يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو ويلا ، و شامبو ويلا البنفسجي ، و تجربتي مع شامبو فوليوم ، و تجربتي مع شامبو بانتين ، و شامبو بانتين لتساقط الشعر، و اضرار شامبو بانتين ، شامبو ويلا للشعر هو ما اختار موقعنا ان تعرفك عليه لتتمكني من الحصول على تسريحة شعر ناعمة مفعمة بالسحر والحيوية وتأسري الانظار. عند اختيار مستحضرات العناية بالشعر، تحتاجين الى اختيار ما يتناسب مع نوعه، من هنا، اخترنا ان نعرفك على شامبو من منتجات ويلا ، تابعي معنا تجربتي مع شامبو ويلا لا تفوتيها.

تجربتي مع شامبو ويلا

شامبو ويلا المرطب يمنح الشعر الترطيب ويتركه ناعماً وذو ملمس سلس يساعد في ترطيب الشعر وتغذية الشعر المتجعد. عناية ترطيب لمظهر مميز، تعرفوا معنا على التجارب الناجحة مع شامبو ويلا.

تجربتي مع شامبو ويلا
تجربتي مع شامبو ويلا
  • التجربة التالية تحكي ، شامبو ويلا الجديد ( اللي تطلع مريام فارس بدعايته) ، طبعا ويلا نزلت مجموعة جديدة بالأسواق عبارة عن شامبو و بلسم و ماسك للشعر . فيه منه عدة أنواع : مجموعة الإصلاح ، مجموعة الترطيب ، مجموعة التحكم في تطاير الشعر ، مجموعة للشعر المصبوغ ، مجموعة للمعان ، و أخيرا مجموعة للتصفيف عبارة عن مثبت شعر و غيره. راح أتكلم اليوم عن مجموعة الترطيب بس أول شي بكلمكم عن شعري ، شعري نوعه جاف و فيه تقصفات و انا وحده كسولة و لا أقرب للزيت الا في حالة الطوارئ القصوى . قبل هذي المجموعة كنت استخدم شامبو تريسيمي الجديد بالكيراتين مع البلسم ، الشامبو كان يغسل من قلب و يتخلص حتى من الزيت الطبيعي اللي يفرزه الشعر و البلسم يرجع الترطيب بشكل رائع المشكلة انه البلسم خلص قبل الشامبو ، فصرت استخدم الشامبو بس و زاد جفاف شعري بشكل مو طبيعي 🙁 صار متطاير و أحسه يتقطع و أنا أمشطه . فلما استخدمت شامبو ويلا سوى معجزة بشعري.
  • في تجربة اخرى تقول ينعم هذا الشامبو الشعر و يثساعد على ترميم الشعر المضرر ليساهم فى الحفاظ على جمالة و تركيبتة تحتوى على مكونات مُنعمة تجعل شعرك قوياً ضد أضرار التمشيط و لامعاً و بمظهر صحى شعر جميل لمظهر مثالى من ويلا ترطب الشعر و تجعلة ناعماً و سهل التسريح و تركيبتة الغنية تُنعم و تغذى الشعر و تساعد على تخفيف التكسير من التسؤيح و التصفيف فعلا معالج للشعر.
  • ويلا بروسيريز يعملان على إصلاح الشعر التالف وإعادة بناء كل شعرة واستعادة حيوية الشعر ومظهره الصحي. تغذية مضاعفة لإعادة الحيوية للشعر الباهت دون التسبب في ملمس دهني أنه يُنعش الشعر ويجدد حيويته بفضل المواد الطبيعية اللطيفة – يمتاز بخلوه من أية مواد تتسبب في إجهاد الشعر، بالإضافة إلى قدرته على التوغل إلى أعماق الشعر، يجعل شعر قوي وصحي يشع أنوثة وجاذبية ، تحصلى على شعر سهل التسريح ، يساعد على سهولة تصفيف الشعر دون تكسره او تقصفه ، يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتنعيمها – يتميز بتركيبة خفيفة تترك الشعر رطب وغير دهني ، ستمنحكِ ترطيب مثالي يستمر لعدة أسابيع ويساعد على تطرية الشعر، وتنعيمه، وإزالة التشابكات.

قد يهمك :

شامبو ويلا البنفسجي

شامبو ويلا البنفسجي هو شامبو بنفسجي داكن اللون يحتوي على لون صبغي بنفسجي مُزرق مُلون يعمل على تحييد النغمات الصفراء والنحاسية من على الشعر الأشقر والأبيض والرمادي ويعوّض فقدان اللون ، اليكم طريقة استخدام شامبو ويلا البنفسجي.

شامبو ويلا البنفسجي
شامبو ويلا البنفسجي
  • الخطوة الأولى: يُفضل غسل الشعر بالشامبو العادي المُفضل لديكِ لتنظيف الفروة والشعر جيداً لأن الشامبو البنفسجي لا يعتبر شامبو مُنظف فهو بالأصح أشبه بالتونر الملون الخفيف.
  • الخطوة الثانية: إرتداء قفازات لمنع تصبغ الجلد والأظافر باللون البنفسجي!
  • الخطوة الثالثة : تطبيق كمية وفيرة من الشامبو البنفسجي على الشعر وتوزيعه على الشعر جيداً وتركه ٥-١٠دقائق ثم شطف الشعر بالماء .
  • كثيرًا ما يتسبب الماء أو الكيماويات – كسحب اللون والكلور- في تضرر الشعر الفاتح وتحوله للون النحاسي المصفر، والحل الأمثل في هذه الحالة هو استخدامك للشامبو البنفسجي، الذي يُعيد لشعرك لونه الطبيعي ولمعانه، سواءً كنتِ شقراء بطبيعتك أو صبغتِ شعرك بدرجة أفتح أو بالرمادي مؤخرًا. يرجع لك اختيار معدل استخدام الشامبو البنفسجي، إذ يمكنك استخدامه قليلًا (مرة في الشهر) أو كثيرًا (مرتين أسبوعيًا)، لكن استوعبي أن استخدامه أكثر من حاجتك قد يحول لون شعرك للون البنفسجي! في المقابل، يسعك الحفاظ على لون شعرك الطبيعي وتلافي الضرر ما دمت تستخدمين الشامبو البنفسجي بحرص.

تجربتي مع شامبو فوليوم

شامبو فوليوم هو شامبو عالي التركيز ليمنح شعرك حجم اكبر، فهو غني بجل الصبار المستقر وغذاء ملكات النحل لتقوية والشعر وتكثيفه ومنع تساقطه. تجعل شعرك غزيرا ولامعًا حيث يبدو متوازنًا وصحياً ، اليكم خلاصة تجربتي مع شامبو فوليوم.

تجربتي مع شامبو فوليوم
تجربتي مع شامبو فوليوم
  • ليس ذنبك إذا كان شعرك خفيفا بطبيعة الحال، لكن يمكنك على الاقل تعويض جسمك بالمنتجات التي تستخدمينها على الاقل. ومن بين هذه المنتجات شامبو سونيا الذي سيمنح شعرك الكثافة والخفة التي ترغبين بها دون الحاجة لتركيب وصلات الشعر الاضافية، إذ يعمل فيتامين بي5 على تحسين ملمس الشعر ً ومظهره، فضلا عن تعزيز كتلة الشعر وتجميل تركيبته.
  • كما يعد ً هذا الشامبو المصنوع من الالوفيرا وغذاء ملكات النحل آمنا للشعر المصبوغ أو للشعر الذي في حاجة لاستعادة رونقه فحسب. مع هذا الشامبو، ستشعرين بسعادة لا مثيل لها.
  • اعتمادا على طول الشعر ، ضع كمية من الشامبو بحجم البندق في يدك وخففيه بالماء. انشريه على الشعر المبلل ودلكي بلطف. اغسليه جيدا بالماء. كرر إذا لزم الأمر. كميه وافره يكفي من 30-45 استخدام.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع شامبو بانتين

ترغبين في معرفة تجربتي مع شامبو بانتين و ما اذا كان بديل الزيت هذا يمكن استعماله لشعرك ، للعناية به و ترطيبه او تنعيمه ؟، فيما يلي اشاركك نتيجة تجارب مع بانتين بديل الزيت للشعر تعرفوا عليها.

تجربتي مع شامبو بانتين
تجربتي مع شامبو بانتين
  • التجربة الاولى : تتحدث صاحبة التجربة عن اختلاف تأثير بانتين بحسب نوع الشعر، فالعبرة مدون عليها نوع الشعر فتنصح الجميع باستخدام النوع المناسب لشعرهم فقط”.
  • التجربة الثانية : جربت إحدى مستخدمي بانتين العبوة ذات اللون الأخضر، ولكن لاحظت تسببه في جفاف الشعر بشكل كبير فتوقفت عن استعماله”.
  • التجربة الثالثة: من زمان قبل لا يطورون في تركيبة شامبوهات بانتين كنت أستخدم الوردي بس ما طولت ودرته بسرعه مع انه عيبني ومرة كنت اعاني من تساقط شعريه ورحت العيادة فسألتني الدكتورة تستخدمين بانتين قتلها لأ ونا فعلاً كنت مودره البانتين قبل لا أروحلها بفترة مب مذكرة كم المهم من طريقتها اتبينلي أنه البانتين يطيح الشعر ونصحتني بشامبو ويلا استعمتله وودرته لاحظته ما كان يرطب شعريه فتركته المهم في الفترة الأخيرة سمعت أنهم عدلوا في تركيبة بانتين وسمعت المديح من بعض البنات رحت أشتريت بانتين الأخضر للشعر الجاف لأنه شعريه جاف وايد(ماقصرن الصبغات جففن شعورنا).
  • التجربة الرابعة : صاحبة التجربة تحكي عن استخدامها لشامبو بانتين ذو العبوة الخضراء فهو ذو قوام سميك ورائحته منعشة ويساعد على اللمعان وفك تشابك الشعر”.

شامبو بانتين لتساقط الشعر

ماركة بانتين أثبتت قدرتها و فعاليتها ضمن مختلف منتجات العناية بالشعر و مستحضرات العناية بالبشرة أيضاً. ماركة بانتين أنتجت لتعالج مختلف مشاكل الشعر من قشرة، حكة، إلتهابات، جفاف الشعر. و منها ما هو شامبو بانتين لتساقط الشعر.

شامبو بانتين لتساقط الشعر
شامبو بانتين لتساقط الشعر
  • لا شك أن مشلكة تساقط الشعر و فقدانه هي مشكلة شائعة و عالمية بحد ذاتها؛ فالجميع يعاني منها إن كان ذكر أم أنثى. إن كنت حاولت مع العديد من أنواع الشامبة لمنع تساقط الشعر و لكنك لم تجد مبنغاك فيها، فيمكنك تجربة شامبو بانيتن لمنع تساقط الشعر و ستجد ما يرضيك منه.
  • شامبو تساقط الشعر من بانتين يحتوي على العديد من المكونات التى تحسن من بنية الشعر وتلطيفه وتجعله قويا ضد الكسر ويحمي الشعر من أضرار التصفيف والتساقط الناجم عن التكسر كما أنه يجعل الشعر أكثر صحة مع كل استخدام وللحصول على أفضل نتائج يمكنك استخدام شامبو تساقط الشعر مع غيره من منتجات بلسم وحمام كريم بانتين برو-في ضد التساقط .

اضرار شامبو بانتين

لا نستطيع أن نحكم على أي منتج بشكل تام فهناك من يستخدم شامبو بانتين و هو سعيد باستخدامه و هناك من يجده مجرد علامة تجارية لا نفع منها.

اضرار شامبو بانتين
اضرار شامبو بانتين
  • يحتوي علي المواد الكيمائية ويعتبر هذا هو العيب الوحيد لدي منتجات شامبو بانتين ولا يذكر أي عيب أخر.
  • لا يوجد شامبو جيد عند الإفراط في استخدامه. على الرغم من أن العلامة التجارية تدعي أنها آمنة 100 ٪ للغسيل اليومي ، إلا أنها تحتوي على المواد الكيميائية.
  • مع الاستخدام على المدى الطويل ، قد تواجه تساقط الشعر والشيب و تكسر الشعر وتلاشي لون شعرك الطبيعي.
  • إذا كنت ترغب في غسل شعرك بانتظام ، فاستخدم الشامبو الطبيعي أو الماء العادي.