يعرض لكم موقع إقرأ أجمل تهنئة عيد ميلاد الزوجة ، و لزوجتي تهنئة عيد ميلاد زوجتي ، و عيد ميلاد زوجتي 2020 ، و تهنئة عيد ميلاد زوجتي بالانجليزي ، و للزوجة تهنئة عيد ميلاد زوجتي ، و دعاء عيد ميلاد زوجتي ، واجمل ما قيل للزوجة في عيد ميلادها ، ويعتبر يوم عيد ميلاد الزوجة مميزًا جدًا لأي زوج يحب زوجته، ولذلك لابد من تقديم تهنئة للزوجة ويهديها زوجها أرق الجمل والعبارات، التي تجعلها سعيدة، وقلبها يغمره الفرحة كالطفلة الصغيرة ، اليكم اجمل عبارات تهنئة الزوجة بمناسبة عيد ميلادها.

تهنئة عيد ميلاد الزوجة

الزوجة الغالية ، الزوجة الحنونة هناك الكثير من مصطلحات الحُب التي اذا وجهت واحده منه لخطفت قلب الزوجة، لهذا يُمكنك اليوم خطف قلب زوجتك الحبيبة بإحدى عبارات تهنئة عيد ميلاد الزوجة ستكون مميّز جداً بها لأنها رائعة و حصرية لا تفوتوها.

تهنئة عيد ميلاد الزوجة
تهنئة عيد ميلاد الزوجة
  • اليوم عيد ميلاد أغلى الغاليين، زوجتي حبيبتي وقرة عيني، كل عام وأنتِ طيبة، كل عام وأنتِ جنة الله في الأرض لي، كل عام وأنتِ حبيبتي.
  • زوجتي الغالية، كل عام وأنتِ حبيبتي، متعك الله بالصحة والعافية، وأدامك أجمل النعم في حياتي.
  • اليوم من أعظم الأيام التي أشهدها في حياتي، هو يوم ميلاد زوجتي وسبب سعادتي في هذه الحياة، عيد ميلاد سعيد يا من ملكتي قلبي وعقلي وروحي.
  • عيد ميلاد سعيد إلى الزوجة التي كانت سببي في حبي لهذه الحياة، كل عام وأنتِ قلبي وروحي والحب الذي لن يفارقني أبدًا. زوجتي التي أحببتها أكثر ما أحببت نفسي، زهرة حياتي ونور قلبي، عام سعيد عليكِ يا أغلى ما في حياتي.
  • كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف.
  • إلى زوجتي التي لم تتخلى عني في أحلك لحظات حياتي وأشدها ظُلمة وأكثرها قسوة، إلى ابنة الأصول التي أشعرني وجودها معي بالأمان، إلى من هونت عليّ ظروفي الصعبة، في هذا اليوم السعيد لن أكتفي بقول “عيد ميلاد سعيد”، بل سأدعو الله أن يديمك في حياتي وألا يحرمني من وجودك فيها ما حييت.
  • زوجتي كل عام وأنتِ لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح.
  • إلى الهواء الذي أتنفسه، والشمس التي تضيء حياتي كل يوم بنورها، أشكر الله كل يوم لأنه أنعم عليّ بزوجة حنونة مخلصة مثلك، كل عام وأنتِ بخير والسعادة تملأ قلبك.
  • كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق وكل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

قد يهمك :

لزوجتي تهنئة عيد ميلاد زوجتي

الزوجة هي السند ورفيقة الدرب، وأم الأولاد، لذلك على الزوج أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالحفاوة الكبيرة، سواء من حيث الهدايا أو التهاني وبالتأكيد على الزوج أن يرسل تهنئة عيد ميلاد زوجتي بهذه المناسبة حتى يعبر عن مشاعره تجاه زوجته، وتقديره لتضحياتها ووجودها في حياته. اليكم اجمل عبارات التهنئة بعيد الميلاد للزوجة.

لزوجتي تهنئة عيد ميلاد زوجتي
لزوجتي تهنئة عيد ميلاد زوجتي
  • إلى الجميلة زوجتي “الاسم” كل عام وانتي أميرتي و كل عام وانتي حبيبتي وتوأم روحي و هافضل أسعد ما ف الدنيا لو ابتسمتي وكل عام وانتٍ اطيب زوجة كل عام وانا احبك يا روحي اليوم اجمل الايام واروع الليالي اليوم غنت الساعات ورقت الثواني اليوم انحني التاريخ وقبلت السفن الموانئ اليوم عيد ميلاد اعز الناس علي قلبي زوجتي نور عيوني يارب نفضل مع بعض العمر كلوا يا نور عيني يا حياتي وعمري.
  • إلى اجمل وردة رقيقة في البساتين إلى أجمل عشيقة في تاريخ الحب والمعشوقين سوف يظل شذى عطرك يملئ حياتي كل عام وأنتي الضياء لحياتي وحياة أبنائك.
  • زوجتي الغالية عام جديد ونحن معا وكل عام وأنتي الطف خلق الله إلى قلبي، ادعوا الله أن يرزقك عاما جديدا من الخير والصحة والبركة في عمرك بقدر ما يملئ قلبك من الخير.
  • زوجتي وعزيزتي كل عام وأنتي كل ما أملك من هذه الحياة، وكل عام وأنتي السبب في الفرح والسعادة بحياتي حبيبتي كل عام وأنتي بخير.
  • تقول الأساطير أن هذا اليوم ولدت أجمل الأميرات وأطيب المخلوقات، وانا أقول أن هذه اليوم ولدت الملكة التي تربعت على عرش قلبي أنا كل عام وأنتي حبيبتي كل عام وأنتي رفيقتي كل عام وأنتي زهرة عمري المتفتحة والتي لا تذبل ابدا. حبيبتي كل عام وأنتي النعمة التي ادعوا الله عز وجل أن يدومها على ويحفظها من الزوال، كل عام وانا ادعوا الله أن يديم عليك السعادة ويقدرني ويعينني على ساعدتك وأن أكون سبب الفرح في قلبك دائما.
  • كل عام وأنتي أغلى الناس إلى قلبي وتتربعين على عرشه وتتحكمين في سعادته زوجتي الحبيبة كل عام وأنتي حبيبتي.

عيد ميلاد زوجتي 2020

كلمتين تجعل الزوجة سعيدة، هما الاهتمام والحب، الزوجة هي أسرة وعائلة وحب لأفراد عائلتها، فيجب أن نتذكر كل شيء يسعدها ونفتكر كل عام ذكرياتها الجميلة ونقدم لها الحب والحنان لأنها تستحق كل خير، المرأة الطيبة والحنونة والمخلصة هي وطن أمن وحضن دافئ يحتضن الأطفال والزوج، رسائل تهنئة عيد ميلاد زوجتي 2020.

عيد ميلاد زوجتي 2020
عيد ميلاد زوجتي 2020
  • عيد ميلادٍ سعيد يا عزيزتي وحبيبتي آمل أن تحصلي على أفضل الأشياء في حياتك مثلما تحلمين وأكثر استمتعي بيومك على أكمل وجه أعحبّ كلّ ما فيك.
  • زوجتي ملاك روحي وحبيبة قلبي وأمان حياتي زوجتي فرحة عمري كل عام وأنتي بخير وتكوني رفيقة دربي.
  • لاأرغب في أن يتمنّى لك أحد آخر قبلي عيد ميلاد سعيد، لذلك أقولها مبكرًا كلّ عامٍ وأنت بألف خير.
  • الزّوج الجيّد يتذكّر عيد ميلادك، ينسى عمره لكنّه لا ينساك، ولا يزال قادرًا على إخبارك بعدد الشّموع على الكعكة عيد مولدٍ سعيد يا قلبي.
  • أعلم أنّك تريدين أن يتمّ كلّ شيءٍ في الوقت المناسب، ولن أخاطر بحضوري في وقت متأخر في عيد ميلادك… أحبّك، ولن أتخلّى عنك أبدًا.
  • تمنّياتي لك في هذا اليوم الخاصّ أن تتألّقي أكثر من الماس أرجو أن تتحقّق رغباتك في هذا اليوم السّعيد يا عمري.
  • عيد ميلادٍ سعيد يا روحي، لقد كبرت اليوم ولكن لا تحزني، لأنّها مجرّد شمعةٍ إضافيّة واحدة على الكعكة أنا وأنت نعرف أن شيئًا آخر لم يتغيّر على حبّنا أعشقك.
  • أنت مهمّةٌ جدًا بالنّسبة لي، وأنا أحبّ أن أكون معك أنت تجعلينني أضحك من كلّ قلبي، وكلّ يومٍ أكون معك يكون مليئًا بالفرح أتمنّى لك يومًا رائعًا يا زوجتي الغالية.
  • إذا سُئلت عن سبب جنوني فيك، فلن أعطي صفاتك لأحد، لأنّني لا أريد مشاركتها مع أيّ شخصٍ آخرعيد ميلاد سعيدٍ يا زوجتي الحبيبة.

تهنئة عيد ميلاد زوجتي بالانجليزي

تعتبر مناسبات أعياد الميلاد بالنسبة للزوجين إحدى المناسبات الهامة التي يريد كل منهم من الآخر أن يتذكره فيها ويجدد له العهد بالحب والارتباط إلى. عبارات عيد ميلاد بالانجليزي مترجمه هو ما قد تحتاجه اذا أردت تهنئة ، إليكم مجموعة من أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجتي بالانجليزي.

تهنئة عيد ميلاد زوجتي بالانجليزي
تهنئة عيد ميلاد زوجتي بالانجليزي

Another year has gone by and once again your birthday is here darling. I wish I could catch a star for you and put it in your hair but your radiance would outshine it anyway. I love you and may you have a wonderful day today. Happy Birthday

لا طفل ، ليس لدي أي فكرة عن عمرك. أعلم أنك لست شخصًا يقول شيئًا واحدًا هذا العام ويغيره في العام المقبل ، لذلك أعلم أنك ما زلت صغيرًا كما قلت إنك كنت أول مرة التقينا فيها. عيد ميلاد سعيد.

No baby, I have no idea how old you are. I know that you are not a person who says one thing this year and changes it the next year so I know that you are still as young as you said you were the first time that we met. Happy Birthday to you

لا أرى أي شعر رمادي على رأسك حبي لأني أعاني من عمى ألوان انتقائي. ما زلت تبدو شابًا وجديدًا كما كان عندما رأيتك لأول مرة. عيد ميلاد سعيد يا فتاة.

I do not see any grey hairs on your head my love because I have selective color blindness. You still look as young and fresh as when I first saw you. Happy Birthday girl

بغض النظر عن عدد أعياد الميلاد التي تحتفل بها ، فأنت لا تزال صغيرًا بالنسبة لي. هذا هو السبب في أنه مع مرور كل عام ، تقل شمعة واحدة على كعكة عيد ميلادك. عيد ميلاد سعيد زوجتي العزيزة.

No matter how many birthdays you celebrate you are still young to me That is why with every passing year there is one less candle on your birthday cake. Happy Birthday my dear wife

أريد أن أخبرك أنك امرأة رائعة وأقولها من صميم قلبي. حتى مع مرور الوقت ، ما زلت جميلة جدًا بالنسبة لي. أحبك وأتمنى لك كل التوفيق في السنوات القادمة. عيد ميلاد سعيد حبيبتي.

I want to tell you that you are a wonderful woman and I say it from the bottom of my heart. Even with the passing of time you are still so beautiful to me. I love you and wish you all the best in the years to come. Happy Birthday darling

حبيبي ، اليوم هو يوم جديد بالنسبة لك. عندما تحتفل بعيد ميلادك ، قد يكون عام الإنجاز والإنجاز العظيم بالنسبة لك. لقد جعلتني رجلاً سعيدًا جدًا وأريد أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد.

Baby, today is a new day for you. As you celebrate your birthday may it be a year of great fulfillment and achievement for you. You have made me a very happy man and I want to wish you Happy Birthday

قلبي الثمين ، أنا في غاية الامتنان لله لأنه قبل بضع سنوات في يوم خاص مثل هذا اليوم منحك الحياة وسمح لك بالدخول إلى هذا العالم. في عيد ميلادك ، أريدك أن تعرف أنني أعتز بك وأعتز بك وسأفعل ذلك لأطول فترة. عيد ميلاد سعيد حبي.

My precious heart, I am most grateful to God that a few years ago on a special day like this one He gave you life and allowed you to come into this world. On your birthday, I want you to know that I cherish and treasure you and will be doing so for the longest time. Happy Birthday my love

للزوجة تهنئة عيد ميلاد زوجتي

الأحباء دائمًا يتوصلون مع بعضهم بأرق العبارات، ويعبرون عن مشاعرهم بألطف الكلمات، ويسعون دائمًا لإرضاء أحبائهم، وتعتبر العلاقة الزوجية هي الأقوى على الإطلاق وتتجدد المشاعر دومًا في المناسبات السعيدة ولذلك يبحث الزوج دائمًا عن رسائل وعبارات تهنئة للزوجة بعيد ميلادها اليكم ابرزها.

للزوجة تهنئة عيد ميلاد زوجتي
للزوجة تهنئة عيد ميلاد زوجتي
  • زوجتي الحبيبة.. كل عام وأنتِ في حياتي.. كل عام وأنتِ حبي.. كل عام وأنتِ رفيقتي في الدروب.. كل عام وأنتِ سندي في الأزمات.. كل عام ونحن نسير معا.
  • إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي، إليك أرسل مسجي قبل كل البشر أهنيه كل عام وإنت بخير.
  • ربما في مثل هذه اللحظات استقبل العالم أجمل إنسانة.. وأهدي لي أثمن الهدايا.. فأنتِ حبيبتي منذ ذلك اليوم.. وأنا زوجك قبل هذا الزمن.. كل عام وأنتِ معي.
  • إلى من أهدتني كل الحب.. أهدى إليك كل مشاعري.. وكل حياتي.. وكل عام وأنتِ عالمي الوحيد.
  • صباح معطر بروائح أذكى الورود.. مزين بأجمل الكلمات.. كل عام وأنتِ حبيبتي.. كل صباح وأنتِ نوري.. كل لحظة وأنتِ برفقتي.
  • اكيد انا الاخير و سبقونى كتير بس اكيد منى طعمها خطير كل عام وانت بخير ياللي انت قمر وعينيك حلوين ومخلّينا وراك دايخين صباحك عسل ومساك ياسمين كل سنة وانت طيبأنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد ميلاد سعيد.
  • في أحلى يوم بالشهر حبيت أسبق البشر، وأهني اللي أحلى من القمر، وأغلى من النظر وأبارك لها بيوم ميلاد العمر.
  • اخاف حد يسبقنى ويهنى قلبك الطيب واحب اشوفك متهنى وكل سنة وانت طيب الليله انا ضيف عيونك جيت اخيب ظنونك جيت اقولك بحبك واني ضايع بدونك ( كل سنه وانتي طيبه ).

دعاء عيد ميلاد زوجتي

تذكر لليوم الذي ولدت فيه زوجتك من شأنه ان يجدد العلاقة بينكم حيث انك دائم وتفعل فيه كل ما في وسعك حتي تجعلها سعيدة وتشعر انها ملكة علي قلبك تسعي دائما كي تشعر بانك تقدر ما تفعله من اجلك ومن اجل اولادك ، في مايلي مجموعة ادعية عيد ميلاد الزوجة.

دعاء عيد ميلاد زوجتي
دعاء عيد ميلاد زوجتي
  • اللهم أدم عليك النور في كل يوم بحياتك كما كنت المصباح المضيء لي في عتمة هذه الحياة، كل عام وأنت الأفضل بين العالمين.
  • يا أجمل ما شاهدت عيني من لحظة مولدك، وحتى هذا اليوم، أقول لك أني في كل يوم ألقاك أتوسل من الخالق سبحانه وتعالى أن يجعل لك منزلة خير وفرح في الحياة الدنيا وفي الأخرة.
  • اللهم استودعك عاماً مضى من عمرها واليوم تلامس روحها عاماً جديداً مليئاً بالسعادة والفرح، عيد ميلاد سعيد يا غالية.
  • اللهم بارك في هذا الشخص، واجعل عامه سعيدًا، وعمره مديدًا، ولا يرى في حياته الشقاء ولا التعاسة، وأن يرفع الله سبحانه وتعالى أي مكروه يصيبه.
  • كتبت لكِ دعاء بماء الذهب ورصعت حروفه باللؤلؤ والمرجان ورجوت ذا الجلال والإكرام أن يصلح شأنك ويعطيك ما تنوين في خاطركِ، عيد ميلاد سعيد.
  • أحمل لك كل التهاني الموجودة في هذا العالم كله لأقدمها لك، ولكن لأجد أنها بسيطة وقليلة على حبي وتقديري وإعجابي بك، فأنت الأفضل دائمًا وأبدًا.
  • زوجتي أم أولادي، اليوم عيد ميلادها يا رب ادم علينا نعمة الزوجة والأم هي الحنونة والعطوفة التي تخاف علينا من رمش العين، أحفظها واجعلها لنا مسكن الآمن كل سنة وأنتِ طيبة.
  • أعاد الله عليك هذا اليوم من كل عام مسرورًا، فرحًا، ناجحًا، قد تخطيت كافة الصعاب والعوائق، ورزقك حلو الحياة بما فيها من متاع، وكتبت في آخر عهدك بعد عمرًا طويل مع الصالحين والأخيار والصديقين.
  • أنتِ الزوجة المصونة والأم الحنونة والضحكة المجنونة والإنسانة الطموحة، الله يحفظكِ من كل شر، عيد ميلاد سعيد.

اجمل ما قيل للزوجة في عيد ميلادها

من اهم التواريخ بالنسبة للمرأة هو يوم عيد ميلادها لذا فعلي الرجل ان يتذكره جيدا لان نسيان هذا التاريخ من شأنه ان يحدث كوارث كثيرة في العلاقة فيجب عليك تذكره كل سنة وان تقوم بعمل مفاجأة لها بهذه المناسبة السارة ، و من اهمها التعبير عن الحب و مشاركتها كلمات و عبارات راقية بمناسبة عيد ميلادها.

اجمل ما قيل للزوجة في عيد ميلادها
اجمل ما قيل للزوجة في عيد ميلادها
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعاده و الهوى فينا ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا كل عام وأنت الخير كله زوجتي الغالية.
  • في أحلى يوم بالشهر أهني اللي أحلى من القمر، وأغلى من النظر وأبارك لها بيوم ميلاد العمر، وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر، وأقولها كل عام وأنت بخير يا زوجتي الغالية.
  • اليوم يوم ميلاد زوجتي اللّه يبارك في صحتها يا رب كم أحبك كل سنة أحبك أكثر من السنة التي مضت رضيت عنك امام اللّه. زوجتي الحبيبة عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي بخير وصحة وسعادة وراحة بال.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
  • اليوم عيد ميلاد زوجتي حبيبتي توأم روحي لا اعرف ماذا اقول لها في يوم ميلادها ايجب ان اقول لها كل عام و انتي بخير كيف ذلك و كل عام بخير لأنها موجودة معي أقول لها تمنياتي بحياة سعيدة لك كيف ذلك و هي الحياة نفسها لي و لابننا فهي شمسي التي تنيرلي الحياة وهي الهواء الذي اتنفسه فانا احيا بها و لها ولذلك أقول لها يا مليكتي انا فارسك فأموريني.