يعرض لكم موقع إقرأ اجمل تهنئة عيد ميلاد الاب ، و كلمات عيد الأب 2020 ، و كلمات عيد ميلاد الاب بالانجليزي ، و كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر، و عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي ، و تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي ، و رسائل عيد ميلاد للاباء ، يعد الاحتفال بعيد الميلاد من أفضل العادات التي تسير عليها العديد من الدول والتي يحافظ على مزاولتها العديد من الأسر أيضا، حيث أن عيد الميلاد يعد بمثابة ذكرى خالدة لجميع الأفراد يتم الاحتفال من خلال تقديم الهدايا وعمل الكيكات المختلفة،يمكنك قول الكثير من الأشياء لوالدك في عيد ميلاده، ولكن عندما تعرف نوع الكلمات المناسب تمامًا له تصبح أمنياتك بعيد ميلادها هدية لا تقدر بثمن بالنسبة له ، اليكم مجموعة كبيرة من اجمل كلمات و عبارات تهنئة بعيد ميلاد الاب تابعوها معنا.

تهنئة عيد ميلاد الاب

حب الاب مختلف عن أي حب، في هذا المقال نقدم لكم باقة من اجمل العبارات والكلمات الجميلة جدا التي تقدمها للاب في عيد ميلاده لكي تكون مناسبة سعيدة تفرح قلبه، تعرفوا عليها و لا تفوتوها.

تهنئة عيد ميلاد الاب
تهنئة عيد ميلاد الاب
  • كل عام وأنت بخير، فأنا أحبك، وأنا صغير، وأنا كبير، أراك كل يوم في حياتي الإنسان المحترم، والحنون أحبك يا أبي. عيد ميلاد سعيد يا أبي يحفظك الله من كل شر، ويرعاك فأنت من أفضل الأكرمين دمت سالم يحفظك الله من كل سوء.
  • اليوم عيد ميلاد أبي اغلى الناس على قلبي، أتمنى له الحياة السعيدة، والصحة، والعافية، وعقبال المليون عام يا رب.
  • أطال الله في عمرك يا أبي الغالي عيد ميلاد سعيد عليك يا أجمل إنسان في هذه الحياة.
  • كل عام وأنت بخير يا والدي يامن غمرت قلبي بالوفاء، ويا من غمرت عمري بالحب الصافي، ويا من نورت حياتي بنورك الغالي. أتمنى من الله أن يطول في عمرك يا عمود المنزل كل عام وأنت بخير.
  • عيد ميلاد والدي لا يمكن أنساه، فهو عيد من يسندني في هذه الدنيا فيا رب أحفظه لي، وأجعله من أهل الجنة يا الله.
  • عيد ميلاد سعيد يا أبي، آمل وأتمنى أن أصبح أب رائعاً مثلك، شكراً لوجودك بجانبي دائماً، أتمنى لك يوماً سعيداً في كل يوم وفي كل سنة،بل في كل اعوام السنة،واتمنى أن يطيل الله لنا في عمرك، كل عام وأنت بخير بابا الغالي
  • كل عام وأنت في حياتي نور، وأنت فوق رأسي تاج أدام الله عليك الصحة، والعافية.
  • عيد ميلاد سعيد إلى أصغر رجل وسيم، وطيب القلب، عرفته في حياتي، كنت دائماً أرغب في أن أصبح شخصًا مثلك. لقد جعلتني أصدق أن هذا العالم جميل بوجودك، عيد ميلاد سعيد أبي.

قد يهمك :

كلمات عيد الأب 2020

عيد الأب هو احتفال عالمي اجتماعي يشبه يوم الرجال الدولي باستثناء أنه يختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم. وتحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية، و فيمايلي بعض كلمات لعيد الاب جديدة و حصرية يمكن مشاركتها مع الاباء في هذا اليوم.

كلمات عيد الأب 2020
كلمات عيد الأب 2020
  • الله يخليك يا أعز إنسان الله يخليك بغيابك الكلمة تعجز في نحرها وبقربك الليلة يحضنها قمرها في صوتك دفء وفي عروقي وفاء وشعوري تعرفه أحبك أحبك يا بعد كل الأزمان أحبك أبي وكل عام وأنت بخير.
  • أبي أنت مثلي الأعلي بالحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسان وكل عام وانت بخير.
  • «والدي الحبيب: إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعةالصدر ولين الجانب تغمرني بحنانك فتزرعني في حدائق قلبك تحرسني بعيونك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه وكل عام وانت بخير».
  • أبي شكرًا لجعلي في حياتك أميرة لعودتي بين، أحضانك طفلة صغيرة أتمنى أن أكون لهذا العطاء جديرة وكل عام وأنت بخير.
  • أبي أنت مثلي الأعلي بالحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسان وكل عام وانت بخير.
  • أبي أعذب كلمة نطق بها لساني وألطف قلب عشته في حياتي أتخيل حياتي بدونك وسأظل أحبك وأحترمكِ مدى الحياة أحبك أبي وكل عام وأنت بخير.
  • إليكِ يا أبي يا نبع الحنان..فأنتِ بلسمي..أنتِ حياتي والهوى وتبسمي..أنتِ ظلال العَطف يملؤه الحنان..أنتِ ديار الحب والحنان..أجهدتَ نفسك بلا ضجر..فرحك أن تراني باسماً..ترجو أن أعلو المَنابر..وأعانق العلياء دوماً..قلباً عظيماً تملك..يا مَلاكِ تملك فلا يجازيكَ دمي.
  • أبي ما أجملك عندما تبتسم فحينها أحس بأن كل الدنيا من حولي رائعة وجميلة وبأن السعادة والخير يعم جميع أرجاء العالم فيارب أن لا تفارق الابتسامة شفتاك أبداً وكل عام وأنت بخير.
  • إليك يا أغلى الناس..أبي الحبيب، هذه كلمات أكتبها إليك بمداد قلبي، وأبعثها إليك مع عبير الورد وأريج الفل والياسمين..يا قمراً أضاء ظلام عقلي، وأضاء لي طريقي في الحياة..ويا شمساً أذابت جمود قلبي..وفجّرت ينابيع الأمل.

كلمات عيد ميلاد الاب بالانجليزي

قد لا يعترفون بذلك، لكن كل أب يريد أن يشعر بالتقدير في عيد ميلاده، بغض النظر عن الإيماءة، كبيرة أو صغيرة، باهظة الثمن أم لا، من المؤكد أن والدك سيكون لطيفًا للطريقة التي تختارها للاحتفال بيومه الخاص، أتمنى لوالدك عيد ميلاد سعيد ومبارك مع أي من رسائل عيد ميلاد للاب الرائعة.

كلمات عيد ميلاد الاب بالانجليزي
كلمات عيد ميلاد الاب بالانجليزي

أبي العزيز ، لقد كنت حقاً أفضل مثال لي. أتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا أبي.

Dear dad, you have truly been my best example. I wish you a happy birthday, dad


أنا سعيد جدًا لأنني حصلت على أفضل أب في هذا العالم. لقد كنت أبًا حقيقيًا يحبني حقًا من كل قلبك.

I’m so happy I got the best dad in this world. You have been a true father who truly loves me with all your heart

أبي العزيز ، لقد علمتني كم هو رائع هذا العالم وكيف أواجه التحديات والأوقات الصعبة في حياتي. شكرا لك على كل شيء وعيد ميلاد سعيد يا أبي.

Dear dad, you taught me how wonderful this world is and how I face challenges and difficult times in my life. Thank you for everything and happy birthday, dad

أنت أستاذي وصديقي وإلهامي اليومي. انت اكثر من رائع! عيد ميلاد سعيد يا ابي.

You are my teacher, my friend, and my daily inspiration. you are more than wonderful! happy Birthday Dad

آمل حقًا في يوم من الأيام أن يكون أبي رائعًا لأطفالي مثلما كنت من أجلي. أحبك يا أبي وأتمنى لك عيد ميلاد رائع وسعيد.

I really hope someday a great dad of my kids just like you were for me. I love you, Dad and wish you a wonderful and happy birthday

أبي ، لقد كنت بوصلتي طوال هذا الوقت. أنت تريني الطريق الصحيح وترشدني عندما أرتكب خطأ. عيد ميلاد كويست.

Dad, you’ve been my compass all this time. You show me the right path and guide me when I make a mistake, happy birthday

كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر

الآباء هم أهم الناس في حياتنا، هم مستودع المعرفة والحكمة لنا، لديهم حلول لكل مشكلة في حياتنا، لذلك عندما يتعلق الأمر بعيد ميلاد الأب من المهم للغاية بالنسبة لك أن تتمنى له عيد ميلاد سعيد ، اليكم كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر.

كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر
كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر
  • يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنانه ولا عطفه أبي الحبيب كل عام وأنت بخير.
  • اليوم عيد ميلاد الوالد حفظه الله ورعاه وأمده بالصحة والعافية ليبقى تاجاً فوق رؤوسنا، أحبك يا أعز ما عندي في الوجود كل عام وأنت بخير أبي.
  • كل سنة وكل يوم وانت أغلي البشر يا أبي الغالي الله يطول بعمرك ويخليك لنا فخر.
  • اليوم هو عيد ميلاد أبي الغالي الأنثى لا أحد يستطيع جعلها أميرة الا أبيها يارب أحفظ لي أبي الغالي وجعله من اهل جنتك يارب العالمين.
  • اليوم عيد ميلاد احب واعز واغلى انسان على قلبي ابي الغالي والحنون كل عام وانت بالف الف خير وعقبال المليون سنه يارب وان شاءلله تضل فوق راسي.
  • عيد ميلاد ابي الغالي حفظك الله ورعاك يا نسل الأكرمين ابي الغالي دمت سالما بحفظ السماء.
  • اليوم عيد ميلاد أبى الغالى كل سنه وانت بالف خير وعرفت ليه كنت أحبك وانا صغيرة لاننى لم أراك إلا محترم وحنون أبي احبك.
  • ابي يا من غمرت قلبي بوفاء الحياة الابدي، يا من غمرت عمري بانهار الحب الصافي انت ضياء حياتي ونور دنيتي احبك يا ابتي الغالي.
  • عيد ميلاد سعيد يا ابي الغالي اطال الله في عمرك يا ملكي احبك يا اجمل مافي حياتي.

عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي

الاب نعمة من الله لذلك نضع اليوم تهنئة عيد ميلاد الاب بمختلف الاشكال بها يُمكنك مشاركة أبيك رسائل تهنئة أو كلمة بمناسبة يوم ميلاده، الكثير من الابناء لا ينسى أبيه في هذه المُناسبة لذلك كن مثلهم الأن وشارك تهنئة للاب في عيد ميلاده بالتأكيد سيفرح أبيك بها ويشعر بالحب والاهتمام بهِ.

عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي
عيد ميلاد سعيد يا أبي الغالي
  • أنت مصدر الفخر لنا يا أبي، مثلما نضع أقدامنا نتباهى بك، نفخر بأنا أولادك ، كل عام وأنت بخير يا أبي، كل عام ونحن فخورين بك .
  • كنت نأخذ اللقمة من فمك لنأكلها، كنت تقطع من ملابسك لنرتدي، كنت دائم الحمد ان حالنا أفضل من غيرنا، علمتنا القناعة حتى كبرنا وعرفنا أنها أفضل الأشياء، شكرا والدي على كل ما بذلته من جهد في سبيل سعادتنا، كل عام وأنت عظيم يا أبي الغالي .
  • في عامك الجديد يا أبي، دعوتي ألا يصيبك مكروه وان تبقى سندا لنا طيلة عمرنا، بارك الله في عمرك وأطاله.
  • حينما كنت طفلة، كنت لي صديقا يعلمني كل الأشياء، كنت تأخذني في كل مكان ولا يغضبك لعبي ومرحي الدائم، كنت أفضل الأشياء يارب التي رحلت قريبا جدا، عيدك في الجنة أفضل يا اغلى الناس، رحمك الله يا أبي.
  • في عيد ميلاد أبي لك مني السلام وأسال الله لك العفو والرحمة ودمت معنا بروحك الطيبة كل عام وأنت طيب.
  • يصادف اليوم عيد ميلاد الرجل الذي منحني حياته ووهبني ابتسامته ولم يبخل علي بحنانه ولا عطفه أبي الحبيب كل عام وأنت بخير.
  • أبي الغالي كل عام وأنت بألف خير عيد ميلاد سعيد ربي ما يحرمني منك ومن حنانك يا غالي إن شاء الله العمر المديد والصحة والسعادة.
  • عندما أتكلم عنك أبي…فأنا أتكلم عن جنّة وحب لا يموت، فكل عام وأنت كل الخير الذي منحنا إيّاه الله في هذه الدنيا.
  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس وأغلى أب وأغلى الناس، عيد ميلاد سعيد يا تاج الرأس كل عام وأنت بألف خير أبي.

تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي

تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 1
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 1
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 2
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 2
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 3
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 3
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 4
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 4
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 5
تورتة عيد ميلاد مكتوب عليها بابا حبيبي 5

رسائل عيد ميلاد للاباء

بعض الناس يفضلن التعبيرعن الحب والسعادة بالأفعال لا بالكلام الا ان الاكلام له دور كبير في تعزيزه العلاقة وتقويتها و لهذا اتينا لكم في هذه الفقرة برسائل تهنئه للاب في عيد ميلاده لان هذا اليوم وان كان الاب لا يهتم به ويدعي عدم تذكره لهذا اليوم إلا ان مفاجئته في عيد ميلاد تدخل السرور علي قلبة و تقوي رابط الابوة و البنوة بين الطرفين.

رسائل عيد ميلاد للاباء
رسائل عيد ميلاد للاباء
  • فى عيد ميلاد ابي لك مني السلام و اسال الله لك العفو و الرحمة و دمت معنا بروحك الطيبة كل عام و انت طيب.
  • ابي الغالي كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد ربي ميحرمني منك ومن حنانك ياغالي ان شاء الله العمر المديد والصحة والسعادة.
  • أبوي..يا هيبتي وعزي وسبب شموخي وعلو راسي، كل عام وانت صديقي وأخوي يا حبيبي وأغلى ناسي.
  • الله يخليك يا أعز إنسان، بغيابك الكلمة تعجز في نحرها وبقربك الليلة يحضنها قمرها في صوتك دفء وفي عروقي وفاء وشعوري تعرفه أحبك يا بعد كل الأزمان، أحبك أبي وكل عام وأنت بخير.
  • أبي أنت مثلي الأعلى بالحياة، منك وحدك تعلمت كيف أكون إنساناً وكل عام وأنت بخير.
  • عيد ميلاد سعيد يا أبي، كان هناك وقت كنت مشغولا والآن أنا مشغول، لذا، لم نتمكن أبدًا من قضاء أوقات جيدة، لكنني حقًا بحاجة لقضاء المزيد من الوقت معك.
  • يستحق كل والد قضاء عيد الميلاد بأسلوب رائع، حسنًا، الآن ستنفقها بطريقة رائعة، عيد ميلاد سعيد أبي.
  • أبي شكراً لجعلي في حياتك أميرة، لعودتي بين أحضانك طفلة صغيرة، أتمنى أن أكون لهذا العطاء جديرة وكل عام وأنت بخير.
  • عيد ميلاد سعيد يا أبي، بغض النظر عن عمر العالم الذي يراك فيه، سوف أؤمن أنا وأمي دائمًا بأنك أب وسيم رائع على الإطلاق.