يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي ، و تعبير عن كرة القدم بالانجليزي طويل ، و تعبير عن كرة القدم للأطفال ، و تعبير عن كرة القدم وفوائدها ، و متى تم تأسيس كرة القدم؟ ، و ما يميز كرة القدم؟ ، و لماذا أحب هواية كرة القدم؟ ، و مهارات كرة القدم ، و تعبير عن كرة السلة بالانجليزي قصير ، إذ تعتبر كرة القدم إحدى أكثر الألعاب شعبية وانتشارا في العالم خاصة في الآونة الأخيرة حيث أنها لعبة جماعية جميلة، والكثير من المشجعين لديهم شغف كبير تجاه هذه الرياضة كما أنها تمثل دور هام في حياتهم.

تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي

اصبحت كرة القدم جزء لا يتجزأ من ثقافات الشعوب فالكتير يحبها ومرتبط بها ارتباطا شديدا بل ويجعل من لاعبيها مثل اعلى له وهنا نقدم لكم تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي يحتوي على كل ما تبحث عنه من معلومات.

تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي
تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي

Football hobby is one of the fun, easy and simple sports hobbies that it can be practiced at different age levels and it does not require hard effort at all at all, you do not need to play football except physical exercise that makes you active and light to move the ball as you like in the right path, so how beautiful is the practice of football hobby.

Many of the traffic accidents have been exposed to people I know because of their street play, and playing football inside the house is also forbidden because we often break furniture and windows while playing.

So whenever there are a good understanding and communication between the players you will find great achievements and a wonderful organized game which makes fans who love this sport feel happy.

Football is useful for the heart. Football requires a lot of physicalistes and allows the development of the heart muscle and with repeated efforts, the force will gain and work longer without failure. As a result your heart rate will slow, your blood pressure will decrease, and your heart will become healthier. So I love to exercise it to get good health to help me fight to age.

The hobby of football is passion for many people, especially young people, in many times a person cannot play, in most cases a person avoids playing during the afternoon period, because during that period the sun is very intense and the atmosphere is hot and not encouraging to play at all .

Since childhood, football has attracted many followers especially children, and continues to practice during the first period of their lives and then stop at puberty. But many adults are still playing football. It must be said that like all sports, football brings many health benefits that add to the fun of playing as a team, and the fun challenge that exists among friends

To play football, you should be keen on physical exercise that is appropriate for your body and fitness, of us you should be careful to wear a padded glove in your hands so that you do not suffer any bruise because you will definitely use your hands in playing, so football is one of the most enjoyable sports hobbies.

When the sun is very hot and hot, no person can play football even if it is his greatest concern, because the sun is very hot and not encouraging to play, but there are many times during the day when it is permissible to practice football, whether with friends or others Young.

قد يهمك :

تعبير عن كرة القدم بالانجليزي طويل

نموذج تعبير عن كرة القدم بالانجليزي طويل :

Everybody has a favorite sport, and mine is football. Football is one of my favorite sports to watch and play. Playing the game is also a physical activity, which I enjoy.

That is most likely why I enjoy it; moreover, football brings people together Nothing beats getting together with family and friends on Thanksgiving to watch football.

Every sport appeals to me, but football is my favorite due to my passion for the game, its roughness, and the way it brings people together.

One of the main reasons I enjoy football is because of my passion for the game. From the backyard through high school, I’ve played football my entire life.

Football was the very first sport that I ever participated in. On days when there was nothing else to do, my buddies and I would go to the field and play football all day; on rare occasions, we would even remain out all night.

Football has also presented me with a number of lifelong experiences including winning our conference my junior year of high school. That is something I will remember for the rest of my life.

تعبير عن كرة القدم للأطفال

نموذج تعبير عن كرة القدم للأطفال :

تعتبر كرة القدم من أشهر أنواع الألعاب الرياضية المنتشرة في جميع دول العالم المختلفة، ولقد تمكنت من أن تلفت إعجاب الكثير من المتابعين من جميع دول العالم المختلفة، ولذلك أصبح يطلق عليها اسم” الساحرة المستديرة “.

فكرة القدم تعد الرياضة الأكثر تداولاً في جميع الدول المختلفة وذلك على الرغم من الكثير من الإختلافات في الثقافة والفكر، ويرجع ذلك لأن كرة القدم تتميز بأنها تحمل الكثير من التأثيرات النفسية والإجتماعية والسياسية الجيدة والكبيرة على كافة أفراد المجتمع كله، ولعل أهم ما يميز رياضة كرة القدم عن غيرها من الرياضات الأخرى أنها تعتبر لعبة جماعية. تعبير عن هوايتي المفضلة كرة القدم بالانجليزي

فهي تقوم على مباريات تقام بين فريقين مختلفين، حيث يتكون كل فريق من 11 لاعب وغيرهم من اللاعبيين الإحتياطين، وسوف نتعرف أكثر عن رياضة كرة القدم من خلال هذا المقال.

من الجدير ذكره أن تاريخ كرة القدم يعود لحضارات قامت خلال 2500 عام قبل الميلاد، فلقد كان هناك تدريبات عسكرية كثيرة تقام في الصين يطلق عليها اسم تسوشو وهذه التمارين كانت تقام من خلال محاولة ركل الكرة التي تكون محشوة بالريش والشعر من أجل إصابة شبكة ذات حجم صغير يتم تثبيتها على أعواد قصب الخيزران، ويتطلب من اللاعب أن يقوم بالمدافعة بكل جسده فيما عدا يديه.

في حين نجد أنه في دولة اليابان كان يطلق على كرة القدم اسم كيرامي، وكان يتم ممارستها من خلال تنظيم دائرة تكون مغلقة يقوم اللاعبون بتمرير الكرة بهذه الدائرة المغلقة بينهم، بينما كان يطلق عليها اسم إبيسكيروس في عهد اليونان القدماء وكان يتم ممارستها من خلال ملعب ذات شكل مستطيل، وتهدف لوصول الكرة لخطوط الخصم وما ورائه بأي طريقة.

فمن الملاحظ أن ظاهرة العنف والفوضى كانت تسود على رياضة كرة القدم بشكل كبير خلال القدم بينما في الوقت الحالي نلاحظ وجود العديد من القوانين المنظمة للعبة.

ولكن نلاحظ أن العصر الحديث لرياضة كرة القدم بدأ خلال عام 1863 في دولة إنجلترا، وذلك حينما تم تأسيس الإتحاد الإنجليزي لمباريات كرة القدم، ويعد هذا الإتحاد هو أول إتحاد يعتبر مسؤول عن تنظيم جميع القوانين التي تخص مباريات كرة القدم في شتى دول العالم المختلفة.

وتم الإستمرار في تطور اللعبة بطريقة كبيرة وذلك حتى تم تأسيس الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA خلال عام 1904 في دولة باريس، وبدأت بعد ذلك قوانين لعبة كرة القدم في الظهور بشكل متتالي كقانون التسلل وكذلك ضربة الجزاء والضربات الركنية أيضًا.

تعبير عن كرة القدم وفوائدها

نموذج تعبير عن كرة القدم وفوائدها :

الرياضة، من احسن وأفضل الممارسات التي يقوم بها الإنسان، وهي ليست مجرد هواية كغيرها من الهوايات التي تعتبر من الكماليات، بل هي ضرورية لاكتمال صحة الجسد، ومنحه اللياقة، وقدرة التحمل، والوزن الرشيق؛ فالرياضة تعتبر من احسن وأفضل الوسائل لتقوية وتنمية الجسد، لما لها من فوائد كثيرة يجب على كل شخص معرفتها، ليخصص ساعات لممارستها في كل يوم.

تتبين أهمية وفائدة الرياضة للجسم من تأثيرها المباشر على الناحية الجمالية له؛ فالشخص الذي يمارس الرياضة يتمتع بجسم مشدود ورشيق، ويتخلص من الترهلات التي من الممكن أن تشوه منظره الخارجي، أما من ناحية صحية؛ فالرياضة مهمة جدا لتنظيم مستوى السكر في الدم؛ حيث تساهم التمرينات الرياضية بحرق السكر الزائد في الجسم، وتخفيض مستواه في الدم، مما يؤثر بشكل مباشر على صحة الجسم.

ومن فوائد الرياضة أيضا أنها تحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وذلك بإذابة الشحوم المتراكمة في الدم، وتنشط جهاز الدوران، مما يزيد من تدفق الدم عبر الشرايين والأوردة من وإلى جميع خلايا الجسم، كما تقلل نسبة الكولسترول في الدم، وتحمي الشرايين من الإصابة بالتصلب، وتقلل احتمالية الإصابة بالجلطات الدموية.

ومن الفوائد الكثيرة للرياضة أنها تعزز عمل جهاز المناعة لتأثيرها المباشر على جهاز الغدد الليمفاوية؛ حيث تقلل من تراكم الدهون الضارة حول أنسجته، مما يعزز وظائفه، وهذا يجعل الجسم أكثر مقاومة للأمراض والالتهابات ونزلات البرد، كما أن الرياضة تحسن أداء الجهاز التنفسي، وترفع معدل الشهيق والزفير، وتؤخر ظهور علامات و دلائل الشيخوخة على الجلد والجسم بشكل عام.

إن تأثير ونتائج الرياضة على الصحة النفسية يتمثل بتقليل الطاقة السلبية المختزنة في الجسم، وتقليل الضغط النفسي والتوتر، وتعزيز التفكير الإيجابي، وطرد الخمول والكسل، ومشاعر الاكتئاب؛ لأن الرياضة تعزز من إفراز هرمون السعادة، كما أنها تقوي ذاكرة الإنسان، وتساعد على الفهم والحفظ، وتساعد على النوم العميق، وتهدئ الأعصاب، وتحسن الحالة المزاجية العامة للشخص.

في الوقت الحاضر، تولي جميع الدول اهتماما خاصا بالرياضة حتى أصبحت تتواجد في معظم الدول وزارة للرياضة لدعمها، وتشجيع الناس على ممارستها، وتنظيمها، كما أصبحت الكثير من الرياضات تقام على شكل مسابقات دولية كبيرة، تدخل الفرح لقلوب الناس، وتشجعهم على ممارستها، علما أن ممارسة الرياضة لا تحتاج إلى كثير من التعقيدات، فبالإمكان ممارستها أثناء صعود الدرج، والمشي مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة، والسباحة، وبالإمكان أيضا شراء الأجهزة الرياضية ووضعها في المنزل، وممارسة الرياضة بكل أريحية، وأخذ فوائدها كاملة، وغيرها من الوسائل المتاحة، والتي لا تتطلب غير الإرادة.

متى تم تأسيس كرة القدم؟

يرجع تاريخ هذه اللعبة إلى أكثر من 2500 سنة قبل ميلاد السيد المسيح، حيث قام الصينيون القدامى بممارستها وتقديم الولائم المختلفة للفريق الفائز وجلد الفريق المنهزم، وفي عام 600 قبل الميلاد عرفها اليونانيون واليابانيون، وفي عام 300 قبل الميلاد وصلت إلى الأراضي المصرية وعرفها المصريون، إلّا أنَّ اللعبة في شكلها الذي نعرفه اليوم ظهرت كأول مرة في إنجلترا، ففي عام 1016 للميلاد خلال الاحتفال بإجلاء الدنماركيين عن البلاد الإنجليزية، لعب سكان البلاد الكرة فيما بينهم ببقايا جثث الدنماركيين، واستمر العديد من الأشخاص بممارسة هذه اللعبة حتى أصبحت منتشرة في العديد من البلاد إلّا أنَّ المراسيم الملكية كانت تمنع لعبها لأسباب متعددة حتّى وصل الأمر إلى المعاقبة على ممارستها بالسجن.

ما يميز كرة القدم؟

ما السر في كرة يركض خلفها عشرون لاعبا ليسجلوا أهدافا في مرميين يحرسهما شخصان يمنعان اللاعبين من التسجيل ، وفيما يلي أسباب تجعل من كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم :

  • وقت المباريات القصير.
  • سهولة مشاهدة المباريات عبر التلفاز أو الإنترنت أو غيرهما.
  • البساطة والجمالية.
  • لعبة عابرة للجغرافيا والحدود والثقافات والعادات والتقاليد.
  • لعبة غير مكلفة ولا تمييز فيها من حيث العرق أو الدين أو الجنس أو الشكل.
  • مشجعو اللعبة شباب وشيب وأطفال من الجنسين.
  • أساطير اللعبة.
  • تسعون دقيقة من الإثارة تنسيك مشاغلك وهموم حياتك اليومية.
  • توفر المباريات محلية كانت أو إقليمية أو عالمية.

تعبير عن كرة السلة بالانجليزي قصير

نموذج تعبير عن كرة السلة بالانجليزي قصير :

My favorite sport is basketball Every person has to do one thing to protect their body against obesity, by different means for example the person can go to the gym two or three days to do exercises. We can play a sport that we like to spend our free time. You can eat foods that do not cause obesity etc.

I am a sporty girl, basketball is my favorite sport despite my many experiences in different games like swimming and handball. I liked this sport because it is a collective game, where the group can not win any match that when it unites together. I have been playing basketball for five years and every year I learn something new.

Basketball is a sport that helps us learn patience, cooperation and participation. In addition, it helps us a lot in life because it protects our body against diseases when we grow up, it improves our bad mood and it’s not only basketball, all sports play a very important role in everyone’s life. .

I have a lot of fun when I play with my team, I always have to play with a good mood to be able to play a team game. I always try to learn new skills to be a professional player. Again, I try to enjoy the games we play.

I took a lot of medals in basketball and again I got the certificate of the best player in one of the matches. I am very proud of myself and I hope that I will be able to do more and make my parents proud of me.

I will be very happy when the coach encourages me, I feel that I can provide the best And you, what is your favorite sport?

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا