يعرض لكم موقع إقرأ كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج ، و علامات خيانة الزوج الجسدية ، و علامات خيانة الزوج بالجوال ، و علامات خيانة الزوج في السفر ، و كيف اكتشف خيانة زوجي بالواتس آب ، و دعاء لكشف خيانة الزوج ، تعتبر الخيانة الزوجية مرض هذا العصر، وللأسف يقع العديد من الأشخاص ضحية هذا المرض ، إن كنت تبحثين عن العلامات التي تدل على خيانة زوجك، فأنت في المكان الصحيح؛ لأننا في هذا المقال سنتعرف معا كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج ؟

كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج

طرق كشف خيانة الزوج لم تكن اسهل من قبل مع هذه المجموعة من الحيل النسائية الفعالة التي ستقدمها لك لتتمكني من معرفة حقيقية خيانة زوجك ، هناك العديد من الاسباب النفسية والجسدية التي تدفع الزوج الى الخيانة، الا اننا اخترنا اليوم االجواب عن سؤال كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج ؟

كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج
كيف تكتشف المرأة خيانة الزوج
  • قضاء وقت طويل على الكمبيوتر في عصرنا الحالي ، ومع تقدم التكنولوجيا فان الشخص الذي يبحث عن علاقة ليس بحاجة حتى لترك المنزل وذلك لسهولة الدردشة في غرفة الدردشة وكل وسائل الاتصال الاجتماعي ومواقع التعارف والزواج فاذا كان زوجك على النت اكثر من المعتاد يتجول في غرف الدردشة ومواقع التواصل قد تكون علامة منذرة.
  • وقت مستقطع اذ كان للزوج علاقة خارجية مع امرأة فهذا يتطلب مزيداً من وقته ، وقتاً وحيداً بعيداً عن عائلته ، يدعي البعض انه هناك خلط بين الخيانة وضغط العمل الذي يتعرض له الزوج. ولكن هذا بالفعل قد يكون علامة للخيانة وحاجة الزوج للمزيد من الحرية. تغيير في عادات العمل العادية العمل لساعات متأخرة ، الذهاب للعمل في ساعات غريبة ، بذل جهوداً اكبر في العمل واشياء متعلقة به على غير عادته قد تكون علامة على الخيانة.
  • أنا أحبك ولكني لا اعشقك يجب ان يرن في دماغ الزوجة جرس إنذار كبير إذا ما سمعت هذه الكلمات. هذه من أكثر الجمل المتسقة التي سيستعملها الزوج الغشاش. يمكن للزوج ان يكون ما زال لديه شعور بالحب اتجاه زوجته ولكن عواطفه الجياشة العميقة ليست كذلك فهي ملك شخص اخر.
  • يمكن له ان يشعر بالقرب وبكثرة الاشياء المشتركة بينهما. حاجة مفاجئة للخصوصية اذ ظهرت فجأة خصوصية على الاشياء التي كانت للوقت القريب مشتركة ومفتوحة بين الزوجة والزوج فان هذه قد تكون علامة انذار على خيانة الزوج على سبيل المثال وضع كلمة سر جديدة لحاسوبه ، فواتير الهاتف وبطاقة الائتمان يتم تخبئتها وعند سؤاله ستتفاجئ الزوجة بردة فعل اكثر من المتوقع.
  • اتصالات هاتفية سرية وطويلة العلاقات العاطفية غالياً ما تتطور من خلال الهاتف وخاصة المحمول . اذا وجدت ان زوجك يقضي فجأة اوقات طويلة في اتصالاته تلك التي يتلقاها او يباشرها هو ، ولاحظت انه يغلق المكالمة فجأة ويمحي تاريخ اتصالاته من هاتفه ، وتكون ردة فعله دفاعية عند سؤاله عن الامر فقد تكون هذه من علامات الخيانة.

قد يهمك :

علامات خيانة الزوج الجسدية

علامات خيانة الزوجة الجسدية كثيرة ومتعددة ويمكن التعرف عليها وفق العلامات التالية :

علامات خيانة الزوج الجسدية
علامات خيانة الزوج الجسدية
  • الدعوة باسم شخص آخر أثناء الجماع أولى العلامات التي تدل على الخيانة الزوجية عندما تقوم المرأة بدعوة زوجها باسم مختلف، خاصةً إن زلة اللسان تكشف الكثير من الأمور حيث يؤكد الأطباء النفسيين إن مناداة الزوج باسم آخر أثناء المعاشرة الزوجية تدل على أن السيدة تحتاج إلى وجود ذلك الرجل للبقاء بجوارها بدلًا من زوجها.
  • طفرة في العلاقة الحميمية عندما يكون الزوج في علاقة عاطفية لم تتحول إلى علاقة جنسية بعد، يزيد معدل ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة، ويقول الخبراء إن الرغبة في أن يكون الزوج مع المرأة التي يحبها تظهر في العلاقة الموجود فيها بالفعل، لكن يختلف ذلك من رجل لآخر، فيمكن أن تجعله العلاقة العاطفية الجديدة غير راغب في زوجته مما يقلل من معدل ممارسة العلاقة الحميمية.
  • تجربة بعض الأشياء الجديدة في غرف النوم في حالة إن قامت السيدة بطلب بعض الأشياء المفاجئة في غرفة النوم على غير عاداتها يعد ذلك من الأمور المقلقة حيث تدل تلك الطريقة على أن الزوجة تقوم بالاستمتاع بتلك الطريقة مع رجل آخر في غرفة نوم مغايرة وفي حالة عدم وجودها في منزلها تبحث عن إيجادها.
  • يبدو بعيدا ومنفصلا إذا كان زوجك يتلقى دعما عاطفيا من سيدة أخرى، ربما تلاحظين أنه توقف عن مناقشة أموره الشخصية معك، ومع مرور الوقت، يؤدي ذلك إلى البعد الجسدي أيضا، إذا كان شريكك يقضي الوقت الذي اعتاد أن يقضيه معك مع شخص آخر، فهذا تحذير عاجل ينبغي التعامل معه”.
  • النفور والاشمئزاز من الزوج المرأة في حالة خيانة الزوج تشعر بالاشمئزاز منه والنفور في المعاملة حيث يلاحظ وقتها الشخص تغير تام في المعاملة ولا تلبي الزوجة أي من إحتياجاته وطوال الوقت تصبح مشغوله عنه ولا يوجد أي وقت لديها من أجل المناقشة فيما يخص أمور الحياة الزوجية. التهرب من الإتصال الجنسي
  • اختلاف سلوكه معك ربما يبدأ زوجك في انتقادك في مهارات الطهي أو ذوقك في الأفلام مثلا، بالرغم من أن هذه الأمور لم تكن تثير ضيقه في السابق، يعتبر هذا أمرا خطيرا جدا، لأنه ربما يسعى إلى تحجيمك ومقارنتك بنسخة من الشخص المثالي الذي يحبه.

علامات خيانة الزوج بالجوال

لا تتجسس المرأة على زوجها إلا إذا لاحظت تغييرًا في سلوكه يجعلها تشك في إخلاصه ووفاءه، ومن بين العلامات التي قد تشير إلى أن الرجل يخون زوجته بالجوال ما يلي :

علامات خيانة الزوج بالجوال
علامات خيانة الزوج بالجوال
  • إذا قررتي الاستمرار في العلاقة وكان زوجك على استعداد للتغيير وإعادة الأمور إلى طبيعتها، فقوني بإحياء العلاقة بينكما للتغلب على الروتين ومحاربة الملل، لذا قومي بالبدء من جديد وحاولي إحياء العلاقة وتجديدها بدلًا من تدميرها، خاصة إذا كان لديكما أطفال.
  • لا تبوحي سر الخيانة لأحد حتى لو لأقرب شخص إلى قلبك، يجب الحفاظ على صورة زوجك في أذهان الآخرين.
  • يجب عليك مواجهته وحاولي معرفة الأسباب التي دفعته للخيانة، والتعبير عن مشاعر الغضب التي تسيطر عليك.
  • الابتعاد عنه، فالابتعاد عنه لا يعني الطلاق، بل الابتعاد عنه لهذه الفترة والتحلي بالصبر حتى تهدأ الأمور قليلاً وتتضح، ويجب أن تقتنعين أن زوجك يستحق أن يسامح أحيانًا.
  • الاهتمام بمظهرك وتتجملي، حيث يجب أن يشعر زوجك بأنك امرأة صلبة، لديها إرادة قوية لا يكسرها مثل هذه الأمور.
  • يجب عليه تجعليه بأن يعترف بخطئه عن طريق التحلي بالصبر حتى يعترف بذلك ويشعر بالندم.
  • ناقشيه واستمعي إليه لتعرفين ما رأيه في الأمر، ودعيه يقول ما يريد ثم تناقشين معه لوضع الحلول لمنع تكرار الخيانة، فإذا كانت نزوة فيمكنك تخطي الأمر، ولكن إذا كان زوجك غير مخلص و خائن بطبيعته، فسيكون من الصعب إحياء العلاقة.

علامات خيانة الزوج في السفر

قد يقوم الزوج بتصرفات عدة تثير الشك لدى الزوجة وتدفعها إلى مراقبة كل حركة يقوم بها. ومن علامات خيانة الزوج في السفر التي قد تثير شكها والتي قد تدل على عدم إخلاص زوجها لها، نذكر :

علامات خيانة الزوج في السفر
علامات خيانة الزوج في السفر
  • إذا بدأ يسافر بشكل متكرر وغير مفهوم ويتعمد عدم اصطحابك معه، هنا يجب أن تبدئي في الشك في الأمر، أما إذا كانت طبيعة عمل زوجك تستدعي السفر بشكل مستمر فيعتبر ذلك أمراً طبيعياً ولا داعي لقلق.
  • إذا لاحظت أنه يرفض تماماً أن تلمسي هاتفه الخلوي، أو بريده الإلكتروني فذلك دائماً، يشير إلى أنه يخفي، الكثير من الأسرار، فالغموض وعدم الوضوح، هو بداية ظهور المشاكل الفعلية فانتبهي.
  • لدى النساء دائماً اعتقاد أن الرجل عندما يمتلك المال، يتجه دائماً إلى الخيانة، والارتباط بأخرى، لذا إذا بدأت تشعرين أن زوجك لديه أموال لا تعلمي عنها شيئاً، ويخفي عنك حالته المادية، إذاً فاحذري.
  • إذا لاحظت أنه بدأ في انتقادك بشكل كبير، وهناك تغير ملحوظ في العلاقة الزوجية، لم يعد ينجذب إليك، ويشرد دائماً وتشعرين أنه في مكان آخر ولا يمنحك أي اهتمام، فبالتأكيد هناك من ينشغل بها.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالواتس آب

خيانة الزوج هاجس متواجد لدى كل النساء وفي سبيل التحقق من امكانية وجود أي امرأة أخرى في حياة زوجها ام لا، تحاول الزوجة البحث عن العلامات التي تكشف خيانة الزوج ولن يطمئنّ لها بال حتى تبدد الشكوك التي تروادها.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالواتس آب
كيف اكتشف خيانة زوجي بالواتس آب
  • اذا لاحظت عزيزتي الزوجة انه يغلق هاتفه النقال او يمنع عنه الانترنت اثناء وجوده معك في المنزل
  • اذا قام بعمل سرية على وتساب بحيث لا يتمكن غيره بالاطلاع على مايه من محادثات
  • اصبح مهتما بتصوير نفسه واختيار ادق وأجمل الصور له ليضعها على وتساب الخاص به
  • هل تجدينه شاردا رغم تواجده معك وبين أطفالك؟ هل يبتسم فجاة وهو شارد الذهن؟ هل تلاحظين ابتعاده عنك حميميا؟ فإذا كانت الإجابة بنعم عزيزتي الزوجة عليك التيقظ جيدا لزوجك لانه يخطط لامر ما وتساعده في ذلك من استولت على فكره وقلبه ووقته
  • يفضّل ان يضع صورة له وحده – تكرار تأخيره في الرد عليك في نفس الوقت الذي يكون فيه متاح على الاتصال بواتساب يثير الشك في ان هناك من يشغل فكره وباله على الوتساب ويفضل الحديث معه لدرجه تنسيه متابعة ما ترسليه له.
  • واخيرا، عليك ربط كل ما سبق بطريقته معك ومعاملته لك، ولا تنسي غاليتي ان تجيبي على التساؤلات التالية الهامة هل يتزامن كل ما سبق مع إهماله لك وعدم حرصه على التواصل معك؟

دعاء لكشف خيانة الزوج

الخيانة والغدر من أصعب الامور التي يتعرض لها الفرد . اذ ان من اسوأ المواقف هي خيانة صديق لك او شخص اخر مقرب ومن هنا ليس باستطاعتنا الا اللجوء الى الله بالدعاء للشكوى له عن كل من غدرك واذاك وجعل الدعاء طريقا لتحقيق السعادة الزوجية انشاء الله ، ومن هنا سنطرح لكم دعاء لكشف الخيانة والغدر على الشكل التالي :

دعاء لكشف خيانة الزوج
دعاء لكشف خيانة الزوج
  • اللهم الطف بحالي فأنا عبدك وابن عبدك جار في حكمك، فإني أستعين بك من كل شر وضر قد يمسني يا لطيف.
  • وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت برحمتك استغيث يا غياث المستغيثين اغثني.
  • ياسامع ياعليم اللهم باعد بينهم كما باعدت بين السماء والارض والجنة والنار والقي بغضهما في قلوب بعضهما فلا يتحابان ولا يجتمعان .
  • اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ألا يرى من نساء الدنيا غيري ولا يحب غيري واجعله يراني أكفيه وأملأ عينه وان يرى في كل المزايا ولا يرى في اي عيب , واجعله يرى في كل نساء العالمين كل العيوب والا يرى فيهم اي ميزة وابعده عن طريقهم وابعدهم عن طريقه .
  • يارب افتح لزوجي ابواب رزقك زاكنفه بكنفك الذي لايرام واحفظه اللهم بعيني التي لا تنام , واجعل بينه وبين الشيطان حصنا منيعا في كل اقواله وافعاله .
  • اللهم اجعلني قرة عين زوجي واجمع بيننا على خير واسعدنا , واجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة .
  • اللهم كما صرفت نساء الكون عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي .
  • يارب سخر لي زوجي وحنن قلبه علي , يارب ضع في قلبه مواضع الرحمة والالفة والمودة من عندك , واللهم جملني في عينيه وجمله في عيني وحببني الى قلبه واللهم لا تفرقني بيني وبينه .
  • يالله يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما تريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.
  • اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ألا يرى من نساء الدنيا غيري ولا يحب غيري واجعله يراني أكفيه وأملأ عينه وان يرى في كل المزايا ولا يرى في اي عيب , واجعله يرى في كل نساء العالمين كل العيوب والا يرى فيهم اي ميزة وابعده عن طريقهم وابعدهم عن طريقه .