موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها تعبئة جواز الطريق السيار ، ونقاط بيع جواز الطريق السيار، وجدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020، وموقع الطريق السيار بالمغرب، وخدمة جواز تمكن مستعملي الطريق السيار من المرور عند نقط الاداء بدون توقف و ذلك من خلال تثبيت جهاز صغير على الواجهة الامامية للسيارة يتم تعبئته مسبقا و يقتطع مبلغ الرحلة مباشرة عند المرور من الممر المخصص لزبناء خدمة جواز…تابعوا معنا.

تعبئة جواز الطريق السيار

إليكم في مقالنا هذا تعبئة جواز الطريق السيار ، وقد دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها مستعملي الطريق السيار إلى الاطلاع على الرصيد المتبقي في الباس جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار.

تعبئة جواز الطريق السيار
تعبئة جواز الطريق السيار
  • هكذا ذكرت الشركة مستعملي الطريق السيار بضرورة الاطلاع على رصيدهم قبل التنقل في شبكة الطرق السيارة من جديد.
  • وأشارت الشركة إلى أنها تضع رهن إشارة زبنائها مجموعة من الوسائل تمكنهم من تعبئة الباس جواز عن بعد أو لدى وكالاتها، أو عبر الرابطين www.jawaz.ma أو www.adm.co.ma.

قد يهمك:

نقاط بيع جواز الطريق السيار

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبائنها مستعملي الطريق السيار، أنها عممت خدمة الأداء عن بعد “جواز” على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة لتغطي بذلك جميع التراب الوطني، ونقاط بيع جواز الطريق السيار في الصورة اسفله.

نقاط بيع جواز الطريق السيار
نقاط بيع جواز الطريق السيار
  • و حسب بلاغ للشركة، فقد أصبح بإمكان زبائن مستعملي الطريق السيار السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء “جواز” بكل بساطة وراحة.
  • وقال بلاغ للشركة : “بما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل و تشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد “جواز”.
  • وأضاف البلاغ : “من خلال استعمال نمط الأداء عن بعد “جواز” يستفيد الزبون من العديد من المزايا : بساطة وأمان عملية الأداء، راحة و ربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، سلاسة حركة السير، و كذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الإلكتروني www.adm.co.ma، أو داخل وكالاتنا. كما سيتمكن الزبون مستقبلاً من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء”

جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن الطريق السيار المداري للرباط تم الشروع في العمل بالأداء به الأحد 7 غشت 2016.

جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020
جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020
  • جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020 “من هنا“.

موقع الطريق السيار بالمغرب

تم إحداث الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في سنة 1989، ومنذ إحداثها، بدأت الشركة في بناء وتشغيل وصيانة الطرق السيارة، وتم إفتتاح أول طريق سيار في المغرب بين الدار البيضاء والرباط في سنة 1991 بطول 62 كلم.

موقع الطريق السيار بالمغرب
موقع الطريق السيار بالمغرب
  • وتُسمى إختصاراً بـ ADM) هي شركة حكومية مغربية، وهي مُكلفة ببناء وتشغيل الطرق السيارة في المغرب، وصيانة الشبكة الحالية التي تبلغ 1800 كلم من الطرق السيارة. ويقع مقرها بحي الرياض بالعاصمة الرباط. ويبلغ عدد الموظفين العاملين بالشركة 505 موظف (إلى غاية سنة 2016). وقد حققت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ناتجا صافياً بلغ 247 مليون درهم برسم سنة 2019، مسجلا زيادة وصلت إلى 2 في المائة مقارنة مع سنة 2018.
  • والان اليكم رابط الدخول لـ موقع الطريق السيار بالمغرب “من هنا“.