يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها ، و تعبير عن مشكلة في المدرسة بالانجليزي ، و تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير ، و تعبير عن حدث حزين بالانجليزي ، و تعبير انجليزي عن حدث في الماضي قصير ، و موضوع تعبير عن مشكلة واجهتني ، و مقال عن كيف تكون صحي بالانجليزي؟ ، و كيف اكتب موضوع عن نفسي بالانجليزي؟ ، فالهدف الاساسي من هذه المواضيع و التعابير الانجليزية هو أ، تتمكن من اكتساب كلمات انجليزية جديدة و تتمكن من اكتساب مهارة الكتابة و تركيب الجمل مع بعضها البعض ، لذا تعرفوا معنا على نماذج تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها .

تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها

هنا في السطور القادمو سوف تجد موضوع تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها يحتوي على كل ما يفيدك.

تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها
تعبير بالانجليزي عن مشكلة حصلت لك وحلها

كما نعلم جميعا، مشكلة أطفال الشوارع هي واحدة من أخطر المشاكل التي تواجه أي مجتمع. طفل بلا مأوى في الشارع بدون أسرة ولا منزل يعد قنبلة يمكن أن تنفجر في أي وقت. لقد ذكرت الأمم المتحدة مؤخراً أن 150 مليون طفل بلا مأوى ينتشرون في جميع أنحاء العالم. يعيش الأطفال المشردون على التسول، ويسرقون ويبيعون أجسادهم. يتعرض الأطفال الذين لا مأوى لهم لجميع أنواع العنف وسوء المعاملة، سواء النفسية أو الجسدية أو الجنسية، مما يؤدي إلى العديد من الأمراض النفسية التي تهدد أمن المجتمع.

من المعروف أن طفل الشارع أقل من 18 عامًا ويعيش في الشارع بشكل دائم وليس لديه من يعتني به أحد أسباب انتشار هذه الظاهرة هو الفقر المدقع والقسوة مع الأطفال، هذه القسوة تدفع الطفل إلى الخروج إلى الشارع كما يتم التخلص من الأطفال غير الشرعيين، ولذك يجب على الحكومة رفع الوعي من خلال وسائل الإعلام وفتح المراكز لدعم هؤلاء الأطفال وحمايتهم وتثقيفهم وتوفير فرص العمل لهم حتى يبلغوا السن المناسب ويعتمدون على أنفسهم..

Homeless children
As we all know, the problem of street children is one of the most serious problems facing any society. A homeless child in the street without a family and no home is a bomb that can explode at any time. The United Nations has recently said that 150 million homeless children are throughout the world. Homeless children live on Begging , steal and sell their bodies. Homeless children are subjected to all kinds of violence and abuse, whether psychological, physical or sexual, resulting in many psychological diseases that threaten the security of society.

The street child has been known to be under the age of 18 and lives on the street permanently and has no one to care for. One of the reasons for the spread of this phenomenon is extreme poverty and cruelty with the children , this cruelty prompts the child to get out to the street. Illegal children are also disposed , the government must raise awareness through the media and open centers to support these children, protect them, educate them and provide employment opportunities for them until they reach an appropriate age and rely on themselves.

قد يهمك :

تعبير عن مشكلة في المدرسة بالانجليزي

نموذج تعبير عن مشكلة في المدرسة بالانجليزي :

من أكثر المشاكل التي نجدها في المدرسة والتي أصبحت منتشرة كثيرًا في هذا اليوم هي ظاهرة التنمر، إذ أنه تأثيرها السلبي كبير جدًا في حياة الضحية، فقد يصل من يتعرضون إلى التنمر المستمر لمرحلة الانهيار، أو أن يقوموا بإيذاء أنفسهم أو الآخرين، وهناك صور كثيرة للتنمر التي نراها كل يوم في المدرسة.

ومن إحدى مواقف التنمر التي حدثت أنه كان هناك بعض لاعبي الرياضة في المدرسة يقفون معًا، وعندما شاهدوا زميلهم ذا الجسم النحيف يكافح حتى يحمل كتبه المدرسية، دفعه أحد اللاعبين ووقع الصبي على الأرض، فضحك الجميع عليه، وأطلقوا عليه لقب “الأحمق”.

ونتيجة لأن الملابس صارت هي وسيلة التعبير عن الذات، وأن طريقة ارتداء الشخص للملابس أصبحت تنعكس على شخصيته، فبدأ الطلاب يتنمرون على ملابس زملائهم ممن لا يمتلكون ملابس جيدة، أو بسبب طريقة ارتدائهم لها، وقد تعرضت إحدى الفتيات في يوم من أيام الدراسة إلى التنمر من زميلاتها لأن زيها المدرس كان مهترأ بعض الشئ، وحذائها مقطوع، وحزنت الفتاة كثيرًا لما تعرضت له، ولهذا امتنعت عن الذهاب إلى المدرسة أسبوعين كاملين حتى تستطيع مواجهة الطلاب بالمدرسة مرة أخرى.

ويوجد غير تلك المواقف الكثير والكثير، ولهذا يجب وضع عقوبات مُشددة للمتنمرين من الطلاب وغيرهم إلى أن تنتهي تلك الظاهرة التي تُسبب مُشكلة كبيرة في نفوس ضحايا التنمر، وعلى الآباء تربية أبنائهم على الخلق الحسنة وعدم التنمر على الغير، بل القيام بمساعدتهم.

One of the most common problems that we find in school today is the phenomenon of bullying, as it has a very large negative impact on the victim’s life. Those who are subjected to continuous bullying may reach the point of collapse, or harm themselves or others, and there are many images of bullying. Which we see every day at school.

One of the situations of bullying that occurred was that there were some sports players in the school standing together, and when they saw their fellow with a thin body struggling to carry his textbooks, one of the players pushed him and the boy fell to the ground, everyone laughed at him, and called him “the fool”.

As a result of the fact that clothes have become a means of self-expression and that the way a person wears clothes is reflected in his personality, the students began to bully the clothes of their colleagues who do not have good clothes, or because of the way they wear them, and one of the girls was subjected to bullying on one of the school days from Her classmates because her school uniform was a bit worn, and her shoes were cut off, and the girl was very sad about what she had been exposed to, and that is why she refrained from going to school for two whole weeks so that she could face the students at school again.

There are many, many other situations, and for this reason, severe penalties must be imposed for bullying students and others until this phenomenon that causes a major problem in the hearts of the victims of bullying ends, and parents should raise their children on good manners and not bully others, but rather help them.

تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير

نموذج تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير :

عندما كنت طالباً في المرحلة الابتدائية، كنت طالباً عادياً ولم أكن متميزاً، وفي يوم من الأيام في فصل الرياضيات قدم لنا المعلم مسألة رياضية صعبة نوعاً ما، تحتاج إلى التفكير بعمق، حتى نتوصل إلي حلها الصحيح.

قلت لنفسي في هذا الموقف أنني سوف أفكر في هذه المسألة وحلها، مهما أخذ حلها من وقت، وقد حاول جميع الطلاب أيضاً حلها، ولكنهم يأسوا بسبب صعوبة المسألة، حاولت أنا أيضاً أكثر من مرة ولكن المسألة كانت صعبة للغاية، ولكنني لم أيأس وحاوت فيها مرة بعد مرة حتى تمكنت من حلها، وهذا الأمر جعل المعلم معجب بي للغاية وقام بمدحي بشكل جميل، فأعطاني ذلك ثقة كبيرة في نفسي وجعل إيماني بنفسي يزداد.

هذا الأمر جعل مني الطالب المثالي في المدرسة، وقد أشاد بي جميع المعلمين، فشجعني ذلك أكثر لكي أتميز في كل المواد الدراسية وأحصل على الدرجات النهائية بها، فكنت دائماً بالمرتبة الأولى، وأصبحت الرياضيات من المواد المفضلة لي.

وبعد نجاحي في الثانوية بتميز، بدأت في التفكير في الالتحاق بكلية الهندسة، وكان هدفي هو الحصول على أعلى الدرجات في تخصصي بالكلية، لأكون مهندس ذو صيت وشهرة وماهر على الصعيد الدولي والمحلي، وأقوم بإنشاء العديد من المشاريع الهامة والكبيرة التي تفيد الحياة الإنسانية.

وكان هذا كله بسبب مدح معلمي لي الذي أعطاني ثقة كبيرة في قدراتي، وجعلني أحب العلم أكثر وأبذل كل جهدي حتى أتمكن من الحصول على أعلى الدرجات.

When I was in high school, I was an ordinary student and I was not distinguished.

One day in the mathematics class presented to the teacher a mathematical issue somewhat difficult, you need to think about it deeply until the correct solution is reached.

In this situation, I told myself that I will think about this issue and solve it, no matter how long it took to solve it, and all students have also tried to solve it, but they are desperate to solve it because of the difficulty of the issue, I also tried more than once because the issue was very difficult, but I did not despair and tried more times until I solved it.

This matter made the teacher liked me very much and praised me beautifully, and this gave me great confidence in myself and made my faith in myself increase.

This made me the ideal student in the school, and all the teachers in the school praised me.

This matter encouraged me more to excel in all subjects and to obtain final grades in all subjects, so I became in the first place and mathematics has become one of my favorite subjects.

After my high school success with distinction, I started to think about joining the College of Engineering, and my goal was to get the highest degrees in my specialty in this College.

My goal was to be a famous engineer and skilled at the international and local levels and create many important and large projects in order to benefit and facilitate people’s lives.

This was all due to the praise of my teacher who gave me great confidence in my abilities, which made me love science more and did my best to be able to get the highest score.

تعبير عن حدث حزين بالانجليزي

نموذج تعبير عن حدث حزين بالانجليزي :

من الاحداث المهمة التي حدثت في الآونة الاخيرة هو حدوث ثورات في بعض البلدان. ففي سوريا مثلا حدث اقتتال بين طوائف مختلفة من الشعب السوري. ولا يهم الى من تنتمي هذه الطوائف سواء كانت تنتمي الى الحكومة او تنتمي الى طوائف تعارض الحكومة. لان جميعهم سوريون.
ادى هذا الامر الى تدمير بلدهم وتشتت الملايين من السوريين. ترك كثير من السوريين منازلهم وشركاتهم وحقولهم وهاجروا الى دول اخرى.
يجب على كل انسان عاقل ان يحافظ على وطنه، ويعمل على توحيد الصف. ويتعاون الجميع في بناء الوطن وتقدمه.

One of the important events that has occurred recently is the occurrence of revolutions in some countries.
In Syria, for example, there has been fighting between different sects of the Syrian people.
It does not matter to whom these sects belong, whether they belong to the government or belong to sects that oppose the government because they are all Syrians.
This led to the destruction of their country and the dispersion of millions of Syrians. Many Syrians left their homes, companies, and fields, and migrated to other countries.
Every person must preserve his homeland and work to unify the people Everyone must cooperate in building and advancing the homeland.

تعبير انجليزي عن حدث في الماضي قصير

نموذج تعبير انجليزي عن حدث في الماضي قصير :

عندما كنت طالبا في المرحلة الابتدائية ، كنت أشعر بأنني لست طفلاً ، كما أنني كنت امتلك كثيرا من نصيب الشقاوة ، فكان في داخلي شجاعة كبيرة ، واعتقدت حينها أنه بإمكاني القيام بالكثير من الأعمال الشاقة ، والغريبة ، واكتشاف العالم من حولي ، لطالما أحببت المغامرة ، وخوض سباقات الدراجات ، بالرغم من قِصَر قامتي ، الا انني احببت لعب كرة السلة ، وقد كنت على المستوى العائلي طفلاً جيداً ، يستمع إلى من هم أكبر سناً مني ، وفي هذا الوقت ، لم تلهينا الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة الموجودة الآن بكثرة .

When I was a student in elementary school, I felt that I wasn’t a child, and I also had a lot of naughty, so I had great courage in myself, and I thought at the time that I could do a lot of hard and strange work, and discover the world around me. I always loved adventure, and wading cycling races although I was a short child, I liked to play basketball, and at the family level I was a good kid, listening to those older than me, and at this time, we were not distracted by the modern equipment and technology that is now in abundance

موضوع تعبير عن مشكلة واجهتني

قبل البدء في عرض موضوع تعبير عن مشكلة واجهتني وحلها، يجب العلم أن الموضوعات الجيدة تتكون من ثلاثة عناصر أساسية ألا وهي :

مقدمة موضوع عن مشكلة واجهتني وحلها

  • لا بد من أن تتكون المقدمة من بعض المعلومات الأساسية التي سيتم سردها في الموضوه ككل، لذا فيُمكننا القول إنها تمهيد للتعبير.
  • و يمكن كتابتها كما يلي : يواجه الأطفال والكِبار الكثير والكثير من المشكلات طوال حياتهم، وتختلف هذه المشكلات من شخص لآخر، فإن تحدثت عن أكبر مشكلة واجهتني،فقد كانت المذاكرة والتأخر الدراسي، ولكن تمكنت من حلها في نهاية المطاف.
  • عندما بدأت في حل مشكلتي التي كانت تُظلم حياتي بأكملها، تمكنت من التأكد بأن الإنسان يحتاج التشجيع والمساندة طوال حياته حتى وإن تقدم في العمر.

موضوع عن مشكلة واجهتني وحلها

  • في هذا العنصر سيكون علينا عرض نفس المعلومات التي تم التمهيد بها في مقدمة التعبير، ولكن باستفاضة كما يلي : فور وصولي للمرحلة الثانوية واجهتني مشكلة كبيرة للغاية، وهي إنني كنت لا أتمكن من الدراسة على الإطلاق، وكانت الكارثة الأكبر هي سقوطي في هذا الصف، شعرت حينها بالفشل، ورأيت علامات الحزن في عيون عائلتي.
  • لم أتمكن من احتمال هذا القدر من الفشل والحزن الذي جلبته لعائلتي، فهنا قمت بقطع عهد على نفسي ألا أفشل في حياتي مرة أخرى، وظللت أقاوم حتى تمكنت من إحراز أعلى العلامات في العام التالي، تمكنت من قتل فشلي بالنجاح الباهر.
  • مشكلة المذاكرة أثناء كتابة موضوع تعبير عن مشكلة واجهتني وحلها، يجب عليك عمل عنوان فرعي خاص بهذه المشكلة فقط، مع عرض فيها ما هو سببها كما يلي: عندما بدأت أحاول حل مشكلة المذاكرة نصحني الكثير ممن حولي في أن أبحث عن أسبابها حتى أتمكن من العثور على الحل المثالي لها، فقمت بابتاع ذلك بالفعل. كانت أكثر أسباب فشلي الدراسي هو حبي للعب أكثر من الدراسة، لم يكن لدي هدف واضح أو مستقبل صريح أمامي، ومن هنا بدأت بالفعل في إيجاد حلول لمشكلتي الكبيرة.
  • حلول مشكلة المذاكرة والوصول للتفوق الدراسي من خلال رحلتي الطويلة في إيجاد حلول حقيقية لحل مشكلة الفشل الدراسي أصبح يُمكنني أن أعرض لكم بعض الحلول التي تمكنت من الوصول إليها وهي: عليك الاستماع إلى من هم أكبر منك سنًا، وكسب خبرتهم في الحياة.

خاتمة موضوع عن مشكلة واجهتني وحلها

  • في نهاية موضوع التعبير سيكون عليك كتابة خاتمة مختصرة لما قمت بعرضه طوال التعبير، أو يُمكنك عرض النتائج التي توصلت لها منه :
  • ها قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي ذكرني بكل خطوة قمت بها تجاه العلم والرغبة في الوصول إلى النجاح، ورفع رأس عائلتي التي تعبت كثيرًا لأجلي.
  • هنا يُمكنني القول إنني بدون عائلتي ومعلميني لم أتمكن من تخطي هذه المشكلة، مع توفيق الله سبحانه وتعالى في البداية.

مقال عن كيف تكون صحي بالانجليزي؟

إن الصحة الجسدية هي من النعم التي علينا جميعًا المحافظة عليها، وذلك يكون بالغذاء والنظام الصحي السليم والمعافى، وهو ما سنتناوله خلال موضوعنا عن أهمية الحياة الصحية السليمة على حياتنا وكذلك مسيرتنا الحياتية.

تبدأ حياة الإنسان الصحية عندما يُدرك مدى أهمية الانتباه للغذاء الصحي والمتكامل لسلامة الجسد، فعديدةٌ هي الأغذية التي تعود على الصحة الجسدية بالعافية وكذلك اللياقة البدنية والحيوية، حيث مع سلامة الصحة الجسدية تنعكس على الصحة العقلية الذي يُعتبر الأساس في بناء الإنسان ومتابعة أعماله ونشاطاته، فهنا لا بُد من الإشارة لفائدة الخضراوات والفواكه الطازجة، فهي من الأغذية التي يجب أن تدخل في نظام غذائنا الصحي بشكل مستمر، لتكون بديلةً عن الأغذية التي وبرغم نكهاتها اللذيذة، إلّا أنها تعود على صحة الجسد بالضرر الكبير.

ومن المؤسف بأنّها باتت غذاءً لغالبية الأشخاص حول العالم، فالقليل من هم مدركون خطورته على المدى البعيد، فما السمنة المكتسبة الآن إلّا أسبابها البعد عن الغذاء الصحي واستبداله بالأغذية الدسمة، سريعة التحضير بسهولة، فللمحافظة على صحة جسدية، أولًا علينا أن نُدرك مدى أهمية الغذاء الصحي الذي يتمثل بالخضراوات والفواكه الطازجة، وكذلك الرياضة فهي من المُمارسات الصحية التي تساعد على اللياقة، والمحافظة على الجسد وسلامته، وكذلك تنشيط للدورة الدموية والتي معها تتجدّدُ نشاطات العقل، كما وتنعكس الحياة الصحية السليمة على نضارة البشرة ونقائها، والتي كثيرًا ما تكون محطّ اهتمامٍ للإناث الرقيقات، لذا علينا جميعًا أن نختار نظام غذائنا الصحي بتأن، ونبتعد عن ما يعود علينا بالضرر والأذى، لننعم بسلامة بدنية وعقلية سليمة.

A healthy person’s life begins when he realizes the importance of paying attention to healthy and integrated food for the safety of the body, as many are foods that are beneficial to physical health as well as physical fitness and vitality. It should be noted the benefit of fresh vegetables and fruits, as they are one of the foods that must be included in our healthy diet on an ongoing basis, to be an alternative to foods that, despite their delicious flavors, bring great harm to the health of the body, and it is unfortunate that they have become food for the majority of people around the world, Few are aware of its danger in the long run

Obesity now acquired is only caused by the distance from healthy food and its replacement with fatty foods, quick to prepare easily. To maintain physical health, first we must realize the importance of healthy food, which is represented by fresh vegetables and fruits, as well as sports. Healthy practices that help fitness, maintain the body and its safety, as well as stimulate blood circulation, which with it the activities of the mind are renewed, and a healthy life is reflected on the freshness and purity of the skin, which is often a focus of attention for thin females, so we all have to choose our healthy diet carefully And we stay away from what brings us harm and harm, so that we can enjoy sound physical and mental integrity.

كيف اكتب موضوع عن نفسي بالانجليزي؟

إليكم نموذج كيف اكتب موضوع عن نفسي بالانجليزي :

اسمي دعاء، أنا من عائلة عادية في الرياض. لا أحد يأتي في هذا العالم دون دعم العائلة والأصدقاء. في الواقع، كل ما ستكون عليه هو بسبب عائلتك. والدي رجل أعمال محترم في مجتمعنا.

أمي هي طبيبة. كلاهما يحب وظيفته. لقد تعلمت من والديّ قيمة الوقت والصدق والعمل الجاد والالتزام بالهدف. نحن ثلاثة إخوة وأخوات. لكوني البكر فأنا مسؤول من إخوتي وأخواتي. أعمل في توجيه ورعاية أشقائي الآخرين، وكلنا في نفس المدرسة.

القراءة هي شغفي. أنا قارئ حريص للروايات وكتب التاريخ حيث لدي اهتمام كبير بالتاريخ الهندي والعمارة الكلاسيكية. أحب قراءة الكتب التي تشير إلى التاريخ الغني والحضارة للهند القديمة. في فترة ما في طفولتي، كنت أستمع إلى قصص من جدتي، وكان لهذا تأثير طويل الأمد علي.

هذه هي الأشياء التي تعبر عني. على الرغم من أنه لا يمكن وصف أحد في عدد من الجمل. أعتقد أن من المفترض أن تعيش الحياة بشغف لفعل الخير لإخوانك. مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، وأنا أرغب دائمًا في خدمة شعبي بأي صفة ممكنة.

My name is Duaa, I’m from a normal family of Riyadh. Nobody comes in this world, without the support of family and friends. Actually whatever you will be, it is just because of your family. My father is a respectable businessman in our community.

My mother is a doctor. They both love their occupation. That’s I have learned from my parents the value of time, honesty, hard work and commitment to the purpose. We are three brothers and sisters. Being the eldest I am the most liable from my brothers and sisters. I am wanted to guide and take care of my other siblings. We all are in the same school. Reading is my passion.

I am a keen reader of novels and history books as I have a strong interest in Indian History and classical architecture. I love to read books that refer to the rich history and civilization of ancient India. At my pre-childhood, I used to listen to stories from my grandmother, and this has a long-lasting effect on me.

These are all the things which express me. Though nobody can be described in a few sets of sentences. Life is meant to be lived avidly and with visualization to do good for your fellow beings. Keeping this aim in mind, I have always desired to serve my people in whatever capacity I can.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا