يقدم لكم موقع اقرأ مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن كرة القدم ، و تاريخ كرة القدم الحديثة بالانجليزية ، و  برجراف عن كرة القدم بالانجليزي ، و تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالانجليزي ، وتعبير عن كرة القدم ، و تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي ، يبحث العديد من طلاب المدارس على نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نماذج موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن كرة القدم ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن كرة القدم

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن كرة القدم
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن كرة القدم

تعتبر كرة القدم إحدى أكثر الألعاب شعبية وانتشارا في العالم خاصة في الآونة الأخيرة, حيث أنها لعبة جماعية جميلة، والكثير من المشجعين لديهم شغف كبير تجاه هذه الرياضة ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج لموضوع تعبيري باللغة الانجليزية يتحدث عن كرة القدم.

Playing foot ball include two teams, each team consists of eleven players, this sport depends on using player’s body to control the ball, and it’s forbidden to use hands except the goalkeeper, also it’s committed by many laws, and the team that score more goals is the winner. 

Football enhance the spirit of cooperation, team work, and it’s also considered a good physical exercise and helps in improving skills physically, mentally and society.

At conclusion, following up foot ball has become part of many people daily life, it refreshes mind and body and it’s one of the best ways to get entertainment.

ترجمة :

تشتمل كرة القدم على فريقين، يتكون كل فريق من أحد عشر لاعباً، وتعتمد تلك الرياضة على تمكن اللاعب من استخدام جسمه للتحكم في الكرة، ويحظر استخدام اليدين باستثناء حارس المرمى ، كما هناك العديد من القوانين اللازم إتباعها عند ممارسة تلك الرياضة، والفريق الذي يسجل المزيد من الأهداف هو الفائز.

تعتبر رياضة كرة القدم من أنواع الرياضة المعززة لروح التعاون ، والعمل الجماعي ، وتعد أيضًا ممارسة بدنية جيدة وتساعد في تحسين المهارات البدنية والعقلية والاجتماعية.

في الختام، أصبحت متابعة كرة القدم جزءًا من الحياة اليومية للعديد من المشجعين، فهي تنعش العقل والجسد وهي واحدة من أفضل الطرق للحصول على الترفيه. 

قد يهمك :

 تاريخ كرة القدم الحديثة بالانجليزي مترجم 

 تاريخ كرة القدم الحديثة بالانجليزي مترجم
 تاريخ كرة القدم الحديثة بالانجليزي مترجم 

كرة القدم من اكثر الرياضات شعبية في العالم وهي لعبة ممتعة وشيقة، وهذا ما ستعرف عليه في هذه الفقرة حيث ستجد موضوع عن تاريخ كرة القدم الحديثة بالانجليزي مترجم، يحتوي على كل ما تبحث عنه المعلومات.

The game of football is said to be invented in the mid-19th century. In the year 1863 rugby football and association football branched off and Football Association in England was established. However, China claims to have played the first version of football centuries ago.

Charles Goodyear designed and crafted the very first vulcanized rubber football in the year 1855. Most of the footballs are now being made with rubber bladders.

The first international association football match was played between Scotland and England in the year 1872. The match played by the national teams of England and Scotland was held at Scotland Cricket Club’s ground located at Hamilton Crescent in Partick Scotland.

ترجمة :

يقال إن لعبة كرة القدم اخترعت في منتصف القرن التاسع عشر ، ففي عام 1863 أنشأ اتحاد كرة القدم في إنجلترا ، ومع ذلك تدعي الصين أنها لعبت النسخة الأولى من كرة القدم منذ قرون .

قام تشارلز جوديير بتصميم أول كرة قدم من المطاط في عام 1855 ، ويتم تصنيع معظم كرات القدم الآن باستخدام دعامات مطاطية .

وقد عُقدت أول مباراة لكرة القدم على مستوى الاتحاد الدولي بين اسكتلندا وإنجلترا في عام 1872 ، وعقدت المباراة التي لعبتها الفرق الوطنية لإنجلترا واسكتلندا في ملعب نادي اسكتلندا للكريكيت الواقع في هاميلتون كريسنت في بارتيك اسكتلندا .

 برجراف عن كرة القدم بالانجليزي 

 برجراف عن كرة القدم بالانجليزي
 برجراف عن كرة القدم بالانجليزي 

تعتبر كرة القدم واحدة من الالعاب الشائعة حول العالم حيث انها ممتعة وشيقة. وهنا سنتعرف على اهم المعلومات عن كرة القدم من خلال هذه الفقرة حيث سنعرض لكم نموذج لبرجراف عن كرة القدم بالانجليزي ، تابعوا القراءة .

Football is one of the most exciting games played world over. It also happens to be one of the oldest games. People have loved playing as well as watching this game since centuries.the game that we know today, is played between two teams with 11 players in each team. It is played with a big circular ball which is kicked by the players with the aim to hit the goal. It takes a lot of energy and enthusiasm to win the game.

ترجمة :

كرة القدم من أكثر الألعاب العالمية إثارة ، كما أنها واحدة من أقدم الألعاب الموجودة ، وهي من الألعاب المحبوبة بين الناس والتي يحبون مشاهدتها وتشجيعها ، كانت معروفة قديما بأسماء مختلفة في أنحاء من العالم ، ولكن قواعد اللعبة كانت هي نفسها تقريبا في كل مكان ، والملامح الرئيسية للعبة التي نعرفها اليوم ، أنه يتم لعبها بين فريقين يضما 11 لاعبًا في كل فريق ، ويتم لعبها بكرة دائرية كبيرة يتم ركلها بواسطة اللاعبين حتى يتم إحراز الأهداف في الفريق الخصم ، يتطلب الأمر الكثير من الطاقة والمهارة والحماس للفوز باللعبة .

 تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالانجليزي 

 تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالانجليزي
 تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالانجليزي 

قد يطلب معلم اللغة العربية أو التربية الرياضية من الطلبة كتابة موضوع تعبير عن مباراة شاهدتها، وهذا الموضوع يُعتبر من التعابير المُهمة التي يستوحى من خلالها، أهمية الرياضة في حياتنا، وفوائدها على جسم وصحة الإنسان، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج جاهز لموضوع  تعبيري يتحدث عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالانجليزي ، تابع القراءة . 

One time I attended a football match in the schoolyard, the two sides of which were the team of the school that I belong to, and the team of another neighboring school that was held in the middle school championship, and one of my classmates was among my school team, and before entering the match atmosphere, the players lined up next to each other And they heard the national peace of my country, and we all stood on the stands in respect of the national peace, which energized us and strengthened the love and love of the homeland in our hearts.

After the end of the national peace, the players exchanged peace, then I saw the captain of the team gathering the players and talking with them about the match, and I understood that he urged them to focus and play collectively in order to achieve victory and qualify for the next round of the tournament, then the referee blew the start whistle and the students chanted on the stands, The sight of the students while they were supporting their teams was very beautiful. It sent me happiness and pleasure and enjoyed us all.

The match ended with the victory of our school team with two goals against a goal, as the referee fired the end of the match, and the players of our school team let each other win this victory, then went to the players of the other team, and comforted them and said to them you were wonderful and we enjoyed playing with you, then the two teams lined up again and shook hands with each other, The director went to the field and thanked all the players, asked them to continue this performance, and wished them to continue winning and achieving the championship for the school.

ترجمة :

ذات مرة حضرت مباراة كرة قدم في ساحة المدرسة، كان طرفيها فريق المدرسة التي أنتمي إليها، وفريق مدرسة أخرى مُجاورة أقيمت ضمن بطولة المدارس للمرحلة الإعدادية، وكان من ضمن فريق مدرستي أحد زملاءي في الصف، وقبل الدخول إلى أجواء الُمبارة أعلن إصطف اللاعبون بجانب بعضهم البعض، وسمعوا إلى السلام الوطني لبلادي، ووقفنا جميعاً على المدرجات إحتراماً للسلام الوطني، الذي حمسناً وعزز حب وعشق الوطن في قلوبنا.

وبعد إنتهاء السلام الوطني، تبادل اللاعبون السلام، ثم رأيت كابتن الفريق يجمع اللاعبين ويتحدث معهم عن المباراة، وفهمت أن يحثهم على التركيز واللعب بجماعية من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة، ثم أطلق الحكم صافرة البداية وأنطلقت معها هُتافات الطلبة على المدرجات، وكان منظر الطلبة وهم يُساندون فرقهم جميل جداً، بعث لي السعادة والسرور وإستمتعنا جميعاً.

وإنتهت المباراة بفوز فريق مدرستنا بهدفين مُقابل هدف، حيث أطلق الحكم نهاية المباراة، وارك لاعبوا فريق مدرستنا لبعضهم البعض على هذا الفوز، ثم توجهوا إلى لاعبي الفريق الآخر، وواسوهم وقالوا لهم كنتم رائعين وإستمتعنا باللعب معكم، ثم إصطف الفريقين مرة أخرى وتصافحوا مع بعضهم، ونزل المُدير إلى أرض الملعب ووجه شكره للاعبين جميعاً، وطلب منهم مواصلة هذا الأداء، وتمنى لهم مواصلة الفوز وتحقيق البطولة للمدرسة.

تعبير عن كرة القدم 

تعبير عن كرة القدم
تعبير عن كرة القدم 

تعبير عن كرة القدم بالانجليزي من المواضيع المهمة للطلاب التي تاتي في الاختبارات النهائية للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، ما يجعلهم يحاولون التدرب على كتابة تعبير عن كرة القدم بالانجليزي، وهو الامر الذي يجد البعض فيه صعوبة كبيرة ولا يستطيعون التعرف على حلها كاملة، لذلك سوف نقدم لكم الان في هذه الفقرة تعبير عن كرة القدم بالانجليزي ، تابع القراءة .

Football is a type of sport spread around the world, which is a group game between two teams and play by a ball, consisting of two teams each team consists of eleven players and there are seven players reserve,  You can change the three players during the game at most, and exercise the game with the legs and prevent the holding of the ball by hand, the goal of this game is to achieve the greatest number of goals by putting the ball to the goal of the opposing team.

court, with a length of 100-110 m and a widlh of 64-75 m. The stadium is defined by two long lines , and three lines in widlh: (goal lines and midfield) These lines are about 12 cm long, and in the middle of the pitch a circle is drawn it`s mid-circle 9.15 meters around the middle mark.

At the end of the playing area, the goal area will be drawn so that two vertical lines, each 90 degrees, are drawn at a distance of 16.5 meters from the inner edge of the goal. These lines extend 16.5 meters in the field and meet together in a line parallel to the goal line.

ترجمة :

كرة القدم هي نوع من الرياضات المنتشرة حول العالم وهي عبارة عن لعبة جماعية بين فريقين وتلعب بواسطة الكرة ، وتتكون من فريقين كل فريق يتكون من أحد عشر لاعباً ويوجد سبعة لاعبين احتياطيين ، ويمكنك تغيير اللاعبين الثلاثة خلال اللعبة على الأكثر ، وممارسة اللعبة بالأرجل ومنع مسك الكرة باليد ، والهدف من هذه اللعبة هو تحقيق أكبر عدد من الأهداف عن طريق وضع الكرة في مرمى الفريق المنافس.

يبلغ طولها 100-110 م وعرضها 64-75 م. يتم تحديد الملعب بخطين طويلين ، وثلاثة خطوط بعرض: (خطوط المرمى ووسط الملعب) يبلغ طول هذه الخطوط حوالي 12 سم ، وفي منتصف الملعب يتم رسم دائرة في منتصف الدائرة 9.15 متر حول الملعب. العلامة الوسطى.

في نهاية منطقة اللعب ، سيتم رسم منطقة المرمى بحيث يتم رسم خطين عموديين ، كل 90 درجة ، على مسافة 16.5 مترًا من الحافة الداخلية للمرمى. تمتد هذه الخطوط 16.5 مترًا في الحقل وتلتقي معًا في خط موازٍ لخط المرمى.

 تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

 تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي
 تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

يبحث العديد من طلاب المدارس على مواضيع جاهزة لموضوعات عن الرياضة المفضلة بالانجليزية ، و التي قد يطلبها منك معلم الانجليزية ، لذلك أنت في حاجة لهذه النماذج ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج يمكن أن تساعدك في كتابة موضوعك الخاص، تابع القراءة .

Everyone has a favorite sport, my favorite sport is “football”, I love the game of football, it is a fun game to watch and play, The game is also a physical game to play, I love to be physical, That’s probably why I like it, also football brings people together, There’s nothing better than getting together on thanksgiving to watch football, I like every sport, but football is my favorite because of the love I have for the game, the physicality of the game, and the way the game brings people together .

My love for the game is one of the biggest reasons I love football, All my life I’ve been playing football, from the backyard to high school, Football was the first sport I ever played, There would be days when there was nothing to do, so my friends and I would just go to the field and play football all day long, in some instances we would stay out there all night too, Football has also provided me with a lot of memories that I will never forget, one memory is winning our conference my junior year in high school. That is something I will never forget, Also my family is a football family, my dad played football for Henderson St, and my brother played for the Arkansas Razorbacks, so I really don’t have a choice but to love football, One can say I was bred to play football, In my house all one will see are trophies and plaques of my family’s accomplishments in football, In my house football is everything .

My love for the game brings me closer to the game however, they physicality of football also makes it one of my favorite sports, In every other sport, contact is against the rules, being involved in contact will get one a foul or depending on the sport maybe even thrown out of the game .

ترجمة باللغة العربية

كل شخص لديه رياضة مفضلة، ورياضتي المفضلة هي “كرة القدم”، أنا أحب لعبة كرة القدم لإنها لعبة ممتعة للمشاهدة واللعب، كما أن اللعبة هي لعبة جسدية وأنا أحب أن أكون بدنيا نشيطا، ولهذا السبب يعجبني ذلك، كما تجمع كرة القدم بين الناس ولا يوجد شيء أفضل من المشاركة في تقديم الشكر لمشاهدة كرة القدم، وأنا أحب كل انواع الرياضة ولكن كرة القدم هي المفضلة لدي بسبب الحب الذي أبدته للعبة وحماسي داخل اللعبة، و طريقة تجمع اللعبة بين الناس .

حبي للعبة هو أحد أكبر الأسباب التي تجعلني أحب كرة القدم، طوال حياتي كنت ألعب كرة القدم من الفناء الخلفي إلى المدرسة الثانوية، كانت كرة القدم أول رياضة لعبت بها على الإطلاق، وسيكون هناك أيام عندما لا يوجد شيء لافعله، لذلك كنت أنا وأصدقائي نذهب إلى الملعب ونلعب كرة القدم طوال اليوم، وفي بعض الحالات كنا سنبقى هناك طوال الليل أيضا، وقد وفرت لي كرة القدم أيضا الكثير من الذكريات التي لن أنساه أبدا، كما أن عائلتي هي عائلة كرة قدم حيث كان والدي يلعب كرة القدم لصالح فريق …، وشقيقي لعب مع فريق …، لذلك ليس لدي خيار سوى أن أحب كرة القدم، ويمكن للمرء أن يقول لقد تربيت للعب كرة القدم في بيتي، وسيشاهد الجميع الجوائز واللوحات الخاصة بإنجازات عائلتي في كرة القدم، وكرة القدم في بيتي هي كل شيء .

حبي للعبة يجعلني أقرب إلى إليها إلا أن جسدي يجعل كرة القدم واحدة من رياضتي المفضلة، وفي كل رياضة أخرى يكون الاتصال مخالفا للقواعد والمشاركة في الاتصال ستحصل على خطأ أو حسب الرياضة ربما طردت من اللعبة .