معلومات بالانجليزي عن كرة السلة ، تعتبر كرة السلة من الالعاب الرياضية التي لها شعبية كبيرة عالميا فهي تحتل المركز الثاني بعد كرة القدم واذا اردت التعرف اكثر على رياضة كرة السلة فستجد هنا معلومات بالانجليزي عن كرة السلة.

معلومات بالانجليزي عن كرة السلة

لكل لعبة تاريخ وأصول وحقائق، وإذا كنتم من محبي كرة السلة، ولمعرفة المزيد اقرأوا مقالتنا التالية بعنوان “ معلومات بالانجليزي عن كرة السلة ”.

معلومات بالانجليزي عن كرة السلة
معلومات بالانجليزي عن كرة السلة
  • the game of basketball gave me great confidence in myself. I can make the right decision at the right time while playing.
  • And this also reflected on my life in general, as I became more able to make difficult decisions.
  • Sport is very important for health, and basketball is characterized by making a player burly, and he enjoys very good physical and psychological health.
  • This is because the player makes a great mental and muscular effort.He also uses many muscles during play, such as the muscles of the leg, feet, forearm, hands, back muscles and others.
  • Which develops these muscles and strengthens them.
  • I train hard and achieve good results with my school team, and I would love to be a famous basketball player in the future.
  • ان لعبة كرة السلة هي الرياضة المفضلة لدي. انا اشتركت في فريق كرة السلة بالمدرسة.
  • نحن نتدرب ثلاث مرات اسبوعيا. انا استفدت كثيرا من انضمامي لفريق كرة السلة، لقد اصبحت اعمل ضمن فريق، وبالتالي يجب ان يتعاون كل اعضاء الفريق لكي يحققوا الفوز. كما ان لعبة كرة السلة منحتني ثقة كبيرة في نفسي. فانا استطيع ان اتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب اثناء اللعب.
  • ولكن هذا ايضا أنعكس على حياتي بصفة عامة، فاصبحت اكثر قدرة على اتخاذ القرارات الصعبة. ان الرياضة مهمة جدا لصحة الشخص، و كرة السلة تتميز بانها تجعل اللاعب قوي البنية، ويتمتع بصحة جسدية ونفسية جيدة جدا.
  • ولذلك لان اللاعب يبذل مجهود عضلي وذهني كبير. كما انه يستخدم عضلات كثيرة اثناء اللعب, مثل عضلات الساق والقدمين والساعد واليدين، وعضلات الظهر وغيرها.
  • مما ينمي هذه العضلات ويقويها. انا اتدرب بجدية، واحقق نتائج جيدة مع فريق مدرستي، واحب ان اكون في المستقبل لاعب كرة سلة مشهور.

موضوع عن كرة السلة بالانجليزي قصير للصف السادس

إليكم في هذه الفقرة موضوع عن كرة السلة بالانجليزي قصير للصف السادس وهو كالتالي:

  • I love the basketball game, I watch basketball matches on TV. My father installed a basket for us in the garden of the house, and bought us a basketball, in the morning my brother and I play basketball. It’s a useful game, it makes us strong. In the future I would love to be a famous basketball player.
  • انا احب لعبة كرة السلة، اشاهد مباريات كرة السلة في التليفزيون. ابي ركب لنا سلة في حديقة المنزل، واشترى لنا كرة سلة، في الصباح العب انا واخي كرة السلة. انها لعبة مفيدة، تجعلنا اقوياء. في المستقبل احب ان اكون لاعب كرة سلة مشهور.

موضوع بسيط عن كرة السلة بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة موضوع بسيط عن كرة السلة بالانجليزي وهو كالتالي:

  • Basketball is one of the most important hobbies that a person can have, because it is one of the sports that have many benefits on the human body, it helps greatly in maintaining weight, and not increasing it, if it is played constantly, and it also helps to improve mood and general health, it contributes to reducing stress and depression in humans, and basketball sport helps greatly to strengthen the bones and muscles of the body, it helps to strengthen the muscles in the entire body of a person, whether the upper part, or the lower part.
  • Also, the American Council on Exercise has proven that playing basketball for one hour a day helps a person lose 617 calories, and this is of course not only limited to professional basketball players, but the average person can take basketball as a way to lose weight and improve their overall health.
  • رياضة كرة السلة واحدة من أهم الهوايات التي من الممكن أن تكون لدى الإنسان ، وذلك لأنها واحدة من الرياضات التي لها العديد من الفوائد على جسم الإنسان ، فهي تساعد بشكل كبير في المحافظة على الوزن ، وعدم زيادته ، وذلك إذا تم لعبها باستمرار ، كما أنها تساعد على تحسين المزاج والصحة العامة ، فهي تساهم في التقليل من التوتر والاكتئاب لدى الإنسان ، وتساعد رياضة كرة السلة بشكل كبير على تقوية العظام وعضلات الجسم ، فهي تساعد على تقوية العضلات في الجسم بأكمله للإنسان ، سواء كان الجزء العلوي ، أو الجزء السفلي .
  • كما أن المجلس الأمريكي للتمارين الرياضية ، أثبت أن لعب كرة السلة لمدة ساعة واحدة في اليوم ، يساعد في أن يفقد الإنسان مقدار 617 سعر حراري ، وذلك بالطبع ليس مقتصرًا فقط على لاعبي كرة السلة المحترفين ، ولكن يمكن للشخص العادي ، أن يتخذ من رياضة كرة السلة وسيلة لإنقاص وزنه ، وتحسين الصحة العامة له .

قد يهمك:

موضوع عن كرة السلة وفوائدها

إليكم في هذه الفقرة موضوع عن كرة السلة وفوائدها وهو كالتالي:

  • رياضة كرة السلة لها أهمية كبيرة والعديد من الفوائد التي تعود على الشخص الذي يمارس هذه اللعبة، ومن أهم فوائدها أنها تعمل على تحسين اللياقة البدنية، وتقوية عضلة القلب، وتنشيط الدورة الدموية، بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة قدرة الفرد على التركيز وإكتساب القدرات العقلية.
  • بالإضافة إلى ذلك تساعد على زيادة التوازن، والتخلص من الضغوطات والتوتر، وتعزيز ثقافة العمل الجماعي، ويمكن أيضًا أن تساعد على تحسين الحياة الإجتماعية من خلال اكتساب الصداقات وتكوين علاقات جديدة.

قوانين كرة السلة بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة قوانين كرة السلة بالانجليزي وهو كالتالي:

  • ayer must be fit and fast, and he must be able to throw and dodge the ball with his hands only; he cannot walk while holding the ball. The match is divided into four sections of ten minutes each, or it can be divided into two sections of twenty minutes each.
  • يجب أن يكون اللاعب رشيقاً وسريعاً، ويملك القدرة على الرمي والمراوغة بالكرة باليدين فحسب، ولا يجب أن يحمل الكرة ويمشي بها في الملعب. تقسم المباراة إلى أربع أشواط مدة كل شوط عشر دقائق، أو إلى شوطين مدة كل منهما عشرون دقيقة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا