معلومات بالانجليزي عن الاعلانات ، يُعدّ الإعلان أداة مهمّة ومؤثّرة في العمليّات التّجاريّة المختلفة، فهو يُشكّل وسيلة اتصال تعتمد على التأثير في فرد أو أكثر؛ عن طريق استخدام إحدى وسائل الترويج المُتاحة لبناء اتصال بين المُستهلكين والمُنتجات، كما يُمثّل الإعلان الأسلوب المُستخدَم من التّاجر للتأثير في المُشتري.

معلومات بالانجليزي عن الاعلانات

سوف تجد في الفقرة التالية معلومات بالانجليزي عن الاعلانات و تستطيع الانطلاق منها وايجاد افكار خاصة بك تتحدث عنها او يمكنك الاعتماد علي الموضوع المقدم منا.

Advertising is the promotion of a product or economic activity from industry, trade, agriculture and other services, so without advertising the product, he will not receive the appropriate societal and material support for the efforts of those working on it.

In order for the product to continue its work and good performance, the necessary advertising must be provided for it, so advertising has evolved over the centuries. In the past, there were newspapers, magazines, radio, television, and roadside signs to advertise the product, and now we used technology and the Internet to promote the product and reach the largest group of people.

There are special advertising companies whose job is to allocate an excellent advertisement, print it or prepare it in the form of a video, publish it in the sites designated for it, and promote it in the fastest time and spread it widely, all for a fee in order to choose a suitable design for the product or activity to be advertised.

معلومات بالانجليزي عن الاعلانات
معلومات بالانجليزي عن الاعلانات

الدعاية والإعلان هو ترويج لمنتج أو نشاط اقتصادي من صناعة وتجارة وزراعة وخدمات أخرى، فبدون الإعلان عن المنتج لن يحصل على الدعم المجتمعي والمادي المناسب لجهود العاملين عليه.

لكي يستمر المنتج في عملها وأدائها الجيد يجب توفير الدعاية اللازمة له، لذلك تطور الإعلان عبر القرون، قديما كان يوجد الجرائد والمجلات والراديو والتلفاز واللافتات المنتشرة على جوانب الطرق للإعلان عن المنتج، والآن استخدمنا التكنولوجيا والانترنت للترويج للمنتج ووصوله إلى أكبر فئة للناس.

يوجد شركات مخصوصة للدعاية والإعلان وظيفتها تخصيص إعلان ممتاز وطباعته أو تجهيزه على هيئة فيديو ونشره في المواقع المخصصة له وترويجه في أسرع وقت وانتشاره على نطاق واسع، كل ذلك بمقابل مادي لكي تختار تصميم مناسب للمنتج أو النشاط المراد الإعلان عنه.

تعبير عن الاعلانات في المدارس بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة نموذج تعبير عن الاعلانات في المدارس بالانجليزي وهو كالتالي:

  • The impact of advertising on children requires their educational opportunities to engage that technology and the school is often unable to keep up. Advertising in schools gives the district the opportunity to upgrade their equipment, curriculum, and facilities so that modern technology can be part of the current educational process.
  • تأثير الإعلانات على الأطفال وهذا يتطلب فرصهم التعليمية لإشراك تلك التكنولوجيا وغالبًا ما تكون المدرسة غير قادرة على مواكبة ذلك. يمنح الإعلان في المدارس المنطقة الفرصة لترقية معداتها ومناهجها ومرافقها بحيث يمكن أن تكون التكنولوجيا الحديثة جزءًا من العملية التعليمية الحالية.

تعبير عن الإعلانات في المدارس

عند فهم مفهوم الإعلانات التجارية وأنواعها، ستجد سببا وجيها لسعر الإعلانات عبر الإنترنت المنخفض جدا، وهو أنها يمكن تجاهلها بسهولة.

  • فكر في الأمر – من السهل جدا تجاهل إعلان بانر في أعلى موقع ويب أو التمرير بسرعة إلى القوائم الإعلانية السابقة بدلا من تجاهل الإعلان الموجود على ظهر الحافلة أمامك في حركة المرور، أو إعلان تجاري ينبثق بين برامجك التلفزيونية المفضلة. هذا هو أحد أكبر عيوب الإعلانات عبر الإنترنت، وهو صحيح بشكل خاص لأن الإعلانات عبر الإنترنت أصبحت شائعة جدا وجعلت الناس معتادين تماما على تجاهلها.
  • وعلى الأسوأ، غالبا ما يفتقد الناس الثقة في الإعلانات التجارية الكاذبة عبر الإنترنت بسبب العديد من الإعلانات الخادعة والفيروسات.
  • في الواقع، يقوم العديد من الأشخاص بتثبيت أدوات منع الإعلانات لكي لا يضطروا إلى مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت. على الرغم من ذلك، على الأقل لا تحتاج إلى دفع ثمن المشاهدات عند استخدام الأشخاص لهذا النوع من البرامج.
  • حتى بعض الفوائد يمكن أن تكون عيوبًا. على سبيل المثال، يمكن استهداف إعلانك بشكل مفرط وفقد فرص ترويجية للأشخاص الذين يمكن أن يصبحوا عملاء جيدين إذا علموا بوجودك للتو.

قد يهمك:

تعبير عن منتج بالانجليزي

نضع لكم فيما يأتي نموذج تعبير عن منتج بالانجليزي عن عطر قصير وسهل:

  • We are selling a very distinctive fragrance at a competitive price, the perfume contains 20-30% of pure fragrance oil, and its smell lasts for a whole day. If you purchase the product, you can get a face wash for free, this product is available in all Al-Amal store branches.
  • نبيع عطر مميز جدًا بسعر تنافسي، يحتوي العطر على 20-30٪ زيت عطري نقي، ورائحته تدوم ليوم كامل. إذا قمت بشراء المنتج يمكنك الحصول على غسول للوجه مجانًا، هذا المنتج متوفر في جميع فروع متجر الأمل.

إعلان بالانجليزي قصير

على الرغم من أن مفهوم تسويق الشامبو قد يبدو وكأنه موضوع غامض للوهلة الأولى ، إلا أن الطرق المبتكرة التي تتبعها العلامات التجارية هي ببساطة مثيرة للاهتمام للغاية :

  • This shampoo comes at a low price, in fact, the entire line looks like something one can find in an old drugstore, all the products used in the composition of this shampoo are eco-friendly, instead of getting the shampoo in plastic bottles, each ingredient comes in a glass packaging with a label of Antique look tell users what kind of product they buy, all products of this shampoo are organic products, they are not only healthy for skin, but packaging is eco-friendly as well.
  • يأتي هذا الشامبو بسعر منخفض ، في الواقع ، يبدو الخط بأكمله وكأنه شيء يمكن للمرء أن يجده في صيدلية قديمة ،جميع المنتجات المستخدمة في تكوين هذا الشامبو صديقة للبيئة ، بدلاً من الحصول على الشامبو في زجاجات بلاستيكية ، يأتي كل عنصر في عبوة زجاجية مع علامة ذات مظهر عتيق تخبر المستخدمين بنوع المنتج الذي يشترونه ، جميع منتجات هذا الشامبو منتجات عضوية ، فهي ليست صحية للبشرة فحسب ، بل العبوة صديقة للبيئة أيضً

اعلان عن مكياج بالانجليزي قصير

نضع لكم فيما يأتي نموذج اعلان عن مكياج بالانجليزي قصير قصير وسهل:

  • Women depend a lot on makeup in their daily lives and special occasions, so the advertisement of any makeup product must be strong in order to attract the attention of the woman and want to buy it, which is as follows:
  • Do you feel that your skin has become dull and tired, have you started noticing the appearance of wrinkles on your face, we brought you the solution for all that, and to appear in front of friends with a remarkable radiance and a distinctive appearance, our product has been manufactured from the best medical creams and under the supervision of a distinguished medical staff, book now and do not hesitate, credibility is our address.
  • تعتمد السيدات كثيرًا على المكياج في حياتها اليومية والمناسبات خاصة، لذا يجب أن يكون الإعلان عن أي منتج من المكياج قويًا لكي يلفت نظر السيدة وترغب بشرائه، وهو على النحو التالي:
  • هل تشعرين بأن بشرتك أصبحت باهتة ومتعبة، هل بدأتِ تلاحظين ظهور التجاعيد على وجهك، أحضرنا لك الحل الأمثل لكل ذلك، ولتظهرين أمام الأصدقاء بإشراقة لافتة ومظهر مميز، فقد تم تصنيع منتجنا من أفضل الكريمات الطبية وبإشراف طاقم طبي متميز، احجزي الآن ولا تترددي، فالمصداقية عنواننا.

اعلان عن منتج بالانجليزي قصير وسهل

إليكم أفضل إعلان قصير باللغة الإنجليزية مع الترجمة لشامبو الشعر، وهو في الآتي:

  • Tired of brittle and dry hair, or suffering from damaged hair and hair loss, here is the perfect solution for the new shampoo (…) is your last possession. It also gives you a feeling of confidence and freshness.
  • تعبتَ من الشعر المتقصف والجاف، أو تعاني من تلف الشعر وتساقطه، إليك الحل الأمثل شامبو (…) الجديد هو أملك الأخير، فبتركيبته المميزة والتي تحتوي على كافة الفيتامينات والزيوت الضرورية للشعر، سيعيد لشعرك الحيوية والحياة، ويخلّصك من كافة المشاكل كالتساقط والتلف والقشرة، كذلك يعطيك الشعور بالثقة والانتعاش.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا