يقدم لكم موقع إقرأ أفضل تهنئة عيد ميلاد صديقتي ، و عيد ميلاد صديقتي 2020 ، و كارت عيد ميلاد صديقتي ، وكلام طويل عن عيد الميلاد ، و تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك ، و تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالانجليزي ، وعيد ميلاد صديقتي انستقرام ، تعد الصديقة من أفضل الأشياء التي توجد في الحياة، حيث أنه تكون السند كما أن الصداقة هي جوهر الحياة والإخلاص، لذا عندما يقترب عيد ميلاد صديقتك تحتارين في أنك ماذا تفعلين من أجل إسعاد صديقتك بإرسال الرسائل والعبارات لتهنئتها بعيد ميلادها لذلك سوف نعرض لكم في مقالنا كلمات وعبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي تابعونا.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي

أعياد الميلاد تعتبر من المناسبات المهمة جدا لدى الكثير من الأشخاص لذا دائمًا يبحث الكثيرون عن رسائل وعبارات تهنئة في عيد ميلاد صديقتي حيث توجد العديد من الرسائل الخاصة لتهنئة الأشخاص في أعياد ميلادهم ، تعرفوا معنا على اجمل عبارات تهنئة صديقتي في عيد ميلادها.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي
تهنئة عيد ميلاد صديقتي
  • اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة وسنة الفرحة لكِ، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.
  • تكتمل الأعياد بعيد ميلادك يا صديقتي، كل سنة وأنتِ قريبة مني وسنة خير وفرحة وسعادة عليكِ يا أطيب قلب في الدنيا.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله.
  • بحثت كثيراً لكي أهنئك بعيد ميلادك ولكن لم أجد كلمات تليق بوجودك في حياتي، ولكن سأقول لكِ كل سنة وأنتِ طيبة يا أعز وأحب صديقة لي في الدنيا يا عبير الزهور يا ياسمينة الحياة يا وردة الدنيا.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.
  • اليوم سوف تُضاء شموع قلبي احتفالاً بعيد ميلاد أعز صديقة لي، عيد ميلاد سعيد، يُعَدّ اليوم عيد ميلادي أنا لأنّكِ أنتِ السند لي يا أغلى إنسانة في حياتي.

قد يهمك :

عيد ميلاد صديقتي 2020

الصديقة من اجمل وافضل الأشياء التي قد تحصل معك ومن اجمل وافضل الأمور التي قد تسعد الصديقة المعايدة في يوم ميلادها ومن أعز الأصحاب إلى قلبها، وهنا في هذه الفقرة كلام عيد ميلاد صديقتي 2020.

عيد ميلاد صديقتي 2020
عيد ميلاد صديقتي 2020
  • كل عام وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل عام وأنت مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لك منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ، وكل عام وأنتِ محققة كل أمانيك.
  • اليوم أطفأنا كل شموع الماضي، وسوف نشعل شموع الغد التي تجعل سنتك الجديدة سعيدة، وتجعلها سنة الفرحة لك، كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقتي.
  • ربنا يديم ضحكتك الجميلة يا وردة متفتحة يا غصن شجرة متين يا أحلى من الحلوين يا أفضل صديقة لي يا رمز النقاء والحنية.
  • كل عام وأنتِ صديقتي، وكل عام وأنتِ سندي. كل عام وأنتِ طيبة يا ياسمينة الحياة، يا أفضل صديقة، أنتِ حياتي وصديقتي الصدوقة المخلصة، أنت الزهرة الجميلة في حياتي.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا وردة في البستان، يا أجمل صديقة لي في هذه الحياة، يا رمز الأمان والإخلاص.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة وتحققين فيها جميع آمالك بإذن الله تعالى.

كارت عيد ميلاد صديقتي

أعياد الميلاد من المناسبات التي يكون لها أهمية كبيرة للأشخاص، لذا فإننا سوف نتكلم أكثرعن العبارات والرسائل الخاصة في كارت عيد ميلاد صديقتي من خلال فقرتنا التالية.

كارت عيد ميلاد صديقتي
كارت عيد ميلاد صديقتي
  • في عيد ميلادك، شيدت قصور من غيوم وأضاء الكون بنور النجوم.
  • كل عام وأنتِ الصديقة الوفية والغالية، على قلبي عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنتِ بألف خير.
  • عقبال المئة عام يا صديقتي الغالية، بأجمل التمنيات وتحقيق الأحلام كلها، بإذن الله.
  • زادك الله نوراً على نور، وكل عام وأنتِ كبريق البلور.
  • أنتِ كالأحجار الكريمة، بطيبتك و كالطفل المدلل بعفويتك، كل عام وأنتِ أحلى صديقة بالكون.
  • أنتِ سندي في الشدة، وضحكتي في الرخاء كل سنة وأنتِ طيبة حبيبتي .
  • صديقتي الغالية، اليوم عيد ميلادك ما عسا أن أقول الله يحفظك ويخليكِ لأهلك يا رب، كل سنة وأنتِ طيبة
  • يا ضحكة أضاءت الكون بنورها، و شمس أشرقت في صباح جميل ليوم عيد ميلادك كل سنة وأنتِ طيبة.
  • كل احترامي وتقديري لكِ يا أطيب ويا أحن صديقة لي، أهنئك اليوم عزيزتي في عيد ميلادك
  • الكل جاء يهنئك اليوم بعيد ميلادك، والفرحة تملأ القلوب بكِ، كل سنة و أنتِ بخير.

كلام طويل عن عيد الميلاد

عيد الميلاد مناسبة جميلة للتعبير عن فرحتنا بالشخص الذي نريد أن نحتفل به وسنقدم له الهدايا الرائعة ونستمتع بلحظات جميلة للذكرى, لهذا كل منا يبحث عن كلام عذب لإرساله إلى صاحب عيد الميلاد, هذا ما سنقوم به اليوم في فقرتنا تحت عنوان كلام طويل عن عيد الميلاد.

كلام طويل عن عيد الميلاد
كلام طويل عن عيد الميلاد
  • بحجم السماء وأكثر، بحجم الكون وأكثر، بحجم الكون واللا كون، بحجم كلّ شيء ولا شيء، كلّ هذه الحجوم لا تصف حبّي لك، وأمنياتي الصادقة بعامٍ جديد تتحقّق فيه لك الأماني، وتنجز فيه كلّ الأعمال، وتجتاز تلال الأحلام التي ترسمها منذ صغرك، بكلّ الحب أدعو لك بعامٍ مليء براحة البال والسعادة للأبد، وكل عام وأنت بخير.
  • عيد ميلاد السعد، عيد ميلاد الفرح، عيد ميلاد الصبا، عيد ميلاد الحسن، عيد ميلاد الشفافية، عيد ميلاد النرجسية، عيد ميلاد الجمال، عيد ميلاد الغرام، عيد ميلاد الحب، عيد ميلادي أنا، عيد ميلاد أشياء كثيرة، هو عيد ميلادك أنتِ، فعيد ميلاد جديد عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنتي حبيبتي، وكل عام وأنتِ بخير.
  • كل عام وانت ياعمري بخير..كل عام وانت طيب ياغلاي..شمعة أعيادك عسى دايم تنير..مثل مانورت بوجودك سماي..إيه أحبك حب ياعمري كثير..صعب أوصفلك شعوري ياهواي..كل مافيني غدا لحبك أسير..أدعي الله فيك لا يخيب رجاي..كل عام وانت ياعمري بخير..كل عام وانت يا قلبي معاي.
  • يا طيور الصبح هلّلي، ويا نجوم السماء ابقي في السماء ولا تغربي، يا زهور الربيع تفتحي، وافتحي أبواب الحياة لكل زهرة تأبى التفتح، فاليوم عيد ميلاد صديقي، اليوم أجمل الأيام وأروع الليالي، اليوم غنت الساعات ورقصت الثواني، اليوم انحنى التاريخ وقبلت السفن الموانئ، اليوم عيد ميلاد أختي، اليوم عيد ميلاد صديقتي، اليوم عيد ميلاد حبيبتي، اليوم تبتسم البحار، تتراقص الأمواج تعزف الأشجار روائع الأنغام على أوتار الخمائل بحلول عيد ميلاد أختي وصديقتي، فكل عام وأنتِ بخير.
  • تمنيت أكون أنا وياك..عالبحر نضوي الشموع..وننتظر الوقت يمر لجل أحتفل بميلادك يا قمر..وأباركلك بلي مضى واللي جايلك من عمر..وأهمسلك كل عام وانت بخير يا أحلى البشر..تصدق عاد احترت بالهدية..الورد ولاّ العطر..لا انت قدرك أكبرمن هالقدر..ولجل هذا بهديلك كلمة تذكرني بها طول العمر..أحبك يا أغلى البشر.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك

عبارات عيد ميلاد صديقتي من اجمل العبارات التي نعبر بها للشخص الذي نحبه، حتى لو كانت هذه العبارات قصيرة ولكنها ستكون معبرة عما يجول بخاطرنا وهي من اجمل الكلمات التي تفوح عطرا علي قلوبنا ، وهؤلاء الاشخاص نتمنى وجودهم بحياتنا للابد ، شاركوا صديقاتكم فيس بوك عبارات تهنئة عيد ميلاد.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك
تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل صديقة لي. ربنا يديم ضحكتك الجميلة يا وردة متفتحة يا غصن شجرة متين يا أحلى من الحلوين يا أفضل صديقة لي يا رمز النقاء والحنية.
  • للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا صديقتي، في مثل هذا اليوم الجميل كانت قد وُلِدت أفضل صديقة لي وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعواماً مديدةً في طاعته.
  • صديقتي أجمل وردة في بستان حديقتي فلا تذبل وتبقى وردة كل عام، فهي بهجتي ومسرتي تُبعد الدمع عن مقلتي.
  • التسامح بين الصديقات هي أساس الصداقة والحب الحقيقي.
  • صديقتي لو العالم كله تدمر والناس كلها تشردت فسأكون بجانبك، فأرجوكِ كوني أنتِ بجانبي أيضاً لأنني أحتاج لوجودك قربي.
  • صديقتي أعدكِ أن أنحت ذكرياتنا على جدرآن دربي، ولن أطفئ الشمعة التي أضاءت حياتنا.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

الصديقه الحقيقية هي بمثابة أخت لم تلدها أمك، تكون معك في الشدة قبل الرخاء، وتجديها خلفك في أصعب اللحظات وأمرها، وفي هذا الفقرة اخترنا لكم بعض الكلمات والرسائل والتهاني المليئة بالحب لأعز وأغلى الصديقات بالانجلزي.

تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالانجليزي
تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

الحياة هي رحلة رائعة ، لذلك استمتع بكل يوم فيها ، عيد ميلاد سعيد.

Life is a wonderful journey, so take advantage of every km. Happy birthday

عد حياتك بالابتسامات وليس الدموع واحسب عمرك بالأصدقاء وليس بسنوات. عيد ميلاد سعيد

Count your life by smiles and not tears and count your age by friends and not years. Happy Birthday

عيد الميلاد ليس مجرد رقم فقط. عيد الميلاد هو فرصة للاحتفال بشخص عزيز علينا وإخباره بمدى حبنا له. أتمنى لك عيد ميلاد سعيد

A birthday is not just another number. A birthday is a chance to celebrate someone dear to us and to tell them how much we love them. I wish you a very happy birthday

فل يمطر الله عليك بركات من عنده اليوم ودائما عيد ميلاد سعيد اتمنى لصديقتي.

May God shower you with blessings today and always. Happy birthday wishes for my friend

عيد ميلاد سعيد وصحي واستثنائي حماسي لك يا صديقتي.

Happy, healthy, exceptional, rocking birthday to you my friend

في كل خطوه اخطوه كنتي هناك معي في السراء والضراء ساكون دائماً معك اتمنى لم لك عيد ميلاد سعيد.

Every step of the way you were there for me. Through thick and thin I’ll always be there for you. Happy birthday wishes

عيد ميلاد صديقتي انستقرام

الصديقة هي الأخت التى لم تلدها الأم لدى بعض الفتيات، تكون بمثابة الصندوق الأسود للفتاة، تحوي على الكثير من الأسرار، وتحظي الصديقة أيضا على مكانة قد تعادل مكانة الأخت، وعيد ميلاد الصديقة يكون من أهم المناسبات التى تحظي بأهمية خاصة بين الفتيات في انستغرام ، شارك صديقتك المفضلة عبارات تهنئة في عيد ملادها.

عيد ميلاد صديقتي انستقرام
عيد ميلاد صديقتي انستقرام
  • يا ريح الورد يا صوت القصيد يا ضحكة الماضي الجديد أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين وأقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير صديقتي يجعل ميلادك دايم سعيد
  • بحث كثير لكي أهنئك بعيد ميلادك ولكن لم أجد كلمات تليق بوجودك في حياتي ولكن سأقول لكِ كل سنة وأنت طيبة يا أعز وأحب صديقة ليا في الدنيا يا عبير الزهور يا ياسمينة الحياة يا وردة الدنيا
  • تاريخ من أحب التواريخ لقلبي كبرت حبيبتي فيه ويكبر حبها بقلبي عيد ميلاد سعيد يا حلوتي عيد ميلاد سعيد للفتاة المصاحبه لروحي ونصفي وعالمي الثاني يوم ميلادك ميلاد لأيامي الحلوه والله كل عام وأنت لنهاية عمري يوم مميز لأنه ميلاد جميلتي
  • أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ ، وتحميك من أي خطر ، وتعطيكِ كل الثمار ، وكل سنة وأنت صديقتي وبخير دائما .
  • اليوم عيد ميلاد لأغلى صديقة في حياتي عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنت طيبة وتحققي كل أمالك بإذن الله
  • اليوم اجمل الأيام و اروع الليالي اليوم غنت الساعات ورقصت الثواني اليوم انحنى التاريخ وقبلت السفن الموانئ اليوم عيد ميلاد أعز الناس على قلبي

عيد ميلاد صديقتي

الصداقة من أجمل العلاقات الإنسانية وأصدقها، فالصديق الحق هو بمثابة أخ لم تلده أمك، يكون معك في الشدّة قبل الرخاء، وتجده خلفك في أصعب اللحظات وأمرها، والان اليكم من إقرأ أجمل تهنئة عيد ميلاد صديقتي.

عيد ميلاد صديقتي
عيد ميلاد صديقتي
  • حكاية مختصرة لجمال هذا اليوم لا يقارن بأي عيد ميلاد ف كل عام وأنتي بخير يا صديقتي وكل عام وأنتي سعيدة.
  • اهلا باليوم المنتظر عيد ميلاد جٓميلتي سنين الهنا والعُمر الطويل يارب وكل عام وانت صديقتي الجميله و كل عام وانت لقلبي قريبه ربي يديمج لي عمر ما تقصر سنينه.
  • عيد ميلاد سعيد “الاسم” صديقتي كل عام وأنتي بخير كبّرت حبيبتي ميلاد الهناء والعمر الطويل اليوم ماهو عيد ميّلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو.
  • عيد ميلاد حلوتي سنين الهنا والعمر الطويل يارب وكل عام وأنتي صديقتي الجميله يا أجمل من كلام العاشقين كل عام وأنتي بخير.
  • اليوم يحتضن عيد ميلاد صديقتي، أمنيتي لها أن لاتُفارقها السّعادة.
  • اليوم عيد ميلاد الحلوه، كل عام وانتي صديقتي الجميلة اللي تعدت اللُطف وكل المسميات الحُلوة، يا أجمل من زاد من عُمرها سنه.
  • لنهاردة عيد ميلاد صديقتي المقربة، الرفيق المثالي لأي نقاش في كتب، الرفيق المثالي للدعم والحب وكل حاجة جميلة، انا بحبك يا “الاسم”.

عبارات عيد ميلاد صديقتي

أجمل عبارات عيد ميلاد صديقتي جديدة كلياً، يُمكنك استخدامها على شكل رسائل واتس اب او رسائل الجوال مباشرتاً لتكون تهنئة رسمية ومباشرة للصديقة التي تحتفل بعيد ميلادها.

عبارات عيد ميلاد صديقتي
عبارات عيد ميلاد صديقتي
  • بحثت كثيراً لكي أهنئك بعيد ميلادك ولكن لم أجد كلمات تليق بوجودك في حياتي، ولكن سأقول لكِ كل سنة وأنتِ طيبة يا أعز وأحب صديقة لي في الدنيا يا عبير الزهور يا ياسمينة الحياة يا وردة الدنيا.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.
  • تكتمل الأعياد بعيد ميلادك يا صديقتي، كل سنة وأنتِ قريبة مني وسنة خير وفرحة وسعادة عليكِ يا أطيب قلب في الدنيا.
  • للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا صديقتي، في مثل هذا اليوم الجميل كانت قد وُلِدت أفضل صديقة لي وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعواماً مديدةً في طاعته.
  • اليوم سوف تُضاء شموع قلبي احتفالاً بعيد ميلاد أعز صديقة لي، عيد ميلاد سعيد، يُعَدّ اليوم عيد ميلادي أنا لأنّكِ أنتِ السند لي يا أغلى إنسانة في حياتي.

كلام عيد ميلاد صديقتي

ينتظر الناس يوم ميلاد أحبائهم بلهفة للتعبير عن حبهم وإحساسهم تجاههم، وحينه يرسلون لهم أجمل الهدايا وكذلك أجمل الكلمات، وسنقدم لكم في هذه الفقرة من إقرأ أجمل كلام عيد ميلاد صديقتي.

كلام عيد ميلاد صديقتي
كلام عيد ميلاد صديقتي
  • هذا اليوم يوم وُلدت فيه فرحة قلبي وصديقتي، عام جديد مليء بالخير والسعادة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى صديقة في حياتي.
  • كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد.. كل سنة وأنت رفيقتي وصديقتي وأغلى البشر.
  • أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً.
  • يحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيني كل عام وأنتِ بخير كل عام وأنتِ بخير يا أحلى صديقة.
  • عيد ميلاد اليوم يا صديقتي هو أغلى عيد، يا أحن صديقة ويا أطيب قلب، صديقتي المخلصة التي أرى فيها نفسي يا وردة حياتي.
  • تدلّل قول يا حبي.. لك الدنيا وما فيها.. تدلّل وأطلب عيوني لك عيوني.. أنا أهديها ما أدري وش أقدم هدية كل شيء أشوفه شويه.
  • كل سنة وأنتِ أهم ما في هذه الحياة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أرق إنسانة في الوجود، صديقتي الغالية يا أحلى الناس عيد ميلاد سعيد.
  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله.

رسالة عيد ميلاد صديقتي

رسالة عيد ميلاد صديقتي من التهنئات المختلفة التي يتبادلها الأصدقاء كنوع من التعبير عن صدق مشاعرهم النابعة من القلب، ومن تلك رسائل عيد ميلاد الأصدقاء ما يلي:

  • صديقتي قطعة فرح وهبني الله اياها من بياض السماء أحبك ك قدر كتب ان تكوني اختا لم تلدها أمي عيد ميلاد سعيد جميلتي.
  • من محاسن وجمال “اسم الشهر” يوم ميلاد صديقتي هاليوم يوم مختلف ومستثى من الأيام هابي بيرثدي حلوتي كل عام وأنتي بخير يأجمل من كبر يا أجمل أشيائي والطفها.
  • صديقتي وأختي ورضا قلبي ب ذا اليوم يزيد من عمرها سنه ومايزيد ف قلبي الا حب لها، يوم ميلاد حبيبتي الاحب ميلاد الهناء والمسرات لقلبك، ي جعل عمرك بجنبي كل الأعوام، وي جعل عيد ميلادك يمر ألف عام.
  • ميلادها حكاية لجمال الكون لا تقارن ب أي يوم ميلاد ف هي أجمل م يحصل في كل عام وكل عام وانتي صديقتي واختي وكل شي.
  • ميلاد السعد صديقتي أتمنى لك أياما مكللة بالفرح والعلو المستمر أتمنى أن تصادفك الحظوظ الجميله والأقدار المملوئة بالفرح، أتمنى أن يظل قلبك مزهرا وأن تبقى إبتسامتك تصلح كل إعوجاج.

كل عام وانتي بخير صديقتي

كل عام وانتي بخير صديقتي من الأشياء التي ينتظرها كل شخص خاصة من الأصدقاء المقربين، لما لها من الشعور بالبهجة والسعادة عند قراءة عبارات التهنئة، ومن أجمل تهنئة عيد ميلاد صديقتي فيس بوك هي كالآتي:

  • يكفيني من الحياة أنك صديقتي صديقة اللحظة الحلوة في كل يوم من عُمري وكل يوم يمر معاك أنا اعتبره عيد ميّلاد ل عُمري.
  • عيد ميلادك عن ألف كلام وكلام، يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة أنت عمر ما بعدك عمر ثاني كل عام وأنتي صديقتي.
  • أنت عيد ميّلاد الأيام يا حظ عام ضوى فيه ميّلادك عساك تبقى لي صديقتي.
  • عيد ميلاد سعيد كل عام وأنتي صديقتي الجميلة يا أجمل من كلام العاشقين كل عام وأنتي معي.

كلمات عيد ميلاد صديقتي

بمناسبة قرب عيد ميلادي هناك العديد من العبارات التحفيزية للنفس التي يمكن نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذا اليوم الجميل منها ما يلي :

كلمات عيد ميلاد صديقتي
كلمات عيد ميلاد صديقتي
  • كل عام وأنا لله أقرب وأكثر طاعة سأثبت لنفسي هذا العام أنني قادر على الصعود خطوات أعلى إلى القمة سأطلب من الله هذا العام أن يديم أحبائي حولي وأن لا يحرمني منهم أبدا. أتمنى أن يأتي عيد ميلادي السنة القادمة وقد أصبحت حيث تمنيت.
  • ها هو العام الجديد في عمري أقبل فمن سيقول لي كل سنه وانت طيبه ولمن سأقول انه يوم ميلادي فباقي العمر لا يساوي شي بدونك والفرحه لا تكتمل بفقدك عام جديد وانت لست فيه سأقول لنفسي كل عام وقلبي مشتاق إليك كل عام وانا لم انساك كل عام وانت الغائب الحي بروحي.
  • اليوم هو عيد ميلادي فكل ما أتمناه من الله ف ذلك اليوم أن يكتب لي الخير حيثما كان وأن لا يحرمني من العافيه والصحه ف جميع أيامي القادمة وأن يرزقني السعادة والرضا ف كل أمور حياتي.
  • عيد ميلادي سعيد يا أنا كل سنه وانا طيبه وفرحانه وقريبه من الناس اللي بحبهم وبيحبوني وعقبال سنين كتير وانا محققه كل اللي بتمناه وافضل حد ف حياه كل اللي حواليا والضحكه تفضل منوره وشي طول العمر كل سنه وقلبي ابيض زي ما هو.
  • كل عام في يوم ميلادي ألخص عامي بكلمة هذا العام أنا ممتنة جدا، أولا لنفسي الصبورة المرحة المؤثرة المنورة والسكرة، ثم لأشخاص حولي لاتطيب الحياة إلا بهم أهلي اولادي صحباتي و من أحب ممتنة أني بصحة وعافية وفضل من الله و ممتنة كوني نعمه.
  • عيد ميلادي قرب اظن الرساله وصلت يعني عاوزه السما تمطر هدايا عليا اللهم مابلغت اللهم إني استودعك عاما مضي من عمري وتبدأ سنة جديدة فيارب اكتب لي الخير انا بحب بوستات أعياد الميلاد بس كمان بقبل هدايا عادي واجمل هديه ممكن حد يقدمها ليا دعوه حلوه من قلبكوا كل سنه وانا طيب.
  • يوم ميلاد سعيد لي تهنئة من نفسي لنفسي بعيد ميلادي اليوم اول يوم لسنة الجديدة من حياتي لا اعلم ما الذي تخبأه يا زمن لكن اتمنى ان تكون السنوات القادمة هدنة وسلام دائم بيني وبينك يازمن سنة جديدة من عمري اعتنقها اليوم يارب اكتب لي فيها السعادة والتوفيق.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا