يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع صلاة كن فيكون ، و صلاة كن فيكون عن أهل البيت ، و صلاة كن فيكون أربع ركعات ، و صلاة كن فيكون يوم الجمعة ، و صلاة لقضاء الحوائج المستحيلة ، كل هذا الفقرات تجدونها في السطور القادمة ، فتابعونا.

تجربتي مع صلاة كن فيكون

تجربتي مع صلاة كن فيكون ، صلاة كن فيكون لقضاء الحوائج كيف ماكانت نوعها وصلاة الحاجة مستجابة لا ترد بحول اللهصليها وانشر النتيجة ، وفائده لقضاء الحوائج مهما كانت صعبه مجربه مني شخصيا :

 تجربتي مع صلاة كن فيكون
تجربتي مع صلاة كن فيكون
  • صلاة كن فيكون لقضاء الحوائج هي من الصلوات التي جربها الكثير من أكابر الدين، وقد وجدوها مؤثره، وهي بأن يختلي الإنسان بنفسه بعد صلاة الصبح من يوم الجمعة، فيصلي ركعتي الحاجة : يقرأ بعد الحمد في الركعة الأولى من أول سورة الأنعام وحتى (وكنتم عن آياته تستكبرون) الآية 93.
  • ثم يركع ويسجد ويقوم فيقرأ من الآية (ولقد جئتمونا فرادى) الآية 93 إلى آخر السورة بعد الحمد من الركعة الثانية.
  • ثم يقنت ويكمل الصلاة ويسلم، ومن ثم يصلي على النبي وآله (ألف مرة)، ويدعو ويطلب حاجته، فستقرن بالإجابة حتماً حتى لو كانت بينه وبين تلك الحاجة بعد المشرقين.
  • ونتيجة لسرعة تأثيرها سميت صلاة (كن فيكون)، وهي من المجربات، وقد جربت كثيرا وإذا لم يكن المصلي
  • وإذا لم يكن المصلي حافظًا للسورة فليقرأها من القرآن الكريم فهذا جائز. مجربة كثيرًا وقد قضيت حوائج من صلاها ببركة محمد وآل محمد قضى الله جميع حوائجكم وحوائجنا في الدنيا والآخره بحق محمد وآل محمد أخواني أخواتي لا تنسوني من خالص دعائكم إذا أديتموها.

قد يهمك :

صلاة كن فيكون عن أهل البيت

صلاة كن فيكون لقضاء الحوائج وهي من الصلوات التي جربها الكثير من اكابر الدين وقد وجدوها مؤثره وهي :

صلاة كن فيكون عن أهل البيت
صلاة كن فيكون عن أهل البيت
  • روي عن طاووس انه قال: دخلتُ الحجر في الليل فاذا عليُّ ابن الحسين(عليهما السلام) قد دخل فقام يصلي ماشاء الله، ثم سجد سجدةً فاطال فيها، فقلتُ: رجلٌ صالحٌ من بيت النبوة لأُصغين اليه فسمعته يقول: ” عبدُكَ بفنائك، مسكينُكَ بفِنائك، سائلُكَ بفِنائك، فقيرُكَ بفِنائك” فواللهِ ماصليتُ ودعوتُ بهن في كربٍ الا فُرّج عّني
  • قيل: إن من المجربات لقضاء الحاجه ولا سيما لأجل وجدان الشيء المفقود أن ينذُرَ الإنشان قِراءةَ الفاتحه لأم العباس (عليهما السلام) المعروفة بأم البنين، وآخرى لأًم الإمام الرضا(عليهما السلام) المعروفة بأم البنين أيضاً ، قيل: إن من المجربات لقضاء الحاجات أن يجلس الإنسانُ في مكانٍ خالٍ ثلاث ليالٍ متواليات، ويقولُ في كل ليلةٍ ألف مرة: ” إلهي إلهي قد أنقطع رجائي عن الخلق وأنت رجائي” ثم يسأل حاجنه تقضي ان شاء الله تعالى.
  • من المجربات لدفع الشدائد وقضاء الحاجات: أن يصلي الإنسان ركعتين بعد صلاة العشاء في ثلاث ليالٍ متواليات من ليالي الجمع، ويقول بعد صلاة مستغيثاً بالعباس(عليه السلام) 133 مرة:” ياكاشف الكرب عن وجه أخيه الحسين اكشف كربتي بحق أخيك الحسين” ويتصدق بعد اكمال العمل بشيءٍ على الفقراء ، قيل: من المجربات لقضاء الحاجات ان يقرأ هذا الدعاء الأربعاء إلى الأربعاء في كل يوم عشر مرات وهو:”إلهي بحق الحسينِ وأخيه، وجده وأبيه، وأمه وبنيه، وقبره وساكنيه، وشيعتِه ومُواليه، وزُوّارِه ومُجاوريه، أن تخلصني من كل همِّ وغمِّ أنا فيه، ياقاضيَ الحاجات.”

صلاة كن فيكون أربع ركعات

صلاة كن فيكون ( صلاة الحاجة ) كيفيتها 4 ركعات بسلام واحد :

صلاة كن فيكون أربع ركعات
صلاة كن فيكون أربع ركعات
  • تقرا في الركعة الاولى بعد الحمد 100 مره ” و أفوض أمري الى الله. ”
  • و في الركعة الثانية بعد الحمد 100 مره ” نصر من الله و فتح قريب. ”
  • و في الركعة الثالثة بعد الحمد 100 مره ” الا الى الله تصير الامور.”
  • و في الركعة الرابعة بعد الحمد 100 مره ” انا فتحنا لك فتحاً مبيناً. ”
  • و بعد السلام و قبل التكلم مع اي شخص 100 مره ” استغفر الله ربي و اتوب اليه ” ثم تسجد و تطلب حاجتك مقضية بإذن الله تعالى.

صلاة كن فيكون يوم الجمعة

صلاة كن فيكون يوم الجمعة :

صلاة كن فيكون يوم الجمعة
صلاة كن فيكون يوم الجمعة
  • بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم . هذه صلاة حاجة لا ترد .
  • من أراد أن يصليها ، فليغتسل ليلة الجمعة و يصلي في الثلث الأخير من الليل يعني السحر ركعتين لله تعالى بنية الحاجة يقرأ في الأولى الفاتحة و سورة الكافرون 10مرات و في الثانية بعد الفاتحة سورة الإخلاص 11 مرة ، وبعد السلام يسجد لله تعالى و يصلي على النبي صلى الله عليه و سلم 10 مرات.
  • و يقول : سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم 10 مرات سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين 10مرات.
  • ثم يسأل الله حاجته ثلاث مرات و هو ساجد لله تعالى تقضى بإذن الله السميع العليم ، لا أقول جربوها ، و لكن أقول صلوها بنية صادقة و قت الحاجة و سترون الإستجابة بحول الله .

صلاة لقضاء الحوائج المستحيلة

صلاة لقضاء الحوائج المستحيلة
صلاة لقضاء الحوائج المستحيلة

صلاة لقضاء الحوائج المستحيلة ، ركعتان تصلى بعد صلاة الصبح من يوم الجمعة حيث يختلي الإنسان بنفسه ويبدأ بالصلاة النية أصلي (صلاة الحاجة) تقرأ في الركعة الأولى الحمد مرة بعدها سورة الأنعام من آية1إلى 93 وتركع وتسجد ثم تقوم للركعة الثانية تقرأ سورة الحمد ثم تكمل سورة الأنعام من 94 (ولقد جئتمونا فرادى…) إلى آخر السورة وتكمل الصلاة وتسلم.بعد السلام تقول:اللهم صل على محمد وآل محمد 1000 مرة ثم تذكر حاجتك.وهي من المجربات التي جربها الكثير من أكابر الدين وقد وجدوها مؤثرة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا