يقدم لكم موقع اقرأ اليوم موضوع يتحدث عن كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ، و أفضل طريقة للبحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ، و مواقع للبحث عن عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ، و خطوات البحث عن  فيلم هندي لا اعرف اسمه ،  كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه  يعتبر من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها في منتديات النت وأكثرها بحثا على محركات البحث ، وفي هذا المقال سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة تابعوا معنا .

 كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

 كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه
 كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

كيف تجد عنوان ذلك الفيلم الذي لا يمكنك تذكره؟حتى لو نسيت عنوان فيلم ما، هناك الكثير من الطرق للعثور على عنوان الفيلم الذي لا يمكنك تذكره ، وفي هذه الفقرة من مقالنا سنقدم لكم بعض الحلول التي ستساعدك في البحث عن الفيلم الهندي الذي لا اعرف اسمه ، تابع معنا : 

  • اذكر أسماء الممثلين : واحدة من أسهل الطرق للعثور على عنوان الفيلم هو عن طريق البحث عن أسماء الممثلين الذين كانوا فيه. يمكنك البحث في ويكيبيديا عن الممثل أو صفحة IMDb للتحقق من فيلمهم، وبالفعل ستجد الفيلم الذي تبحث عنه هناك. هذا يعمل أيضا حتى لو كنت لا تذكر اسم الممثل – طالما كنت تعرف فيلم آخر مثل فيه. إذا كنت لسبب ما أكثر دراية بالمخرج من الممثلين ، فيمكنك استخدام تلك البيانات لتضييق نطاق بحثك.
  • البحت من خلال احداث الفلم : لسوء الحظ ، ليس كل الأفلام لديها ممثلين معروفون على الصعيد العالمي. حتى إذا كنت لا تستطيع البحث عنه عن طريق اسم الممثل، فإن أفضل شيء هو أن نتذكر أكبر عدد من المشاهد الممكنة. هل تتذكر خط معين أو قصة الفلم؟ من خلال البحت عن هذه التفاصيل في جوجل ستتمكن من إيجاد الفيلم الذي تبحث عنه.
  • استخدم مواقع البحت عن الافلام : يمكنك الاستفادة من قوة الإنترنت واستخدم مواقع البحت عن الافلام أو المنتديات. مع هذه الأدوات، يمكنك العثور على اسم فيلم من قبل مشهد أو بعض التفاصيل! .

قد يهمك :

 أفضل طريقة للبحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

 أفضل طريقة للبحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه
 أفضل طريقة للبحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

كيف أبحث عن الفيلم الذي لا أعرف اسمه؟ مشكلة نسيان اسم الفيلم من المشاكل التي يواجهها الكثيرون. قد يكون اسمه عالقًا في طرف لسانك ، لكن من الصعب تذكره وربما يكون الأمر واضحًا بسبب إصدار العديد من الأفلام حول العالم وهناك العديد من الحلول لهذه المشكلة. و لذلك قد خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنقدم لكم  أفضل طريقة للبحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ، وهي كالتالي :

موقع IMDb : الموقع التالي في هذه القائمة هو موقع IMDb الشهير والذي يعتبر موسوعة سينمائية ضخمة يضم ملايين المعلومات والبيانات المتعلقة بجميع الأفلام والممثلين والمخرجين وشركات الإنتاج وغيرهم، حيث يعتبر من اكبر مواقع الأخبار الفنية ويحتوي بين أقسامه على عدد كبير من المعلومات التاريخية والفنية عن ملايين الأفلام الأجنبية ،لذلك فهو مكان مناسب للبحث عن الأفلام التي لا تتذكرها وذلك لقدرته على العثور على نتائج تفيدك عن طريق اسم بطل الفيلم أو المخرج أو شركة الإنتاج وطريقة استخدام الموقع سهلة للغاية وهي كالآتي :

  • قم بزيارة موقع IMDb عن طريق الضغط هنا .
  • بجوار خانة البحث في اعلي الصفحة سوف تجد خيار All عند الضغط عليه سوف تجد قائمة خيارات البحث .
  • تستطيع البحث عن عرض تلفزيوني أو عنوان فيلم أو عن طريق كلمات بحث مثل اسم ممثل أو مخرج أو شركة إنتاج .
  • عند البحث عن اسم ممثل سوف يعرض لك الموقع جميع الأفلام التي ظهر بها هذا الممثل .
  • أيضاً إذا قمت بالبحث عن اسم مخرج أو شركة إنتاج سوف يعرض لك الموقع جميع الأعمال المتعلقة بهذا الاسم .
  • لذلك يمكنك الوصول إلي عدد كبير الأفلام عن طريق هذا الموقع الرائع .

مواقع للبحث عن عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

مواقع للبحث عن عن فيلم هندي لا اعرف اسمه
مواقع للبحث عن عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

يحتاج الكثير من الأشخاص الوصول إلي فيلم  شاهدوه في وقت سابق ولكن نظراً لصعوبة حفظ أسماء الأفلام الأجنبية خاصة الهندية يفقد المستخدم أي كلمة قد تساعده في البحث عن الفيلم، لذلك هناك الكثير من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في الوصول إلي فيلمك المفقود حيث تحتاج فقط هذه المواقع بعض الوصف لفيلمك وسوف تقوم هي بمهمة البحث والوصول إلي الفيلم المطلوب . وفيما مايلي سوف نتعرف على أشهر هذه المواقع تابعوا معنا : 

  • موقع Wild Movie Search : وايلد متخصص في العثور على الفيلم الذي لا تعرف اسمه ، لكننا نعرف تاريخ الإصدار ، لذلك يقوم بفرز الأفلام حسب السنة ثم يتم إصدارها. يساعدك الموقع على مقارنة أنواع الأفلام التي أصبحت شائعة منذ عدة سنوات.
  • FilmFind هو أحد المواقع ذات السمعة الطيبة للبحث عن الفيلم الذي لا تعرف اسمه ، وهذا أحد المواقع المخصصة للأفلام ورواد الأفلام لأشخاص حقيقيين للإجابة على بحث الفيلم الخاص بك ؛ يحل محل محركات البحث التركيبية ، ومن الجدير بالقول أنه يعمل كمنتدى ، لذا يمكنك وصف ما سيجيب عليه الفيلم.
  • موقع “فيلمي” : يمكنك البحث عن الفيلم الذي لا تعرف اسمه بسهولة من خلال موقع الفيلم الخاص بي ؛وذلك باتباع التعليمات التالية: اذهب مباشرة إلى اين فيلمي الخاص. ستظهر بعد ذلك صفحة بحث خاصة عن الفيلم ، مع مستطيل كبير يكتب وصف الفيلم الذي تريد البحث عنه. يمكنك كتابة أحداث الفيلم ، أو مجرد كتابة حدث عن هذا الفيلم. انقر فوق أيقونة البحث في أسفل المستطيل. ثم تحصل على اسم الفيلم ويمكنك تنزيل الفيلم من أي متصفح عبر الإنترنت.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل 

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل ١
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل ١

يمكن استخدام محرك البحث الشهير جوجل، حيث تستطيع استخدامه في العثور على اسم أي فيلم أو بطل سينمائي و معرفة اسم الفيلم من احداثه بكل سهولة وذلك بسبب احتواء جوجل على عدد ضخم من البيانات والمعلومات، وتستطيع استغلال قاعدة البيانات الضخمة هذه في معرفة الكثير من المعلومات عن الأفلام التي لا تتذكر اسمها وذلك على النحو التالي :

  • يوفر جوجل ميزة البحث بالصورة ولذلك يمكنك استخدام صورة بطل الفيلم أو أي صورة من الفيلم (حتي بدون أن تعرف اسمه) في عملية البحث وذلك عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي محرك البحث جوجل عن طريق الصور .
  • حيث تستطيع استخدام هذه الميزة في البحث باستخدام صورة البطل ليجلب لك المحرك اسمه في الحال .
  • وللبدء في عملية البحث قم بالضغط على أيقونة الكاميرا ثم قم باختيار الصورة من جهازك ثم قم بالضغط على البحث حسب الصورة .
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل ٢
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل ٢
  • خلال لحظات قصيرة سوف يعرض لك الموقع المزيد من صور الممثل بالإضافة إلي اسمه .
  • بعد حصولك على اسم الممثل بطل الفيلم الذي تبحث عنه قم باستخدام البحث العادي على جوجل وذلك عن طريق كتابة اسم الممثل وبجواره كلمه أفلام أو Movie .
  • سوف يجلب لك جوجل جميع الأفلام التي قام بالتمثيل بها هذا الممثل لتتمكن من التعرف على اسم الفيلم الذي تبحث عنه في الحال .
  • تستطيع استخدام اسم أي ممثل أو مخرج للحصول على نفس النتائج السابقة .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال فيس بوك

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال فيس بوك
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال فيس بوك

وسيلة رائعة يمكنك الاعتماد عليها في معرفة اسم الفيلم من احداثه بمنتهي السهولة وذلك عن طريق استخدام الفيس بوك، وذلك من خلال المجموعات التي تهتم بالأفلام الأجنبية حيث يتوافر عدد كبير من المجموعات التي يهتم روادها بعرض الأفلام الجديدة وتحليل الأفلام ومشاركة الآراء وغيرها من الأمور، لذلك يمكنك الانضمام لأحدي هذه المجموعات ثم طرح سؤالك عن الفيلم الذي تبحث عنه ليتم الرد عليك من قبل مجموعة كبيرة من هواة مشاهدة الأفلام الأجنبية، ويمكننا مساعدتك في هذا الأمر عن طريق عرض افضل هذه المجموعات التي يمكنك الانضمام إليها وهي كالآتي :