يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال رسائل جمعة مباركة بالفرنسية ، و رسائل جمعة مباركة ، يوم الجمعة هو يوم مميز عند المسلمين، حيث يتوجه المسلمون في هذا اليوم إلى بيوت الله لتأدية صلاة الجمعة ويقفون فيه متلاحمين بعد استماعهم لخطبة الجمعة التي يلقيها الخطيب والتي تتناول الحكم والمواعظ التي تزيد من إيمانهم، وفي هذا المقال سنقدم لكمرسائل جمعة مباركة بالفرنسية:

رسائل جمعة مباركة بالفرنسية

الجمعة يُعتبر من أفضل الأيام على الإطلاق فيه خلق الله آدم وتقوم القيامة في يوم الجمعة ويوجد ساعة الإجابة يوم الجمعة وتسمى الجمعة لاجتماع المسلمين ويوم الجمعة توجد صلاة تسمى بهذا الاسم وهي صلاة الجمعة وهي في الأصل صلاة الظهر ، ويفضل الذهاب إليها مبكرًا حيث تقف الملائكة على أبواب المساجد ، وتؤدى صلاة الجمعة بعد خطبة تسمى ايضًا بخطبة الجمعة ويستحب الدعاء والصلاة على النبي في يوم الجمعة ، وسوف نقدم في هذا المقال مجموعة من رسائل جمعة مباركة بالفرنسية:

  • Chaque vendredi et vous êtes plus proche de Dieu, vos feuilles d’actes avec de bonnes actions et l’obéissance sont plus lourdes, et votre subsistance augmente.
  • Chaque vendredi et vous êtes plus proche du Très Miséricordieux, et votre foi en Mannan est plus grande.
  • Le Très Miséricordieux a illuminé ce rassemblement pour vous avec le Noble Coran, a augmenté votre bien-être et votre réconfort, vous a accordé l’intercession et vous a placé au paradis et dans le contentement.
  • Oh Dieu, rends nos cœurs pleins de ton souvenir et de ton unification, et fais que nos langues se multiplient dans ta louange et ta glorification, et nos cœurs dans l’obéissance à toi, car il n’y a d’honneur pour nous que dans l’humiliation envers toi, et il n’y a aucune sécurité sauf dans la crainte de toi, et il n’y a de réconfort pour nous que dans le contentement de ce que tu nous as divisé.
  • Oh Dieu, en ce grand jour, fais-en un jour béni pour les personnes les plus chères, et fais en eux une invitation qui est exaucée qui n’est pas exaucée, et accorde-leur, ô Dieu, une nourriture abondante qui ne compte pas, et ouvre-leur une porte dans le ciel qui ne se ferme ni ne se bloque.
  • Je demande à Dieu Tout-Puissant pour vous vendredi de faire de votre sourire un bonheur, de votre silence, de votre adoration et de votre subsistance. Bon vendredi.
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية1
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية1
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية2
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية2
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية3
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية3
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية4
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية4
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية5
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية5
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية6
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية6
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية7
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية7
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية8
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية8
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية9
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية9
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية10
رسائل جمعة مباركة بالفرنسية10

قد يهمك :

رسائل جمعة مباركة

رسائل جمعة مباركة
رسائل جمعة مباركة
  • أضاء الرحمن لكم جمعتكم هذه بالقرآن الكريم، وزاد عافيتكم اطمئنان، ووهبكم الشفاعة وأسكنكم الجنة والرضوان.
  • اللهم اجعل قلوبنا عامرة بذكرك وتوحيدك، واجعل ألسنتنا تكثر من حمدك وتمجيدك، وجوارحنا في طاعتك، لأنه لا عز لنا إلا في الذل لك، ولا أمن إلا في الخوف منك، ولا راحة لنا إلا في الرضا بما قسمته لنا.
  • ها هو يوم الجمعة قد جاء وهلّ بنوره، يحمل لنا مغفرة من الله ورحمة إلهية، فاغتنموه، وطهروا أنفسكم، واغسلوا ذنوبكم بطاعته والعبادة فيه، وأدعو الله أن يغفر لنا ولكم، جمعة مباركة.
  • من يشكر الله يزده من نعمه ويزده من فضله، ومن توكل على الله فهو حسبه، فاللهم نقي قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر من ذنوبنا وزلاتنا، واشرح صدورنا، وأحفظ اللهم لنا من أحببناهم، وأكفنا شر الغيب.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم أجعله يومًا مباركًا لأعز الناس، وأجعل فيهم دعوة مستجابة لا ترد، وارزقهم يا الله رزق وفير لا يعد وافتح لهم باب في الجنة لا يغلق ولا يسد.
  • أسأل الله تعالى لكم في يوم الجمعة أن يجعل في بسمتكم سعادة، وفي سكوتكم عبادة، وفي رزقكم زيادة، جمعة مباركة.
  • كل جمعة وأنتم إلى الله أقرب، وصحائف أعمالكم بالحسنات والطاعات أثقل، ورزقكم في زيادة.
  • يا الله إن لي أحبة قد سكنوا قلبي، ألتقي معهم يا الله بالدعاء إليهم، فأحفظهم لي يا الله.
  • كل جمعة وأنتم إلى الرحمن أقرب، وإيمانكم بالمنان أعظم.