يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على أفضل كتب تعليم اللغة الانجليزية ، و افضل كتاب تعليم اللغة الانجليزية والشرح بالعربي pdf، و أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية، و تحميل كتب تعليم اللغة الانجليزية مجانا PDF، و تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية، و تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية في 7 ايام، و كتب باللغة الإنجليزية، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على أفضل كتب تعليم اللغة الانجليزية على موسوعة إقرأ.

أفضل كتب تعليم اللغة الانجليزية

جمعنا لكم في التالي من السطور أفضل وأحسن كتب في تعلم اللغة الانجليزية وهي متوفرة بالمجان وباللغة العربية:

أفضل كتب تعليم اللغة الانجليزية
أفضل كتب تعليم اللغة الانجليزية
  • كورسات ابراهيم عادل جميع المستويات : تعتبر كورسات الاستاذ ابراهيم عادل لتعليم اللغة الانجليزية ، من بين اشهر الكتب المنتشرة على الشبكة العنكبوتية ، تحتوي هذه الكتب على دروس مهمة في تعليم اللغة الانجليزية كما تتضمن في محتواها بعض الصور التي تسهل على المبتدئين عملية التعلم و تجعلها عملية ممتعة في نفس الوقت ، و يمكنكم تحميل جميع الكتب التي هي على شكل كروسات من خلال الرابط الموجود اسفله.
  • كتاب اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة بالعربي :تعلم و معرفة اهم الكلمات باللغة الانجليزية هو امر مهم جدا ولا بد منه نظرا لكثرة الكلمات الانجليزية ، هذا ما يقدمه هذا الكتاب حيت يحتوي الى أكثر من 400 كلمة انجليزية مترجمة بالعربية و التي يمكنك استعمالها في حياتك اليومية ، كما ان حجم الكتاب صغير بالاضافة الى انه مجاني ، يمكنك تحميله من الرابط اسفله.
  • كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الانجليزية: في هذا الكتاب سوف تجد انه يقدم مرجع شامل لكل ما تتضمنه اللغة الانجليزية من قواعد اساسية وهامة عن طريق اسلوب منطقي ومقبول وايضا يحتوي هذا الكتاب على اسئلة واجوبة متنوعة في اللغة الانجليزية.

افضل كتاب تعليم اللغة الانجليزية والشرح بالعربي pdf

  • بإمكانك الوصول الى افضل كتاب تعليم اللغة الانجليزية والشرح بالعربي pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية

نورد لكم في هذه الفقرة أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية في اليوتيوب:

  • EnglishClass101.com ستتقدم بسرعة وأنت تتابع المواد في موقع EnglishClass101.com. ويضم الموقع مشات مقاطع الفيديو التي تغطي مواضيع مختلفة. وتناسب سرعة الإلقاء في الدروس المتعلمين الذين يمتلكون خلفية جيدة باللغة الإنجليزية.
  • On the GO with EF تتخذ قناة إي أف على يوتيوب طابعاً مختلفاً يعتمد على التعليم عن طريق الترفيه، ععبر أخذ متابعيها في عطلة افتراضية بالخارج. وتسافر الشخصيات الرئيسية لفلوق إي أف على يوتيوب حول العالم، لتعريفكم بأفضل المدن في العالم، والحديث عن اللغات والثقافات خلال القيام بذلك. ستكتشف لوس أنجلوس مع أنجيلينا، وكيب تاون مع ماريا، وفانكوفور مع آيجا، بينما تتعلم مفردات إنجليزية أساسية تستخدم في الفيديوهات.
  • VOA Learning English تقدم هذه القناة فكرة رائعة لتعلم الإنجليزية باللهجة الامريكية، عن طريق استعراض تقارير تلفزيونية تستخدم نصوصاً بسيطة وتقرأ بسرعة معتدة. ستتعلم الكثير عن الأخبار الحالية بينما تقوي لغتك الإنجليزية على هذه القناة التابعة إلى راديو فويس أوف أميريكا.

قد يهمك:

تحميل كتب تعليم اللغة الانجليزية مجانا PDF

  • بإمكانك تحميل كتب تعليم اللغة الانجليزية مجانا PDF من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية

  • بإمكانك تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية في 7 ايام

  • بإمكانكم تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية في 7 ايام من خلال الرابط التالي من هنا.

كتب باللغة الإنجليزية

من أفضل كتب باللغة الإنجليزية التالي:

  • Charlotte’s Web – E.B. White هذة رواية انجليزية سهلة القراءة ، متعة جداً وتستهدف جميع الاعمار وبالتحديد الاطفال سوف يستطيعون فهمها بسبب بساطتها وسهولة تسلسل القصة. تستطيع شراء نسخة ورقية من Charlotte’s Web.
  • The Old Man and the Sea – Ernest Hemmingway تعتبر هذة القصة تقليدية ومشهورة جداً في الدول الناطقة باللغة الانجليزية، والكثير من طلاب المدارس هناك يتطلب
  • Thirteen Reasons Why – Jay Asher تتميز هذة القصة انها تتحدث عن زمن الحاضر في اللغة الانجليزية، وذالك يعني ان الجمل في هذة القصة تعتبر قصيرة وبالتالي سهلة الفهم. تستطيع شراء نسخة ورقية من Thirteen Reasons Why.
  • The Giver – Lois Lowry تعتبر هذة القصية مميزة جداً وبسيطة وسهلة الفهم بسبب ان الكتاب يستخدم الكلمات والجمل البسيطة للمبتدئين. تعتبر هذة القصة طويلة نوعاً ما ولكنها سهلة الفهم وتستطيع قرائتها بشكل سريع. تستطيع شراء نسخة ورقية من The Giver