يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تعبير عن وصف صديقتي بالعربية ، و وصف صديقتي في المدرسة ، و وصف صديقتي جسديا ، و وصف جمال صديقتي ، و تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي ، و وصف صديقي المفضل ، و كيف اصف صديقتي في كلمه واحدة؟ ، و اجمل ما قيل للصديقة؟ ، و ماذا اكتب لصديقتي؟ ، الصداقة جدار قوي صلب يستند عليه الأصدقاء ولا يميل بهم أبدًا، والصداقة الحقيقة شجرة صالحة طيبة الثمار يتم حصاد طرحها، وحين التعب يُستظل بظلها، وإن اختنقت الصدور وضاقت تبعث الهواء النقي لمن يحتاجه، وهو ما يجعلها غايةً وحلم يسعى إليه الجميع، وما إن يجدها يتمسك بها بكل ما أوتي من قوة.

تعبير عن وصف صديقتي بالعربية

إليكم أجمل تعبير عن وصف صديقتي بالعربية :

تعبير عن وصف صديقتي بالعربية
تعبير عن وصف صديقتي بالعربية

صديقتي فتاة جميلة جدا ، هي طويلة يبلغ طولها حوالي 175 سم ، ووزنها 60 كجم ، ولذلك تتمتع بجسد رشيق ومتناسق ، هي بيضاء ذو بشرة ناعمة ، وعيناها واسعتان ولونهما ازرق ، شعر صديقتي ناعم وطويل ولونة اصفر ، صديقتي تهتم جيدا ببشرتها و لذلك تستخدم العديد من كريمات البشرة كي تحافظ على نضارة البشرة ، فوجه صديقتي ملائكي ، و هي ايضا تعتني بشعرها وتستخدم الشامبو المناسب لها وكذلك كريمات الشعر المناسبة .

صديقتي تحب الموضة ولذلك هي تذهب الى عروض الازياء المختلفة لتشاهد احدث المعروضات في ملابس النساء ، هي تحب الملابس الكجول لانها مريحة ، و في كثير من الاحيان تشتري مجلات الازياء لمتابعة الموضة في الملابس والاكسسورات .

صديقتي تحب ان تعمل عارضة ازياء ، ولذلك تعلمت كيف تمشي عارضة الازياء اثناء العرض ، وكيف تبرز مواطن الجمال في الملابس التى ترتديها ، كما انها تعلمت ما هي الاكسسورات التي تناسب كل قطعة من الازياء .

صديقتي تمارس الرياضة وخاصة رياضة الجري ، لكي تحافظ على رشاقة جسدها فهى تذهب الى الجيم لممارسة بعض التدريبات التى تساعدها على ان تكون رشيقة دائما ، كما انها تلتزم بتناول الطعام الصحي تبعا لرجيم اعده لها الطبيب .

قد يهمك :

وصف صديقتي في المدرسة

نموذج وصف صديقتي في المدرسة :

صديقتي هي من كانت لي خير العون حين لجأت لها، كانت تساندني حين يميل بي الزمن، فالصديق الحق هو من يُتكئ عليه في أوقات الشدة، وهي كانت لي خير مُتكأ في هذه الحياة.

صديقتي هي من تتحملني في كل تقلبات حياتي حيث كانت تمد لي يد العون في كل الأوقات كي أخرج من أزماتي في الحياة وأعود بشكل أقوى إلى ممارسة حياتي الطبيعية، فكانت لي الداعم.

يا صديقتي العزيزة مهما تحدثت عن فضلك عليّ لا أستطيع أن أفي بنصف حقك، فأنا ما زلت أتذكر كل الكلمات التي كنا نتحدث فيها، أتذكر حتى ونحن نتقاسم الطعام في أوقات الراحة من المدرسة، والآن أنتِ تقاسمين أهلي في المحبة.

لي صديقة حين التقيت بها في المدرسة رأيت فيها الحب والحنان، رأيت فيها خير صديق في الدنيا، كانت وما زالت هي التي تشجعني على تحقيق الأحلام والأمنيات التي أخطط لها في حياتي، فأتمنى من الله أن يرزقها الخير كله.

هي التي آمنت بي حين اعترى الآخرون الشك تجاهي وهي التي وقفت معي حين بكيت بخفية عمن حولي، هي من تعلم أني مهما ارتكبت من الأخطاء لست بالشخصِ السيئ تعلم كيفَ أشعر تجاه الأمور ومتى أحتاج لها وكم لا أستغني عنها.

وصف صديقتي جسديا

نموذج وصف صديقتي جسديا :

صديقتي عبير هي الأقرب إلى قلبي ، عبير في العقد السادس من عمرها ، ذو قامة طويلة ، نحيفة الجسم ، بشرتها بيضاء كالثلج ، شعرها أسود كالفحم ، عيناها بنيتان ، تلبس فستانًا جميلًا ، وهي ذو أخلاق حسنة ، حنونة القلب ، ذكية لهذا تلقب بملكة الرياضيات ، رقيقة الكلام ، نشيطة تحب تقديم المساعدة للآخرين دومًا ، هادئة الطباع ، كلما نظرت إليها وجدتها مبتسمة ، وتعشق كثيرًا المطالعة ، أتمنى لها عمرًا طويلًا وحياة سعيدة

وصف جمال صديقتي

نموذج وصف جمال صديقتي :

الصديق وقت الضيق هو خير تعبير ووصف لصديقتي المفضلة وهو ما يمكن من خلاله وصف شخص وصفا خارجيا وداخليا، فهي كتاب أسراري التي لم تفشي سرًا لي، تمتلك جميع مفاتيح شخصيتي وحياتي، فهي الوحيدة القادرة على إبدال حزني بالفرح، والوحشة بالأمان والاطمئنان، وحين أجد الدنيا فراغًا باردًا أجد لديها الأنس والدفء، ولا يوجد ما يمكن به وصف أهميتها في حياتي سوى أنني أستطيع أن أؤمنها على عقلي وروحي، بل إني أجدهم في مأمن أكثر حين يكونوا معها.

صديقتي المقربة تفرح بجميع ما أحققه من إنجازات ونجاح لأجد عينيها تلمع من السعادة وتترقرق بهما الدموع، ومهما كان نجاحي بسيطًا أو صغيرًا تشعرني وكأني أتيت بقطعة من السماء، يلحقني دعائها بالخير والتوفيق، ولا أحتاج حتى أن أطلب منها الدعاء لا في السراء ولا الضراء، فإن كنت بخير دعت لي بالبركة والدوام، وإن كنت في ضُر تدع لي بالفرح والسلام.

وحتى في أوقات تقصيري معها، أو حين تأخذني منها أمور الحياة لم تتذمر من ابتعادي أو تسأم من انتظاري، تفتح ذراعيها لاحتضاني وقت عودتي وكأنني ما ابتعدت عنها، فلا أحتاج إلى الاعتذار أو التبرير، فهي تلتمس لي الأعذار مثل الوطن الذي دومًا ما ينتظر أبنائه بالخير دون أن ينتظر منهم شيئًا.

تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي

نموذج تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي :

I am very impressed with my girlfriend’s passion for art, she is an inspiring person to me, I always draw from her the strength to work and strive to reach my goals, and she is a sensitive person, listens carefully to others, and responds to them in a way that is sensitive to their feelings, she is emotional, sensitive and responsive

I believe that my girlfriend is able to Coexist with everyone she meets because of her unique and attractive personality, and she offers love and affection to everyone without waiting in return, she never hesitates to help a friend in need, and she is also a polite friend who is not only in her speech

but does not do actions that may embarrass others, my polite friend respects Everyone, regardless of their age, whether they are old or young, my friend always thinks about the consequences of her actions as she puts other people’s feelings into her eyes and tries hard not to embarrass them.

اجمل ما قيل للصديقة؟

  • إنّني لا أحتاج لأصدقاء كثُر في حياتي، أتعلمين لماذا؟ لأنّني وجدتُ كلّ شيء أريده فيكِ، فإذا بحثت عن الحبّ فلن أجد أحدًا يُحبّني كما فعلتِ، وإن بحثتُ عن الحنان فلن أجد أحدًا كحنان أمّي غيركِ، وإن بحثتُ عن السند فلن يكون هناك كتفٌ أتكئُ عليه كَكتفكِ، وإن بحثتُ عن الطّمأنينة فلن أشعر بها إلّا معكِ وبجانبكِ، فأخبريني ما فائدة الأصدقاء الكُثر بعد ذلك؟

ماذا اكتب لصديقتي؟

  • صديقتي لأنك الشخص المميز في حياتي كوني دائماً في المقدمة، كوني في مقدمة المهنئين لي في كل نجاح وكل فرح، وكوني أول المواسين في كل حزن وترح. صديقتي أرجوكِ، كوني بقربي، كوني ظلي حين أبحث عنكِ، ومرآتي حين أفتش عن قلباً يأويني.
  • أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وكأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى أيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني.
  • صديقتي أجمل وردة في بستان حديقتي فلا تذبل وتبقى وردة كل عام، فهي بهجتي ومسرتي تُبعد الدمع عن مقلتي الصديقة تكون وفيةً لصاحبتها مهما كانت الظروف، فلا تفشي لها سراً ولا تخلف معها وعداً ولا تطيع فيها عدواً، وصديقة تلتمس لصديقتها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا