يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان برجراف عن الهواية المفضلة ، و تعبير عن هوايتي المفضلة ، و برجراف عن my favourite hobby للصف الثالث الاعدادي ، و تعبير عن هوايتي المفضلة ، و برجراف عن your favourite hobby للصف الثاني الاعدادي ، و تعبير عن هواية كرة القدم بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج برجراف عن الهواية المفضلة ، تابعوا القراءة .

برجراف عن الهواية المفضلة

برجراف عن الهواية المفضلة
برجراف عن الهواية المفضلة

الهواية المفضلة هي الأنشطة الممتعة التي نحب مشاركتها لالهاء أنفسنا عن ضغوطات الحياة فقط الهوايات تجعلنا نشعر بالحيوية و الرضى ، وفيمايلي نقدم لكم في هذه الفقرة برجراف عن الهواية المفضلة .

Hobbies play a very important role in our lives. They occupy our minds when we are free and also make us happy. Hobbies are our escape from the real world that makes us forget our worries. Moreover, they make our lives interesting and enjoyable. If we look at it, all our hobbies are very useful for us. They teach us a lot of things about different stuff. They also help in expanding our knowledge.

ترجمة :

تلعب الهوايات دورا هاما في حياتنا. تشغل الهوايات عقولنا في وقت فراغنا منا أنها تجعلنا سعداء. تعتبر الهوايات مهرب من العالم الحقيقي الذي يجعلنا ننسى قلقنا. علاوة على ذلك, تجعل الهوايات حياتنا أكثر إثارة ومتعة. وإذا أمعنا النظر نجد أن هويتنا أكثر نفعا لنا. انها تعلمنا الكثير من الأشياء, كما أنها تعلمنا توسيع معرفتنا.

قد يهمك :

تعبير عن هوايتي المفضلة

 تعبير عن هوايتي المفضلة
تعبير عن هوايتي المفضلة

يعد وقت الاختبارات هو أصعب وقت بالنسبة للطلاب. وقد يحتاج العديد منهم تحديدا في تلك الأوقات، مواضيع تساعده لتمرس وتعلم الكتابة بشكل صحيح، كما تعطيه أفكار تساعده في كتابة مواضيعه؛ لذلك يقدم اقرأ لطلابه نموذج تعبير عن هوايتي المفضلة .

I have always had a love for music and dance. However, I never realized the utter joy they bring to humans. Dancing gives us a lot of exercise. It teaches us to move our bodies rhythmically and feel the beat of every song. This kind of physical exercise is extremely delightful and enjoyable.

In short, my hobby of dancing makes me feel alive and well. It is the only thing I look forward the most to. Thus, I hope to achieve my dream of being a professional dancer and making way for people who wish to make careers out of their hobbies.

ترجمة :

دائما ما لدي شغف نحو الموسيقى والرقص. على الرغم من ذلك, لم أتخيل أبدا أن أشعر بالفرحة والمتعة التي تنقلها الموسيقى والرقص للإنسان. يعطينا الرقص الكثير من الأنشطة والتمارين. إنه يعلمنا أن نحرك أجسادنا بشكل إيقاعي والشعور بدقات الأغنية. يعتبر هذا النوع من التمرين الجسدي أكثر بهجة ومتعة بشكل كبير للغاية.

باختصار, تجعلني هواية الرقص حيا وبصحة جيدة. إنها الشئ الوحيد الذي أتطلع إليه كثيرا. من هنا, أتمنى أن أحقق حلمي وأصبح راقص محترف وأن افسح الطريق للأشخاص الذين يتمنون أن يصنعوا عملهم من ممارسة هوايتهم.

برجراف عن my favourite hobby للصف الثالث الاعدادي

 برجراف عن my favourite hobby للصف الثالث الاعدادي
برجراف عن my favourite hobby للصف الثالث الاعدادي

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن my favourite hobby ، لذلك خصصنا هذا النموذج للصف الثالث الاعدادي حتى، يتمكنوا من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري .

My favorite hobby is reading. I love reading anything that gives me new information, and adds to my knowledge new stuff. I like reading newspapers, magazines, short story books, or novel series. In my opinion, reading is the best way to escape from anything that stresses you. It is the place where you rest in, and live in the world of your imagination. Reading has helped me to improve my language, and my creative side too. As, when I start reading, I create my own set of imaginary, and creative world to travel with the story. Reading books will always keep you updated to the present world. It will help you to feel happy, and never feel alone; because books in sometime will become your best friend. Moreover, reading will motivate you to have dreams, convey a positive incentive to your life, and make you a better,and intelligent human being.

ترجمة :

هوايتي المفضلة هي القراءة. فأنا أحب قراءة أي شيء يمنحني معلومات جديدة، ويضيف إلى معرفتي أشياء جديدة. أحب قراءة الصحف والمجلات وكتب القصص القصيرة أو الروايات. في رأيي الشخصي، أرى أن القراءة هي أفضل طريقة للهروب من أي شيء يضغط عليك. إنه المكان الذي تستريح فيه، وتعيش فيه في عالم خيالك. يجب القول أن القراءة قد ساعدتني على تحسين لغتي، وكذلك الجانب الإبداعي لدي. عندما أبدأ بالقراءة، أقوم بابتكار عالمي الخيالي والإبداعي للسفر مع القصة. ستبقيك قراءة الكتب دائما على اطلاع دائم بالعالم الحالي. وسوف تساعدك على الشعور بالسعادة، وعدم الشعور بالوحدة أبدا؛ لأن الكتب في وقت ما ستصبح أفضل صديق لك. علاوة على ذلك، ستحفزك القراءة على أن تكون لديك أحلام، وتنقل حافزا إيجابيا لحياتك، وتجعلك إنسانا أفضل وذكيا.

تعبير عن هوايتي المفضلة

 تعبير عن هوايتي المفضلة
تعبير عن هوايتي المفضلة

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن هوايتي المفضلة بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

Everyone works during the day, and throughout the week, and that puts people in some kind of a stressed condition; that’s why relaxing is very important, and this is where our hobbies come in.

Hobby is something that everyone do, that interests, and keeps us engaged in our free time, with a free mind and soul. It is the activity that one loves doing, and be passionate about. A good hobby doesn’t only helps people to escape from their daily cores, but also keeps them peaceful and free from stress.

ترجمة :

يعمل الجميع خلال النهار وطوال الأسبوع، وهذا يضع الناس في حالة من الإجهاد العام؛ لذلك يأتي سبب أهمية الاسترخاء، وهنا يحضر دور هواياتنا.

الهواية هي شيء يفعله الجميع، ويهتم به، ويبقيه منشغل في أوقات فراغه، بعقل وروح حرة. إنه النشاط الذي يحب المرء القيام به ويكون شغوفا به. فلا تساعد الهواية الجيدة الناس على الهروب من قالبهم اليومي فحسب ،بل تحافظ أيضا على سلامتهم النفسية وتبقيهم خاليين من التوتر.

برجراف عن your favourite hobby للصف الثاني الاعدادي

 برجراف عن your favourite hobby للصف الثاني الاعدادي
برجراف عن your favourite hobby للصف الثاني الاعدادي

قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا your favourite hobby ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم خاصة لطلاب الصف الثاني اعدادي في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

My favorite hobby, Reading, There are many things you can do for fun: going to a nightclub or pub, playing sports or gardening, listening to music at home or at a concert … the list is so long!

Personally, I like reading under all others. It’s the best way to relax. I enjoy fiction novels with their living descriptions of places, atmosphere and characters. As I read, I escape all my worries and I travel in the world of the book, in my own imagination!.

That’s what I prefer reading instead of movies or TV. When we watch a program or a film, we see the one that the director wants you to see, but when you read a novel, you see the skeleton of the fictional world and the imagination fills the voids, creating a unique place that the we can explore that history is progressing. Reading also expands the vocabulary.

I was delighted to learn that this semester we would be studying French short stories. Also, for generations, people have learned from reading the opinions of others, this exercise which gives us a chance to do!

ترجمة :

هوايتي المفضلة ، القراءة هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل المتعة: الذهاب إلى ملهى ليلي أو حانة ، أو ممارسة الرياضة أو البستنة ، أو الاستماع إلى الموسيقى في المنزل أو في حفلة موسيقية … القائمة طويلة جدًا! أنا شخصياً أحب القراءة تحت كل الآخرين.

إنها أفضل طريقة للاسترخاء. أستمتع بالروايات الخيالية بأوصافها الحية للأماكن والأجواء والشخصيات. بينما أقرأ ، أهرب من كل مخاوفي وأسافر في عالم الكتاب ، في مخيلتي!

هذا ما أفضل القراءة بدلاً من الأفلام أو التلفزيون. عندما نشاهد برنامجًا أو فيلمًا ، نرى البرنامج الذي يريد المخرج أن تشاهده ، لكن عندما تقرأ رواية ، ترى الهيكل العظمي للعالم الخيالي ويملأ الخيال الفراغات ، مما يخلق مكانًا فريدًا نعيش فيه.

يمكن استكشاف هذا التاريخ يتقدم. القراءة أيضا توسع المفردات. سررت عندما علمت أننا سنقوم في هذا الفصل بدراسة القصص الفرنسية القصيرة. أيضًا ، على مدى أجيال ، تعلم الناس من قراءة آراء الآخرين ، وهذا التمرين يمنحنا فرصة للقيام به!

خاتمة برجراف عن هوايتي المفضلة my favourite hobby

خاتمة برجراف عن هوايتي المفضلة my favourite hobby
خاتمة برجراف عن هوايتي المفضلة my favourite hobby

يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا على منصتنا اقرأ نموذج خاتمة برجراف عن هوايتي المفضلة my favourite hobby، وهي كالتالي :

In conclusion, having a hobby that you enjoy will bring you joy, and advances in your live. It will give you many things that you enjoy in your free time, and allow you to have the chance to learn new aptitudes and different stuff. It is the best way to give any person the chance to take his mind off of his troubles, relax, and visit a different world, where he doesn’t need to worry about anything at all.

ترجمة :

في الختام، فإن امتلاك هواية تستمتع بها سيجلب لك السعادة والتقدم في حياتك. ستمنحك الهواية العديد من الأشياء التي تستمتع بها في وقت فراغك، وتتيح لك فرصة لتتعلم قدرات جديدة وأشياء مختلفة. إنها أفضل طريقة لمنح أي شخص الفرصة لإبعاد ذهنه عن متاعبه، والاسترخاء وزيارة عالم مختلف، حيث لا يوجد داعي للقلق بشأن أي شيء على الإطلاق.