هدايا جاهزة للطباعة المناسبات المختلفة مثل كروت زواج، كروت معايدة و كروت أعياد ميلاد :

كروت هدايا جاهزة للطباعة 1
كروت هدايا جاهزة للطباعة 1
كروت هدايا جاهزة للطباعة 2
كروت هدايا جاهزة للطباعة 2
كروت هدايا جاهزة للطباعة 3
كروت هدايا جاهزة للطباعة 3
كروت هدايا جاهزة للطباعة 4
كروت هدايا جاهزة للطباعة 4
كروت هدايا جاهزة للطباعة 5
كروت هدايا جاهزة للطباعة 5

موقع تصميم كروت شخصية مجانا

من مواقع تصميم كروت شخصية مجانا نجد :

  • free logo services موقع تصميم كروت شخصية مجانا موقع رائع جدا مجاني تصفح من خلال مجموعة متنوعة من التصاميم بطاقات و كروت شخصية، وقم بتخصيص تفاصيل كل تصميم وتخصيص التصميم نفسه من خلال ستوديو التصميم الخاص. زيارة الموقع : من هنا.
  • افضل برنامج من ترشيح موقع mfooka Business Card Designer Plus يمكن لأي شخص إنشاء بطاقات عمل قياسية مكونة من 10 بطاقات في أي وقت من الأوقات باستخدام معالج التصميم في Business Card Designer Plus ، على الرغم من أن قيود الإصدار التجريبي قد تترك بعض الأشخاص باردًا بعض الشيء. تحميل من هنا.

تصميم بطاقات عمل للموظفين

  • تتضمن بطاقات العمل الطويل أو العمودية هذه إرشادات للتخصيص بسهولة ، إنشاء 10 ورقات لكل ورقة بحجم 8.5 x‏ 11 بوصة.
  • تتوافق هذه البطاقات مع مخزون بطاقات العمل القياسية الطويلة كما تم تصميم هذا القالب ليتناسب مع مجموعة التصميم (عام) لمساعدتك على إنشاء مجموعة متناسقة ذات مظهر احترافي من مستندات العمل.
  • للحصول على نماذج تصميم بطاقات عمل للموظفين اضغط هنا.

تصميم كروت محلات

لتصميم كروت محلات تعرفوا على البرنامج التالي :

  • كانافا موقع تصميم كروت مجانا اترك انطباع أول رائع مع صانع كروت مجاني يوفره كانافا الاف من القوالب المُصممة من قبل مصممين إحترافيين لصناعة كروت شخصية، وضع تصميمات كروت شخصية مخصصة.
  • موقع تصميم كروت شخصية مجانا احصل على المظهر الذي تريده دون عناء و ابدأ بقالب، وأضف تفاصيلك واحصل على نتائج احترافية في دقائق.
  • مع صانع الكروت الشخصية العامل بنظام السحب والإفلات الخاص بنا يمكن لأي شخص أن يصمم كروت شخصية مذهلة لا حاجة لوجود خبرة في التصميم لهذا السبب يثق الملايين من جميع أنحاء العالم بصانع الكروت الشخصية من كانافا لمساعدتهم في التصميم بشكل احترافي.
  • الآلاف من القوالب المصممة بخبرة والتي تغطي مجموعة كبيرة من الأساليب. لذا فبغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به، فإن صانع الكروت الشخصية في كانافالديه قالب يحقق لك غرضك.
  • لتحميل برنامج كانافا اضغط هنا.

تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب

تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب ، لا شك أن الشرح سيكون ذو أهمية كبيرة لمصممي الدعاية والإعلان وجميع المهتمين ببرنامج الفوتوشوب ، إليكم التفاصيل في الفيديو التالي :

تصميم كارت شخصي بالفوتوشوب