يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف ، و تجارب الزنجبيل للانف ، و هل الزنجبيل يصغر الأنف العريض ، و هل الزنجبيل يكبر الأنف ، و أضرار الزنجبيل على الأنف ، و تجربتي مع تصغير الانف ، يعاني بعض الأشخاص من مشاكل في حجم الأنف الذي يتكون من الغضاريف وليس العضلات أو الدهون، ويلجأ البعض إلى تصغير الأنف بالطرق الطبيعية أو الجراحية. ومن الطرق التي قد يلجأ إليها الزنجبيل أو مسحوق الزنجبيل عن طريق مزجه مع القليل من الماء لتشكيل قوام يشبه العجينة وتطبيقه على الأنف حيث يعتقد أنه يساعد في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الأنف على الرغم من عدم وجود دراسات كافية تثبت فاعلية الزنجبيل في تصغير الأنف ، للمزيد من المعلومات اليكم المقال التالي تحت عنوان مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف لاتفوتوه.

مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف

الزنجبيل يمتلك قدرة هائلة في تفتيت وتذويب الدهون في الجسم، وخصوصاً تلك الدهون المتراكمة حول منطقة الأنف التي تزيد من حجم شكل الأنف وتعطيه شكلاً كبيراً، لذا، فالزنجبيل هو الحل الأمثل للتخلص من مشكلة الأنف الكبير وغير المتناسق، فيما يلي التجارب الناجحة لسيدات مع الزنجبيل لتصغير الأنف.

مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف
مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف
  • التجربة الاولى : جربت الزنجبيل لتصغير الأنف اقسم لكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة أن أنفي كان شوي كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة إلى أن أصل للشكل الذي أريده. الطريقة( أحضرت زنجبيل مطحون طازج وليس مجفف بعدها يطحن لا تأتي به كما هو وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتضعي قليل مقدار ملعقة أكل براحة يدك وتحطي قليل من الماء يعجن الخليط ويضاف إليه الماء إلى أن يكون شبه سائل وسط وليس كثيرا تضعينه على الأنف الشكل الذي تريديه بمعني إذا كان انفك كبير من الارنبة تضعي عليه او اذا كنتِ تريدين تحديده من الجنبين تضعي من الجنبين كما تريدين المهم تجنبي منطقة العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف ولكن هذا الشيء بسيط ولا يستمر . يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى سبحاان الله انصحكم تستعملوة انااخذت زنجبيل شريحة رطبه وفركتة باانفي مثل طريقة الليمون وانفي إحمر صار حار واحمر لكن تحملته.
  • التجربة الثانية : انا طريقتي مع الزنجبيل كانت كالتالي ، ملعقة شاي ونص زنجبيل بودره وملعقة شاي ماي ورد واخلطهم مع بعض وبعدين أخذ بأصابعي واحركهم ع انفي بحركات دائرية لمده 5 دقايق ع الاقل وبعدين اغسله عاادي وامرر عليه ثلجه من ماي الورد او ماي ورد مثلج وبتحسين ان انفك حجمه تغير لأنه الدهون اللي فيه ذاابت ع فكرة ناس كثير يحطون الزنجبيل ع الاردااف والبطن ويلفون بالشاش عشان يذوب الشحوم المتراكمه عليها.
  • التجربة الثالثة : انا جربت بنفسي وشخصياً ماشفت ولا سمعت تاخذين فنجال قهوة صغنوووون وتحطين ملعقتين صغيرة من الزنجبيل المطحون وفوقها كم نقطة موية ترى قلنا نقطة مو تملون الفنجاال وتخلون الخلطة شوربة كم نقطة موية وتخلطونهم مع بعض البودرة راح تصير ثقيلة شوي وهذا هو المفروض حطيه على الأنف في المكان اللي حابة تنشفط منه الدهون يعني في الجوانب او رأس الأنف اول ماتحطينه راح تحسين بحرارة ماهي طبيعية وهذا هو المفعول لأنه بعدها بفترة تروح الحرارة افهمي منها ترانا خلصنا انا كان ياخذ مني نص ساعة لين تختفي الحرارة والله خشمي صار حليو واكتشفت انه الدهون مشوهة ملامحي.

قد يهمك :

تجارب الزنجبيل للانف

تجارب الزنجبيل للانف
تجارب الزنجبيل للانف
  • التجربة الاولى : تجربتي مع تصغير الانف بالزنجبيل ، بدأت عندما قرأت عن فوائده في حرق الدهون وتطهير الجسم من السموم وتصغير الأنف عن طريق خصائص الفعالة في حرق الدهون المتراكمة حول منطقة المراد تصغيره تأتي فائدة الزنجبيل في حرق الدهون المتراكمة تحت طبقة الجلد وهذا ما يسبب الحجم الكبير للأنف والزنجبيل، فهو يحتوي على مواد تساعد على حرق الدهون التي تتكون تحت رموش الأنف وتعمل على تقليل الأنف اصنع عجينة من مسحوق الزنجبيل والماء ؛ ضعه على جزء الأنف حيث تريد تقليل الحجم اتركه لمدة 15 دقيقة وأغسله يتم تكرارها لمدة 4 إلى 5 أيام.
  • التجربة الثانية : قرأت الموضوع ده و حسيت انه جميل و حبييت باقى الاخوات تستفاد منه و جربته بعض الاخوات و حلفن بالله على ان له تاثير هاايل : فى تصغير الانف و تظهر نتائجه من تانى الى رابع مره و يمكن الاستمرار عليه حتى تصلى الى الحجم المطلوب ، الطريقة اطحني ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل الطازج في الخلاط الكهربائي الى أن يصبح المزيج كالبودرة، من ثم أضيفي إليه قليلاً من الماء واخلطيه مجدداً. ادهني المزيج على أنفك من دون الاقتراب من العينين. اتركيه لمدة عشر دقائق. كرري تطبيق هذه الوصفة على أنفك مرة يومياً، وذلك لمدة خمسة أيام متتالية فقط. ملاحظة: ربما يتسبّب الزنجبيل ببعض الاحمرار أو حتى بعض الحروق الطفيفة على أنفك، لذلك لا تتركيه على الأنف أكثر من عشر دقائق، واغسليه فوراً بالمياه الباردة. كذلك، احرصي على إبقاء الزنجبيل بعيداً عن منطقة العينين كي لا يسبب لهما أي أذى.
  • التجربة الثالثة : والله يابنات انا جربتها لان عقدتهي خشمي فرحت يوم شفت الخلطة المهم واروح اجربها اخذت زنجبيلة طازقة وقشرتها لين صارت شرائح بعدين حطيتها على الانف من المكان اللي ابي اصغرة (يعني ارسمه ) وخليته 10 دقايق بعدين قعدت افرك لمدة 5 دقايق بس حار موت والله انة حار موت بس اصبر نفسي انا لي اجربة اسبوع لين وصلت للي ابية وبعدين خليته فترة قلت يمكن يرجع زي اول والله مارجع وانا فرحانة موووت زادت ثقتي اصلا من اول يوم حطيته بان بشكل وهذي خالتي يوم شافتني قالت وش مسوية تجميل وعطتني محاظرة وبعدين يوم قلت لها انهبلت بس اللي خشمها عظمته كبيرة لا ماينفع اما اللي عندها الارنبة او الشحمه هذي انشاء الله يصغر والله يابنات مستحيل اعطيكم شي يضر او شي ماجربته والله انا جربتها تجنن واللي متعقدة من خشمها قول باي للعقدة.

هل الزنجبيل يصغر الأنف العريض

هل الزنجبيل يصغر الأنف العريض
هل الزنجبيل يصغر الأنف العريض

هناك العديد من الفتيات الغير راضيات عن شكل وحجم أنوفهن. خاصة إذا كان لديهن أنف واسع وعريض الشكل. فيشعرن أن هذا الأمر يقلل من جمالهن ويشعرهن بعدم الرضا. إذا كنتي ترغبين في تصغير أنفك من دون تكاليف العمليات الجراحية الباهظة والخطيرة، فالحل بسيط ومضمون تجدونه في الزنجبيل من خلال الوصفات التالية.

  • يمكنك تطبيق وصفة تصغير الأنف بالزنجبيل من دون ألم عن طريق المكونات التالية: 1 ملعقة صغيرة من معجون الأسنان 1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودرة 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح كيفية التحضير والتطبيق تخلط المكونات في وعاء لعمل عجينة متماسكة. ضعي كمية صغيرة من هذا الخليط على أنفك بواسطة فرشاة اتركي الخلطة لمدة 15 دقيقة. اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الوصفة على أنفك كل يوم حتى تحصلي على النتائج المرجوة. ستلاحظين الفرق في غضون 10 أيام. في البداية، قد تشعينر بحرقان على أنفك. إذا احسستي بحرارة قوية قللي كمية الزنجبيل في الخلطة.
  • الزنجبيل مع الماء ملعقة واحدة من الزنجبيل الناعم + ملعقة واحدة من الماء بدرجة حرارة عادية (مع إمكانية تعديل الكمية). خلط المكونات معًا وتعديل الكمية إلى أن نحصل على قوام بين السائل واللزج (نصف سائل). يتم تطبيقه على منطقة الأنف بشكل كامل، ويترك بضع دقائق ومن ثم يتم تنظيفه بالماء وتجفيف البشرة وترطيبها. يتم تكرار هذه الوصفة بشكل شبه يومي.
  • ماسك الزنجبيل وزيت الخروع المكونات: ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون. ملعقة صغيرة من زيت الخروع. طريقة التحضير والإستخدام: قومي بخلط المكونات معا جيدا ، ثم ادهني أنفك بإستخدام الخليط بواشطة أطراف أصابعك ، مع التدليك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. اتركي الخليط على الانف لمدة 10 دقائق ، مع الحذر من عدم مساسه بالعين ، ثم اشطفيه بالماء الفاتر ، وجففيه جيدا.

هل الزنجبيل يكبر الأنف

هل الزنجبيل يكبر الأنف
هل الزنجبيل يكبر الأنف
  • للاهتمام بجمالهن تلجأ النساء عادة إلى عمليات التجميل. وغالباً ما يطلبن إلى الاختصاصي تصغير الأنف أو تكبيره أو غير ذلك. وقد تحقق العمليات في هذه الحالات النجاح وقد تفشل وتسبب تشوه وجوههن. لذا ننصح كل من ترغب في تعديل شكل أنفها بأن تلجأ إلى بعض المكونات الطبيعية. ومن أبرز هذه المكونات الزنجبيل.
  • قد تنزعج العديد من السيدات من مظهر أنفها غير اللائق، وتبدأ بالبحث على الطرق الطبيعية والعلاجية لتحصل على مظهر أفضل، ولكنها لا تجد أمامها سوى عمليات التجميل، الأمر الذي قد يكلفها الكثير من الأموال، ومع ذلك قد لا تحصل على النتيجة المرغوبة. وتداول عدد من النساء بعض الوصفات الطبيعية التي تحتوي على الزنجبيل، وزعموا بأنها تعمل على تصغير حجم الأنف كثيراً و ليس تكبيره و من هذه الوصفات ماذكر انفا.

أضرار الزنجبيل على الأنف

أضرار الزنجبيل على الأنف
أضرار الزنجبيل على الأنف
  • على الرغم من أن الزنجبيل له القدرة على علاج العديد من الأمراض، وتخفيف أعراض نزلات البرد والإنفلونزا، إلا أن الأبحاث العلمية والدراسات الطبية لم تُثبت فاعليته في تصغير حجم الأنف. فكل ما تم تداوله في الفترة الأخيرة عن قدرة الزنجبيل على تصغير، وتجميل شكل الأنف، هو أمر غير صحيح أبداً.
  • لذلك علينا ألا نُصدق أي وصفة ولا نقوم بتجربتها دون استشارة الطبيب المُعالج، لأن هذا قد ينتج عنه العديد من الأضرار على البشرة، ومنها: إصابة الجلد بحالة من الحكة الشديدة والاحمرار، والتي تكون ناتجة عن نكهة الزنجبيل الحارة. التعرض للحساسية والطفح الجلدي. ظهور بعض التورمات على الوجه.
  • كما أنه من الأمور البديهية أن نعلم أنه لا يمكن لشيء أن يقوم بتجميل أو تصغير الأنف سوى عمليات التجميل، والتي أيضاً لا ننصح بالقيام بها، لما ينتج عنها من تغيرات في شكل الأنف ومظهرها.
  • بالتالي للزنجبيل العديد من الأضرار على الأنف، لذلك لا يُنصح باستخدام الزنجبيل في وصفات تنحيف الأنف، بل يُنصح بعدم تركه على الوجه لفترة، وحاولي قدر الإمكان ألا يقترب من عينيك، ومن أمثلة تلك الأضرار على الأنف يؤدي الزنجبيل إلى تشوه الأنف. يُؤدي الزنجبيل إلى إصابة الأنف بالالتهابات والحكة يُؤدي كذلك إلى إصابتها بالتورم.

تجربتي مع تصغير الانف

مين جربت الزنجبيل لتصغير الأنف - تجربتي مع تصغير الانف
تجربتي مع تصغير الانف
  • تقول صاحبة التجربة أنها استشارت العديد من الأطباء حول أفضل طريقة لتجميل الانف، وبعد الكثير من الاستشارات قررت ان تقوم بتلك التقنية، وبالفعل ذهبت لإجراء العملية، لم تشعر بأي ألم تقريبا بعد إجراء العملية فقد كان بسيط للغاية . وبالفعل وجدت نتيجة فعالة للغاية وتم تعديل الانف بشكل كبير، وذلك ما لاحظته بعد التقاط بعض الصور، وكان من الاشياء الرائعة بالنسبة لي.
  • تقول تجربة اخرى ، قمت بسماع كلام الطبيب وعلى الفور قمت بالذهاب الى العطارة اللى جنب البيت عندنا وقمت بشراء منه الزنجبيل المطحون وعندما ذهبت الى البيت قد قمت بوضع الزنجبيل فى اناء وقمت بسكب عليه كوب من الماء سخن وقمت بتقليب الماء والزنجبيل حتى اصبح مثل العجين لين وقمت بوضع هذه الخلطة على انفى وبعدها قد شعرت بحرارة من الانف مكان وضع خلطة الزنجبيل وقد قمت بسؤال الدكتور وقال لى ان هذا امر طبيعى فالزنجبيل ينتج عنه هذه الحرارة وهذه الحرارة هى المسئولة عن علاج الارنبة واذابة الدهون وقد قمت بعمل هذه الخلطة كل يوم ووضعها على انفى وتركها ساعة كل يوم وفى خلال اسبوع وقد لاحظت الفرق فقد تم شفائى من الارنبة واذابة الدهون الموجودة على الانف بحمد الله وفى وقت قياسى بالفعل.
  • أما فتاة أخرى فكتبت: أنه كان مضيعة لوقتها؛ لأنه بالرغم من نتائجه المضمونة فى التقليل من الانف العريض إلا أنها نتائج مؤقتة لم تستمر مع توقفها عن استخدامه. لذلك ننصحك عزيزتى بالاستمرار فى استخدام الجهاز أطول فترة ممكنة واللجوء إليه لاحقا عند الحاجة.قالت إحدى الفتيات: أن الجهاز مميزًا كونه حسن مظهر ارنبة الانف بشكل سريع وبدون إنفاقها الكثير من المال. كما كثرت أسئلة الفتيات حول الجهاز عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعى مطالبين بمعرفة نتائج استخدامه لعلاج الانف الكبير، لكن بعض الفتيات لم يسمعن به من قبل، وبدأ البعض الآخر فى تعريفهم بفوائده. أشارت فتاة إلى أن تأثير الجهاز على أنفها كان مجرد وهم نفسي لأنها تنتظر تصغير الانف عن طريقه، لكن أخريات كُثر أشرنَ عبر إحدى المنتديات أن نتائجه مذهلة وغيرت بالفعل مظهرهن.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا