يقدم لكم موقع إقرأ افضل برنامج تجسس على الواتس اب ، و تحميل اسهل برنامج تجسس على الواتس اب ، و برنامج تجسس واتس اب برقم الهاتف ، و برنامج مراقبة الواتس اب مهكر ، و كود التجسس على الواتس اب ، و واتس اب تجسس على الأصدقاء ، تعد إمكانية التجسس على الواتس و مراقبة واتساب و التجسس على المحادثات حاجة ضرورية أحياناً وخاصة المراقبة الأبوية منها ، فإذا كنت تخاف على أطفالك أو أحبابك وترغب بتتبع كامل لتطبيق الواتساب على هواتف الاندرويد والايفون فلقد جمعنا لك افضل برنامج تجسس على الواتس اب ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

افضل برنامج تجسس على الواتس اب

هناك طرق كثيرة لـ التجسس على الواتساب منها مايكون عن طريق رقم الهاتف او عن طريق الكمبيوتر او عن طريق تطبيقات قوية تساعد في اختراق الرسائل والمكالمات الواردة في الواتساب و نذكر لكم افضل برنامج تجسس على الواتس اب :

افضل برنامج تجسس على الواتس اب
افضل برنامج تجسس على الواتس اب

تطبيق OnLong كنت قد شرحت هذا التطبيق سابقا على مدونة حوحو للمعاوميات ، كما انه جديد وتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.

تطبيق wLog واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

تطبيق mspy من تطبيقات التجسس الأكثر فاعلية على الإطلاق والذي يتمتع بالعديد من المميزات ومميز عن كثير من التطبيقات الأخرى، وذلك لكونه يدعم العديد من اللغات التي تصل إلى سبع لغات بالإضافة إلى واجهته السهلة التي تتيح للجميع استخدامه وبكل سهولة ويمكنك الحصول عليه من موقعه الرسمي وتحميله إلى هاتفك وتشغيله في ثواني معدودة.

قد يهمك :

تحميل اسهل برنامج تجسس على الواتس اب

جاء تصميم واتس أسباي كواحد من أقوي برامج التجسس على الهاتف في كل العالم لمراقبة كل محادثات واتساب ويتوافق مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة ولكن نحب أن نقول لكم هذا التنويه المهم بأن تطبيق واتس أسباي تم تصميمه للمراقبة الأخلاقية للأباء والأمهات الذين يرغبون في مراقبة أبنائهم الغير راشدين والغير بالغين ويمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط التالي .

  • لتحميل اسهل برنامج تجسس على الواتس اب اضغط هنا.

برنامج تجسس واتس اب برقم الهاتف

هناك الكثير من الفيديوهات التي تعمل على عرض بعض البرامج الكاذبة، والتي تزعم بأنها تعطيك القدرة على التجسس واختراق اي واتس اب بواسطة رقم الهاتف، لكننا من خلال هذه الفقرة تعمدنا برنامج تجسس واتس اب برقم الهاتف وهم :

  • اولاً سوف نحتاج الى تحميل تطبيق WaRadar على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا WaRadar بعد ان تقوم بتحميلة وتثبيته على هاتفك الأندرويد سوف تقوم بفتح وسيظهر لك بشكل التالي قم بلموافقة على التعليمات التي تظهر امامك لكي نقوم بستعمال التطبيق وتجسس على اي شخص على واتساب عبر رقم الهاتف .
  • بعدها سوف تكمل ما يتطلب منك اظافته مثل اسم الشخص ويمكنك اضافه اي اسم الأمر فقط كي تعرف اذا كنت تراقب اكثر من شخص ول يكن اسم موقع Shadow Hacker وثم سوف تقوم بأضافه رقم الهاتف مع مراعاه اختيار دولة الشخص بعد قيامك بوضع رقم الهاتف الذذي تريد مراقبته على الواتساب واختيار الدولة يجد عليك التاكد ان الرقم هوا بل فعل مفعل على الواتساب ويقوم هاذا الشخص بستخدامه لكي يصلك الأشعارات.
  • بعدها سيظهر لك بشكل التالي بعد وصولك لهاذه المرحلة كل ما عليك فعله هوا الرجوع للخلف فط وسيتم تفعيل الخدمه كما هوا موضع امامكم وبذالك تم تفعيل الطريقة بنجاح وسيتم اشعارك بحال قام الشخص بفتح الواتساب الخاص به وحتى وان لم تكن متصل في الأنترنت.
  • سيخبرك متى قام هاذا الشخص بلأتتصال في الواتس اب ومتى خرج وكم مضى من الوقت وهوا متصل في الواتساب اتمنى قد اعجبتكم الطريقة وكما اخبرتكم ستكون مفيدة للعديد من الأشخاص الذين يحبون مراقبة اشخاص يحبونهم على الواتساب.

برنامج مراقبة الواتس اب مهكر

  • برنامج WaRadar online last seen tracker‏ مهكر هو أداة يمكنك إستخدامها مجاناً على جوالك بكل أرياحية و بالعديد من المزايا التي ستخول لك مراقبة الواتس بسهولة و من خلاله يمكنك معرفة الاشعارات الاخيرة انطلاقا من رقم الهاتف الخاص بابنك طبعا.
  • ويمكنك معرفة موعد اتصاله وعدم الاتصال و مراقبة أيضاً أي شخص تريد ولكن نريد أن ننوه أن هذا التصرف غير صحيح لأنك بها تخترق خصوصية الأخر و نحن نخلي مسؤوليتنا من هذا التصرف. و يعمل التطبيق على الإبلاغ عن أوقات نشاط والإجراءات الفورية من خلال تطبيق مراقبة الواتس
  • يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه وتستطيع مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له تحريم وحتى اذا وقف على قدميه بتخبئة احدث ظهوره ستتمكن من دراية متى دخل وخرج WaRadar هو تطبيق المساعد الذي سوف تتبع أنشطة WhatsApp من الرقم الذي سوف تضيفه.
  • عندما تضيف الرقم ستتلقى إشعارًا فوريًا عندما يكون الشخص متصلاً بالإنترنت ويمكنك رؤية التقارير عبر الإنترنت طوال المدة و يمكنك الأن و من خلال هذا المقال تحميل التطبيق من خلال الروابط الأتية : روابط تحميل تطبيق مراقبة الواتس WaRadar مهكر.

كود التجسس على الواتس اب

  • يمكنك التجسس على الواتس آب على أي شخص عن طريق استخدام كود التجسس على الواتس اب، وتستطيع استخدام الكود التالي ( *62 رقم هاتف الضحية #) متبوع برقم الشخص الذي تريد التجسس عليه ثم الضغط على رمز الشباك (#).
  • وبمجرد إتمام الخطوات السابقة سيصلك كود خاص بالرقم الذي أدخلته والذي سوف يمكنك من مراقبة حساب ذلك الشخص ومعرفة كافة النفاصيل حوله والأشخاص الذين يتراسل معهم عبر الواتساب وغير ذلك الكثير.

واتس اب تجسس على الأصدقاء

انتشر تطبيق جديد على مواقع التحميل المختلفة، ويهدف ذلك التطبيق إلى التجسس على مستخدمي التطبيق الاجتماعي الأشهر “واتس اب”، على الرغم من محاولات شركتي “غوغل” و”آبل” لحذف تطبيق التجسس ، و فيما يلي أقوى خطوات واتس اب تجسس على الأصدقاء :

  • في البداية يقوم الشخص بامساك هاتف الضحية ويقوم بفتح الواتساب ثم الضغط على الثلاث نقاط بالأعلى ثم يقوم باختيار الأجهزة المتصلة Linked Devices ، في نفس الوقت يقوم بفتح واتس اب الويب في احد الأجهزة لإظهار الكود الرقمي اسكان QR Code كما يمكنه تحميل تطبيق Wats Wep الذي يقوم بنفس المهمة.
  • بعد ذلك يعود لهاتف الضحية بسرعة ثم بالضغط على زر ربط جهاز Link A Device. الخطوة رقم 4: بعدها يقوم بتوجيه الهاتف لعمل سكرين للكيو إر كود للاتصال في جهاز الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، ويمكنه الضغط على زر Keep me signed in ليبقى دائما في الجهاز.
  • وهنا يتمكن الهاكر من الوصول الى جميع الرسائل بشتى الانواع على واتس اب شخص آخر بسهولة. يمكنك ابهار احد أصدقائك بهذه الطريقة وتريهم قدراتك عبر طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب كما يمكن ان تعرف كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك على الهاتف وقراءة رسائل الواتس اب لاي شخص ولكن لا انصح باستخدام هذا في الاختراق.