يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي فري فاير ، و موقع شحن جواهر فري فاير id ، و تحميل شحن جواهر فري فاير مجانا ، و شحن جواهر فري فاير مجانا ، و مواقع شحن فري فاير مجانا ، Free Fire هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم وقد حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص ومعظم الناس هم البحث عنهم موقع يتم من خلاله جمع الأحجار الجواهر للعب بشكل أفضل والوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة.

كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي فري فاير

كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي فري فاير
كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي فري فاير

يمكن الحصول على جواهر Free Fire من خلال التعرف على الموقع الرسمي لـ Free Fire gems Garena أو من خلال وسائل أخرى، على النحو التالي:

  • يجب تسجيل دخول اللاعبين إلى تطبيق Google Play على هواتفهم الذكية.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى نقل متجر Google Play الخاص بك إلى حسابك في الولايات المتحدة لكسب النقاط وجمع الأحجار الكريمة.
  • اكسب نقاطًا باستخدام تطبيق b8 الذي تم تنزيله على هاتفك الذكي.
  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وستعرف أنك ربحت نقاطًا.
  • أخيرًا، يمكنك استخدام رصيدك في Google Play لتحويل هذه الأرصدة من حساب Play Store الخاص بك إلى Free Fire Gems.
  • يمكنك بعد ذلك استخدام حساب Free Fire الشخصي الخاص بك للاستمتاع بجميع الميزات الإضافية.
  • كما يمكنك بعد ذلك استخدام هذا المعرف لتجديد Free Fire Gems مجانًا.
  • من أكثر المهام شيوعًا الاضطرار إلى مشاهدة بعض الإعلانات التجارية.
  • قم بتنزيل وتثبيت العديد من الألعاب والتطبيقات والبرامج على جهازك ودعوة أصدقائك للتسجيل في موقع Free Fire Jewels.

موقع شحن جواهر فري فاير id

الموقع الرسمي لـشحن جواهر فري فاير هو الموقع الرسمي المصرح به من قبل فري فاير لإتمام الشحن المجاني من خلال الخطوات التالية، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت على موقع Garena الرسمي.
  • ثم قم بالتسجيل كعضو في هذا الموقع وقم بتنزيل Free Fire gems by ID.
  •  قم بتسجيل الدخول وانقر فوق Free Fire للدخول إلى اللعبة.
  • ثم اختر عدد الجواهر التي تريد الحصول عليها.
  •  يتم الدفع مقابل هذه الأحجار من خلال إحدى الطرق المتاحة على موقع Garena الإلكتروني، ولا سيما من خلال التقييم.

تحميل شحن جواهر فري فاير مجانا

لعبة فري فاير تدعم شحن الجواهر بواسطة نقاط جوجل بلاي Google Play Points، هذه الاخيرة هي خدمة تمكنك النقاط والمكافآت على تطبيق متجر “Google Play” حيث تمكنك استخدام خدمة Google Play Points من كسب نقاط مقابل عمليات شراء المحتوى الرقمي والمنتجات داخل التطبيقات وعمليات التنزيل من “متجر Google Play” ستبدأ بكسب نقطة واحدة مقابل كل دولار أمريكي تنفقه في Google Play. وبالتالي هذه النقاط تستطيع استخدمها للحصول على قسائم الخصم أو منتجات داخل التطبيقات او الالعاب مثل لعبة فري فاير تستطيع شحن الجواهر عن طريق هذه النقاط. 

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا عبر نقاط جوجل بلاي ؟

خدمة نقاط جوجل بلاي Google Play Points حاليا محصورة بين بعض الدول فقط وهي “أستراليا أو النمسا أو بلجيكا أو الدانمرك أو فنلندا أو فرنسا أو ألمانيا أو اليونان أو هونغ كونغ أو إندونيسيا أو أيرلندا أو إيطاليا أو اليابان أو كوريا أو هولندا أو نيوزيلندا أو النرويج أو البرتغال أو المملكة العربية السعودية أو جنوب أفريقيا أو إسبانيا أو السويد أو سويسرا أو تايوان أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.”

اذا كنت مقيم باحدي هذه الدول يمكنك الاستفادة من نقاط جوجل بلاي وتجميع النقط واستخدامها في بعد من اجل شحن الجواهر بلعبة فريفاير وغيرها من الالعاب. اما اذا كنت لا تنتمي لهذه الدول فيجب عليك تغير ip هاتفك الى ip إحدى الدول التي تدعم خدمة نقاط جوجل بلاي المذكورة اعلاه وذالك باستخدام تطبيقات VPN المجانية فهي كثيرة على متجر جوجل بلاي يكفي ان تبحث عن vpn free وستظهر مئات التطبيقات، يكفي تحميل احدها. ثم بعد ذالك وتسجيل الدخول الى بلاي ستور ستلاحظ تم اضافة خدمة نقاط جوجل بلاي.

شحن جواهر فري فاير مجانا

الحصول على جواهر فري فاير مجانا عن طريق اليوتيوبرز

من بين الطرق البسيطة، التي يمكنكم من خلالها، الحصول هلى بعض جواهر فري فاير مجانا، وهي من خلال اليوتيوبرز، أو صناع المحتوى على اليوتيوب، الذين يقومون بعمل، مجموعة من المساباقات، للحصول على جواهر فري فاير مجانا.

لهذا يمكنكم البحث، عن هؤلاء اليوتيوبرز، والاشتراك في قنواتهم، والمشاركة في مسابقاتهم، للحصول على جواهر فري فاير مجانا، وغيرها من الهدايا الأخرى.

حسابات فري فاير

يمكنكم البحث عن حسابات فري فاير، قديمة وناذرة، تحتوي على العديد من الجواهر، التي يمكنكم تحويلها، لحساباتكم الرسمية، وهكذا يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير مجانا، بدون الحاجة للدفع.

غالبا ما تعود هذه الحسابات القديمة، من فري فاير، إلى أشخاص اعتزلوا اللعب، أو أصبحو يلبعون العاب أخرى، فيقومون بنشرها، على مختلف المواقع، والمنتديات، او يقومون ببيعها، بثمن بخص جدا.

مواقع شحن فري فاير مجانا

هناك العديد من المواقع، التي تقدم خدمة، شحن جواهر فري فاير، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال اتمام بعض المهام، التي تطلبها منك هذه موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2021، وبعدها ستحصل على العديد من النقاط، هذه النقاط، يمكنك تحويلها، إلى جواهر فري فاير.

من بين هذه المهام، التي يجب عليك القيام بها، للحصول على هذه النقاط، وهي مشاهدة الاعلانات، وتحميل بعض التطبيقات والألعاب على الهاتف، والإجابة على استطلاعات الرأي، ودعوة أصدقائك للتسجيل، في الموقع.

كل هذه الأمور، يمكنك من خلالها، الحصول على عدد كبير من النقاط، التي يمكنك تحويلها، لجواهر فري فاير، فور الوصول إلى العدد المطلوب للتحويل.

هناك العديد من المواقع، التي تقدم ذلك، لكن هناك بعض مواقع مزيفة، ولا تقدم جواهر فري فاير، لهذا أنصحكم بالإعتماد على موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا Oonoo، الذي يعتبر أحد المواقع المجربة ومضمونة، لشحن حسابات فري فاير بشكل مجاني، عن طريق اكمال المهام، بل يمكنكم أيضا، من خلال هذا الموقع، شحن شدان ببجي موبايل، وليس فري فاير فقط.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا